emirbet sport مراجعة
(9.50/10)

كثير من الخدمات والمزايا الرائعة جعلت موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية يتألق سريعاً في عالم المراهنات الرياضية، بالرغم من أنه مازال صغيراً، وهو ما دفعنا ان نقدم مراجعة موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية، لتعريف عملائنا، بهذا الموقع المبدع، الذي يدعم اللغة العربية، ويعمل عبر منصة موافقة للأجهزة اللوحية والمحمولة.كثير من الخدمات والمزايا الرائعة جعلت موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية يتألق سريعاً في عالم المراهنات الرياضية، بالرغم من أنه مازال صغيراً، وهو ما دفعنا ان نقدم مراجعة موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية، لتعريف عملائنا، بهذا الموقع المبدع، الذي يدعم اللغة العربية، ويعمل عبر منصة موافقة للأجهزة اللوحية والمحمولة.

مكافأة ترحيبية
100$
للمشتركين الجدد
أطلب المكافأة ›

الرياضات المتاحة

سباق الخيل
الرياضة الإلكترونية
فورمولا وان
الرياضة الافتراضية
سباق الدراجات النارية
فنون القتال المختلطة
دبليو دبليو إي
لعبة التنس

مراجعة موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية

بقلم باسل صادق صوفي | 24/07/2023

تأسس موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية عام 2023، تديره شركة Bellona N.V، وحاصل على تراخيص من ولاية كوراساو. الموقع يوفر خدمة البث المباشر، وله تصميم حديث ذات ألوان مريحة ومتناسقة، تصفح قائمة الموقع سريع وسهل، من خلال مفاتيح وعلامات بحث وأيقونات منتشرة في البهو الرئيسي. الموقع يوفر باقة من الرهانات الرياضية عالية الاحتمالات، في مقدمتها الرهان المباشر، ويدعم ذلك بخدمة البث الحي، اضافة إلى ألعاب الكازينو. نواصل سرد المعلومات التي جمعناها خلال مراجعة اميربيت للمراهنات الرياضية اون لاين!

 

الترقيات والمكافآت لدى موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية

بمرد عمل أول إيداع في موقع اميربيت للمراهنات الرياضية اون لاين، ستتأهل للحصول على العديد من المكافآت والترقيات، التي تمنحك أموال مجانية، تسمح لك بوضع أنواع رهان أفضل لتعزيز حظوظك في ربح المال، من أهم هذه المكافآت:

بعد أول إيداع بحد أدنى 10 دولار، مكافاة بحد أقصى 100 دولار بنسبة 100%. بعد الانتهاء من هذه المكافاة يمكنك الحصول على مكافاة مالية تصل إلى 50 دولار بنسبة 50%، عند إعادة الإيداع مرة اخرى. في كل شهر يمكنك أن تحصل على ما يصل إلى 50 دولار مجانية، من خلال عرض الموز المجانية، فضلاً عن مكافاة الرهان الحر، الذي يمكنك من خلالها استرجاع ما يصل إلى 25 دولار بنسبة 50%، من قيمة رهان خاسر باحتمالات 1.80 بحد أدنى 10 دولار. يمكنك زيارة الموقع لتكون على دراية بكل العروض الترويجية الحديثة!

تنوع الرياضات في موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية

اذا كنت من هواة متابعة لعبة كرة القدم، أو سباقات الخيل وأو حتى الكريكيت وهوكي الجليد، يمكنك أن تختار هذا الموقع للمراهنة الرياضية على هذه الرياضات وغيرها. فريق مراجعة موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية، تصفح قائمة الرياضات المتوفرة لديه، مع أنواع الرهان والأسواق الرياضية للمراهنة، ومن أهمها الرهان المباشر، الرهان الآجل وخط المال وغيرها.

بالنسبة لكرة القدم، يوفر الموقع المراهنة على البطولات الإقليمية والدولية،+ مثل دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، مع الكثير من الدوريات المحلية مثل الدوري الإنجليزي، الإيطالي، الفرنسي والإسباني وغيرها. كما يوفر المراهنة على لعبة الجولف، السنوكر، الملاكمة، البيسبول، تنس الطاولة، السلة، التنس، الكرة الطائرة، السلوقي، سباقات سيارات السرعة، وركوب الدرجات وغيرها الكثير، بالإضافة إلى ألعاب التلفاز والرياضات الافتراضية وألعاب الترفيه.

ميزة البث المباشر في موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية

ما يزيد من قيمة المراهنة في موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية، كونه يوفر ميزة البث المباشر للأحداث الرياضية، اذا كان لديك حساب في الموقع وبه رصيد مالي لا يقل عن 10 دولار، وقد راهنت قبل اسبوع من موعد المباراة التي تغرب في مشاهدتها، سيسمح لك الموقع بمشاهدة الحدث الرياضي الذي تريده، بما يضمن لك تجربة مراهنة أكثر حماس ومتعة تمتاز باحتمالات أعلى للفوز.

من الرياضات التي تتوفر بطولاتها في خدمة البث المباشر لدى الموقع، كرة القدم، كرة السلة، التنس، سباقات الخيل، سباقات السيارات وغيرها الكثير.

الأساليب المالية في موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية

 على منصة الموقع ستجد مجموعة كبيرة من الأساليب المصرفية الشائعة في البلاد العربية، التي تضمن لكل زواره عمليات إيداع وسحب فورية وتتم بأعلى الإجراءات الامنية، للحماية من السرقة الإلكترونية والقراصنة. من طرق التعامل المالي التي تحقق منها فريق مراجعة موقع اميربيت للمراهنات الرياضية اون لاين، محفظة سكريل، نتلر، ايكوبيز، بطاقة فيزا، ماستر كارد، مايسترو، باي سيف كارد، كيوي، ريبل والتحويل البنكي وغيرها من بطاقات الخصم المسبق.

لا يفرض الموقع أي رسوم على عمليات الإيداع التي تتم عادة في نفس الوقت، فيما توجد رسوم زهيدة على عمليات السحب التي تتم بطرق دفع معينة.

خدمة الدعم الفني للعملاء في موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية

يولي الموقع خدمة العملاء أهمية كبيرة لديه، من خلال توفير خدمة دعم فني تعمل طوال الوقت، يتيح لك من خلالها التواصل مع أحد وكلاء الدعم للحصول على رد لأي استفسارات لو حل لأي مشكلة أو طرح لتقصير في قسم ما أو حتى عن المكافآت وغيرها.

موظفي الدعم الفني متاحين عبر الهاتف، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني، تعاملهم لطيف جداً ولديهم خبرة كبيرة بكل الأقسام في الموقع. كما تصفح فريق مراجعة موقع اميربيت للمراهنات الرياضية اون لاين، قسم الأسئلة الشائعة، ووجد به باقة من الأسئلة ذات الصلة، وأجوبة مختصر لها، يعتبر بمثابة طريقة فورية لدعم العملاء، لمواصلة المراهنة بشكل أكثر سلاسة ومرونة.

الحماية والمصداقية في موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية

يعرض الموقع في نهية الصفحة معلومات الترخيص الخاصة به، مثل كونه يعمل بترخيص من ولاية كوراساو، ويضيف رقم الترخيص، وهذا يضمن أن كل معاملات الموقع تتم بمصداقية ووضوح، ويضمن أن جهة الترخيص تقوم بمراقبة معايير الامان واللعب العادل ومصداقية تسديد المكاسب لاعبين، ومراعاة معايير المراهنة.

فيما يخص إجراءان الحماية، تحقق فريق مراجعة موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية، من استخدام الموقع برامج تشفير عالية المستوى، تضمن سلامة معلومات اللاعبين وتخزينها بطرقة صحيحة على قاعدة البيانات، بما يضمن عدم وصول أي جهة غير مرغوب فيها.

نقاط قوة موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية:

  1. منصة  مراهنة يمكن الوصول لها بواسطة الهاتف الجوال
  2. يغطي حزمة متنوعة من الرياضات للمراهنة
  3.  يقدم مجموعة رائعة من المكافآت
  4. يقدم ألعاب الترفيه
  5. يوفر قائمة طويلة من الأسواق والرهانات الرياضية المهمة
  6. وسائل التعامل مالي شعبية
  7. خدمة عملاء ودودة وفورية عبر الدردشة الحية

نقاط ضعف موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية

  1. لا يقدم عروض ترويجية للمراهنين الأوفياء أو VIP
  2. لم يصدر تطبيق للأجهزة الجوالة
  3. موقع جديد شعبيته منخفضة

في الأخير؛ وبعد كل ما تحققنا منه في مراجعة موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية، بداية من  وجود مجموعة كبيرة من الرياضات للمراهنة، وتوفير البث المباشر للأحداث الرياضية، وباقة من أفضل المكافآت، التي تضيف للاعبين أموال مجانية في حساباتهم، لمواصلة الرهان وجني الأرباح.

عملية التسجيل في موقع اميربيت للمراهنات الرياضية، تتم خلال لحظات، وعمليات الإيداع فورية عبر باقة من أهم طرق الدفع في البلاد العربية، وستجد فريق من الفنيين لدعمك في أي خطوة تحتاج فيها المساعدة.

جرب الآن المراهنة على الرياضة التي تفضلها واتبع فريقك مع موقع Emirbet اون لاين للمراهنات الرياضية، واستعد دائماً للإثارة وجني الأرباح الطائلة!

منصة مراهنة سريعة التجاوب ومنظمة
سهولة التنقل بين أقسام الموقع
عشرات أسواق الرهان الرياضي
أفضل أسواق المراهنات: 94
سرعة الدفع: 1-3
دردشة مباشرة
إيجابيات:
الاستفادة من العديد من المكافآت القيّمة
وسائل مالية متنوعة وشائعة
المراهنة على عشرات الألعاب الرياضية
دعم فني لطيف وسريع التجاوب
سلبيات:
خدمة الدعم الفني لا تدعم الهاتف
خدمة العملاء عبر الدردشة الحية متوفرة خلال فترة معينة
لا يوجد لديه برنامج للولاء أو كبار الشخصيات
لا يوفر تطبيق للهاتف الخلوي

المعاملات المصرفية

MuchBetter
MuchBetter
Qiwi
Qiwi
ApplePay
ApplePay
Payeer
Payeer
Paysafecard
Paysafecard
Skrill
Skrill
Neteller
Neteller

معلومات عامة

أسم الموقع الرياضي
emirbet sport
البريد الإلكتروني لخدمة الدعم
موقع الكازينو
تاريخ الإصدار
2023
ترخيص
لجنة كوراساو
لغات
العربية, الإنجليزية, و4 لغات أخرى
عملات
دولار أمريكي, يورو
هاتف
-

التحويلات

مدة السحب:
المحافظ الالكترونية: قبل 24 ساعة
بطاقة الائتمان:  قبل مرور 48 ساعة
تحويل مصرفي: قبل مرور 48 ساعة
حدود السحب:
5000 $
emirbet sport مكافآت الموقع
مكافأة ترحيبية 100$ للمشتركين الجدد
آخر الإحصائيات
+128
مراجعة كازينو
+29
أفضل العاب الكازينو
+191
مكافآت حصرية

قُم بالتسجيل للحصول على أفضل المكافآت

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت، عن أحدث إصدار كازينو جديد أو عن أحدث العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.