دليل مراهنات كرة القدم للمبتدئين

تزداد شعبية المراهنة على كرة القدم عبر الإنترنت يومًا بعد يوم. فالكثير من اللاعبين العرب يجدون فيها المتعة والإثارة كما أنها تقدم لك الكثير من الأرباح. يزدهر هذا المجال على وجه التحديد من بين الرياضات الأخرى بشكل سريع وذلك لأن كرة القدم نفسها لها شعبية كبيرة في العالم العربي. على الرغم من ذلك، قد يجد بعض اللاعبين القليل من الصعوبات التي تواجههم في البداية من ناحية الاجراءات، كيفية الوصول لهذه المراهنات بشكل آمن، وغير ذلك من الأمور. لذا، رأينا أنه من المفيد تقديم دليل المبتدئين في مراهنات كرة القدم. في هذا الدليل سوف نشرح لك كل ما يهمك حول المراهنة على كرة القدم اون لاين.

 

أفضل مواقع مراهنات كرة القدم اون لاين عام 2021

1
(8.00/10)
%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
2
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
3
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
4
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
5
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
6
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
7
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
8
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

كيفية المراهنة على كرة القدم اون لاين

أولا دليل مراهنات كرة القدم للمبتدئين يساعد المراهن على فهم مجرى الأمور وكيفية اللعب. فعند إقامة أي بطولة أو مباراة لكرة القدم، تقوم مواقع المراهنات الرياضية اون لاين بتغطية كافة المباريات والبطولات في كرة القدم وغيرها من الرياضات الأخرى بإتاحة المراهنة على هذه المباريات للاعبين. يتوفر ذلك لعملاء الموقع فقط، مما يفسر انه من أجل المراهنة على مباراة كرة قدم من خلال موقع مراهنات رياضية اون لاين، يتوجب عليك الاشتراك في هذا الموقع.

يكون أمامك مجموعة متنوعة من الرهان التي يمكنك الاختيار من بينها. هذه الرهانات تكون بمال حقيقي من أجل الحصول على ارباح حقيقية بحالة ربحت الرهان. تقوم بتحديد الرهان الذي ترغب فيه وقيمة المبلغ الذي تراهن به. بعد ذلك، عليك انتظار إقامة المباراة ومعرفة نتيجة الرهان. تتيح لك الكثير من مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت مشاهدة البث المباشر للمباراة. فلن تراهن فقط على مباراة كرة قدم، بل يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة أيضًا. هكذا تسير طريقة المراهنات في كرة القدم.

كيفية إختيار موقع مراهنات رياضية موثوق

هنالك نخبة من مواقع المراهنات الرياضية على الانترنت، ولكن من المهم فحص توفر بعض النقاط المهمة قبل ان تشترك في اي موقع للمراهنات الرياضية. لهذا، ننصح اختيار أحد المواقع التي نوصي بها في القائمة السابقة. النقاط هي كالآتي:

  • المصداقية والامان: اختر موقع مراهنات رياضية يوفر لك أكبر قدر من الأمان ويتمتع بالمصداقية. تأكد من أن الموقع حاصل على ترخيص من أحد الهيئات الدولية التي تراقب العاب المراهنات على الإنترنت. هذا يوفر لك الكثير من المصداقية ويضمن لك الأمان والخصوصية.
  • وسائل مناسبة للدفع وسحب الارباح: تأكد من أن الموقع الذي تقوم باختياره يوفر لك وسائل مناسبة وآمنة للدفع النقدي وسحب الأرباح. بدون هذا لن تتمكن من المراهنة بمال حقيقي أو حتى سحب الارباح التي تحصل عليها.
  • المكافآت: اختر موقع مراهنات رياضية على الانترنت يقدم لك مكافآت وعروض ترويجية متنوعة. ليس ذلك فقط، بل تأكد من هذه المكافآت ضخمة أو على الأقل مرضية بالنسبة لك. يمكنك استخدام المكافآت للمراهنة على كرة القدم وربح المال بدون أن تخاطر بأموالك الحقيقية.
  • المراهنة من الهاتف الجوال: اختر موقع مراهنات يتيح لك وضع رهان على كرة القدم من خلال هاتفك الجوال. فهذا يوفر لك سهولة الوصول ومتابعة الحدث في أي وقت وأي مكان.
  • خدمة العملاء: موقع المراهنات الرياضية الجيدة هو ما يوفر لك خدمة عملاء جيدة. فهذه الخدمة هي أفضل وسيلة للوصول إلى إجابات لأي سؤال وحل لأي مشكلة تواجهها على منصة الموقع.

كيفية بدء رهان كرة القدم عبر الانترنت

تعد المراهنة على أي رياضة بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة أمر في غاية السهولة. فكما تعلم، يجب عليك في البداية الاشتراك في موقع مراهنات رياضية يوفر لك هذه الميزة. فبعد اختيار موقع مراهنات جيد ومناسب، اتبع الخطوات التالية:

  1. انقر على مفتاح الاشتراك والتسجيل في الموقع، هذه العملية لن تستغرق منك سوى بضعة دقائق.
  2. قم بملئ البيانات المطلوبة مثل الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، العملة التي تفضل استخدامها وغير ذلك.
  3. قم بإيداع نقدي في حسابك من أجل المراهنة بمال حقيقي، توجه إلى قسم الكاشير واختر وسيلة الدفع التي تناسبك من بين الوسائل المتاحة.
  4. املأ البيانات المطلوبة بدقة وحدد المبلغ الذي تريد إيداعه ولا تنسى الحصول على مكافأتك الترحيبية.
  5. توجه إلى قسم رياضة كرة القدم وتعرف على المباريات التي ستقام قريبًا.
  6. اختر المباراة وادرس الرهانات المتوفرة للاختيار من بينها.
  7. وأخيراً تأكيد الرهان الذي تراه رابحًا مع تحديد مبلغ الرهان.

أهم مصطلحات مراهنة كرة القدم اون لاين

 فيما يلي أهم مصطلحات مراهنات كرة القدم. ستحتاج لمعرفة هذه المصطلحات واستخدامها عند المراهنة. المصطلحات هي:

  1. Stake/ الرهان: قيمة المال الذي تضعه على أي نوع من الرهان.
  2. Accumulator الرهان التراكمي: مجموعة من الرهانات الفردية على مجموعة من المباريات المرتبطة معًا. إذا خسرت رهان من هذه الرهانات، تكون قد خسرت المجموعة كلها.
  3. Scorecast التنبؤ بالنتيجة: نوع من أنواع الرهانات الذي تقوم فيه بتحديد أول لاعب الذي يقوم بالتسجيل وتحديد نتيجة المباراة أيضًا.
  4. Wincast التنبؤ بالنتيجة: نوع من الرهان مشابه كثيراً للنوع السابق حيث تقوم فيه بتوقع اللاعب الذي يحرز الهدف الأول وتحديد الفريق الفائز.
  5. Over/Under أقل/ أعلى: نوع من الرهان الذي تتوقع فيه عدد الأهداف التي يتم تسجيلها من الفريقين. يكون هذا الرهان عادةً إما أقل أو أعلى من عدد معين.
  6. DNB: هو أنك تسترد الرهان الذي قمت بوضعه في حالة كانت نتيجة المباراة هي التعادل. هذا المصطلح هو اختصار Draw No Bet.
  7. Double Chance فرصة ثانية: إذا قمت بتوقع الفريق الفائز، وكانت نتيجة المباراة هي فوز أو تعادل هذا الفريق، فإنك تربح الرهان. في حالة خسارة هذا الفريق تكون قد خسرت المباراة.
  8. Bankroll الرصيد: هذا يشير إلى كمية النقود التي تمتلكها في حسابك على الموقع ويمكنك استخدامها للمراهنة.
  9. Total Goals الأهداف الإجمالية: رهان فيه تقوم بتحديد العدد الإجمالي للأهداف التي يقوم بتسجيلها كلا الفريقين خلال المباراة.
  10. 24 Hour Rule قاعدة 24 ساعة: إذا تم تأجيل مباراة معينة لفترة تقل عن 24 ساعة، فإن الرهان يظل فعال وسار، ويمكنك استرداد الرهان في حالة تأجيل المباراة لفترة أطول من ذلك.

كيفية قراءة احتمالات الرهانات الرياضية على الإنترنت

الدليل الشامل في مراهنات كرة القدم يوضح لك كيفية قراءة الاحتمالات في المراهنة الرياضية. تقوم مواقع المراهنات الرياضية بعرض احتمالات لكل رهان في كل مباراة كرة قدم. الغرض من هذه الاحتمالات هو توضيح مقدار تحقق الرهان، ومقدار الارباح التي تحصل عليها في حالة الفوز بالرهان. تأخذ هذه الاحتمالات ثلاثة صور كالتالي:

  • الاحتمالات الأمريكية: عبارة عن أعداد مكونة من ثلاثة أرقام وتجد بجوارها علامة موجب (+) أو سالب (-). يشير السالب إلى أنك تراهن على الفريق المفضل، والرقم المجاور يشير على مقدار المال الذي تراهن به للفوز بقيمة 100$. يشير الرقم الموجب إلى أنك تراهن على الفريق المستضعف، والرقم المجاور إلى المبلغ الذي تفوز به عند المراهنة بمبلغ 100$.
  • الاحتمالات العشرية: هي عبارة عن ارقام عشرية مثل 2.4 أو 3.7. حساب الأرباح يكون من خلال ضرب قيمة الرهان في الاحتمالات ثم طرح قيمة الرهان.
  • الاحتمالات الكسرية: تكون بهذه الطريقة 5/6 وعند قراءتها تقول 5 إلى 6. الرقم على اليسار يشير إلى احتمالية نجاح الرهان ويشير الرقم على اليمين إلى احتمالية خسارة الرهان.

أهم النصائح للمبتدئين في مواقع مراهنات كرة القدم

إن ربح المراهنة على كرة القدم هو أمر مرغوب فيه سواء من اللاعبين المبتدئين أو المحترفين. هذه بعض العوامل التي علينا الحديث عنها في الدليل الشامل عن مراهنات كرة القدم اون لاين وهي كالتالي:

  • دراسة احداث المباراة: قبل أن تراهن على مباراة كرة القدم، يجب أن تقوم بدراسة كلا الفريقين. تعرف على تاريخ المواجهات بين الفريقين ومعرفة الفريق الأقوى.
  • لا تراهن على الفريق المفضل: إذا كنت تراهن على مباراة بين فريقك المفضل وفريق أخر، لا تراهن بشكل دائم على فريقك المفضل وخاصة إذا كان في حالة فنية لا تسمح له بالفوز.
  • اختر الرهان البسيط: هناك أنواع كثير من الرهان في كل مباراة. اختر الرهان البسيط الذي تفهمه جيدًا وتجنب الرهانات المعقدة.
  • لا تراهن على جميع المباريات: تقوم مواقع المراهنات الرياضية بتغطية عدد كبير من المباريات في مختلف البطولات. لا تضع رهان على كل مباراة ولا حتى جميع مباريات بطولة واحدة.

المراهنة هي عملية سهلة وممتعة، اتبع جميع الخطوات اعلاه ان كنت من المبتدئين لتحصل على قدر كبير من الخبرة. ومع مرور الوقت ستصبح من المراهنين ذو احترافية كبيرة في وضع رهانات صائبة مع فرص كبيرة لربح المال الحقيقي الى جانب متعة مشاهدة المباريات مباشرة عبر الانترنت.  

إختر موقع مراهنات كرة قدم موثوق، إتبع الخطوات وإبدأ المراهنة!

هل مواقع المراهنات الرياضية العربية آمنة؟

بالطبع! جميع مواقع المراهنات التي نوصي بها مرخصة وآمنة تمامًا. فهي تستخدم برامج حماية متطورة وتضمن لك الأمان والخصوصية.

ما هو السن القانوني للاشتراك في المراهنات الرياضية؟

يتم تحديد هذا السن من قبل مواقع المراهنات الرياضية وهي لا يقل في أغلب الأحيان عن 18 عامًا.

ما المقصود بالرهان المباشر؟

تتيح لك بعض مواقع المراهنات الرياضية المراهنة أثناء الحدث. معني هذا هو أنك تشاهد المباراة، وأثناء ذلك يمكنك وضع رهان بناء على ما تراه في المباراة بشكل فعلي.

ما هي تراخيص مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت؟

مواقع المراهنات الرياضية التي نوصي بها مرخصة جميعًا من بعض الهيئات الدولية التي تراقب وتقنن العاب المراهنات على الإنترنت مثل ترخيص MGA، كوراكاو ولجنة المقامرة في المملكة المتحدة.

ما هي أفضل وسيلة للإيداع في موقع الرهان الرياضية؟

تعتبر المحافظ الإلكتروني مثل نتلر وسكريل أحد أهم وأفضل وسائل الدفع في مواقع المراهنة الرياضية.

ما هي وسائل الدفع الآمنة على مواقع المراهنات الرياضية؟

تتميز جميع وسائل الدفع التي توفرها مواقع المراهنات الرياضية بدرجة عالية من الأمان والتشفير. يمكنك استخدام أي وسيلة وأنت مطمئن جدًا.

هل يمكنني ربح المال من الرهانات المجانية؟

نعم! تتيح لك مواقع المراهنات الرياضية مكافآت عبارة عن رهانات مجانية. ستحصل على ارباح حقيقية عند استخدام الرهانات المجانية.

ما هي أفضل المكافآت التي احصل عليها من مواقع المراهنات الرياضية؟

هناك الكثير من المكافآت التي تحصل عليها من مواقع المراهنات الرياضية ومن أهمها المكافاة الترحيبية ومكافأة الاسترداد النقدي.