مراهنات الرياضات الإلكترونية اون لاين

وجد الملايين من محبي المراهنات الرياضية اون لاين الكثير من الإثارة والمتعة في المراهنة في الرياضات الإلكترونية على الإنترنت (eSports betting)، حيث وفرت لهم طريقة مبتكرة ومثيرة ومربحة لقضاء وقت الفراغ الطويل، كما تتضاعف فرص فوز اللاعبين في الرياضيات الإلكترونية اون لاين في الفوز وكسب المال، وخاصة إذا كانت لديه بعض المعرفة بطريقة اختيار الرياضة التي يراهن عليها واختيار رهان احتمالات الفوز به عالية ويقدم نسب عوائد كبيرة، كل هذا بجانب قدرة اللاعب على اختيار موقع مراهنات رياضية موثوق وحيادي، إذا كنت لاعب مبتدئ وليس لديك خبرة في كيفية المراهنة في الرياضات الإلكترونية اون لاين، يمكنك أن تتابع موضوعنا هذا، به كل ما تحتاج إليه لتبدأ كلاعب محترف.

أفضل مواقع المراهنات الرياضة الإلكترونية اون لاين عام 2020

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(8.95/10)
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول
6
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

إختيار موقع مراهنات يوفر مراهنة الرياضات الإلكترونية اون لاين

اختيار موقع مراهنات رياضية اون لاين جيد هو الطريق السليم حتى تحصل على تجربة مراهنة في غاية الأمان والإثارة ويمكنك أن تحقق منها بعض الأرباح عبر المراهنة في الرياضات الإلكترونية. لهذا عليك أن تختار موقع مراهنات بمعايير خاصة وخدمات يجب أن تتوفر به وضمانات للأمان والخصوصية، وهذا بحسب رأي خبراء الالعاب الرياضية الإلكترونية، ومن أهم المعايير التي يجب أن ينظر لها فريقنا عند تقييم أحد مواقع المراهنات الرياضية، حتى يمكننا أن نشير له موقع مناسب ويستحق التجربة أم لا، النقاط التالية:

  1. قانونية موقع المراهنات: من أهم معايير تقييم الموقع التي توفر مراهنة على الرياضات الإلكترونية، وجود ترخيص رسمي لديه، وتصنيف الجهة التي منحت هذا الترخيص، حتى نضمن أن هذا الموقع آمن وملتزم بمعايير اللعب النظيف، كما يجب أن يكون الموقع يعمل ببرامج تشفير عالية الكفاءة لحماية خصوصية اللاعب، ولديه أيضاً موقع ويب سهل الاستخدام ومنظم.
  2. تشكيلة متنوعة من الرياضات الإلكترونية: يطالع فريق المراجعة قائمة الالعاب الرياضية الإلكترونية التي يقدمها الموقع، وكلما كانت كبيرة ومتنوعة، كان الموقع أفضل، بحيث يوفر عدد كبير من الرياضات المتنوعة وعدد كبير من الرهانات، بحيث يجد كل لاعب العديد من المسابقات الرياضية التي يفضلها والرهانات التي يمكن أن يضع ماله عليها.
  3. المكافآت والعروض: هناك الكثير من اللاعبين الذين يبحثون عن فرصة الحصول على عرض ما أو مكافأة تدعم ميزانيتهم لمواصلة اللعب والرهان، وخاصة إذا كانت هذه العروض بأقل حد من التكلفة وهذا من أهم أسباب إقبال اللاعبين على موقع المراهنات الرياضية.
  4. الخدمة الفنية: لا يمكن لموقع مراهنات أن يحقق شعبية أو نجاح، إلا إذا كان يوفر طاقم من الفنيين والخبراء للرد على أسئلة اللاعبين وحل مشكلاتهم، وأن تكون معاملتهم فائقة الاحترام واللباقة والود يجيدون العديد من اللغات لسهولة التواصل مع اللاعبين من مختلف الدول، لديهم خبرة بما يسمح لهم بمساعدة اللاعب في أي شأن في الموقع، وهناك العديد من الطرق للتواصل مع هذا الفريق.

كما نشدد الإنتباه على نسبة العوائد للمراهن وعلى المعاملات المالية إن كانت تتلائم للمراهن العربي في بلده وهناك المزيد من النقاط التي لا يمكننا ان نتطرق اليها الآن!

أشهر الرهانات في الرياضات الإلكترونية على الإنترنت

ما يجذب اللاعبين للمراهنة في الرياضات الإلكترونية اون لاين (eSports betting)، هو وجود عدد كبير من أنواع الرهان، وكل رهان له نسب عوائد محددة، ويتوفر نوعين من الرهانات الرئيسية، الأول هو الرهانات المتخصصة، والثاني الرهانات العامة، وإليك بعض التفاصيل عن هذه الرهانات:

  1. الرهان على الفريق أو اللاعب الفائز: تحظى هذه النوعية من الرهانات بشعبية كبيرة جداً، لأنها سهلة وليس بها تعقيد ولا تحتاج لكثير من الخبرة ونسب العوائد بها عالية، وفيها يراهن اللاعب على الفريق الذي يفوز بالمباراة، إذا كانت اللعبة جماعية تدور بين فريقين، أو يراهن على لاعب أو متسابق في الالعاب الفردية مثل السباقات، كل ما يلزم اللاعب حتى يضع رهان نسبة فوزه عالية، أن يطالع تاريخ الفريق أو اللاعب السابق ويتعرف على نقاط قوته وضعفه ومقارنتها مع الفريق الخصم أو اللاعب الخصم، نسبة الفوز في هذا النوع من الراهنات يصل إلى 50%.
  2. رهان الإعاقة الأسيوية: يختلف هذا الرهان بعض الشيء عن الرهانات الأخرى، حيث تلجأ له مواقع المراهنات عند تقديم مباراة ليس بها رهانات نسبة العوائد بها جيدة، ولهذا لا يشارك اللاعبين في الرهان عليها بل يشاهدها بهدف التسلية والمرح فقط، وهنا يقوم موقع المراهنات الرياضية بتوفير رهان الإعاقة الأسيوية، وفيه يحصل الموقع على مال الرهان من الفريق الذي يفوز ويعطيه للفريق المهزوم.
  3. رهان العرض: لا يقبل على رهان العرض هذا إلا اللاعبين الخبراء الذين لديهم موهبة التخيل والتوقع، بحيث يمكنه تصور الأحداث والتطورات التي قد تحدث خلال اللعبة، على سبيل المثال يتوقع اللاعب عدد الجولات في اللعبة، أو عدد عمليات القتل (في العاب الفيديو القتالية)، أو المدة التي تستغرقها اللعبة حتى نهايتها، أو توقع عدد المباريات التي يتمكن أحد الفرق الفوز فيها في مسابقة من مسابقات الرياضات الإلكترونية.

الأحداث الرياضية الإلكترونية الأكثر شهرة

توفر مواقع المراهنات عدد كبير جداُ من الرياضات والمسابقات الإلكترونية (eSports) التي يمكن للاعبين المراهنة بها، والتي يمكنهم من خلالها الحصول على الترفيه والإثارة والعوائد العالية، ومن أكثر هذه الأحداث شهرة ما يلي:

1 -  لعبة Dota 2 The International : يتنافس في هذه البطولة التي تعتبر من أشهر الأحداث الرياضية الإلكترونية، والتي بدأت عام 2011،  16 فريق، وتقدم جوائز كبرى للفائزين تصل قيمتها إلى 1.600.000 دولار، وتضاعفت مع كل موسم حتى وصلت 25 مليون دولار، في هذه البطولة تتم بعض التصفيات المؤهلة الهامة مثل التي يطلق عليها Minors and Majors.

2 - بطولة  Fortnite World Cup: هى من أكثر الأحداث الرياضية الإلكترونية إثارة ومتعة، وهي مسابقة كأس العالم لألعاب Epic Games،  والتي تقدم جوائز للفائزين يصل مجموعها إلى 30 مليون دولار، وكأس البطولة مع جائزة بقيمة 3 مليون دولار، يحصل عليها الفريق الذي يحصد لقب بطل المسابقة.

3-  بطولة League of Legend World Championship: واحدة من أفضل بطولات الرياضات الإلكترونية، وتحظى بشعبية كبيرة جداً، ولكن مجموع الجوائز التي تقدم بها لا تزيد عن مليون دولار.

لماذا المراهنة على الرياضات الإلكترونية اون لاين (eSports betting

في الفترة الأخيرة شهدت الرياضات الإلكترونية اون لاين، إقبال هائل من اللاعبين بها، وخاصة مع ظروف تفشي فيروس كورونا في كافة بلدان العالم، حيث وجد فيها هواة المراهنة الرياضية بديل رائع للمراهنة في الرياضات الحقيقية، ومن المزايا التي يجدونها في هذه الرياضات الإلكترونية:

  1. الترفيه والمتعة والحماس،
  2. إمكانية تحقيق أرباح ضخمة،
  3. تكلفة المراهنة بسيطة،
  4. المراهنة الرياضية رغم أحداث عالمية مثل تفشي الكورونا،
  5. تنوع الأحداث الرياضية الإلكترونية وأنواع الرهان الكثيرة بها، بما يسمح للاعب باختيار الرهان الذي يعتقد أنه يحقق له أفضل استفادة.

نهاية القول؛ إن كان لديك بعض الخبرة وتعرف كيف تدير أموالك باحترافية، يمكنك ان تصل إلى موقع مراهنات رياضية اون لاين جيد يوفر المراهنة في الرياضات الإلكترونية، وتأكد أنك ستحقق أفضل النتائج وتربح مكاسب جيدة ومعها كثير من الحماس والإثارة والمتعة من اللعب في الرياضات الإلكترونية.

لا تتردد في تجربة مراهنات الرياضة الإلكترونية الآن!