مكافأة اللفات المجانية في الكازينو اون لاين

تقدم كافة مواقع الكازينو اون لاين عدد كبير من مكافآت اللفات المجانية لعملاءها عند اللعب في العاب الكازينو، وتعتبر مكافأة اللفات المجانية هذه من أكثر أنواع العروض الترويجية التي يبحث عنها اللاعبين للإستفادة منه. كما ان مكافأة اللفات المجانية لا تُقدم لفئة معينة من اللاعبين، أو في أوقات معينة، بل يتم منحها للاعبين في أوقات ومناسبات متغيرة، كما انها تتغير وتختلف من كازينو إلى آخر. وتمثل مكافاة اللفات المجانية فرصة ذهبية لكل لاعب يحصل عليها من الكازينو، وذلك لأنها غالباً لا ترتبط بمتطلبات رهان، كما أنها تسمح للاعب بلعب عدد معين من اللفات التي قد يحالفه الحظ ويفوز فيها، وبالتالي يحقق منها بعض الأرباح التي تجعل متعة اللعب والتواجد في الكازينو مضاعفة، كما يمكنه أن يحصل من خلالها على التدريب وتعلم طريقة اللعب وإكتساب الخبرة.

أفضل مكافآت اللفات المجانية في الكازينو اون لاين لشهر  10/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

ما هي مكافأة اللفات المجانية في الكازينو اون لاين؟

يتمكن تعريف مكافأة اللفات المجانية التي تقدمها مواقع الكازينو على الإنترنت بأنها عدد من مرات اللعب المجاني التي يمنحها الكازينو للاعب كنوع من التكريم والتقدير. وتختلف قيمة مكافأة اللعب المجاني في قيمتها ونوعها وفقا للحالة ما بين اللاعب والكازينو اون لاين، فقد يحصل عليها اللاعب عند التسجيل في الكازينو دون الحاجة إلى إيداع، او قد تكون جزء من المكافأة عند عمل الإيداع، وقد تكون نوع من التكريم للاعب مقابل الولاء والإستمرار في اللعب في الكازينو. وفي كل مرة تختلف الحالة التي يحصل فيها اللاعب على هذه المكافأة، وتختلف قيمتها واشتراطات اللاعب بها.

أنواع مكافأة اللفات المجانية في الكازينوهات على الإنترنت

تمنح مواقع الكازينو اون لاين الكثير من اللفات المجانية خلال عروضها الترويجية وحملاتها التي تقوم بها بهدف جذب اللاعبين الجدد او تشجيع اللاعبين على عمل إيداع حقيقي او كنوع من المكافأة للاعبين الحاليين، ولهذا يوجد العديد من أنواع مكافآت اللفات المجانية التي ينبغي أن يعرفها اللاعب عندما يقرر اللعب في الكازينو. إليك أهم هذه الانواع:

1# مكافأة اللفات المجانية عند التسجيل في الكازينو اون لاين

في الغالب يمنح الكازينو اون لاين اللاعبين المحتملين والجدد الذين يقومون بفتح حساب جديد مكافأة دون إيداع عبارة عن عدد من اللفات المجانية، يستخدم اللاعبين الجدد هذه اللفات في التعرف على أنواع الألعاب في الكازينو، والتعرف على طريقة اللعب والقواعد الخاصة بها، وما يميز هذا النوع من مكافأة اللفات المجانية أنها لا تشترط على اللاعب تمويل حسابه في الكازينو باي مال، ولكن إذا حالفه الحظ وحقق أرباح، وقتها قد يتطلب من المراهن أو اللاعب عمل عدد من الإيداعات حتى يتمكن سحب أرباح المكافأة.

2# مكافأة اللفات المجانية عند الإيداع في كازينو الإنترنت

بعد عمل أول إيداع يقوم به اللاعبين الجدد في الكازينو اون لاين، على الفور يمنحهم الكازينو مكافأة الإيداع الأول، والتي تنقسم إلى جزئين، الجزء الأول عبارة عن عدد من اللفات المجانية الذي يمكن للاعب أن يشارك اللعب من خلالها في اللعبة التي يحددها الكازينو، والجزء الثاني عبارة عن مكافأة مماثلة اي مبلغ مالي ذات نسبة معينة من مبلغ الإيداع يضاف إلى رصيد اللاعب في الكازينو، ويراهن به في أي نوع من الألعاب، ويستفيد منها في التعرف على كافة أنواع الألعاب ومعرفة طريقة اللعب بها وإكتساب الخبرة والمهارة، ولكن هذا النوع من المكافآت يربطها الكازينو بمتطلبات وأحكام يجب على اللاعب الوفاء بها قبل قبولها، وعادة تكون عدد من الرهانات تتراوح ما بين 20 إلى 40 ضعف قيمة المكافأة، لهذا يجب أولاً أن يقرأ اللاعب متطلبات الحصول على هذه النوعية من المكافآت التي تشمل عدد من اللفات المجانية قبل أن يوافق على قبولها، وإذا كانت هذه المتطلبات باهظة، فمن الأفضل أن يرفض اللاعب هذه المكافأة.

3# مكافأة اللفات المجانية للاعبين الموالين للكازينو اون لاين

يعتبر موقع الكازينو اون لاين اللاعبين الدائمين الذين يتواجد بشكل دائم بها شركاء له في النجاح والداعمين له في مسيرة نجاحه، ويسعى أن يجعل تواجدهم في الكازينو أكثر متعة وحماس ومرح حتى يضمن بقائهم به، وفي سبيل ذلك يقدم لهم العديد من اللفات المجانية في شكل مكافأة على فترات متفاوتة تعبيراً عن ترحيبه بهم، بجانب نقاط الولاء الرائعة، ويختلف عدد اللفات المجانية من كازينو لآخر، وبحسب حجم المال الذي يقوم اللاعب بتحويله إلى حسابه في الكازينو، كلما كان قيمة رهاناته كبيرة ضمن اللاعب أن يحصل على عدد أكبر من اللفات المجانية وعلى فترات متقاربة، ولكن عادة مكافأة اللفات المجانية تكون مرتبطة بوقت محدد وعلى العاب كازينو معينة عادة تكون ألعاب ماكينات السلوتس اون لاين، وبالتأكيد هذا يسمح للاعب أن يفوز ويحقق ربح وخاصة إذا كان لاعب محظوظ، مع الوضع بالإعتبار ضرورة إستهلاك هذه اللفات قبل إنتهاء فترة صلاحيتها المحددة، وإلا سوف يقوم الكازينو بسحبها من رصيده.

4# مكافأة اللفات المجانية للترويج لألعاب كازينو جديدة

يجد الكازينو اون لاين أن فكرة تقديم مكافأة بعض اللفات المجانية للاعبين عند توفير لعبة أو نسخة جديدة من أحد الألعاب قبل طرحها لعامة اللاعبين، أفضل فرصة للترويج لها، ومعرفة آراء اللاعبين بكفاءتها ومميزاتها والنقاط السلبية بها، حتى يمكنه تحسينها لتصبح أفضل، ولهذا يقدم في أوقات كثيرة مكافأة اللفات المجانية، وعادة ما تقدم مكافاة اللفات المجانية من هذا النوع للاعبين الخبراء الذين لديهم خبرة وكفاءة تسمح لهم بدراسة هذه اللعبة ومعرفة مميزاتها وفهم طبيعتها والحكم عليها. تقدم مواقع الكازينو مكافأة اللفات المجانية بهدف الحصول على تقييمات اللاعبين حتى تكون دعاية وترويج للعبة الجديدة بمثابة دليل للاعبين الجدد، وبالتالي يساهم ذلك في إنضمام لاعبين جدد إلى الكازينو بحثاً عن هذه اللعبة الجديدة بالذات.

هل يمكن ربح مال حقيقي من اللعب باللفات المجانية؟

نعم. الجانب الجيد في الكازينو اون لاين هو قدرة اللاعب على ربح مال حقيقي من اللعب بمكافأة اللفات المجانية، وذلك لأن برمجيات اللعبة في الكازينو لا تعرف ما إذا كانت هذه اللفات مجانية او بمال مدفوع، وبالتالي يتم احتساب أي ارباح تفوز بها في حسابك. لكن من المهم أن تعرف ما هي متطلبات الرهان المقترنة باللفات المجانية وما هي أحكام واشتراطات الكازينو حتى تستطيع سحب هذه الأرباح.

في النهاية؛ مكافأة اللفات المجانية في الكازينو اون لاين هي جزء لا يتجزأ من صناعة العاب القمار على الإنترنت وسوف تجدها في اغلبية الكازينوهات على النت. يقدم لك الكازينو اون لاين مكافأة اللفات المجانية في أوقات كثيرة، بما يضمن لك أن تظل في حالة ترقب وحماس طوال وقت تواجدك به، سواء كنت لاعب مبتدئ أو محترف، ولكن ضع بإعتبارك أنه كلما كانت إيداعات وقيمة رهاناتك كبيرة، سوف تجد كل إهتمام من الكازينو وتحصل على مكافأة اللفات المجانية كثيراً، بما يمنحك فرص مجانية للعب والمتعة والإثارة، عليك فقط أن تختار كازينو معروف بالسمعة الطبية وتطالع شرط الحصول على أي نوع من المكافآت والعروض الترويجية بما فيها مكافأة اللفات المجانية، بما يضمن لك تجربة مراهنة أقل تكلفة وأعلى ربحاً وأكثر متعة.