مراهنات رياضة المصارعة الحرة اون لاين

إن المصارعة الحرة هي واحدة من الرياضات الشهيرة في العالم. فهي لها تاريخ عريق يعود لمئات وآلاف السنوات حيث ظهرت لأول مرة في حضارات العالم القديمة. مع ذلك، تم تقنينها والاعتراف بها كرياضة رسمية خلال القرن العشرين حيث اصبحت رياضة دولية وأولمبية تشمل الرجال والسيدات. لا يوجد شك بأنك شاهدت أحد مباريات المصارعة الحرة واستمتعت بها. من المؤكد أنك سمعت عن باتسيتا، جون سينا واندرتيكر وغيرهم الكثير. هؤلاء المصارعين الذين خطفوا قلوبنا معهم، ومازلنا نحترمهم ونشجعهم حتى الآن. مراهنات مصارعة المحترفين اون لاين أيضًا اخذت منحنى تصاعدي خلال السنوات الماضية. دعنا نتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات الهامة هنا!

أفضل مواقع مراهنات رياضة المصارعة الحرة اون لاين عام 2021

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
5
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
6
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
8
(9.03/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%

قواعد رياضة مصارعة المحترفين WWE

كرياضة رسمية، فإن هناك بعض القواعد الخاصة برياضة المصارعة الحرة. بصفة عامة، تكون المباراة إما فردية حيث يواجه مصارعين اثنين فقط بعضهما البعض، أو تكون في صورة فريق أيضًا. مع ذلك، في حالة مباراة الفرق، يجب أن يكون داخل الحلبة مصارع واحد فقط حيث يواجه خصم واحد ويتم التبديل حسب رغبته مع الفرد الأخر من الفريق. تجري المباراة على حلبة من نوع خاص تشبه حلبة الملاكمة. يمنع المصارع من ارتداء الساعات، الخواتم أو حذاء ذو نعل وغيرها من الأشياء التي قد تسبب الإصابة للخصم. في مصارعة المحترفين، يسمح للاعب الكثير من عمليات الضرب سواء باليدين أو الساقين. في حالة قام أحد اللاعبين بمسك أحد حبال الحلبة، يجب أن يبتعد عنه الخصم. في بعض المباريات يكون الإقصاء من خلال التثبيت، الرمي خارج الحلبة أو الإقصاء نظرًا لعدم الأهلية أو اتباع القواعد. قد يسمح باستخدام بعض الأدوات الأخرى مثل الكراسي أو الطاولات أثناء اللعب ولكن في مباريات معينة.

أسباب تدفعك للمشاركة في مراهنات مصارعة المحترفين اون لاين

مقاتلين WWEإن مصارعة حرة هي أحد الرياضات الشعبية والمثيرة. يزيد الأمر متعة وإثارة عند الاشتراك في مراهنات مصارعة المحترفين اون لاين. هنا تراهن على المصارع الذي يربح أو على طريقة الفوز. هناك الكثير من أنواع الرهانات أيضًا، ولكن بصفة عامة لا تتوفر مراهنات مصارعة حرة من خلال شركات المراهنات التقليدية في الوطن العرب. المراهنات الرياضية اون لاين هي وسيلتك الوحيدة، كما أن لها الكثير من المميزات وهي:

  • الأمان والخصوصية: لن يكون عليك القلق حيال أمن هويتك، بياناتك الشخصية أو الائتمانية عند المراهنة عبر مواقع المراهنات الرياضية اون لاين المرخصة. فالتراخيص التي تحظى بها هذه المواقع تضمن لك أكبر قدر من الأمان، النزاهة والشفافية.
  • سهولة الوصول: لن تحتاج إلى مغادرة منزلك لوضع رهان على أحد مباريات مصارعة المحترفين WWE. من خلال هاتفك تستطيع الوصول لمجموعة من أفضل مواقع مراهنات المصارعة الحرة ووضع رهان.
  • المكافآت: تحصل على مكافآت نقدية مجانية وعروض ترويجية متنوعة من مواقع المراهنات والتي يمكنك استخدامها للمراهنة على مصارعة حرة أو أي رياضة أخرى تفضلها.
  • أنواع مختلفة من الرهان: على عكس شركات المراهنات التقليدية، فإن مواقع المراهنات على الانترنت تغطي عدد كبير من أسواق مراهنات المصارعة الحرة مما يضع أمامك الكثير من الخيارات.
  • البث المباشر: تتيح لك الكثير من مواقع الرهان الرياضي بث حي ومباشر لأشهر مباريات وبطولات مصارعة المحترفين. معنى هذا هو أنك تشاهد المباراة وتراهن من مكان واحد وبشكل سهل.

أنواع المراهنات في المصارعة الحرة

نظرًا لوجود الكثير من البطولات واختلاف أنواع المباريات، فإن أسواق مراهنات مصارعة المحترفين كثيرة ومتنوعة. يمكنك اختيار الرهان الذي يناسبك من وسط عشرات من أسواق المراهنات التي تغطي كافة جوانب الحدث. من أهم أنواع هذه الرهانات ما يلي:

  1. رهان الفائز في المباراة: هنا تتوقع المصارع الذي يفوز في مباراة مصارعة حرة منفردة بغض النظر عن طريقة الفوز.
  2. رهان الفائز بالبطولة: تشهد المصارعة الحرة أنواع كثيرة من البطولات والتي تُقام سنويًا. رهان الفائز بالبطولة يتطلب منك توقع المصارع الذي يحصد لقب البطولة. يعتبر رهان الفائز بالمباراة ورهان الفائز بالبطولة هما أكثر أنواع الرهانات شهرة وشعبية.
  3. رهان طريقة الفوز: هنا تتوقع الطريقة التي يحقق بها أحد المصارعين الفوز. قد تكون هذه الطريقة من خلال التثبيت والعد، الرمي خارج الحلبة، الاستسلام أو غيرها.
  4. رهان البطل القادم: في أحداث مصارعة المحترفين WWE تجد هناك بطلًا متوجًا لكل بطولة. هذا النوع من الرهان يسمح لك بتوقع البطل القادم للنسخة التالية من البطولة.

الاقصاء أولًا: في مباريات المصارعة الحرة الجماعية حيث يتنافس أكثر من مصارع على نفس الحلبة وفي نفس الوقت، يمكنك أن تتوقع المصارع الذي يتم إقصاءه أولًا من خلال هذا الرهان.

كيفية المراهنة على مصارعة المحترفين اون لاين

إن مراهنات المصارعة الحرة اون لاين هو أمر سهل ولا يتطلب منك إلا معرفتك الحالية بالمصارعين وطريقة اللعب. ما تبقى هو أمر سهل حيث تكون الخطوة الأولى هو الاشتراك في احد مواقع المراهنات الرياضية الموثوقة التي نوصي بها. بعد ذلك، قم بتمويل حسابك على هذا الموقع ببعض المال لكي تضع رهان بمال حقيقي. توجه إلى قسم مراهنات رياضة المصارعة الحرة واختر المباراة التي تناسبك. حدد الرهان المناسب وقيمته أيضًا، وفي النهاية تقوم بتأكيد الرهان. ما عليك بعد ذلك هو انتظار إقامة المباراة، الاستمتاع بالمشاهدة والتعرف على نتيجة رهانك.

هناك بعض الأمور الأخرى التي عليك وضعها في الاعتبار عند الاشتراك في مراهنات رياضة المصارعة الحرة اون لاين والتي تساعدك على رفع احتمالات الربح الخاصة بك. عليك اختيار افضل موقع مراهنات رياضية اون لاين حيث يوفر لك الأمان ووسائل التعامل المالي التي تناسبك كلاعب عربي. قبل أن تضع رهانك على مباراة مصارعة حرة، تعرف على أسماء اللاعبين أو المصارعين. قم بعمل بحث سريع عن نقاط الضعف والقوة ومن الذي يمكنه الفوز في مباراة كهذه. لا تضع رهان بشكل عشوائي، بل استخدم خبرتك، معلوماتك وقم بالمزيد من البحث لتضع رهان رياضي رابح.

أشهر بطولات ولاعبين المصارعة الحرة

يتم إقامة أنواع مختلفة وهامة من البطولات في المصارعة الحرة WWE. تجذب هذه البطولات أعداد كبيرة من المراهنين العرب حيث تكون الإثارة وربح الأموال. من أشهر هذه البطولات: راسيل مينيا، موني إن ذا بانك، سمر سلام، رويال رومبل، سماك داون، رو والجحيم في زنزانة Hell in a cell. تجمع هذه البطولات أشهر المصارعين المحترفين في العالم مثل جون سينا، إيدج، رومان رينز، دانيال براين، بيج شو، بروك ليزنر وذا ميز. علاوة على ذلك، فإن المملكة العربية السعودية أيضًا تقوم باستضافة بعض عروض المصارعة الحرة. يتم ذلك بشكل سنوي ورسمي من خلال اتفاق مع WWE. هذا يسمح للاعبين العرب بالسفر إلى المملكة ومشاهدة هذه الأحداث الرياضية المثيرة من قلب الحدث.

مراهنات رياضة المصارعة الحرة اون لاين متوفرة الآن على أفضل مواقع المراهنات الرياضية. تربح بك هذه المواقع من خلال مجموعة من المكافآت النقدية المميزة. لا تفوت هذه المكافآت التي يمكنك استخدامها في المراهنة على مباريات مصارعة المحترفين وربح المال الحقيقي.

ماذا تنتظر؟! اشترك في موقع مراهنات مصارعة المحترفين اون لاين، راهن، استمتع واربح المال!