دليل مراهنات سباق الخيل اون لاين

تزداد شعبية مراهنات سباقات الخيل اون لاين في الدول العربية. رياضة سباق الخيل هي أحدى الرياضات المميزة في العالم العربي والتي يعود تاريخها إلى مئات السنين. ظهرت هذه الرياضة بشكل رسمي في بدايات القرن العشرين حيث أصبح هناك هيئات رياضية تنظم سباق الخيل سواء بشكل محلي او دولي. تتميز سباقات الخيل بالكثير من الإثارة والمتعة. في الماضي، لم يكن من السهل بالنسبة للعرب الاشتراك في مراهنات سباق الخيل. الأمر أصبح مختلفًا تمامًا اليوم. يمكنك الاشتراك في مراهنات سباق الخيل اون لاين من منزلك وفي أي وقت. هذا ما توفره لك مواقع المراهنات الرياضية اون لاين. دليل مراهنات سباق الخيل اون لاين هذا يقدم لك كل ما تريد معرفته حول المراهنة على سباق الخيل.

أفضل مواقع مراهنات سباق الخيل اون لاين عام 2021

1
(8.00/10)
%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
2
(8.00/10)
100% لحد اقصى
$25
عند اول ايداع
3
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
4
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
5
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
6
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
7
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
8
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€

كيف تسير مراهنات سباق الخيل عبر الإنترنت

تقوم الكثير من الهيئات والمنظمات الكبرى بتنظيم بطولات سباق الخيل. يشارك في هذه البطولات أفضل الخيول وأمهر الفرسان. تقدم هذه البطولات للفائزين جوائز كبرى قد تصل إلى ملايين الدولارات. تقوم مواقع المراهنات الرياضية بتغطية هذه البطولات في سباق الخيل مثلها مثل أي رياضة أخرى. توفر هذه المواقع للاعبين العرب وغيرهم من عملائها إمكانية المشاركة في مراهنات سباق الخيل اون لاين. تجد الكثير من الأسواق الرياضية التي تمثل أنواع الرهانات. يتم عرض احتمالات لكل رهان على مواقع المراهنات الرياضية هذه. هذه الاحتمالات تمثل إمكانية ربح الرهان وقيمة الارباح التي تحصل عليها. تحاول مواقع المراهنات الرياضية اون لاين موازنة الأمور من خلال الاحتمالات. بمعنى أنه إذا كان هناك حصان مميز ومفضل يشارك في السباق ومن المتوقع أن يراهن عليه الكثير من اللاعبين، تقوم هذه المواقع بعرض ارباح قليلة على هذا الرهان والعكس صحيح. يتم أخذ الرهانات الخاسرة وتقديمها كأرباح للرهانات الرابحة. هكذا تسير المراهنة الرياضية عبر الإنترنت. ليس ذلك فقط، بل تأخذ مواقع المراهنات الرياضية هامش ربح من الرهانات الرابحة لنفسها.

كيفية اختيار موقع مراهنات رياضية اون لاين

هناك الكثير من مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي توفر لك مراهنات سباق الخيل عبر الإنترنت. هذا العدد الكبير من المواقع يجعل من عملية الاختيار من بينها عملية صعبة خاصة في ظل وجود المواقع غير الموثوقة. لا تكمن المشكلة في هذا فقط، بل أن هناك بعض المواقع المرخصة لا تقبل اللاعبين العرب أو لا توفر لهم وسائل مناسبة للإيداع وسحب الأرباح مما يجعل منها خيارًا غير مناسب على الإطلاق. توفيرًا للوقت والجهد، قمنا بالبحث عن أفضل مواقع المراهنات الرياضية ووضعها في قائمة بحيث يمكنك الاختيار من بينها. هذه المواقع موثوقة ومرخصة، كما انها توفر خدمات جيدة للاعبين العرب.

عوامل اختيار موقع مراهنات رياضية

عملية اختيار موقع مراهنات رياضية اون لاين موثوق هي ليست عملية سهلة. فنحن لدينا فريق من الخبراء في هذا المجال الذين يقومون باختبار كافة الجوانب في الموقع. إذا كان هذا الموقع مناسب للاعب العربي، نضعه في قائمتنا. إذا لم يكن مناسب، نستبعده تمامًا. على الرغم من ذلك، نقدم لك فيما يلي بعض المعايير التي يمكنك أن تضعها في الاعتبار عن اختيار موقع مراهنات رياضية:

  • التراخيص: اختر موقع مرخص من قبل هيئات دولية تراقب وتنظم العاب المراهنات على الإنترنت. هذه التراخيص تضمن لك مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية إضافة إلى اللعب العادل وشفافية النتائج.
  • توافر وسائل تعامل مالي: تتضمن مراهنات سباق الخيل اون لاين أو غيرها من المراهنات الرياضية عمليات إيداع وسحب للأرباح. يجب أن تختار موقع مراهنات رياضية يوفر لك وسائل مناسبة للإيداع النقدي وسحب الارباح.
  • المكافآت: موقع المراهنات الرياضية الجيد هو ما يوفر لك مكافأة ترحيبية جيدة والعديد من العروض الترويجية. فهذه المكافآت تساعدك على وضع مراهنات رياضية على سباق الخيل وربح المال الحقيقي دون أن تخاطر بأموالك الحقيقية.
  • خدمة العملاء: تمثل خدمة العملاء عامل هام في موقع المراهنات الرياضية وذلك لأنها وسيلتك الوحيدة للتواصل مع موقع المراهنات الرياضية. من خلال هذه الخدمة تحصل على حل فوري لأي مشكلة تواجهها على الموقع وإجابات وافية عن أي أسئلة لديك.
  • تغطية رياضات مختلفة: من المفضل أن يقوم موقع المراهنات الرياضية الذي تختاره بتغطية رياضات أخرى إلى جانب مراهنات سباقات الخيل اون لاين مثل مراهنات كرة القدم، كرة السلة، السباحة وغيرها.

كيفية المراهنة على سباق الخيل على الانترنت

تتوفر مراهنات سباق الخيل عبر مواقع المراهنات الرياضية اون لاين. لا تقلق! ستجد الأمر في غاية السهولة إذا قمت باتباع الخطوات التالية:

  1. الاشتراك: اختر أحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي توفر لك رهان سباق الخيل اون لاين. بدون الاشتراك، لن تتمكن من المراهنة.
  2. التمويل: مراهنات سباق الخيل تكون مقابل مال حقيقي. لذا، قم بتمويل حسابك على موقع المراهنات الرياضية على الانترنت بمبلغ نقدي.
  3. العثور على سباق الخيل: توجه إلى قسم الرياضات المتوفرة على موقع المراهنات الرياضية الخاص بك وابحث عن رياضة سباق الخيل. اختر البطولة التي تفضلها وتعرف على الخيول والفرسان المشاركة.
  4. ضع رهانك: استعرض أنواع الرهانات المتاحة. اختر الرهان المناسب لك وحدد قيمته. في النهاية قم بتأكيد الرهان.
  5. شاهد واستمتع: كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو انتظار إقامة السباق والمشاهدة من خلال البث المباشر الذي توفره لك مواقع المراهنات الرياضة. ستتعرف على نتيجة رهانك سواء ربح أو خسارة.

مصطلحات مراهنات سباق الخيل

تجد في مراهنات سباق الخيل اون لاين بعض المصطلحات التي تستخدمها مواقع المراهنات الرياضية اون لاين أو اللاعبين. عليك أن تعرف ما تشير إليه هذه المصطلحات. نقدم لك في دليل مراهنات سباق الخيل اون لاين أهم المصطلحات التي تجدها:

Across the board: مصطلح يشير إلى المراهنة على حصان واحد يحصل على المركز الأول Win، المركز الأول أو الثاني Place أو أحد المراكز الثلاث الاولى Show.

Off the board: يعنى أن حصان معين يفشل في الحصول على أحد المراكز الثلاث الأولى.

Baby Race: سباق تشارك به الخيول التي تبلغ من العمر عامين.

Break Maiden: مصطلح يعني ان الحصان أو الفارس فاز لأول مرة.

Exacta: رهان فيه تختار الحصان الذي تتوقع حصوله على المركز الأول والحصان الذي يحصل على المركز الثاني في السباق.

In the money: مصطلح يشير إلى أن الحصان يحتل أحد المراكز الثلاث الأولى في السباق.

Muddy Track: تشير إلى أن حلية السباق غير صلبة ولكنها مبتلة وقد تكون زلقة.

Odds: هي الاحتمالات التي توضح مدى فوز حصان معين بالسباق كما توضح قيمة الارباح التي تحصل عليها عند الفوز بالرهان.

Spit the bit: مصطلح يُقال عندما يتوقف الحصان المُجهد عن الجري بسرعة.

Trifecta: رهان تقوم فيه بتحديد الخيول التي تتوقع حصولها على المراكز الثلاث الأولى في السباق.

أهم بطولات سباق الخيل في العالم العربي

تستضيف دول عربية مختلفة الكثير من بطولات سباق الخيل. هذه البطولات يشارك بها أفضل الخيول العربية الأصيلة والتي يقودها أفضل الفرسان. من هذه البطولات:

  • بطولة المملكة العربية السعودية للخيول: أحدى البطولات الحديثة التي يتم تنظيمها في السعودية حيث بدأت لأول مرة في عام 2020. مجموع جوائز هذه البطولة يصل إلى 21 مليون دولار.
  • بطولة الإمارات لسباق الخيل: من البطولات الشهيرة في سباق الخيل والتي تقام في الإمارات العربية المتحدة. بدأت هذه البطولة في عام 1996 وتقام كل عام. تعتبر هذه البطولة هي الأغلى على الإطلاق وذلك لأنها تقدم جوائز تصل إلى أكثر من 40 مليون دولار.
  • بطولة قطر للخيول: تستضيف قطر ايضًا أحدى البطولات الكبيرة لسباق الخيول العالمية. يشارك في هذه البطولة أغلى الخيول في العالم وتقدم أيضًا جوائز بملايين الدولارات.

تستطيع انت ايضًا  الاشتراك بمراهنات سباق الخيل. اشترك الان باحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين واربح مال حقيقي!