كيف تعزز فرص فوزك في الكازينو اون لاين

كيف تعزز فرص فوزك في الكازينو اون لاين: 5 نصائح هامة

في حين أن جميع العاب الكازينو أون لاين هي "العاب حظ". إلا أن فرصة اللاعبين في الفوز تختلف وفقًا للعبة التي يلعبوها وأحد أسباب هذا الاختلاف يرجع إلى أفضلية الكازينو او نسبة حد الكازينو (House Edge) وهي النسبة الإحصائيَّة التي تُحدد أرباح الكازينو من الالعاب التي يُقدمها وتختلف هذه النسبة من لعبة إلى لعبة ومن كازينو إلى آخر. لكن ما لا يعرفه أغلب لاعبي الكازينو اون لاين هو أن هناك بعض الاستراتيجيّات والقرارات التي يُمكن أن يتخذَّها اللاعب أثناء اللعب وتؤدي إلى التغلب على نسبة حد الكازينو اون لاين وبالتالي يحصل اللاعبون على فرصٍ أكبر في الفوز وهذا ما سوف نُناقشه هنا في هذا المقال حتى تعرف كيف تعزز فرص الفوز في العاب الكازينو اون لاين وتزيد من احتماليات ربح مال حقيقي على الانترنت!

أفضل الكازينوهات اون لاين عام 2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.35/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

1# معرفة احتمالات الفوز في لعبة بلاك جاك اون لاين

تُعتبَّر البلاك جاك واحدة من أمتع وأفضل العاب الكازينو أون لاين وهي تمنح اللاعبين أفضل احتمالات الفوز وفي هذه اللعبة يكون اللاعب مُنافسًا للموزع وليس للاعبين الجالسين إلى جواره على الطاولة، بالتالي فإن ورقة الآس ستكون ذات خطورة كبيرة على حظوظك في الفوز إذا كانت مع الموزع أمَّا إذا كانت مع أحد اللاعبين الجالسين على الطاولة فلن تعني لك شيئًا ولا تُؤثِّر على حظوظك البتَّة!

تعتمد البلاك جاك على قرارات اللاعب، لذا فإن الاستراتيجيّة الأساسيّة تشرح لك أفضل القرارات التي عليك إتخاذها في الحالات المُختلفة أثناء اللعب وقد تمّ وضع هذه الاستراتيجيّة بعد العديد من الدراسات والمحاكاة الحاسوبيَّة للعبة البلاك جاك. الكثير من الكازينوهات تعرف مدى خطورة هذه الاستراتيجيّة على أرباحها لذلك فإنها تضَّع مؤقت زمني لجعل اللاعبين يتوترون أثناء تفكيرهم في القرار الذي عليهم اتخاذه! إذا قام اللاعب بتطبيق الاستراتيجيّة الأساسيّة للعبة البلاك جاك، فإنه سيتمكن من تقليص نسبة حد الكازينو (House Edge) إلى أقل نسبة مُمكنة وهي 1% فقط! يُمكن للاعب المُبتدئ أن يواجه صعوبة في تطبيق هذه الاستراتيجيّة، لهذا فنحنُ ننصح اللاعبين المُبتدئين بأن يُطبقوا هذه الاستراتيجيّة على لعبة البلاك جاك المجانيّة قبل أن يستخدموها في اللعب بمالٍ حقيقي. طالع المزيد عن إستراتيجيات لعبة البلاك جاك اون لاين.

2# معرفة استراتيجيات العاب الروليت اون لاين

تتمحوَّر كل استراتيجيات الروليت على القيمَّة الماليَّة التي سوف تُراهِن بها على أحد خيارات الرهانات الخارجيَّة مثل (الرهان على اللون، الرهان على الأرقام الزوجيّة/الفردية، الرهان على الأرقام الكبيرة/الصغيرة) احتمالات فوز كل نوع من هذه الرهانات كبير جدًا، لكن على اللاعبين ألا يثقوا في الاحتمالات أكثر من اللازم وألا يضعوا رهانات أكبر من ميزانياتهم المُحددة مُسبقًا لأن ذلك يُمكن أن يتسبب في خسائر فادحة لهم. يُمكنك استخدام (استراتيجيّة مارتينجال) التي تنصّ على وضع ضِعف قيمة الرهان الخاسر لكي تتمكن من استعادة خسائرك والحصول على بعض الأرباح الإضافيّةـ لكن هذه الاستراتيجيّة رُغم أنها مُمتازة منطقيًا ونظريًا إلا أنها يُمكن أن تُبدد أموالك بسرعة جنونيّة قبل أن تسترد خسائرك. لهذا يُمكنك أن تستخدم (استراتيجيّة دالمبرت) والتي بمُقتضاها يقوم اللاعب بزيادة قيمة رهانه بشكلٍ معقول إذَّا خَسِّر والتقليل من قيمة رهانه إذا كَسِّب. أما في استراتيجيّة جيمس بوند في الروليت، على اللاعب أن يُراهِن على أكبر عدد مُمكن من الخانات مثل الرهان على الصف الأول والارقام الفرديّة واللون الأحمر وبالتالي يضمن اللاعب الحصول على فوزٍ مُضاعف إذا سقطت الكرة على الرقم 1 مثلًا، وفي نفس الوقت فمن المُستبعَّد جدًّا أن يخسر اللاعب كل الرهانات التي وضعها نظرًا لأنها تُغطي عددًا كبيرًا من الخانات على عجلة الروليت. طالع أفضل إستراتيجيات لعبة الروليت اون لاين.

3# أهمية معرفة أفضلية الكازينو في العاب سلوتس اون لاين

من الصعب استخدام أي مهارات او استراتيجيات في العاب سلوتس لتقليل نِسب الخسارة وتنميّة فرص الفوز، فبمُجرد الضغط على زر "Spin" فإن تأثيرك على اللعبة يكون قد أنتهى! وبغض النظر عن القرارات الأخرى التي سوف تتخذَّها أثناء اللعب فإن هذا لن يكون له أي تأثير على احتمالات الفوز، كل ما يُمكن للاعبين فعله هو تحديد ميزانياتهم وحصص الرهان على الدورة الواحدة. ويُمكن معرفة متوسط حجم أرباحك المُتوقعة من العاب سلوتس من خلال نسبة العائد للاعب RTP والتي تتراوح بين 94% إلى 99% وبالتالي فمن المُحتمَّل بقوَّة أن تربح خلال جلستك، أما حجم الأرباح التي سوف تجنيها فيُمكن تحديده بناءً على نوع اللعبة التي تلعبها ويُمكن تصنيف العاب ماكينات القمار إلى 3 أنواع وهم:

  • Low Volatility

في هذا النوع من الالعاب يُمكنك الرهان بمبالغ بسيطةً جدًا وربح مبالغ بسيطة ولن تُحقق أرباحًا كبيرة ولن تُصاب بخسائر كبيرة أيضًا، أي أنك لن تشهَّد تغيُرًا كبيرًا في رصيدك أثناء اللعب، تتراوح نسبة RTP في هذا النوع من الالعاب بين 98% إلى 99%.

  • Medium Volatility

في العاب Medium Volatility يُمكنك أن تحصل على أرباحٍ أكبر ولكن ستكون نِسب الخسارة كبيرة أيضًا، أي أن المُخاطرة في هذا النوع أعلى من المُخاطرة في النوع السابق وتتراوح نسبة الـ RTP بين 96% إلى 97%.

  • High Volatility

هذا النوع هو أكثر العاب سلوتس إثارة لأنه يمنح اللاعبين أرباحًا خياليّة، لكن فرص الفوز بهذه الأرباح قليلة جدًّا لهذا فإن المُخاطرة هنا أعلى بكثير من المُخاطرة في النوعينِ السابقينِ ونسبة الـ RTP في هذا النوع من الالعاب هي 95%.

اليك هنا المزيد من النصائح في العاب السلوتس اون لاين لتعزيز فرص فوزك!

4# معرفة نسبة حد الكازينو (House Edge) في لعبة الباكاراه اون لاين

على عكس العاب البطاقات مثل البلاك جاك والبوكر، فإن لعبة الباكاراه لا يوجد لها استراتيجيّات أو أنظمة مُعينة لتنميّة حظوظ اللاعبين في الفوز والتقليل من خسائرهم حيث يلعب الحظ الدور الأساسي والوحيد هنا وهذا ما يجعل هذه اللعبة مُميزة؛ حيث أن عدم القدرة على التنبؤ بالنتائج يجعل اللاعبين يشعرون بحريَّة أكبر في اللعب بغرائزهم واستخدام حدسهم والاستمتاع بأعلى مُستويات الإثارة والمُتعة.

تقوم الكازينوهات بالإعلان عن نتائج الدورات السابقة للعبة الباكاراه ليتمكن اللاعبون من معرفة نسب فوز كل رهان في اللعبة، لكن في الحقيقة فإن نتائج الدورات السابقة لا تملك أي تأثير على الدورات القادمة في لعبة الباكاراه وفي أي لعبة من العاب الكازينو بشكلٍ عامٍ. هناك اعتقاد مُنتشر بين لاعبي الكازينو مفاده هو أنه إذا كان لدى اللاعب شكوكًا حول نتيجة الدورة فعليه أن يُراهِن على يد الموزع، لكن هذا الاعتقاد يستند إلى الحظ فقط ولا يمتلك أي أساس منطقّي. طالع نصائح العاب الباكارات اون لاين لتعزيز فرص الربح!

5# تعلم استراتيجية الفوز في لعبة كرابس اون لاين

إذا كانت لعبة الكرابس تبدو مُعقدَّة فهي تستحق بعض التعلم والتدريب نظرًا لأنها تحظى بأقل نسبة حد كازينو (House Edge) بين العاب الكازينو المُختلفة على الإنترنت! بالنسبة للاعبين ذوي الخبرات المحدودة فمن الأفضل أن يُراهِنوا على خياريّ "pass" أو "don’t pass" في البداية.

يُمكن أن يكون التحدي الأكبر للرهان على خيار pass هو ظهور الرقم 7 على النرد وهو ما يُعني خسارة اللاعب وبالتالي يُمكن للاعب تطبيق استراتيجيّة رهان التحوط (Hedge Bets) التي تنصّ على الرهان على ظهور الرقم 7 على أي من قطع النرد خلال الجولة وبالتالي التقليل من احتمالات الخسارة الناتجة عن ظهور هذا الرقم. من الجدير بالذكر، أن نسبة ظهور الرقم 7 على النرد تصِّل إلى 16.67% وهي نسبة مُرتفعة جدًا مُقارنةً بالأرقام الأخرى. العيب الوحيد لهذه الاستراتيجيّة هو أن الحد الأدنى للرهان على رقم 7 مُرتفع جدًا. يُمكنك أيضًا استخدام إستراتيجية التقاطع الحديدي (Iron Cross) في لعبة كرابس، بمُقتضى هذه الاستراتيجيّة يجب عليك أن تقوم بوضع رهاناتك على أكثر الأرقام الممكنة على طاولة الكرابس وبالتالي تحظى بفرصَّة أكيدّة في الربح نظرًا لأن العديد من الاحتمالات تقف في صالِحك. طالع أفضل إستراتيجيات لعبة كرابس اون لاين هنا!

لا تترددوا في استخدام إستراتيجيات الموصوفة اعلاة وفي موقعنا بشكل عام، نتمنى لكم وقتاً ممتعاً وحظاً وافراً!