مراهنات سباقات الرالي اون لاين

مراهنات سباقات الرالي اون لاين هي واحدة من أجمل المراهنات الرياضية المثيرة والتي تحمل قدر كبير من الخطورة، وبالرغم من أن ظهور سباقات الرالي كانت منذ سنوات طويلة وبالتحديد عام 1951، إلا أنها كانت لا تقدم في مواقع المراهنات بكثرة، ولا يعرف عنها المراهنين الكثير من المعلومات، إلا أنها نجحت في الظهور في الفترة الأخيرة بقوة، حيث يوجد منها عدد كبير من السباقات الكبرى وتقام لها العديد من البطولات أهمها بطولة العالم للراليات، وتحمل العديد من أنواع المراهنات السهلة التي يمكن أن تناسب المراهنين الجدد، وسباقات الرالي يتم تحديدها بحسب المسافة التي يجب قطعها، أيضاً بحسب الطريق التي يسير عليها، كما تخصص له نوع من السيارات سواء كانت سيارة عادية او شاحنة وبحسب قدرة المحرك الخاص بها.

أفضل مواقع مراهنات سباقات الرالي لعام 2020

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(8.95/10)
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول
6
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

أنواع السيارات المستخدمة في سباقات الرالي

عندما نتحدث عن سباقات الرالي لابد ان نشير إلى سباق اختراق الضاحية، والمسافة التي يجب على السائق قطعها في هذا السباق يتراوح ما بين 1200 إلى 3000 كم، وتستمر فعاليات هذا السابق على مدار 8 أيام من الإثارة والمتعة.

وتقدم بطولة كأس العالم لسباقات الرالي اختراق الضاحية الذي ينظمه الإتحاد الدولي للسيارات العديد من الجوائز منها كأس الاتحاد الدولي للسيارات لسائقي T2 ومجموعات T2.، وكأس كأس العالم للسائقين وللسائقين المشتركين وللمجموعات، وكأس الاتحاد الدولي للسيارات لسائقي . T3 ومجموعات T3 .

هناك أيضاً سباقات رالي مفتوحة للسيارات، وفيها لا يزيد وزن السيارة عن 3500 كجم كحد أقصى، سواء كان سباق T1 و T2 وT3، أما إذا كان سباق T4 فتكون وزن السيارة أكبر من 3500 كجم، أما فئات السيارات لمستخدمة في سباقات الرالي فهى كالآتي:

  • سيارة فئة T1: وهي سيارات من فئة النماذج الأولية في مختلف البلاد، وفيها يتوجب على الجهة المنظمة توفير سيارات الدفع الثنائي ضمن فئة T.
  • سيارات فئة T2: وهي السيارات التي وافق الجهة المنظمة على قبولها في مجموعة في السباق.
  • سيارات فئة  T3: وهي فئة السيارات المحسنة تتميز بالوزن الخفيف.
  • سيارات فئة T4 : وهي السيارات الضخمة أو الشاحنات، وتنقسم إلى نوعين، الأول هو شاحنات بمحرك بسعة تصل إلى 10.000 سم3 أو أعلى، والنوع الثاني هى الشاحنات سعة المحرك بها أقل من 10.000 سي سي.

فئات أو سباقات الرالي اون لاين

هناك ثلاثة أنواع من فئات سباقات الرالي يمكن المراهنة في واحد منها، ويرجع تسمية كل فئة من هذه الفئات إلى طبيعة الطريق التي يقام عليها السباق أو مهارة السائق في قيادة السيارة، من المهم عند المراهنة في أحد سباقات الرالي أن يختار اللاعب السائق الذي تشير الاحصائيات ونتائجه التي حققها في السباقات الماضية على أن له أفضلية كبيرة عن غيره، ولا يكون الاختيار بحسب الشعبية أو أنه الأقرب لقلبك، فقد يكون المتسابق الذي يكون متفوقا في سباقات الرالي التي على الطريق ذات الحصى السريع لا ينبغي بالضرورة أن يكون متفوقا في سباق الحصى البطيء أو السباقات التي على الطرق الأسفلتية التي التي تجرى على الطرق العامة وسك المنازل او داخل المدن، ويتم اغلاق هذه الطرق.

خطوات المراهنة في سباقات الرالي اون لاين

من الميزات عند المراهنة في إحدى سباقات الرالي اون لاين، أن خطوات المشاركة سهلة ولا يتخللها أي خطوات غير التي يقوم بها اللاعب عند الرهان في أي رياضة أخرى، كل ما عليه هو أن يكون لديه بعض الخبرة بأنواع سباقات الرالي ويعرف أسماء السائقين الأكثر فوزاً في السباق الذي يغرب في المراهنة عليه، ثم يقوم بالخطوات التالية:

  1. اختر موقع مراهنات موثوق: أهم خطوة عند المراهنة بمال حقيقي في إحدى سباقات الرالي اون لاين مثل بطولة العالم للراليات WRC، أن تدقق في اختيار الموقع وتأكد أنه قانوني وموثوق ويلتزم بمعايير المراهنة النزيهة، وقبل هذا يوفر الرهان على بطولة العالم للراليات، ويمكنك هذا عبر مطالعة قائمة الأحداث الرياضية التي يطرحها لعملائه للرهان.
  2. حدد سباق الرالي الذي تريد المراهنة عليه: من المهم جداً أن تحدد نوع سباق الرالي الذي تريد المراهنة عليه، وبعدها تتعرف على السائقين المشاركين وطالع السجلات الخاصة بهم حتى يمكنك أن تختار السائق الأفضل لك. بحسب نسبة الاحتمالات الموضوعة عليه.
  3. حدد نوع الرهان: بعد أن تقوم بتحديد سباق الرالي والسائق الذي ترغب الرهان عليه، عليك أن تختار نوع الرهان سواء كان الرهان على رابح السباق أو رابح البطولة أو من يصل إلى منصة التتويج، ثم اختار برنامج التشغيل.
  4. أنقر لتأكيد رهانك: بعد أن تحدد نوع الرهان الذي تريده وتعرف جيداً تكلفة هذا الرهان، عليك أن تتبع التعليمات التي تطلب منك في صفحة الكاشير للتأكيد على رهانك، مثل الضغط على زر تأكيد، ثم الضغط لإضافة الرهان في قسيمة رهانك، وأخيراً عليك الضغط مجدداً لإنهاء وضع الرهان.
  5. طالب بمكافأتك: بمجرد أن تقوم بتمويل حسابك يمكنك أن تطالب بمكافأة الإيداع الأول الخاصة بك، بحيث تستفيد منها في وضع رهان آخر أو تقليل التكلفة، وقبل هذا طالع جيداً متطلبات الحصول عليها، بعدها ما عليك إلا متابعة أحداث سباق الرالي والاستمتاع به للتعرف على نتيجة رهانك.

أهم أنواع الرهانات في سباقات الرالي اون لاين

هناك أعداد كبيرة من أنواع الرهانات في سباقات الرالي اون لاين، لنشرحها بإختصار:

  • رهان الرابح الصريح: وفيه يراهن اللاعب على السائق الذي يفوز بنهائي أحد سباقات الرالي، وفيها تضع مواقع المراهنات احتمالات أعلى على السائق الأضعف الذي لا يتوقع فوزه بنسبة كبيرة والعكس، بمعنى أن اللاعب يمكنه الرهان على سائق نسبة فوزه منخفضة ولكن الاحتمالات له عالية، ويمكنه الرهان على سائق نسبة الفوز له عالية ولكن الاحتمالات له مرتفعة، لهذا على اللاعب أن يكون ذكي ويراهن بتوازن حتى يضمن الفوز ببعض الأرباح حتى ولو قليلة.
  • الرهان على كل طريقة: وفيه يراهن اللاعب على سائق يعتقد أنه يفوز بنهائي سباق الرالي، ورهان آخر، وحتى يفوز رهان اللاعب لابد أن يصلوا إلى منصة التتويج بالبطولة.

استراتيجيات هامة للفوز عند المراهنة في سباقات الرالي اون لاين

المراهنة في سباقات الرالي مثلها مثل مراهنات سباق الفورمولا 1، فهي تحمل الكثير من المخاطرة بالمال والتقلبات الشديدة ومن الصعب جداً التنبؤ بنتائج السباق بصورة عالية، ولا سيما أنها نوع من السباقات شديدة الوعورة وربما يتعرف فيها السائق لظروف طارئة تؤثر على نتائجه، لهذا على اللاعب أن يعرف بعض الاستراتيجيات والخطط التي تعزز فرصته في الفوز أو على الأقل عدم الخسارة الضخمة، ومن أهم الاستراتيجيات التي ينصح بها خبراء سباقات الرالي ما يلي:

  1. تعلم الكثير عن سباقات الرالي ومعرفة أنواع السباقات والفئات والمتسابقين فيها، ربما يكون هناك سائق بارع في نوع من سباقات الرالي، ولا يمكنه الفوز في سباق آخر مختلف، لهذا يجب التعرف على كل تفاصيل السباق والظروف الخاصة به والسائقين المشاركين به.
  2. قراءة التحليلات والاحصائيات المتقدمة:  من المهم أن يقوم اللاعب بعمل بحث خاص به، حتى يمكنه جمع معلومات دقيقة عن كل متسابق يشارك في سباق الرالي، ويعرف الاحتمالات ونسب العوائد وغيرها.
  3. أهمية عامل الطقس: تؤثر ظروف الطقس بقوة على نتائج سباقات الرالي، ولهذا يجب على اللاعب دراسة عامل الطقس وفئة السباق ومدى قدرة المتسابق على التأقلم على هذه الظروف الجوية.
  4. اختر الرهان السهل: إذا كنت لاعب مبتدئ ولا تعرف كثيراً عن المراهنة في سباقات الرالي، عليك أن تختار الرهانات البسيطة مثل رهان الرابح الصريح.
  5. تعرف على تفضيلات السائقين: عليك أن تعرف جيداً أن لا تنجرف وراء سائقك المفضل، ربما يكون سائق ماهر في نوعية معينة من السباقات ومستضعف في فئة اخرى، لهذا عليك أن تراهن على السائق الذي لديه مهارات تناسب فئة سباق الرالي الذي ستراهن عليه.
  6. للمزيد من ألاستراتيجيات والنصائح، يمكنك مراجعة نصائح الربح في مراهنات سباقات الرالي اون لاين في مقالنا ألاخير اللذي أعدناه.

أهم بطولات وسباقات الرالي الرئيسية

هناك العديد من البطولات والسباقات الخاصة بالرالي، والتي توفرها مواقع المراهنات الرياضية لزوارها، ومنها له شهرة عالمية وتاريخ عريق مثل بطولة العالم للراليات وسباق داكار وغيره، نتعرف على أهمها فيما يلي:

  1. بطولة العالم للراليات WRC: هى أكبر بطولة في العالم لسباقات الرالي، بدأ تنظيمها عام 1951، وتتكون من 14 مرحلة  تستمر على مدار شهور العام، تبدأ في يناير وتستمر حتى شهر نوفمبر.
  2. رالي داكار: يعتبر من أعرق سباقات الرالي حيث بدأ عام 1979، ومؤسسه هو تييري سابين إرتا، ويطلق عليها رالي داكار لأن السباق يبدأ من باريس ويمر بعدة دول حتى ينتهى في داكار عاصمة السنغال.
  3. رالي السعودية: قررت السعودية أن تستضيف أحد مراحل رالي داكار على أراضيها لعام 2020 وتستمر في هذا على مدار عشر مواسم، ومن المقرر ان يشارك به أشهر وأفضل سائقي سيارات الرالي حول العالم.
  4. رالي قطر: بدأ الاتحاد الدولي القطري في تنظيم رالي قطر عام 1983 تحت رعاية الاتحاد الدولي لسيارات  FIA، يقام على مدار يومين 3 و4 فبراير، ويشارك في هذا السباق عدد كبير من الفرق وصل عام 2017 إلى 15 فريق من دول مختلفة، وتأتي شهرة هذا السباق نظراً لخطورة مسارات السيارات المشاركة في السباق.
  5. رالي مونتي كارلو: واحد من أشهر سباقات الرالي في العالم، يتكون من عدد من المراحل قد تصل إلى 16 مرحلة، ويقام في شهر يناير من كل عام
  6. رالي بريطانيا العظمى: واحد من أعرق الراليات في العالم، مدرج في جدول سباقات العالم، بدأ عام 1973 من قبل العائلة الحاكمة، يشارك فيها أفضل وأقوى السائقين في العالم.

تاريخ سباقات الرالي

بدأت رياضة سباقات الرالي عام 1951 في بريطانيا على الطرق الطويلة الوعرة، وفي نفس العام تم تأسيس الاتحاد الدولي لرياضة الراليات، وبعدها تم تنظيم بطولة العالم للراليات، وبعدها انطلق رالي داكار من باريس إلى السنغال حيث مدينة داكار، ولا يقتصر سباق الرالي على السيارات فقط، بل كانت في البداية تشارك الدرجات النارية والشاحنات والمركبات الثقيلة، وزادت شهر سباقات الرالي في الفترة الأخيرة وأصبحت توفرها العديد من مواقع المراهنات الرياضية، ومنها ما يقام في الدول العربية مثل قطر والمملكة السعودية.

في النهاية؛ تعتبر المراهنة في سباقات الرالي من أجمل أنواع المراهنات، يمكن من خلالها تحقيق أرباح كبيرة بجانب المتعة والإثارة والأجواء الحماسية الشديدة، ولا سيما إذا اختار المراهن موقع مراهنات موثوق له سمعة طيبة ويقدم له الخدمات والمزايا التي تضمن له الحصول على فرصة مراهنة مربحة وممتعة وآمنة.

 ابدأ الآن الرهان في أحد سباقات الرالي مع أحد مواقع المراهنات التي نرشحها لك، ولن تندم أبداَ!