أفضل المكافآت الترحيبية في الكازينو اون لاين

تعتبر مكافأة الترحيب من أشهر أنواع المكافآت والعروض الترويجية التي تقدمها الكثير من مواقع الكازينو عبر  الإنترنت، للترحيب باللاعبين الجدد، وتعتبر هذه المكافأة أيضاً من أفضل أنواع مكافآت الكازينو اون لاين، نظراً لقيمتها الكبيرة وأهميتها بالنسبة لاعبين الجدد، حيث يمكنهم من خلالها  الإستفادة بمزايا عديدة، أهمها التدريب والخبرة والتعرف على كافة أقسام الكازينو، ولكن من الضروري جداً أن يقرأ اللاعبين الجدد متطلبات الكازينو والأحكام  الواجب الوفاء بها قبل أن يقبل المكافأة الترحيبية أو غيرها، وإذا لم يكن هذا متاح أو غير واضح، فالأفضل أن لا يشترك اللاعب في هذا الكازينو، لأنه لا يتمتع بالشفافية في تعامله مع اللاعبين، أما الكازينو فيهدف من خلال تقديم مكافأة الترحيب إستقطاب أعداد جديدة من اللاعبين المحتملين والجدد، مما يسمح له بمضاعفة شعبيته وإنتشاره بين اللاعبين والشهرة في أماكن جديدة، وتحفيزهم على عمل إيداعات ماليه به، وهكذا يعزز  أرباحه ونجاحه.

أفضل المكافآت الترحيبية في الكازينو اون لاين لشهر  10/2020

%100 لحد أقصى
$200 عند ايداع 20$ أو أكثر
رمز المكافأة: BONUS100
مكافأة ترحيبية
$1000 بنسبة 100%
لا حاجة الى رمز المكافأة
أحصل على
£100 بقسائم الرهان
لا حاجة الى رمز المكافأة
%200 لحد أقصى
$100 + $30 عند التسجيل
لا حاجة الى رمز المكافأة

ما هي المكافأة الترحيبية في الكازينو اون لاين؟

مكافأة الترحيب التي تقدمها أعداد كبيرة من مواقع الكازينو، تشمل أكثر من نوع، وليس مكافاة الإيداع الأول كما يظن البعض، كل نوع من أنواع مكافأة الترحيب يقدم في وقت محدد وله متطلبات وشروط معينة، والهدف من تقديم كل نوع من أنواع مكافأة الترحيب، هو منح اللاعبين مزيد من الوقت والرصيد المجاني للمشاركة والمراهنة بمال حقيقي، بما يسمح له بالحصول على كم أكبر من المتعة والترفيه والربح أيضاً، وقبل كل هذا التدريب والخبرة والتعود على أجواء الكازينو، لأن هذه النوعيات من المكافآت مقدمة أساساً للاعبين الجدد الذين يفتقرون للمهارة والمعرفة،

هل مكافأة عدم الإيداع نوع من المكافأة الترحيبية؟

تبدأ مكافأة الترحيب من مكافأة عدم الإيداع التي يقدمها الكازينو اون لاين للاعبين المحتملين الذين يرغبون في تجربة المراهنة في الكازينو بشكل مجاني قبل أن يقرروا أن يراهنوا بمال حقيقي، حتى يمكنهم الحكم بشكل واقعي على الخدمات التي يقدمها كازينو الانترنت. لكن جرت العادة أن مصطلح مكافاة لترحيب يرتبط بالمكافآت التي يمنحها الكازينو للاعبين عند عمل إيداع مالي في الكازينو البدء في اللعب بمال حقيقي.

الفرق بين مكافأة أول إيداع والمكافأة الترحيبية في الكازينو اون لاين

عندما يقرر اللاعب أن يقوم بعمل أول إيداع له في الكازينو ويقوم به بالفعل، سيكون من حقه الحصول على مكافأة تحمل نفس الإسم مكافأة أول  إيداع، وللإنصاف تعتبر هذه المكافأة من أفضل أنواع المكافآت التي يقدمها الكازينو بل وأكبرها، لأنها تصل إلى قيمة مماثلة لقيمة المبلغ الذي قام اللاعب بتمويل حسابه الخاص بالكازينو به، بمعنى أنه سيحصل على مكافأة بنسبة 100%، وتكون بحد أقصى لا تتجاوزه، بمعنى أنه إذا قام بإيداع 100 دولار سوف يحصل على مكافاة بقيمة 100 دولار، وقتها يكون لديه رصيد 200 دولار، وتعتبر قيمة هذه المكافأة جيدة جداً تسمح للاعب بقضاء وقت طويل في الكازينو، بما يسمح له بالحصول على التدريب المناسب والمهارة المعقولة التي تدعم حظوظه  للفوز الربح، وتكون هناك متطلبات خاصة بمكافأة أول إيداع، في الغالب تكون عبارة عن عمل عدد من  الإيداعات تتراوح ما بين 20 إلى 40 ضعف، حتى يمكنه الإستفادة من مبلغ المكافأة والحصول على الأرباح التي تم تحقيقها من اللعب بمبلغ المكافأة.

أما باقة المكافأة الترجيبية فهي عبارة عن مكافأة ضخمة مرتبطة بعدد معين من الإيداعات وفقا لإشتراطات ونسب يوضحها الكازينو. وعادة ما تكون قيمة هذه الباقة ضخمة جدا لتصل إلى 1000 أو 2000 دولار، وعادة ما تكون مقسمة على عدة إيداعات ( خمس إيداعات مثلا كما هو الحال في كازينو 888 اون لاين)، وفي كل إيداع يحصل اللاعب على نسبة من إجمالي قيمة المكافأة.

مكافأة اللفات المجانية عند الإيداع كبديل للمكافأة الترحيبية

معظم مواقع الكازينو اون لاين تقدم للاعبين بها عدد من اللفات المجانية كنوع من الترحيب عند التسجيل في الكازينو، وهذا أمر أكثر من رائع، حيث يحصل اللاعبين المبتدئين على عدد من اللفات المجانية كمكافأة التسجيل، وبالتالي يممكن للاعب أن يستكشف تجربة اللعب في الكازينو دون الحاجة إلى المكافأة الترحيبية التي ترتبط بالإيداع. لكن يبقى أن نؤكد أن المكافأة الترجيبية في الكازينو هي الافضل والاكبر من بين كافة المكافأت التي تقدمها مواقع الكازينو اون لاين.

أنواع ألعاب الكازينو التي يمكن أن تلعبها عند حصولك على مكافأة الترحيب

العاب السلوتس اون لاين هي أكثر انواع الألعاب التي تستخدم فيها مال مكافأة الترحيب في الكازينو، ولكن أيضا توجد الكثير من الألعاب الأخرى التي يمكنك اللعب بها مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك. وعادة ما تقدم مواقع الكازينو ضمن اشتراطات المكافأة الترحيبية في الكازينو جدول يوضح نسب استخدام المكافأة الترحيبية في الألعاب المختلفة، بما يسمح للاعب الوصول إلى المناسب منها.

أمور هامة قبل قبول المكافأة الترحيبية!

من المهم قبل قبول المكافأة الترحيبية في الكازينو ان يكون لدى اللاعب معرفة بكافة اشتراطات موقع الكازينو اون لاين المرتبطة بالمكافأة قبل قبول هذه المكافأة وذلك كي يتمكن اللاعب من الحصول على قيمة مال المكافأة وعلى سحب الأرباح التي تنطوي على هذه المكافآت. أيضا من المهم أن يعرف فترة صلاحية مال مكافأة الترحيبن وذلك لأنه عادة ما يضع الكازينو ضمن الإشتراطات مدة زمنية يجب على اللاعب استيفاء متطلبات الرهان بها، ويمكنه اللعب بمال المكافأة خلالها.

من المهم أيضا ان يعرف اللاعب نوعية الألعاب والنسب الخاصة بها ومقدار مال الرهان اللازم به في كل مرة حتى يستوفي كافة هذه الإشتراطات بشكل يسمح له سحب الأرباح إلى حسابه الخاص

في الأخير؛ يمكنك أن تحصل على مكافأة الترحيب وأنت مطمئن، فهى تسمح لك بالتعرف على كافة أنواع العاب المراهنات في الكازينو، ويمكنك  من خلالها الحصول على الخبرة والتدريب اللازم، بما يساهم بقوة في زيادة فرصك في الفوز و الربح، والأهم هو أنك ستشعر بمزيد من المتعة والحماس والمرح، ولكن لا تهمل نقطة أنك تقوم بقراءة وفهم متطلبات الكازينو قبل طلبها، حتى تعرف الواجبات المطلوبة منك بعد الحصول عليها أو للحصول على أرباحك، وإذا لم تكون هذه المتطلبات متاحة لكل اللاعبين في الكازينو أو غير واضحة، لا تقوم بالإشتراك به أبداً، لأن ذلك معناه أن هذا الكازينو لا يتمتع بالشفافية والوضوح. إختر كازينو موثوق يتمتع بالمصداقية والنزاهة، وقم بالتسجيل به، لتحصل على مكافأة ترحيب سخية تمنحك الترفيه والحماس والمتعة، وتضاعف أرباحك!