محفظة بايير الإلكترونية في الكازينو اون لاين

قبل أن تبدأ في اللعب على الكازينو اون لاين يجب عليك أن تُفكر في الوسيلة المصرفية التي ستقوم باستخدامها لإجراء الودائع والسحوبات، فهو أمر مهم نظرًا لأنك تلعب في بيئة افتراضية ويجب أن تكون حريصًا لاختيار نظام دفع موثوق يضمن لك إجراء الودائع وتلقي السحوبات بشكل آمن وفي الوقت المناسب.

تعتبر محفظة بايير الإلكترونية واحدة من أفضل المعاملات المالية في الكازينو اون لاين للاعبي الكازينو والمراهنين الرياضيين العرب. فقد تم إطلاقها عام 2012 وسرعان ما لاقت رواجًا كبيرًا بين المُستخدمين من جميع أنحاء العالم نظرًا لمزاياها المُتعددة لذلك فقد أصبحت مدعومة في أكثر من 200 دولة حول العالم ويُمكنك استخدام هذه المحفظة لإجراء الودائع والسحوبات بسهولة من الكازينوهات على الإنترنت. في هذه المراجعة سوف نستعرض كيفية استخدام بايير وما هي مزاياها وعيوبها وكيفية الإيداع والسحب بها من الكازينوهات على الإنترنت.

أفضل كازينوهات اون لاين تتيح التعامل مع بايير لعام 10/2021

1
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
2
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
3
(9.02/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية

تعرف على المحفظة الإلكترونية بايير Payeer وكيفية استخدامها

المحفظة الإلكترونية بايير Payeerبايير هي خدمة دفع إلكترونية مصممة لتحقيق مجموعة متنوعة من الوظائف وهي تدعم 150 خيارًا مختلفًا للدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات الخصم المباشر بالإضافة إلى العملات الرقمية المشفرة.

يتم استخدام Payeer للأغراض التالية:

  • تحويل الأموال بين العملاء حول العالم باستخدام البريد الإلكتروني،
  • شراء السلع والخدمات عبر الإنترنت،
  • إجراء عمليات الإيداع والسحب في الكازينوهات على الإنترنت،
  • شراء العملات الرقمية المُشفرة مثل البيتكوين أو الإيثريوم أو الليتكوين،

رسوم استخدام محفظة بايير في التحويلات المالية هي (0.95%) وهي مُنخفضة جدًا مُقارنة مع رسوم باي بال (4.4%) أو بايونير (3%) أو ويسترن يونيون (6% - 9%).

أمان وموثوقية المحفظة الإلكترونية بايير Payeer

يحصل مُستخدمو محفظة بايير الإلكترونية في الكازينو اون لاين على درجة عالية من الأمان حيث تشترط المحفظة على مستخدميها اختيار كلمة سر قوية لا يُمكن التنبؤ بها. كما يتم تأمين الموقع باستخدام بروتكول https، أما بياناتك المالية التي تُدخلها فيتم تشفيرها باستخدام بروتكول SSL و TSL لمنع المُخترقين والهاكرز من الوصول إليها.

بالإضافة إلى ذلك فإن أي مُعاملة مالية يتم إجراءها باستخدام المحفظة تتطلب من اللاعب تسجيل الدخول إلى حسابه وتأكيد العملية بنفسه وبعد ذلك يجب على اللاعب كتابة الرمز التأكيدي الذي تم إرساله إلى هاتفه لإتمام العملية.

فتح حسابًا جديدًا في المحفظة الإلكترونية بايير Payeer

محفظة بايير الإلكترونية في الكازينوهاتإذا أردت فتح حسابًا جديدًا في محفظة بايير الإلكترونية فكل ما عليك هو الدخول على موقع المحفظة من خلال هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر وإجراء الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على رابط (Create Account) وستجده أعلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  • سيتم نقلك إلى نموذج التسجيل والذي يطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ثم الضغط على الرابط (Next).
  • ستظهر لك صفحة أخرى تطلب منك إدخال الرمز التأكيدي الذي تم إرساله إلى بريدك الإلكتروني ثم قم بالضغط على (Next).
  • بعد ذلك سوف يتم توجيهك إلى صفحة حسابك على المحفظة وحينها يُمكنك أن تقوم بإدخال بيانات بطاقتك المصرفية لتمويل حسابك على المحفظة.

تطبيق المحفظة الإلكترونية بايير Payeer للهواتف الذكيّة

يمكنك الحصول على تطبيق محفظة بايير من خلال الدخول على موقع المحفظة باستخدام متصفح هاتفك الذكي. بعد ذلك يُمكنك الضغط على رابط (Google Play) إذا كان هاتفك يعمل بنظام الآندرويد، أما إذا كان هاتفك يعمل بنظام (IOS) فقم بالضغط على رابط (AppStore) ثم قُم بتحميل التطبيق وتشغيله ويُمكنك أن تُنشئ عليه حسابًا جديدًا أو تسجيل الدخول إلى حسابك الذي قُمت بإنشاءه من قبل وحينما تقوم بتثبيت هذا التطبيق فيُمكنك استبدال كلمة السر ببصمة الإصبع أو ببصمة الوجه.

إيداع الأموال في الكازينو باستخدام المحفظة الإلكترونية بايير Payeer

في البداية يجب عليك أن تقوم بفتح حساب في كازينو يقبل الإيداع والسحب باستخدام محفظةPayeer  وبعد ذلك ينبغي عليك إتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى قسم الكاشير وقم بالنقر على خيار (Deposit
  • قُم باختيار المبلغ الذي تُريد إيداعه،
  • حدد بايير كوسيلة للإيداع،
  • سيتم نقلك إلى موقع المحفظة أو التطبيق الخاص بها لإتمام العملية،

تستغرق هذه العملية بضع ثوانٍ فقط لكي تتم ولا يتم استقطاع عمولة من جانب محفظة بايير أو من طرف الكازينو على ودائعك.

إجراءات السحب باستخدام المحفظة الإلكترونية بايير في الكازينو اون لاين

لكي تتمكن من سحب أرباحك من الكازينو عن طريق بايير فكل ما عليك فعله هو:

  • اختيار Payeer كطريقة سحب مفضلة،
  • تحديد المبلغ الذي تريد سحبه،
  • الانتظار حتى يقوم الكازينو الخاص بمراجعة العملية (خلال مدة تصل لـ 3 أيام)،

بعد استلام الأموال في حسابك على محفظة بايير، يمكنك صرفها من خلال وسيلة السحب التي اختارنها أو إجراء عمليات شراء من متاجر الإنترنت باستخدام المحفظة مباشرةً.

لن تفرض عليك كازينوهات Payeer رسوم إضافية لإيداع الأموال أو سحبها أثناء استخدامك لهذه الوسيلة. ومع ذلك، سيتعين عليك دفع رسوم للمحفظة على أرباحك تتراوح بين  0% وحتى 5% من قيمة المبلغ الذي سوف تسحبه.

الدول العربية التي تدعم المحفظة الإلكترونية بايير Payeer

يُمكنك استخدام محفظة Payeer في الكثير من الدول العربية وهم السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، مصر، العراق، لبنان، ليبيا، سوريا، عمان، اليمن، الأردن، السودان.

مزايا استخدام المحفظة الإلكترونية بايير Payeer

قائمة مزايا محفظة بايير قد تكون طويلة جدًا لذا فإننا سنذكر أبرز وأهم النقاط وهي:

  • محفظة إلكترونية مرنة ومتعددة الاستخدامات وتدعم أكثر من 150 وسيلة للدفع،
  • يُمكنك استخدام العملات الرقمية المُشفرة لإجراء الودائع والسحوبات،
  • يمكن استخدامها لإجراء عمليات الإيداع والسحب،
  • رسوم التحويل هي 0.95% فقط، بينما عمليات الإيداع فهي مجانية، رسوم عمليات السحب هي 0% - 5%،

عيوب المحفظة الإلكترونية بايير Payeer

على الرغم من أننا ذكرنا في مراجعتنا لمحفظة بايير الإلكترونية الكثير من المزايا، إلا أن هناك أيضًا بعض الجوانب السلبية لهذه الخدمة المصرفية وهي:

  • توجد الكثير من الكازينوهات التي لا تقبلها،
  • ليست متاحة في أغلب الدول العربية،

نظرًا لوجود الكثير من الخدمات المصرفية المُتاحة للدفع في الكازينوهات عبر الإنترنت خلال الوقت الحالي مثل ماتش بتر أو سكريل فيجب عليك قراءة مراجعات هذه الوسائل للتأكد من كونها مدعومة في بلدك وإمكانية استخدامها في الكازينوهات اون لاين ومواقع المراهنات الرياضية. فإذا كانت محفظة بايير مُتاحة في بلدك قم باستخدامها للإستمتاع بالمزايا الرائعة التي تُقدمها لمُستخدميها؛ فهي تتمتع بدرجة عالية جدًا من الأمان وتقوم بإتمام عمليات الإيداع والسحب بسرعة كبيرة مُقارنة ببقيّة وسائل الإيداع والسحب المعروفة كما أن اللاعبين يُمكنهم استخدام الموقع الخاص بها أو تثبيت التطبيق.

سجل حسابك اليوم من خلال محفظة بايير الإلكترونية وأبدا اللعب في الكازينو اون لاين!

آخر الإحصائيات
+27
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+53
مكافآت حصرية