مراهنات رياضة الجولف اون لاين

في مواقع مراهنات الجولف اون لاين الحماس والمكاسب لها مذاق خاص، توفر لك مواقع المراهنات الرياضية اون لاين العديد من بطولات الجولف وتزودك بكل ما يلزمك من معلومات وبيانات واستطلاعات لآراء الخبراء لتضع رهان احتمالات الفوز به أكيدة، توفر لك كل الأمان لأموالك وبياناتك الخاصة، كما توفر لك خيارات دفع وسحب كثيرة ومناسبة، وتخصص لك دعم فني احترافي لدعمك أثناء الرهان، والأجمل هو فرصة حصولك على مكافاة ترحيبية من خلالها تتضاعف أرباح عبر رهانات متنوعة. الخدمة الأروع انها توفر البث المباشر لمتابعة مباراة الجولف وتشجيع لاعبك المفضل وتستمتع بالمهارة والحماس بها، مع خيارات رهان كثيرة وبحدود منخفضة تتميز بنسب عوائد مرتفعة، بما يضمن لك مكاسب طائلة. جرب متعة مراهنات الجولف الآن واستفيد من كل هذه المزايا!

1
(8.00/10)
%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
2
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
3
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
4
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
5
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
6
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
7
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
8
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
9
(9.03/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%
10
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
11
(8.50/10)
مكافأة ترحيبية
$30
عند الايداع الأول
12
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
13
(8.30/10)
بونص ترحيبي
500$
للمشتركين الجدد
14
(8.27/10)
حتى نسبة 100%
€100
مكافأة ترحيبية

قواعد وقوانين لعبة الجولف 

تعتبر لعبة الجولف من أعرق الرياضات التي كان روادها من الطبقات العليا في المجتمع، لأن أدواتها غالية الثمن وتكلفتها لا تناسب الأشخاص العاديين، فهى تحتاج ملعب واسع من العشب الأخضر، ويمكن أن يكون على الملعب أشجار أو مسطحات مائية أو غيره، ويكون لدى كل لاعب عصا لضرب الكرة، ويوجد نوعين من العصي تناسب كلاً منها بعد الحفرة والقوة المطلوبة لتسديد الكرة، منها عصا برأس معدنية، وعصا برأس خشبية، ومباراة الجولف يمكن أن تكون فردية بين شخصين، ويمكن أن تكون جماعية بين فريقين، يسعى كل لاعب لتسجيل أكبر عدد من الأهداف من خلال ضرب الكرة بالعصا لإدخالها في الحفرة، التي يتم تحديدها عبر أعلام، ويمكن للاعب إزالة العلم لإظهار الحفرة قبل ضرب الكرة.

من قوانين لعبة الجولف إجراء قرعة لتحديد اللاعب الذي يبدأ اللعب في المباراة، ويحق لك 3 ضربات في أول اللعب لادخال الكرة في الحفرة، حتى ينتقل إلى الحفرة التالية، ويجب أن تكون الكرة ثابتة على الأرض، وإذا لم ينجح في ذلك خلال الثلاثة ضربات تضيع عليه النقطة، من يتمكن من تسجيل أكبر عدد من الأهداف هو من يفوز بمباراة الجولف.

أهم أسباب المراهنة في الجولف اون لاين

مما لا شك فيه أن مراهنة الجولف اون لاين تحمل كثير من المزايا الرائعة، وهذا ما شجع آلاف المراهنين المشاركة في مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت، إذا كنت لاعب مبتدئ ولا تعرف هذه الأسباب تابع معنا الأسطر التالية:

  1. العدالة والنزاهة: مراهنات الجولف او لاين تتسم بالعدالة والانصاف، لأن موقع المراهنات يتعامل بحيادية مع كل اللاعبين، حتى يحقق الشعبية، بخلاف أنه ملتزم بتنفيذ بنود جهات الترخيص، والاهم هو أن هذه المواقع تعمل تحت اشراف العديد من المنظمات المعنية بتنظيم الرهان عبر الإنترنت وتراقب توزيع الأرباح.
  2. الخصوصية: في مراهنات الجولف اون لاين أنت وأموالك في أمان وخصوصية تامة، لأن موقع المراهنات يستخدم برمجيات تشفير لحماية حسابك من القرصنة، ويقوم بتحويل كل تعاملاتك ومعلوماتك إلى شفرات ورموز لا يمكن اختراقها.
  3. العروض الترويجية: مكافاة ترحيبية سخية في انتظارك بمجرد أن تجري أول إيداع لك في مراهنات الجولف، من خلالها يمكنك مضاعفة أرباحك بأقل تكلفة.
  4. خيارات رهان كثيرة: في مراهنات الجولف أمامك خيارات رهان كثيرة جداً ومتنوعة، يمكنك أن تختار الأنسب لك بحسب خبرتك وإمكانياتك المالية، لتعزز حظوظك في الفوز.
  5. تعاملات مالية سهلة: من خلال العديد من خيارات التعامل المالي في مواقع مراهنات الجولف اون لاين، سيمكنك تمويل حسابك ووضع رهانك، وإذا تمكنت من الفوز، سيمكنك فوراً سحب أرباحك.

أشهر خيارات الرهان في مراهنة الجولف على الإنترنت

تعتبر رياضة الجولف من الرياضات البسيطة والمراهنة بها سهلة جداً، توفر مواقع المراهنات عدد كبير من خيارات الرهان التي تتنوع ما بين البسيط والصعب، وكلما كان الرهان صعب كانت نسب العوائد به مرتفعة، من أهم هذه الخيارات:

  1. رهان خط المال (موني لاين):  إذا كنت لاعب مبتدئ وخبرتك قليلة، يفضل أن تراهن على خط المال في مباريات الجولف، لن تحتاج فيه إلى أن تتنبأ باللاعب الذي يفوز بالنتيجة النهائية للمباراة، وتفوز إذا صح تنبؤك.
  2. رهان الفائز: هذا أيضاً فرصة لا تعوض للربح وجني المكاسب، فيه تراهن على اللاعب الذي تتنبأ بفوزه بالمباراة بأكبر عدد من الأهداف.
  3. رهان أكبر/ أقل: الرهان هنا يكون للخبراء، وتكون نسبة الرهان بصورة عشرية مثل 1.5، 2.5 وهكذا، فيها تحدد عدد الأهداف التي يمكن للاعب الفوز بها، ويجب أن يحقق اللاعب هذه الأهداف ليفوز رهانك.
  4. رهان عدد الضربات: هناك تحتاج لكثير من المعرفة بلاعبك الذي ستراهن عليه في مباراة الجولف، فأنت ستتنبأ بعدد الضربات التي يقوم بها لإسقاط الكرة في الحفرة.

خطوات وضع رهان في لعبة الجولف اون لاين

المراهنة على رياضة الجولف اون لاين من أسهل التجارب التي يمكنك أن تخوضها في حياتك، تمنحك كل المتعة وفرصتك عالية بها لجني المكاسب، وحتى تقوم بهذا عليك أن تسجل في أحد مواقع مراهنات الجولف لإنشاء حساب عبر الخطوات التالية:

  • اضغط على أيقونة الموقع المراهنات الذي ترى أنه آمن ونزيه.
  • ادخل بياناتك الشخصية في صفحة التسجيل واتبع التعليمات التي تظهر لك
  • بعد الانتهاء من التسجيل أدخل على صفحة الدفع، واختر احد وسائل الإيداع المتوفرة لديك
  • حدد مبلغ الإيداع الذي تريد الرهان به، وأدخل بيانات بطاقاتك
  • عندما تصل الاموال في حساب الكازينو، ابدأ فوراً في وضع رهانك على مباراة الجولف التي تريدها، وانتظر لنهاية المباراة لتعرف النتيجة.

نصائح أساسية واستراتيجيات هامة في مراهنات الجولف اون لاين

وضع خبراء مراهنات الجولف اون لاين، نتيجة خبرتهم في العديد من النصائح والاستراتيجيات التي تعزز احتمالات الفوز بها، إذا كنت لاعب جديد وتريد تحسين احتمالات فوز رهانك لتجمع مكاسب جيدة، تعلم هذه الاستراتيجيات:

  1. اختر موقع مراهنات موثوق وعادل
  2. لا تغامر بمبالغ ضخمة في رهان واحد
  3. كن متعقل واختر الرهانات السهلة مثل الرهان على الفائز بالمباراة
  4. قراءة الإحصائيات المتقدمة
  5. معرفة الاحوال الجوية وقت المباراة
  6. تعرف على سجلات اللقاءات السابقة للاعبين في مباراة الجولف
  7. لا تنخدع في خيارات الرهان التي يضعه لها الموقع الاحتمالات العالية، فهى عادة الكفة الضعيفة.

أشهر بطولات لعبة الجولف

هناك اتحاد دولي لتنظيم بطولات الجولف، وتجرى العديد من البطولات الهامة التي يتنافس فيها أفضل وأمهر اللاعبين حول العالم، من هذه البطولات:

  • بطولة الولايات المتحدة للجولف للمحترفين: من أعرق بطولات الجولف في العالم، ونتائجها تضاف للتصنيف العالمي للاعبين، لا يمكن لأي لاعب المشاركة في هذه البطولة إلا إذا كان لديه عضوية في PGA، تأست هذه البطولة عام 1997، تبدأ في نهاية شهر أبريل وتستمر لمدة 15 يوم وتنتهي في الأسبوع الأول من شهر مايو.
  • بطولة الجولف المفتوحة الأوروبية: من أقوى البطولات التي تقام في أوروبا بشكل سنوي، تأسست منذ سنوات طويلة، وتستضيفها دولة أوروبية مختلفة في كل سنة
  • بطولة دُبي للجولف المفتوحة: يحرص كل اللاعبين المحترفين في العالم للمشاركة في هذه البطولة العريقة التي بدأت عام 1989، فهى من أغنى البطولات التي تقدم جوائز طائلة.

أشهر اللاعبين في رياضة الجولف

فاز كثير من اللاعبين المهرة في بطولات الجولف المختلفة، وحققوا أعلى الالقاب التي منحتهم شهرة وشعبية واسعة حول العالم، من أشهر هؤلاء اللاعبين نشير إلى بعضهم:

  1.  تايجر وودز
  2. فيل ميكلسون
  3. وروي ماكلوري
  4. بن هوجان
  5. بوبي جونز
  6. سام سنيد
  7. توم واتسون
  8. غاري بلاير

الخلاصة؛ مراهنات الجولف اون لاين فرصة رائعة للربح بأمان وخصوصية وبأموال قليلة، ناهيك عن الإثارة والترفيه الغير محدود، وخاصة إذا اخترت موقع مراهنات يوفر لك البث الحي للمباريات، وقتها ستستمتع بكل لحظة من وقتك وانت في منزلك خلف شاشة جهازك، يمكن أن تكلل بالمكاسب الخيالية. الامر في منتهى السهولة.

سجل الآن واستثمر وقتك وهوايتك في متابعة مباريات الجولف اون لاين، لجني مكاسب طائلة!