مراهنات رياضة سباقات الكلاب السلوقية

 

أشتهرت مراهنات سباق الكلاب السلوقيه بشكل كبير في الكثير من البلاد حول العالم، وجذبت إليها العديد من الأشخاص للمراهنة بها، ويرجع تاريخ ظهور مراهنات سباق الكلاب السلوقية Greyhound Racing في أمريكا، وفيها استعان السكان بالكلاب السلوقي بهدف السيطرة على أعداد الأرانب المتزايدة التي كانت تعمل على إفساد المزارع وذلك عن طريق مطاردة الكلاب السلوقي لهذه الأرانب والقيام بصيدها في وقتاً واحد، وبعد ذلك تطور هذا الأمر لدى أصحاب المزارع ليقوموا بعمل تنظيم سباق خاص بالكلاب السلوقي التي يمتلكونها بهدف التفاخر والتباهي بها ثم تحولت هذه السباقات إلى مراهنات لها بعض القواعد الأساسية التي ما زالت تطبق بها حتى وقتنا هذا.

قواعد مراهنات سباق كلب السلوقي 

تعتمد مراهنات سباق الكلاب السلوقية على بعض القواعد والأساسيات التي تكون ثابتة أمام المراهنين، فعن طريق مكاتب المراهنات التقليدية أو عن طريق مكاتب المراهنات الاون لاين يستطيع المراهن وضع الرهان الذي يرغب به وأن يختار الكلب السلوقي الذي يضع عليه الرهان والذي يتوقع ان يحقق الفوز ليربح المزيد من الأموال.

ومن أهم قواعد هذه المراهنات أن يقوم الشخص المراهن بإختيار أفضل موقع كازينو خاصة المراهنات الرياضية للكلاب السلوقية الأون لاين والتي يشتهر من بين المواقع الآخرى، ليطلع بعدها على كافة خيارات الرهان التي يوفرها هذا الموقع وأيضا نسب العوائد والأرباح التي تعود له في حالة الفوز ومن ثم القيام بتحديد قيمة الرهان المناسب له، بالإضافة إلى الإطلاع على كلاً من الأحكام والشروط ومقارنتها بالمواقع الأخرى مع مراعاة أن القواعد يمكن أن تختلف من دولة لدولة أخرى.

أفضل مواقع مراهنات سباقات الكلاب السلوقية اون لاين عام 2024

1
(9.80/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
2
(9.50/10)
احصل على
500$
بنسبة 100%
3
(9.80/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
4
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
5
(9.62/10)
مكافأة مجانية
30$
بعد وضع رهان أولي $10
6
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
7
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية حتى
200$
عند الايداع الاول
8
(8.90/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول

مراهنة الكلب السلوقي عبر الإنترنت من المراهنات العادلة والآمنة 

تعد مراهنات الكلاب السلوقية الأون لاين من أكثر المراهنات العادلة  والآمنة تماماً عبر الإنترنت، فهي مشابهة لأي نوع من أنواع المراهنات بشكل عام تتميز  بعدة خصائص خاصة بها، والتي تستطيع من خلالها جذب إليها الملايين من محبي هذا النوع من المراهنات والراغبين في ربح الكثير من الأموال الحقيقية ومن أهم هذه المزايا ما يلي: 

مراهنات الكلب السلوقي عبر الإنترنت مراهنة عادلة: عند طريق الإشتراك في هذه المراهنات يمكنك التمتع بمزيد من العدالة وذلك لأن جميع عمليات الرهان التي تتطبق في أفضل مواقع المراهنات عبر الإنترنت تكون حاصلة على العديد من التراخيص من قبل الهيئات الرقابية التي تقوم بدورها في مراقبة هذه المواقع والتأكد من تنفيذ كافة طرق العداية في توزيع الأرباح والمكاسب وأيضا متابعة مصداقيتها وعدالتها في كافة التعاملات المالية مع الأفراد المشاركين في المراهنات المختلفة.

مراهنات الكلاب السلوقية الاونلاين آمنة: حيث تهتم أفضل مواقع المراهنات الخاصة بالكلاب السلوقية الاون لاين بتوفير كافة السبل لحماية جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالمشارك في المراهنات عبر مواقعها لتكون معلوماتهم ملكية خاصة بهم لا يمكن الإطلاع عليهم من قبل أي فرد، كما يتم أستخدام أقوى البرامج التشفيرة التي يصعب اختراقها أو سرقتها.

أنواع مراهنات سباق الكلاب السلوقية

يوجد العديد من أنواع الرهان في سباقات الكلاب السلوقي والتي تختلف من موقع لموقع آخر من مواقع المراهنات ومن أهم هذه أنواع المراهنات ما يلي:-  

  • الرهان المباشر أو الرهان على الفائز: يعد هذا النوع من أسهل أنواع الرهانات المتواجدة في سباق الكلاب السلوقيه، ٠حيث يضع الشخص رهانه على الكلب الذي يتنبأ بأن يفوز في الرهان وذلك عن طريق عائد معين يكون محدد بشكل مسبق، وهنا يمكنك الحصول على الربح في حالة فوز السلوقي المرتهن عليه بالمركز الأول. 

  • الرهان على المركز: هنا يتم وضع الرهان من المال على الكلب السلوقي الذي يتوقع فوزه بالمركز الأول أو يفوز بالمركز الثاني من السباق، وفي حالة وصول الكلب إلى أي مستوى من المستويين يحقق الشخص العوائد من الأرباح. 

  • الرهان على العرض: أما في هذا النوع من الرهان فيضع الشخص القائم بالرهان ماله المرتهن به على الكلب السلوقي الذي يتوقع فوزه ويجب أن يفوز الكلب في السباق بأحد المراكز الأول أو الثاني أو الثالث، وفي حالة وصول السلوقي يفوز المراهن بالمزيد من الأرباح. 

  • الرهان الثلاثي الاحتمالات: ويتم في هذا النوع وضع الشخص لثلاث رهانات وتكون جميعها على سلوقي واحد فقط، وتكون قيمة هذه الرهانات الثلاثة مضاعفة للرهان الفردي ولكنها على كلب سلوقي واحد تم تحديده من قبل الشخص المشترك في الرهان على أن يفوز السلوقي بالأول أو الثاني أو الثالث، وفي هذه الحالة يحصل المراهن على عوائد مالية هائلة.

كيفية الرهان على الكلاب السلوقي

طريقة الرهان على الكلاب السلوقي من أشهر أنواع المراهنات البسيطة والسهلة، فهي تتطلب من الشخص المراهن أتباع بعض الخطوات وهي كالآتي:

  1. عليك في البداية التوجه إلى رابط الموقع الإلكتروني الرسمي حتى تتمكن من تسجيل الدخول عبر الصفحة الخاصة بموقع المراهنات الأونلاين للكلاب السلوقية ومن هنا عليك النقر على خيار التسجيل.
  2. ثم قم بكتابة جميع البيانات والمعلومات الظاهرة أمامك مع تدوين أسمك بالكامل وإضافة كلمة المرور لتتمكن من إتمام عملية الدخول.
  3. ثم البدء في تمويل حسابك بالمال حتى تستطيع المراهنة على سباقات الكلاب السلوقي والربح من خلال هذه السباقات بالدخول في صفحة الكاشير الأساسية.
  4. على المستخدم ربط حسابه بوسيلة الدفع التي تتناسب معه، وتوفر مواقع المراهنات العديد من الخيارات المختلفة ليختار المرتهن ما يتناسب معه من هذه الطرق.
  5. ثم التأكد من ملئ جميع البيانات المطلوبة وبعد الإنتهاء يضغط على خيار تأكيد، وبذلك تنتهي من التسجيل في الموقع لتبدأ في المراهنة بشكل مباشر في هذا الموقع.

أفضل طريقة للمراهنة على الكلاب السلوقية

تعتبر الطريقة الأفضل على الأطلاق للمراهنة على الكلاب السلوقي والأكثر إنتشاراً هي طريقة أختيار كلب معين والعمل على تدريبه وإعداته لفرصة الفوز بالسباق، سواء كان ليفوز بالمركز الأول أو بالمركز الثاني، ولكن قد تؤثر هذه الطريقة على نسبة أرباحك لأنها ستكون أكبر عندما تختار كلب من داخل السباق.

أهم الإستيراتيجيات والنصائح للربح من سباقات كلاب السلوقي  

من السهل أن يشارك جميع الأشخاص في السباقات المباشرة للكلاب السلوقية، ولكن هناك بعض الإستيراتيجيات التي لابد من العمل بها وبعض النصائح التي يجب أن تأخذ في الإعتبار حتى يتمكن المشاركين في الرهان من تحقيق المزيد من الأرباح والفوز في مراهنات الكلاب السلوقي ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • عليك أختيار أفضل مواقع المراهنات الموثوق فيها والتي تخضع للهيئات الرقابية والتي تتمتع بسمعة جيدة في عالم المراهنات للإشتراك من خلالها في مراهنات سباق الكلاب السلوقية.

  • لابد من التعرف على آخر أخبار مراهنات سباق الكلاب السلوقيه عن طريق الإنترنت أو من المواقع المتخصصة في عرض أخبار البطولات، وذلك لمعرفة أجواء السباق سواء كان عن حالة الطقس المتوقع أو طبيعية التربة أو سرعة الرياح وكافة العوامل التي يمكن أن يكون لها دور وتأثير في أداء الكلاب المتسابقة ونتائجها.

  • طالع تاريخ الكلاب السلوقية التي تشترك في السباق الذي تنوي المراهنة فيه، ومن الأفضل أن تختار الكلب الصغيرة التي تتميز بتاريخها الحديث.

  • وضع خطة للرهان ومعرفة مدى العوائد التي تعود عليك من الربح في الرهان بالإضافة إلى وضع الاحتمالات المتعددة وعدم الانسياق للرهان في كافة جولات السباق حتى لا تتعرض للخسارة.

أشهر بطولات الكلب السلوقي 

هناك العديد من البطولات التي حققت شهرة واسعة في عالم مراهنات سباق الكلاب السلوقية ومن أهم هذه البطولات ما يلي:

  • بطولة جريهاوند ديربي البريطاني.

  • ديربي السلوقي الاسكتلندي.

  • جريهاوند ديربي الأيرلندي.

  • كأس إيست أنجليا.

أما عن أشهر الكلاب السلوقية التي تشارك في سباقات الكلاب السلوقية ما يلي:

  • الكلب السلوقي رهاب.

  • الكلب السلوقي شرار.

  • الكلب السلوقي سراب.

مراهنات سباق الكلاب السلوقية في السعودية وفي الدول الأوربية والفرق بينهم  

حازت مراهنات الكلاب السلوقي على شعبية واسعة للغاية ليس فقط في الدول الأوروبية فقط بل توسعت حتى وصلت للدول العربية وخاصة بلدان الخليج العربي كالسعودية وذلك لأن هذه المراهنات أصبحت متاحة أمام الجميع من الأشخاص عن طريق العديد من مواقع المراهنات اون لاين. 

ولكن مراهنات السباق لكلاب السلوقي في الدول الأوروبية من أكثر المراهنات التي تجذب إليها الملايين من الأشخاص باعتبارها من أفضل أنواع المراهنات تحقيقاً للربح بالإضافة إلى أن أول ظهور لهذا النوع من المراهنات كان في الدول الأوروبية. 

وفي النهاية قد توصلنا أن مراهنات سباق الكلاب السلوقي هي من أكثر المراهنات التي تحقق لك الأرباح الهائلة من خلال المشاركة فيها عبر أفضل مواقع المراهنات الرياضية. 

قم بتجربة مراهنات سباق الكلاب السلوقي لتحظى بالربح الحقيقي الذي لا ينتهي.