أهم أنواع المراهنات الرياضية لكرة القدم

 

تضفي أسواق المراهنات الرياضية في كرة القدم التي لا حصر لها، التي تتفنن مواقع مراهنات كرة القدم في توفيرها لعملائها، مزيد من الإثارة والزخم والحماس بين المراهنين العرب، فهناك دائماً ما يمكنهم القيام به من أجل تحقيق الأرباح، ولا يختلف الأمر إذا كان اللاعب مبتدئ، فهناك دائماً ما يناسبه من رهانات، يمكنه من خلالها الاستمتاع باللعبة وربح المال.

لكل محبي لعبة كرة القدم ويبحثون عن فرصة لربح المال من المراهنة عليها. في دليلنا هذا سوف نتناول بالشرح مجموعة من أهم وأشهر انواع الرهانات في رياضة كرة القدم، والتي تتوفر في كافة مواقع المراهنات الرياضية اون لاين تقريباً، وسوف نشير للأكثر سهولة منها والأصعب بالتدريج. بما يجعل دليلنا هذا مفيد للجميع!

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين عام 2024

1
(9.80/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
2
(9.50/10)
احصل على
500$
بنسبة 100%
3
(9.80/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
4
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
5
(9.62/10)
مكافأة مجانية
30$
بعد وضع رهان أولي $10
6
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
7
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية حتى
200$
عند الايداع الاول
8
(8.90/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
9
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$300
عند الايداع الاول
10
(8.80/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
11
(9.50/10)
مكافأة ترحيبية
100$
للمشتركين الجدد
12
(9.00/10)
احصل على مكافأة
100$
بنسبة 100%
13
(8.00/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
14
(7.00/10)
احصل على مكافأة
100€
بنسبة 100%
15
(8.50/10)
احصل على مكافأة حتى
$100
عند اول ايداع
16
(8.40/10)
احصل على مكافأة حتى
$400
بعد اول ايداع
17
(5.50/10)
أحصل على
€30
عند ايداع 10€
18
(7.50/10)
احصل على مكافأة
150$
بنسبة 100%
19
(7.50/10)
بونص ترحيبي
500$
للمشتركين الجدد
20
(7.00/10)
احصل على مكافأة ترحيبية
100$
بنسبة 100%
21
(9.00/10)
حتى نسبة 100%
€100
مكافأة ترحيبية
22
(7.00/10)
احصل على مكافأة
%200
عند اول ايداع

أنواع الرهانات في رياضة كرة القدم اون لاين

تجذب مواقع مراهنات كرة القدم على الإنترنت، ملايين من اللاعبين العرب، الجدد والمحترفين، من خلال توفير باقة من أسواق الرهان المتميزة، وكل سوق رهان به عشرات أنواع الرهانات. بما يسمح لنا بالقول أن في مراهنات كرة القدم سيمكنك المراهنة على كل شيء وأي شيء في المباراة. هيا نقوم بجولة بين أشهر انواع الرهان في لعبة كرة القدم اون لاين:

1. الرهان على نتيجة المباراة النهائية: هذا هو الرهان الأكثر شهرة وشعبية في مراهنات كرة القدم على الإنترنت، ويطلق عليه رهان خط المال. في هذا الرهان هناك ثلاثة نتائج يمكنك ان تختار واحد منهم لتراهن عليه بأموالك. هذه الخيارات هي الرهان على فوز الفريق صاحب الملعب، أو فوز الفريق الضيف، أو التعادل بينهما.

لن تحتاج في هذا الرهان لتحديد عدد الأهداف التي يفوز بها الفريق الذي تختاره، أو عدد الأهداف التي يتم تسجيلها أثناء المباراة. فقط الفريق الذي تتوقع فوزه بالمباراة. الفريق الذي يتمتع بفرص اكبر للفوز بالمباراة، ستجد ان نسبة العوائد به منخفضة مقابل الاحتمالات العالية. وعليك الاختيار بين المجازفة لربح عوائد عالية، أو المراهنة على المضمون مع عوائد المنخفضة.

2. رهان الفرصة المزدوجة: هذا الرهان يخص النتيجة النهائية للمباراة أيضاً، ولكن هنا يمكنك ان تراهن على خيارين وليس خيار واحد لنهاية المباراة، بحيث تكون لديك احتمالات اعلى للفوز أياً من الرهانين. مثلاً يمكنك ان تراهن على فوز الفريق صاحب الأرص وعلى التعادل، او الرهان على الفريق الضيف وعلى التعادل، أو الرهان على فوز الفريق الضيف وعلى فوز الفريق المضيف.

رهان الفرصة المزدوجة يمتاز باحتمالات فوز عالية، في الوقت الذي ستحصل من خلاله على عوائد أقل، لأنك تراهن على نتيجتين بدلاً من واحدة كما الرهان السابق.

3. رهان الإعاقة الاسيوي: رهان ممتع آخر في عالم كرة القدم اون لاين، فيه تكون المراهنة على التنبؤ بالفريق الذي يفوز بالمباراة، مع عدد الأهداف الذي يفوز به مقابل الفريق المنافس، فمثلاً إذا كانت المباراة بين منتخب فرنسا ضد منتخب روسيا، فسيأتي الرهان على شكل فرنسا -3. صفر. معنى هذا أنك إذا راهنت على فرنسا فيجب أن تفوز بالمباراة ليربح رهانك، أما إذا راهنت على روسيا، فيكفي ان تتعادل ليفوز رهانك.

بمعنى آخر إذا كانت مباراة بين فريق ليفربول والأرسنال، وأنت تتوقع ان ليفربول هو الأكثر قدرة على الفوز، ويمكنه تسجيل هدفين على الأقل، هنا يمكنك ان تضع رهان اعاقة أسيوي وتحدد فيه فوز ليفربول بنتيجة 2-0، إذا فاز فريق ليفربول وسجل هدفين أو أكثر، سيفوز رهانك وتحصل على العوائد المقررة.

4. المراهنة على النتيجة الصحيحة على المباراة: واحد من رهانات كرة القدم المثيرة للغاية، فيها تراهن على نتيجة المباراة النهائية، مع تحديد عدد الأهداف الإجمالي الذي يسجلها كلا الفريقين، مثلاً الرهان على فوز فريق ريال مدريد على فريق اتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1، أو 3-1 وهكذا.

حتى يفوز رهانك يجب ان تنتهي مباراة كرة القدم بالنتيجة التي قمت بتحديدها وبنفس عدد الأهداف التي توقعتها، بالطبع هذا الرهان يمتاز بالعوائد العالية جداً، نظراً لصعوبته.

5. الرهان على اللاعب الذي يسجل: من خلال هذا الرهان يمكن تحقيق عوائد عالية جداً، إذا كنت تعرف جيداً مهارات الهدافين في الفريق الذي تشجعه. هناك ما عليك إلا ان تراهن على لاعب تتوقع ان يسجل هدف أو أكثر أثناء مباراة ما، ولست بحاجة لتحديد وقت التسجيل أو عدد الأهداف التي يسجلها. هناك مباريات يكون فيها هذا الرهان هو الأكثر سهولة، مثلاً إذا كانت المباراة يشارك فيها فريق يلعب فيه هدافين بارعين، مثل محمد صلاح أو كريستيانو أو ميسي.

6. رهان اعلى/ أقل (Over /under): رهان آخر ممتع للغاية، فيه يمكنك ، تحقق عوائد طائلة إذا كنت تعرف جيداً الفريقين الذين يتنافسان في المباراة. في هذا الرهان سيكون عليك ان تتوقع إجمالي عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها من كلا الفريقين، مثلاً أكثر من 3 أهداف، إذا سجل كلا الفريقين 3 أهداف او أعلى، يفوز رهانك.

كما يمكنك ان تراهن على أن يشهر الحكم بطاقات صفراء او حمراء أكثر من 4 بطاقات، إذا تحقق توقع واشهر الحكم البطاقة الحمراء او الصفراء لأكثر من 4 لاعبين في المباراة، يفوز رهانك. أو تراهن على الركلات الركنية أو غيره.

7. رهان نتيجة المباراة مع من يسجل أولاً( سكور كاست): رهان مثير ومربح جداً، فيه تحتاج ان تراهن على النتيجة الصحيحة لمباراة كرة القدم، مع اللاعب الذي يسجل أول هدف في المباراة، بغض النظر عن الفريق الذي يلعب فيه هذا اللاعب. يجب ان تنتهي المباراة بالنتيجة التي حددتها، واللاعب الذي توقعته يسجل اول هدف في المباراة. وإلا يخسر رهانك.

8. رهان شوط/ مباراة: رهان مهم جداً وممتع للغاية، فيه ستحتاج أن تراهن على الفريق الذي ينهي الشوط الأول من المباراة بالفوز، وتتوقع الفريق الفائز بنتيجة المباراة النهائية. يمكن ان تختار فريق للفوز في الشوط الأول بحسب توقعاتك، وفريق آخر للفوز بالمباراة كلها، او نفس الفريق للفوز في الشوط الأول ونتيجة المباراة النهائية. الامر متروك لرؤيتك وتوقعاتك.

9. أن يسجل كلا الفريقين: رهان شعبي جداً، فيه تحتاج ان تراهن على ان كلا الطرفين في مباراة كرة القدم سيسجلان أهداف، يعتبر رهان سهل إذا كانت المباراة بين فريقين يمتازان بالقوة الهجومية.

10. الرهانات الخاصة: علاوة على الانواع السابقة من الرهانات في كرة القدم اون لاين، هناك مجموعة كبيرة من الرهانات الخاصة، والتي تضفي على اجواء المراهنة مزيد من الحماس والإثارة وفرص لربح المال. منها الرهان على اللاعب الذي يسجل أول هدف، الذي يسجل آخر هدف/ اللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء، عدد مرات التسلل، من يحصل على ركلة جزاء ... إلخ.

تصنيف أنواع رهانات كرة القدم من الأسهل للأصعب

كما أوضحنا في دليلنا أن كرة القدم تأتي بمجموعة هائلة من أنواع الرهان والأسواق المتنوعة، بحيث تلبي احتياجات كافة فئات اللاعبين. هنا سنقوم بتصنيف هذه الرهانات من الأسهل إلى الأكثر صعوبة، بحيث يمكنك التعرف على الرهانات المناسبة لك:

  1. الرهان على نتيجة المباراة النهائية (خط المال)
  2. الرهان على الهداف الذي يسجل أثناء المباراة
  3. رهان ان يسجل كلا الفريقين
  4. رهان نتيجة المباراة مع من يسجل اولاً
  5. رهان الفرصة المزدوجة
  6. الرهان على نتيجة الشوط الاول ونتيجة المباراة النهائية
  7. رهان أعلى/ أقل
  8. الرهان على النتيجة الصحيحة
  9. رهان الإعاقة الاسيوي

خلاصة القول؛ المراهنة على كرة القدم اون لاين، عالم قائم بذاته مليء بفرص الربح والثراء، من خلال تشكيلة واسعة جداً من أفضل خيارات الرهان، تناسب كل فئات اللاعبين، بما يضمن للجميع فرص الفوز وربح المال الذي يجعل المراهنة أكثر متعة وإثارة.

كان هذا دليل شامل حول اهم وأشهر انواع الرهان في كرة القدم اون لاين، اختر منها الآن ما يلائم خبرتك ومعرفتك بالفريق الذي ستراهن عليه، وجرب متعة ربح المال من تشجيع فريقك المفضل!