مراهنات سباقات الهجن اون لاين

يقبل الكثيرين من محبي المراهنات على الأحداث الرياضية اون لاين على مراهنات سباقات الهجن (سباقات الجمال). يزيد هذا الاقبال من اللاعبين العرب، لأن سباقات الهجن أو الجمال جزء من التقاليد المحببة في الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، وغيرها. يرجع تاريخ هذه الرياضة إلى آلاف السنين، حيث اعتاد العرب على استخدام الهجن كوسيلة مواصلات أساسية لقدرتها على الاحتمال والجري بسرعة لمسافات طويلة في الصحراء. في بعض المناسبات، يقومون بعمل سباقات للهجن بغرض الاستمتاع. انتشرت بعد ذلك مراهنات سباقات الهجن اون لاين كأحد الرياضات المميزة لدى الكثيرين. 

أفضل مواقع مراهنات سباق الجمال اون لاين عام 2020

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(8.95/10)
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول
6
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

خلال السنوات الماضية، قامت مواقع المراهنات الرياضية بتوفير مراهنات سباقات الهجن. الأمر الذي لاقي إعجاب الكثيرين من محبي المراهنات الرياضية وخاصة من الدول العربية. بالإضافة إلى أن هذه السباقات توفر الكثير من المتعة والإثارة، إلا أنها تقدم فرصة للفوز بكثير من الأرباح.

سرعة الهجن وكيفية تقييمها

تتميز الهجن بسرعتها في الجري وخاصة في البيئات الصحراوية. يصل سرعة الجمال في السباقات حوالي 64 كم/ ساعة. يكون على ظهر الجمل راكب آلي لا يتجاوز وزنه 3 كجم. يتم إقامة سباقات الهجن في ميادين سباق مخصصة ومجهزة لذلك. قد يكون بعضها على شكل مستقيم، بيضاوي أو دائري. يوجد في كل ميدان للسباق منصة للمشاهدين بحيث يمكنهم مشاهدة المراحل المختلفة من السباق. يتم تجهيز جميع ميادين السباق أجهزة متعددة للبث المباشر سواء الثابتة أو المثبتة على سيارات متحركة.

الهجن المشاركة في السباقات يجب أن تتوفر بها بعض الصفات. فعلى سبيل المثال يجب أن تكون من سلالة أصيلة للجمال العربية وأن تكون خفيفة الوزن، ذات سنام واحد، ذات رقبة طويلة، وتتميز بصغر حجم الخف. يجب أيضًا ألا يقل عمر الهجن المشاركة في السباق عن ثلاثة أعوام. أما بالنسبة لراكب الجمل في حالة كونه أحد الاشخاص ، فلا يجب ألا يقل عمره عن 15 عام، كما يجب أن يكون خفيف الوزن حتى لا يؤثر على سرعة الجمل. الجدير بالذكر أن متوسط أسعار الهجن يبلغ حوالي 240 ألف ريال سعودي.

قواعد سباق الهجن

هناك بعض القواعد التي يجب أن يتم تطبيقها في سباق الهجن كأي مسابقة رياضية أخرى. الكثير من المسؤولين عن تنظيم السباق يقومون بمراقبة هذه القواعد ومدى التزام المتسابقين بها. من هذه القواعد:

  • تقف الهجن أو الجمال عند خط البداية وفوقها راكب آلي خفيف أو راكب حقيقي
  • يجب أن يمر الجمل بكافة البوابات أو الممرات الموجودة في حلبة السباق
  • يجب أن يكون للجمل سرج
  • يمكن إقصاء الجمل بسبب أي سلوك غير مناسب من الجمل أو الراكب
  • لا يقل عمر الجمل المشارك عن ثلاثة أعوام
  • يجب أن يكون الجمل من سلالة عربية أصيلة

كيفية تقييم مواقع مراهنات سباق الهجن اون لاين

الكثير من المواقع المراهنات الرياضية توفر للاعبين مراهنات سباقات الهجن العالمية على الإنترنت. على الرغم من تنوع مواقع المراهنات الرياضية هذه، إلا أنه يجب عليك أن تقوم بالاختيار الجيد للموقع المناسب لك. يمكنك وضع هذه النقاط في الاعتبار عند اختيار موقع المراهنات الرياضية:

  1. موقع مرخص: حيث يلتزم موقع المراهنات الرياضية بموجب التراخيص الحاصل عليها بأن يحافظ على سرية البيانات الشخصية والائتمانية للاعبين.
  2. المكافآت والعروض: تقدم مواقع المراهنات الرياضية مكافآت ترحيبية وعروض ترويجية أخرى للاعبين. يجب أن تبحث عن الموقع الذي يوفر لك أعلى قيمة للمكافأة الترحيبية ويوفر الكثير من العروض الترويجية. يمكنك الاستفادة بهذه المكافآت والعروض في المراهنة على سباقات الهجن واكتساب الخبرة في هذا الأمر.
  3. تنوع الراهنات: اختر موقع المراهنات الرياضية التي توفر عدد كبير من الراهنات الأساسية والجانبية.
  4. يوفر المراهنة على سباقات الهجن العالمية إلى جانب اسواق رهانات أخرى.
  5. يقدم خدمة عملاء متميزة.
  6. يوفر وسائل متنوعة للمعاملات المالية من إيداع نقدي وسحب الأرباح.

أنواع الراهنات على سباقات الهجن اون لاين

عادة ما تتنوع الرهانات التي يمكن تقديمها على الألعاب الرياضية. ينطبق نفس الامر على مراهنات سباق الهجن اون لاين، حيث تتنوع الراهنات التي يمكنك الاختيار منها. من هذه الرهانات:

  1. الرهان الدقيق Exacta bet: وفيه تقوم بالمراهنة على اثنان من الجمال التي تتوقع أن ينهيا السباق أولاً. ليس هذا فقط، بل يجب عليك أن تحدد ترتيب هذه الجمال في الوصول إلى خط النهاية. لا يمكنك أن تربح هذا الرهان إلا إذا فازت الجمال بنفس الترتيب.
  2. رهان كينيلا Quinella: وفي هذا الرهان يمكنك أن تختار أثنان من الهجن تتوقع أن ينهيا السباق أولا، بغض النظر عن ترتيبهما.
  3. رهان سوبرفيكتا Superfecta: يمكنك أن تختار أول أربعة من الهجن تتوقع أن ينهوا السباق أولاً مع تحديد الجمل الذي ينهي السباق أولا، ثانيًا وهكذا حتى المركز الرابع. لا يمكنك أن تربح الرهان إذا اختلف الترتيب الذي قمت بتحديده.

هناك أنواع أخرى من الرهانات التي توفرها مواقع المراهنات الرياضية أون لاين، وتتلف من موقع لآخر. يمكنك معرفتها من خلال موقع المراهنات الذي تقوم باختياره.

أفضل بطولات وسباقات الهجن في العالم العربي

يتم إقامة العديد من المنافسات والبطولات لسباقات الهجن في العالم العربي وخاصة في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت وغيرها. من أهم هذه البطولات:

  • مهرجان دبي لسباق الجمال: يتم إقامته في دبي، الإمارات العربية المتحدة كل عام. يعد هذا السباق من أشهر البطولات العالمية لسباقات الهجن. يشارك في هذا السباق الكثير من المتسابقين ويحظى باهتمام الكثير من الدول العربية. يحصل فيه المتسابقين على جوائز مالية ضخمة تصل إلى الملايين.
  • بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للهجن: يتم إقامة هذه البطولة في الرياض، المملكة العربية السعودية. من البطولات الحديثة التي يقبل عليها الكثيرين.
  • بطولة كأس ولي العهد: يتم إقامتها في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية كل عام منذ 2018.

كما تقام بطولات اخرى في بلدان خليجية أخرى مثل الكويت وقطر التي انشأت مزارع لتربية الخيل والهجن.

كيفية المراهنة على سباقات الهجن اون لاين

كما ذكرنا من قبل، هناك أنواع متعددة من مراهنات سباق الهجن اون لاين. يمكنك اختيار أحد هذه الرهانات أو الجمع بين أثنان من الرهانات. في البداية يمكنك أن تستعين بالإحصائيات والاحتمالات الفوز التي تقدمها مواقع المراهنات الرياضية للمراهنين. بعد اختيار أسرع الجمال التي تتوقع أن تنهي السباق أولاً، سواء كان جمل واحد، أثنان أو ثلاثة، قم بتحديد نوع الرهان. ثم قم بتحديد قيمة الرهان الخاص بك، 50 دولار على سبيل المثال. يمكنك بعد ذلك متابعة السباق من خلال البث المباشر للحدث ومشاهدة نتيجة رهانك.

تتميز مراهنات سباقات الهجن على الإنترنت بأنها تقدم أرباح كثيرة للمراهنين. يمكنك من خلال موقعنا أن تجد أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي تقدم مراهنات سباق الهجن اون لاين.

اشترك في مراهنات سباق الجمال الآن واربح مال حقيقي!