اطعمة مفيدة لألعاب الكازينو

أفضل 11 أطعمة يجب تناولها للربح في مراهنات العاب الكازينو اون لاين

باسل صادق صوفي | 26 / 02 / 2021

هناك الكثير من الأطعمة التي يجب تناولها لتعزيز فرص الفوز والربح من مراهنات العاب الكازينو اون لاين، وهذا بحسب ما أكدت عليه العديد من الاحصائيات الطبية، التي أثبتت أن هذه الأطعمة لها تأثير كبير في زيادة تركيزك  وتنمية مهاراتك لإتقان الاستراتيجيات وتطبيقها على طاولات الالعاب، فهى تعمل على رفع كفاءة العقل وتحسين أداء الذاكرة، لأن هذه الأطعمة في الأساس تساعدك على سرعة حفظ نواتج جولات الالعاب وتسجيلها للاستفادة منها في الجولات التالية. كل هذا يسمح لك أن تستمتع بجلسة لعب أكثر متعة وإثارة وتنتهي بكثير من العوائد. لهذا يجب أن تتعرف على هذه الأطعمة وتحرص على تناولها باستمرار إذا كنت من هواة مراهنات العاب الكازينو على الإنترنت وتبحث عن تعزيز فرصتك في الفوز والربح والإثارة!

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
5
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
6
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
7
(8.25/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(9.35/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

ما أهمية الأطعمة بالنسبة لهواة مراهنات العاب الكازينو اون لاين؟

كثير من الدراسات الطبية التي نشرت في مجلة Popular Science أكدت أن العناصر الغذائية التي نحصل عليها من الأطعمة الصحية، ضرورية لزيادة كفاءة عمل عقل أي شخص، ولا سيما هواة مراهنات العاب المقامرة، حيث يبذل العقل مجهود أكبر من الطبيعي، من أجل فهو قواعد اللعبة جيداً ومعرفة المطلوب للفوز والأرقام الأكثر حظاً، وتعلم الاستراتيجيات التي تجعلك قادر على منافسة اللاعبين الخبراء وجني أرباح معهم في بعض الجولات، كل هذا يستهلك كثير من طاقة العقل، والذي لا يمكن القيام بهذا إلا إذا كنت قد تناولت كثير من الأطعمة التي تحمل كثير من المعادن والألياف والفيتامينات وفي نفس الوقت خفيفة الهضم ولا تسبب التوتر أو النوم، وفي المقابل لا يمكنك التركيز واختيار رهان فرصة فوزه عالية، إذا كنت جائع، لأن عقلك سيكون أقل قدرة على التفكير المتوازن والتركيز الجيد.

أفضل الأطعمة التي يجب تناولها للربح من مراهنات العاب الكازينو اون لاين

تناول الأطعمة المتوازنة الصحية عليها دور مهم إذا كنت من هواة مراهنات العاب المقامرة اون لاين، وفي الحقيقة هذا الأمر ليس بجديد، ستجد كل المراهنين المحترفين على علم بهذا ويتبعون نظام غذائي متوازن قبل البدء في اللعب على طاولات الالعاب، فهى قادرة على رفع كفاءة عمل العقل وبالتالي التفكير المتوازن والمنطقي، وتجد نفسك قادر على تنظيم ميزانيتك واختيار الطاولة التي تناسب امكانياتك، بما يضاعف حظوظك في الفوز وجني أرباح مضاعفة، ومعها تتضاعف لديك الإثارة والمتعة والمرح، نشير لك الآن عن أهم هذه الأطعمة الصحية التي يجب تناولها قبل البدء في  لعب العاب الكازينو اون لاين، حتى تستفيد منها:

  1. خضار السبانخ: يجب أن يكون خضار السبانخ موجود بشكل دائم على مائدتك، إذا كنت من هواة العاب المقامرة وتسعى لتعزيز فرصتك في الربح، لأن خضار السبانخ من أهم الخضروات الورقية الغنية بالفيتامينات الهامة مثل فيتامين E والزنك، علاوة على كثير من الأحماض الهامة للعقل مثل الفوليك، بما يعزز كفاءة عقلك ويساعده في القدرة على التركيز والفهم، كما يساعد على وقاية الذاكرة لمقاومة النسيان، كل هذا يدعمك بدرجة كبيرة جداً وقت اللعب على العاب المراهنات التي تفضلها، ويمنح فرصة فوز أكيدة!
  2. مأكولات الاسماك والعاب الكازينوالمأكولات البحرية والأسماك: من الضروري أن تتناول وجبة من الأسماك أو المأكولات البحرية مرتين على الأقل كل أسبوع، حتى تستفيد من كل العناصر الغذائية التي تتوفر بها بكثرة، في زيادة معدل الذكاء وتعزيز كفاءة الذاكرة والعقل لزيادة القدرة على الفهم واتخاذ القرار المناسب، ومن أهم أنواع الأسماك الماكريل والسردين، فهى غنية بأفضل المعادن والفيتامينات مثل الزنك والأوميجا ثري والماغنسيوم والحديد وفيتامين E، لهذا أحرص على تناول وحبة غذاء أو عشاء قبل أن تبدأ المراهنة على طاولة اللعب التي تناسبك، ستساعدك بقوة للربح!
  3. الشوكولاتة الداكنة: أحرص دائماً على أن يكون في جيبك قطع من الشوكولاتة الداكنة وأنت تراهن في أحد العاب الكازينو اون لاين، ولا تستهين بالأمر، تناول قطعة واحدة من الشوكولاتة الداكنة تمنحك شعور هائل بالمرح والسعادة وتعدل مزاجك، حتى أنهم يطلقون عليها هرمون السعادة، كما أنها تساعدك على الفهم وزيادة معدل التركيز، لأنها تتكون من الكاكاو الطبيعي الذي يحتوي على مواد تعزز قدرتك على الانتباه، بما يعزز قدرتك على مراقبة نواتج الجولات لتعرف أياً الرهانات أفضل.
  4. البطاطا المطبوخة: من المهم أن تتناول وجبة تحتوي على البطاطا المطبوخة، قبل أن تبدأ مشاهدة إحدى جلسات المراهنة على الإنترنت في العاب الكازينو، لأنك بالتأكيد ستقضي وقت طويل يمنحك الإثارة والمتعة، لهذا تحتاج إلى تتناول البطاطا المطبوخة لأنها وجبة مغذية جداً وتحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الجيدة، غير أنها تمد الجسم بالطاقة وتجعله يشعر بالشبع لوقت طويل، وبالتالي يمكنه البقاء لوقت طويل على العابك التي تفضلها وأنت في تركيز وراحة،ليسمح لك أن تختار الأرقام الأكثر حظاً في الفوز.
  5. التوت الأزرق: حتى يمكنك الربح من العاب البوكر اون لاين تحتاج لكثير من التركيز وذاكرة حديدية لمتابعة الجولات وحفظ الأرقام وتطبيق الاستراتيجيات والخطط، حتى يمكنك وضع رهان عوائد عالية، ولذلك يجب ان تحرص على تناول مقدار من عصير التوت الأزرق أو كما يطلق عليه البعض (العنب البري). هو من الأطعمة التي تحتوي على كثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات المهمة مقل فيتامين  Cو D، وهذا ما يساعدك في تقوية الدورة الدموية للمخ كما يساعدك على الاسترخاء للاستمتاع أكثر بجلسة المراهنة الخاصة بك.
  6. خضار البروكلي: كما تحتاج إلى تناول أطعمة مثل خضار البروكلي، التي تحتوي على الفيتامينات التي تعزز قدرتك في الفوز في العاب الكازينو وخاصة العاب الذكاء مثل البلاك جاك على الانترنت، فهى تعزز قدرتك على قراءة تعبيرات الوجه والقدرة على التخمين  والاستفادة من خيارات الرهان المتنوعة. لهذا يلزمك تناول أطعمة مثل خضار البروكلي، فهو من أهم الخضروات التي تحتوي على كميات هائلة من العناصر الغذائية والأحماض الأمينية وفيتامين C، لتجربة مراهنة ممتعة ومربحة في العاب المقامرة، تناول البروكلي!
  7. المكسرات والعاب الكازينوالمكسرات: الأحماض الهامة مثل أوميجا 3 والزيوت المهمة لمنح الجسم الطاقة والقوة على التركيز، يمكنك ان تحصل عليها من خلال تناول المكسرات مثل عين الجمل واللوز والفستق، ليس هذا فقط بل تحميك من العصبية والتوتر وتساعدك على الهدوء والتركيز. احرص دائماً على أن تتناول بعض المكسرات وأنت تراهن في أي نوع من العاب المراهنات التي تفضلها!
  8. الموز: الموز من أهم الفواكه التي لديها قدرة عجيبة على منح المخ طاقة عالية، بما يعزز كفاءته على التركيز والتخطيط والفهم، وبالتالي يحميك من الشعور بالخمول والكسل، ومن أهم هذه المعادن الموجودة في الموز البوتاسيوم والحديد والمعادن المفيدة. لذلك تناول موزة واحدة قبل البدء في اللعب ووضع الرهان، سواء كنت من هواة العاب السلوتس او الروليت أو حتى العاب المهارة مثل البوكر، يعزز فرصتك في الفوز والربح بنسبة كبيرة!
  9. القرنبيط: من المهم أيضاً أن تتناول خضار القرنبيط، فهو من الخضروات المهمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الزنك والفيتامينات التي تدعم الدماغ وتحسن من كفاءة العقل وتساعدك على اختيار طاولات العاب التي تناسبك وتسمح لك بتطبيق ما تعلمته من مهارات حتى تكون فرصتك في الفوز عالية.
  10. العدس: بالرغم من أنها رخيصة الثمن إلا أن وجبة العدس تعتبر من أهم الأطعمة التي تحتوي على كثير من الألياف والكربوهيدرات والمعادن الهامة لرفع كفاءة العقل وإمداد الجسم بالطاقة والتركيز وزيادة معدل الفهم، ومن أهم هذه المعادن المنجنيز والزنك وحمض الفوليك والحديد.
  11. فاكهة التفاح: الكثير من مضادات الأكسدة والألياف الطبيعية المفيدة والكربوهيدرات موجودة في فاكهة التفاح، ومعنى هذا أن تناول ثمرة تفاح واحدة كفيلة بزيادة قوة تركيزك ودعم ذاكرتك والقدرة على البقاء لوقت أطول على طاولات الالعاب والاستفادة من كل خيارات اللعب بأفضل طريقة، بما يمنحك دليل واضح على الرهان الأنسب في أي رياضة تفضل الرهان بها.

هناك الكثير من الأطعمة المفيدة التي يمكنك تناولها لتحسين فرصتك في الفوز وجني أرباح طائلة من مراهنات العاب الكازينو اون لاين، فهى تعمل على رفع كفاءة العقل وتنشيط الدورة الدموية لتعزيز الذاكرة والذهن، وزيادة القدرة على التخمين والفهم، وتتنوع هذه الأطعمة ما بين فواكه مثل التفاح والموز، والمكسرات والشوكولاتة الداكنة، والخضروات مثل البروكلي والقرنبيط، والبطاطا المطبوخة والعدس وغيره، ومن المهم أيضاً أن تتجنب تناول الأطعمة صعبة الهضم أو تناول المشروبات التي تحتوي على مواد منبهة لأنها تعمل على شد أعصابك وزيادة توترك، تجنب أيضاً تناول المواد الكحولية.

الأطعمة لها تأثير كبير على النتائج التي يمكنك تحقيقيها في لعب العاب المقامرة، فإحرص على تناول أطعمة مفيدة لربح أموال أكبر من أي لعبة كازينو تفضلها!