مراهنات الملاكمة اون لاين

تتميز الرياضات القتالية مثل رياضة الملاكمة بأنها رياضات تجذب انتباه الكثير من المشاهدين. فرياضة الملاكمة على وجه الخصوص تتمتع بجمهور بلغ عدده ملايين من المتابعين في البلاد العربية. يعود تاريخ الملاكمة إلى مئات بل آلاف السنين وتحديدًا قبل الميلاد بأكثر من ثلاثة آلاف سنة. هناك بعض اللوحات الجدارية في مصر التي تصور لاعبين يستعدان لخوض مباراة قتالية بأيدي عارية، أي بدون قفازات. تم العثور على جدارية تصور لاعبين يرتديان قفازات يعود تاريخها للألفية الأولى قبل الميلاد. تم تقديم الملاكمة كرياضة رسمية في أوائل القرن التاسع عشر بعد الميلاد حين تم تأسيس أول اتحاد للملاكمة في بعض الدول وكانت أولها انجلترا. ظهرت رياضة الملاكمة لأول مرة في دورة الألعاب الأولمبية عام 1904. من هنا نرى أن رياضة الملاكمة لها تاريخ عريق يفوق الكثير من الرياضات الأخرى.

مراهنات الملاكمة اون لاين كانت ومازالت متاحة في الكثير من مكاتب وشركات المراهنات الرياضية، إلا أن الاقبال على مثل هذه المكاتب والشركات أصبح قليلًا مع ظهور مواقع الكازينو اون لاين. مراهنات الملاكمة اون لاين اصبحت متاحة لأي شخص في أي وقت وأي مكان بسهولة وبشكل آمن تمامًا.

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
5
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
6
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
8
(9.03/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%

قواعد وقوانين رياضة الملاكمة

الملاكمة هي أحد الرياضات العنبية التي تجمع بين لاعبين يسمى كل واحد فيهم ملاكم/ مقاتل. تجمع مباريات الملاكمة لاعبين فقط بشرط أن يكون كلاهما في نفس الفئة الوزنية. هناك 10 فئات وزنية معترف بها من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة. الفئة الأولى هي فئة الذبابة الخفيف التي لا يتجاوز فيها وزن اللاعب 48 كجم، والفئة العاشرة هي فئة الوزن الثقيل جدًا والتي يكون فيها وزن الملاكم أكثر من 91 كجم. تتم أحداث المباراة على حلبة من نوع خاص محاطة بالحبال من أربعة جهات. يكون ابعاد الحلبة أكثر من 4.35 م من حيث العرض و 6 م من حيث الطول. أرضية حلبة الملاكمة تكون مصنوعة من طبقة من اللباد ومغطاة بطبقة أخرى من قماش التيل لكي تكون طبيعتها مرنة ولا تؤذي اللاعبين. بالنسبة لملابس الملاكم، يرتدي الملاكم خذاء حفيف في قدميه وقفاز في كل يد. هناك أوزان محددة لهذه القفازات لكل فئة وزنية. فمثلًا لا يجوز أن تتجاوز وزن القفاز 114 كجم في الفئة الوزنية من الذبابة الخيف وحتى الوزن الخفيف.

مباراة الملاكمة تتكون من مجموعة من الجولات، يفصل بين كل جولة والأخرى فترة استراحة لا تتخطى مدتها دقيقة واحدة. خلال كل جولة يحاول كل ملاكم توجيه أكبر عدد من الضربات إلى الخصم ومحاولة تفادي ضربات الخصم. يتم احتساب نقاط لكل ضربة يتلاقاها أحد اللاعبين. فالضربة على مطقة الخصر والرأس تكون بنقاط أعلى من الضربات على جبهة الخصم. يتم تجميع النقاط التي حصل عليها كل لاعب في جولات المباراة المختلفة ليتم تحيد الفائز في النهاية. قد يكون هناك طرق أخرى تنتهي بها المباراة بغض النظر عن الطريقة العادية وهي انتهاء عدد الجولات المحددة. فقد يتلقى أحد اللاعبين ضربة قاضية تسقطه على الأرض ولا يستطيع النهوض قبل انتهاء عد الحكم للرقم 10. بالطبع يكون هناك حكم داخل حلبة الملاكمة، ويكون هناك حكام خارج الحلبة يقوموا بتقييم المباراة واحتساب النقاط.  

4 أسباب تدفعك للمراهنة على رياضة الملاكمة اون لاين

قبل ظهور مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، كان محبي مراهنات الملاكمة اون لاين يضطرون إلى الذهاب إلى أحد مكاتب أو شركات المراهنات لوضع رهان على أي مباراة ملاكمة. لك أن تتخيل مشقة وتكاليف الانتقال التي اعتاد على تحملها هؤلاء الأشخاص. تغير الأمر بشكل كامل بعد ظهور مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي اصبحت متوفرة بين يديك على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع سواء من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توفر مواقع المراهنات الرياضية اون لاين للاعبين العرب إمكانية المراهنة على الملاكمة على الانترنت. في الحقيقة، هناك الكثير من الاسباب التي تدفعك للمراهنة على الملاكمة اون لاين. من هذه الاسباب نذكر:

  • مستوى عالٍ من الأمان: من خلال مواقع المرهنات الرياضية الموثوقة تحصل على مستوى عالٍ من الأمان وضمان الحصول على الارباح إذا فزت برهانك. تستخدم هذه المواقع برامج حماية وتشفير تمنع كافة محاولات التتبع والقرصنة. علاوة على ذلك، فإنك تحصل على قدر كبير من الخصوصية لدرجة أن اقرب أصدقاءك لن يعرف أنك تستمتع بمراهنات الملاكمة اون لاين.
  • نزاهة وعدالة النتائج: توفر لك مواقع المراهنات اون لاين قدر عالٍ من النزاهة وشفافية النتائج وذلك بموجب التراخيص الدولية الحاصلة عليها. ستجد احتمالات عادلة لكل حدث رياضي يمكنك الاستعانة بها في مراهنات الملاكمة اون لاين وغيرها من أنواع المراهنات الرياضية. توفر بعض مواقع المراهنات عبر الإنترنت بث مباشر لمباريات الملاكمة يمكنك مشاهدتها والتأكد من النتائج بنفسك. لا تتوفر هذه الخاصية في كثير من مكاتب وشركات المراهنات التقليدية، إن وُجدت.
  • خدمة عملاء متميزة: إذا كان لديك شكوى أو واجهتك مشكلة ما على واحد من مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، توجه إلى خدمة العملاء الخاصة بهذا الموقع. يمكنك الاختيار بين خدمة الدردشة المباشرة أو رسائل البريد الإلكتروني لتوصيل شكواك أو مشكلتك للقائمين على الموقع. هذه الخدمة، غالبًا ما تكون متوفرة على مدار الساعة وفي جميع أيام الاسبوع.
  • الحصول على المكافآت: تقدم لك مواقع المراهنات الرياضية مجموعة كبيرة من المكافآت والعروض الترويجية المربحة عند المراهنة على الملاكمة اون لاين بمال حقيقي. ستحصل على مكافاة ترحيبية بنسبة 100% من قيمة أول إيداع لك على موقع المراهنة الرياضية. هناك أيضًا مجموعة من العروض الترويجية التي تتنوع بين مكافأة كبار الشخصيات، مكافأة نقاط الولاء، مكافأة الاسترداد النقدي ومكافآت الإيداع الاسبوعية.

أنواع الرهان في مراهنات الملاكمة اون لاين

تتوفر في مراهنات الملاكمة اون لاين عدد لا بأس به من أنواع الرهان. يمكنك الاختيار بين هذه الرهانات حسب رغبتك. بالطبع كل رهان يوفر لك عوائد مختلفة. كلما ارتفعت المخاطرة في الرهان كلما ارتفعت العوائد. نقطة أخرى يجب أن تضعها في الاعتبار وهي أنه كلما ارتفعت احتمالات الربح في رهان معين كلما قلت العوائد التي يقدمها. من أشهر انواع الرهان في مراهنات الملاكمة اون لاين:

  • رهان خط المال moneyline: في هذا النوع من الرهانات تقوم بتوقع بنتيجة المباراة وذلك من خلال اختيار اللاعب الذي تتوقع أنه سيحقق الفوز.
  • رهان الجولة round betting: في هذا النوع تقوم باختيار رقم الجولة التي تؤكد الانتصار لأحد اللاعبين. هناك خطورة في هذا النوع من الرهان مما يتوجب الكثير من البحث والدراسة.
  • رهان عدد الجولات over/under: كل مباراة ملاكمة تتكون من مجموعة من الجولات المتتالية محددة المدة. هذا النوع من الرهان يطلب منك تحديد عدد الجولات التي ستنتهي بعدها مباراة الملاكمة.
  • رهان طريقة الفوز victory method: الطريقة المعتادة لانتهاء مباراة الملاكمة هي انتهاء عدد الجولات، ولكن هناك طرق أخرى مثل الضربة القاضية، الضربة القاضية الفنية أو الاقصاء. هذا النوع من الرهان يطلب منك تحديد طريقة انتهاء المباراة.

كيفية المراهنة على مباريات الملاكمة اون لاين

إذا كنت ترغب في المراهنة على الملاكمة اون لاين يكون عليك في البداية اختيار موقع مراهنات رياضية اون لاين يوفر لك هذا النوع من المراهنات. يجب عليك اختيار موقع آمن ونوصيك بمواقع المراهنات الرياضية الموجودة في القائمة على موقعنا الإلكتروني. فجميعها مواقع آمنة وموثوقة تمامًا وتوفر لك طرق مناسبة للدفع النقدي وسحب الأرباح. بعد الاشتراك في أحد هذه المواقع قم بعمل إيداع نقدي في حسابك لكي تتمكن من المراهنة بمال حقيقي. هذه الخطوات لن تستغرق منك سوى بضعة دقائق وتكون جاهز للمراهنة على مباريات الملاكمة اون لاين. لذا، توجه إلى قسم رياضة الملاكمة اون لاين، اختر المباراة التي تفضلها، نوع الرهان وقيمته وقم بتأكيد العملية.

هناك بعض النصائح التي تساعدك على الربح في مراهنات الملاكمة اون لاين. من أهم هذه النصائح هو التعرف على تاريخ أي لاعب تضع عليه رهانك. اعرف نقاط القوة والضعف ونتائج هذا اللاعب خلال المباريات القليلة الماضية. لا تضع رهانك قبل إقامة المباراة بمدة قليلة لكي يكون لديك متسع من الوقت للبحث والدراسة. لا تضع رهانك على اللاعب المفضل لديك بل راهن على اللاعب الذي يكون لديه احتمالات أكثر في الفوز.

بطولات الملاكمة العالمية

الملاكمة هي رياضة عالمية منتشرة في الكثير من الدول منذ فترة طويلة. هناك اتحاد دولي للملاكمة يقوم بتنظيم الكثير من البطولات، كما يوجد اتحاد محلي للملاكمة في الكثير من الدول يقوم بتنظيم البطولات المحلية. من أشهر بطولات الملاكمة العالمية بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل. هناك الكثير من مشاهير الملاكمة في العالم ولعل محمد على كلاي هو أشعر ملاكم عربي عرفه التاريخ إلى جانب مجموعة من اللاعبين الأجانب مثل انتوني جوشوا ومايك تايسون.

اشترك الآن في أحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي نوصي بها وشارك في مراهنات الملاكمة اون لاين! استمتع واربح مال حقيقي!