مراهنات سباقات الناسكار اون لاين

 

تستقطب مراهنات سباقات ناسكار اون لاين أعداد كبيرة من المراهنين العرب، فهي سباقات لم يشهدوها من قبل، عنوانها الأول هو الخطورة العالية والإثارة مع كل جولة من جولات السباق، المخاطر العالية نتيجة السرعة الهائلة في السير. غير أن المنافسة القوبة بين السائقين، تجعل المشاهدين على أقدامهم طوال وقت السباق، ترقباً لما قد يحدث، وترقباً لفوز رهاناتهم.

في الحقيقة تستحق مراهنات سباقات NASCAR اون لاين أن تكون من روادها، فهي مراهنات مربحة جداً، عبر باقة من أفضل خيارات الرهان ذات الاحتمالات المرتفعة ونسب العوائد العالية. علاوة على متعة وإثارة مشاهدة أحداث السباق، وما قد يجري من حوادث أو خروج بعض السيارات عن المسار، انها متعة لا توصف، وخاصة إذا تكللت المراهنة بالربح.

أفضل مواقع مراهنات سباق الناسكار اون لاين عام 2024

1
(9.80/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
2
(9.50/10)
احصل على
500$
بنسبة 100%
3
(9.80/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
4
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
5
(9.62/10)
مكافأة مجانية
30$
بعد وضع رهان أولي $10
6
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
7
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية حتى
200$
عند الايداع الاول
8
(8.90/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول

أهم قواعد سباقات ناسكار (NASCAR)

سباقات الناسكار اون لاينسباقات ناسكار هي نوع من سباقات السيارات ولكنها الاكثر بينها من حيث الخطورة والإثارة والشعبية، وخاصة في بلد المنشأ الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقام أهم سلسلة من سباقات الناسكار السنوية، إلا انه هناك سباقات شهيرة أيضاً في المكسيك وكندا.

سباقات ناسكار هي عبارة عن سلسلة من سباقات السيارات مجموعها 36 سباق، تشارك فيه مجموعة من السيارات من نوعيات مختلفة، يقودها سائقين يتمتعون بالمهارة واللياقة البدنية والقدرة على التحمل، حيث قد تصل مدة السباق إلى 4 ساعات بسرعة تصل إلى300كم/ ساعة، على حلبة بيضاوية. يستخدم المتسابقين في سباقات ناسكار نوعيات معينة من السيارات عالية الجودة، مجهزة لتلائم طبيعة السباق الصعبة، أشهرها شيفرولية، دودجي، وسيارات تويوتا وفورد.

نظام تأهل السائقين للمشاركة في سباق ناسكار الرئيسي، يأتي من خلال حصوله على عدد من النقاط، من خلال اجتيازه للتمارين التأهيلية، والتي يتم تحديد السائق الذي ينطلق أولاُ في السباق. في التمارين المؤهلة يدور كل سائق لفة او عدة لفات في حلية السباق، ومن خلال هذه التمارين يتم حساب أسرع لفة، وفي النهاية يتم اختيار 43 سائق هم الأفضل، ممن تتراوح نقاطهم ما بين 180 نقطة للسائق الاول، و34 نقطة للسائق الاخير في الترتيب.

في كل سباق من سباقات ناسكار يحصل السائقين على النقاط، والذي يحصل على أعلى نقاط على مدار كافة السباقات هو من يتوج بطلاً للموسم. تنص قوانين سباقات ناسكار على انه يجوز للسائق الاحتكاك بالسائقين المنافسين دون عقوبة، الا أن السائقين لا يقومون بهذا إلا في الضرورة، لان هذا قد يتسبب في الضرر لسياراتهم، بما قد يعيق تقدمهم في السباق.

المرحلة الأخيرة في موسم NASCAR يسمى (CHASE)، وهى نظام لتحديد بطل موسم ناسكار، يتنافس فيه 12 سائق هو الأوائل في ترتيب كافة السباقات من حيث النقاط، والسائق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط في آخر 10 سباقات يتوج بطلاً لموسم ناسكار.

أهم أسباب المراهنة في سباقات ناسكار اون لاين

تأتي مراهنات الناسكار على الإنترنت، مع مجموعة من المزايا الرائعة التي ساهمت بقوة في استقطاب ملايين من المراهنين العرب، والتي تعزز فرص المرهنين على الحصول على جلسة مراهنة ممتعة وبها كثير من الأرباح، من هذه المزايا:

  1. مراهنات عادلة وخصوصية: مواقع المراهنات الرياضية التي تقدم المراهنة على سباقات ناسكار، هي مواقع قانونية تعمل تحت رقابة من الجهات المنظمة والمرخصة لها، بما يضمن أنها تتعامل بنزاهة مع جميع المراهنين. غر انها تستخدم اعلى مستويات التشفير، لضمان سلامة اموال اللاعبين لديها وسرية معلوماتهم.
  2. أنواع رهان عديدة: بما يسمح لكل لاعب بحسب خبرته الوصول إلى العديد من الرهانات التي تناسبه وبها احتمالات عالية للربح.
  3. حوافز ومكافآت: عند المراهنة في مواقع مراهنات ناسكار اون لاين، هناك فرص رائعة لتلقي العديد من المكافآت، التي تدعم اموال اللاعبين وتمنحهم فرص أوفر حظاً للربح.
  4. الترفيه والمتعة: غالبية مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، توفر خدمة البث المباشر للأحداث الرياضية، بما يسمح للاعبين بمشاهدة الأحداث الرياضية التي يراهنون عليها، ومتابعة بطولات الرياضة التي يفصلونها، وهذه إثارة ومتعة هائلة لهم.

أهم انواع الرهان في سباقات الناسكار اون لاين

تنوع خيارات الرهان في سباقات ناسكار اون لاين، يمثل الإثارة والمتعة وفرص الربح لكل فئات اللاعبين. أياً كانت خبرتك ومقدرتك المالية ستجد ما يمكنك الرهان عليه لتحقق المكاسب، التي تعتبر أهم ما يجلب الإثارة والفرح. نلقي نظرة على اهم أنواع الرهان في سباقات ناسكار اون لاين:

  • رهان أسرع لفة: واحد من الرهانات السهلة في مراهنات سباقات ناسكار، فيه تراهن على السائق الذي يفوز بأسرع لفة في أحد سباقات NASCAR.
  • الرهان الصريح المباشر: رهان مربح للغاية وسهل، فيه تتوقع السائق الذي يفوز بالمركز الاول في سباق الناسكار.
  • رهان منصة التتويج: هنا تراهن على أحد السائقين الذي تتوقع انه سيفوز بأحد المراكز الثلاثة الاولى في السباق، وبالتالي سيتوج على منصة التتويج.
  • الرهانات الآجلة: إذا كنت متابع جيد لسباقات الناسكار وتعرف السائقين المشاركين عن قرب، يعتبر هذا الرهان مناسب لك، هنا ستراهن على من يفوز بالموسم، او من سيفوز بأسرع لفة او بأحد سباقات الموسم، ولكن قبل انطلاق الموسم بفترة وجيزة، ستضع رهانك قبلها وتتفرغ للمشاهدة أحداث السباقات وتستمتع بالإثارة بها، مع متابعة عن قرب لنتائج السباقات، لتعرف نتيجة رهانك.
  • رهان الاقتراح: هنا يمكنك ان تراهن على حدوث أمر ما أثناء السباق، مثل وقوع حادث، تعرض سائق للإصابة، حصول سائق على انذار، وفي حالة تحقق توقعك يفوز رهانك.
  • رهان الأفضلية بين السائقين: رهان ممتع ومثير جداً، فيه تراهن على واحد من سائقين اثنين، على انه يحقق أفضل نتيجة ويستمر لوقت اطول في السباق، بالطبع تفوز إذا فعلها سائقك.

أفضل طريقة للمراهنة على سباقات ناسكار اون لاين

بالتأكيد أفضل طريقة للمراهنة على سباقات الناسكار على الإنترنت، من اجل جني الأرباح، هي اتباع النصائح والاستراتيجيات التي يوصي بها الخبراء والمحترفين. نحن سنذكر لك اهم هذه الاستراتيجيات لتستفيد منها:

1- اختيار أفضل منصات المراهنة: نجاحك في مراهنات سباقات الناسكار، قائم بالأساس على نجاحك في اختيار منصة مراهنة موثوقة ونزيهة، توفر لك أفضل الخدمات وتتعامل معك بشفافية. لهذا اختر موقع مراهنات قانوني يوافق الهاتف الجوال ويوفر لك أمان أموالك ومعلوماتك على الإنترنت.

2- احرص على قراءة سجلات السائقين السابقة والنتائج التي حققوها في السباقات الماضية، هذا سيدعمك كثيراً في رهاناتك للفوز.

3- من المهم أن تطالع أحوال الطقس يوم السباق، لأن الطقس عامل مؤثر بقوة على معدل أداء السائقين ونتائجهم.

4- ضع عواطفك بعيداً: قد يكون السائق الذي تفضله جيد على مسار معين، ولكن مسار السباق الذي ستراهن عليه هناك سائق أفضل منه، هنا يجب ان تترك عواطفك بعيداً، وتراهن بحسب الأفضلية، ربح المال يأتي بالحكمة والمنطق.

5- راهن على الرهانات البسيطة، بالرغم من أن عوائدها معقولة إلا انها تأتي.

أشهر سباقات ناسكار NASCAR

 أفضل بطولات سيارات ناسكار تقام في الولايات المتحدة، وكل بطولة تتكون من سلسلة من السباقات، يجمع خلالها السائقين النقاط، ومن يدمع أكبر عدد من النقاط يتوج بالبطولة أو الموسم. من أشهر سباقات ناسكار:

  1. بطولة كأس ناسكار للطاقة الوحش: هي البطولة الأكثر شهرة في العالم والأغنى، يتنافس فيها أقوى السائقين وأكثرهم احترافية.
  2. سباق دايتونا 500: ينطلق في شهر فبراير من كل عام، ويحظى بشعبية كبيرة
  3. سباق كوكاكولا 600: يعتبر السباق الاطوال على الإطلاق من سباقات الناسكار، حيث تصل مسافة السباق نحو 100 ميل عبر 600 مضمار. ينظم هذا السباق في ذكري القوات المسلحة، فعالياته في نهاية الاسبوع.
  4. سباق اكس فينتي: بدأت هذه البطولة عام 1982، وتعتبر ثاني أعرق بطولة، والراعي الرسمي لها الآن شركة Comcast.
  5. سباق بريكارد 400: من أهم سباقات الناسكار وأكثرها شعبية وجاذبية، وهو ختام موسم بطولة ناسكار.

أشهر السائقين في سباقات ناسكار NASCAR

بالتأكيد خلال السنوات الطويلة التي تنظم فيها سباقات الناسكار، توج الكثير من السائقين وتألقت أسمائهم بقوة، من أشهر هؤلاء السائقين ممن حققوا أرقاماُ قياسية وتوجوا بالألقاب وحملوا الكؤوس:

  1. السائق ريتشارد بيتي
  2. السائق دايل إيرنهارت
  3. السائق جيمي جونسون
  4. السائق جيق جوردان
  5. السائق كارل إدواردز

في الأخير؛ المشاركة في مراهنات سباقات الناسكار على الإنترنت، من أفضل التجارب الممتعة التي يمكنك القيام بها بمنتهى السهولة والسرية والامان، وخاصة إذا نجحت في وضع رهانات فائزة سمحت لك بربح المكاسب.

الامر لن يكلفك كثيراً، فقط بعض المعرفة عن سباقات ناسكار الشهيرة، والاشتراك في موقع مراهنات رياضية موثوق، والذي يمنحك مكافاة ترحيبية كبيرة بمجرد إيداع المال. هكذا يمكنك ان تبدأ بداية قوية، يمكنك من خلالها تحقيق نتائج رائعة مع كثير من الإثارة والحماس والمتعة.