استراتيجيات المراهنة على سباق الخيل ونصائح الفوز

مما لا شك فيه أن استراتيجيات المراهنة في سباق الخيل لها أهمية كبيرة وقدرة عالية على تعزيز احتمالات الفوز، مع تطبيق بعض النصائح والخطط الجيدة، فائدة هذه الاستراتيجيات والنصائح ليس للفوز فقط في مراهنات سباق الخيل على الانترنت، بل أنها تجعلك أكثر تفاعل واستمتاع وتمنحك خبرة أكبر.

تطبيق استراتيجيات المراهنة في سباق الخيل اون لاين، تجنبك العشوائية، فهي تسمح لك بإدارة أموالك بطريقة ذكية حتى يمكنك وضع أكثر من رهان، تسمح لك باختيار جيد لرهاناتك وفق الاحصائيات ومراجعة السجلات السابقة، بالتالي تشعر معها بكثير من الإثارة، المتعة وبالطبع بالمرح، عندما تشاهد حصانك يعبر خط نهاية السباق ويفوز، وقتها تصل إلى أعلى مراحل الإثارة مع حصولك على أرباحك.

أفضل مواقع مراهنات سباق الخيل اون لاين عام 2021

1
(8.00/10)
%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
2
(8.00/10)
100% لحد اقصى
$25
عند اول ايداع
3
(5.00/10)
احصل على مكافأة
%200
عند اول ايداع
4
(5.00/10)
احصل على مكافأة حتى
$500
عند اول ايداع
5
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
6
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
7
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
8
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد

أفضل استراتيجيات المراهنة على سباق الخيل اون لاين

في الحقيقة هناك كثير من الاستراتيجيات التي تستخدم في مراهنة سباقات الخيل اون لاين، وهناك أيضاً العديد من النصائح التي يوصي بها خبراء مراهنات سباقات الخيل المحترفين، يجب ان يتعلم منها المراهنين الجدد لتحسين حظوظهم في الفوز وقدرتهم على اختيار الرهانات التي تتميز باحتمالات عالية للفوز مع نسب عوائد جيدة. نذكر لعملائنا أهم هذه الاستراتيجيات للاستفادة منها:

استفيد من عروض ومكافآت موقع مراهنات سباق الخيل اون لاين

من أهم المزايا التي ستحصل عليها عند المراهنة في أحد مواقع مراهنات سباق الخيل، سواء كنت لاعب مبتدئ أو دائم، يمكنك التأهل للعديد من المكافآت والعروض المجانية التي تمنح مال مجاني أو تسمح لك بوضع رهان مجاني. ربما يفوز رهانك وتحقق منه أرباح جيدة دون أي تكلفة، إليك أهم المكافآت التي يجب أن تستفيد منها:

  1. مكافأة التسجيل: تعتبر من أهم مكافآت المراهنات الرياضية، فيها تحصل على مبلغ مالي بمجرد أن تقوم بإنشاء حساب جديد في موقع مراهنة سباق الخيل اون لاين، دون الحاجة لإيداع أي مال، من خلال هذا المبلغ المجاني يمكنك معرفة انواع الرهان وكيفية وضع الرهان، ربما تكون على موعد مع الحظ وتفوز وتربح.
  2. مكافأة الرهانات المجانية: تعتبر هذه المكافأة من أفضل مكافآت التي يمكنك الفوز بها، من خلالها يمكنك وضع رهان الخيل ويقوم بتمويله من رصيده، في حالة الخسارة لا يتم خصم قيمة الرهان من رصيدك، وإذا فوزت تحصل على أرباحك.
  3. مكافآت التراكمية: يمنح الموقع نقاط ولاء للاعبين الدائمين، عندما تتراكم هذه النقاط يمكن تحويلها إلى مال نقدي كرصيد، منها يمكنك وضع رهانات جديدة.
  4. مكافأة استرجاع المال: يكافئ الموقع عادة اللاعبين الكبار الذين يخسرون لديه كثيراً بمكافأة استرداد المال، أفضلية هذه المكافأة أنها الوحيدة التي تقدم دون أي متطلبات رهان، من خلالها يمكنك استعادة جزء من الاموال التي خسرتها في الفترة المحددة، يمكنك استغلالها في وضع رهانات جديدة تعتبر مجانية لك.

اختر أفضل موقع مراهنات رياضية اون لاين

حتى يمكنك الفوز والربح من مراهنات سباق الخيل على الإنترنت، يجب أن تعمل باستراتيجية التدقيق في اختيار موقع المراهنات الرياضية، حتى تضمن تعاملات آمنة ومراهنات عادلة وتعامل بمصداقية، لهذا اختر موقع يتوفر فيه بعض المعايير مثل:

  • أن يكون موقع قانوني مرخص
  • ان يعمل بتقنيات تشفير حديثة لحماية معلوماتك وأموالك
  • أن يقدم لك العديد من المكافآت
  • أن يوفر لك دعم فني جيد
  • أن يعتمد مجموعة كبيرة من خيارات الدفع المدعومة في البلاد العربية
  • تغطية العديد من سباقات الخيل ويوفر عليها عدد كبير من خيارات الرهان
  • يقدم أعلى الاحتمالات وأرخص الرهانات
  • يزودك بالإحصائيات والمعلومات الخاصة بالسباق
  • الوصول له سهل عبر الهاتف الجوال

فهم العوائد والاحتمالات في الرهان

سباق الخيلتعتبر من أهم استراتيجيات الفوز في مراهنة سباق الخيل اون لاين، حتى يمكنك أن تعرف نسب العوائد التي يمكنك الفوز بها عند وضع رهان ويفوز، والاحتمالات هي عبارة عن نسب إما في صورة كسرية أو عشرية، تشير إلى قيمة الرهان مقابل نسب العوائد في كل رهان.

على سبيل المثال إذا كانت الاحتمالات في رهان ما في سباق خيل تشير إلى 1:7، معنى هذا أنه ستربح 7 دولار مقابل الرهان بدولار واحد، فإذا راهنت بقيمة 10 دولار عليك أن تضرب نسبة الربح في 10 دولار (7×10= 70) هذه نسبة عوائدك، بجانب قيمة رهانك الأساسي 10 دولار، إذن ستحصل على 80 دولار نسبة عوائد.

أيضاً تشير الاحتمالات إلى معدل فوز رهانك، فكلما كانت مرتفعة معنى هذا أن حصانك لديه فرصة كبيرة للفوز لمزيد من التوضيح نشرح لك هذه المعادلة الرياضية:

إذا كانت احتمالات فوز رهان على أحد الخيول بنسبة 7/2، معنى هذا أن أرباحك ستكون 7 دولار مقابل الرهان بمبلغ 2 دولار، ولكنها أيضاً تخبرك أن نسبة فوز رهانك تصل إلى 22.22%.

فهم انواع السلالات وتاريخ الخيل

لكي تفوز في مراهنات سباق الخيل عليك دراسة تاريخ الحصان، سلالته، نتائجه السابقة وانجازاته. بحيث يمكنك حسب اذا كان لديه فرصة جيدة للفوز في هذا السباق، لأنه هناك خيول أفضل في سباقات معينة وبالرغم من أنه يحقق نتائج جيدة، إلا انه في سباق معين لا يمكنه الفوز، عليك أن تعرف أن سلالات الخيول هي:

  • الخيول العربية: تعتبر من أفضل سلالات الخيول، تمتاز بالقوة لهذا لديها القدرة على التحمل في السباقات الطويلة والصعبة.
  • الخيول الأصيلة: الأغلى في العالم وتشارك في السباقات الكبرى والصعبة.
  • خيول ستاندرد بريد: تعتبر من أكثر السلالات اللطيفة الهادئة سهلة التعامل وعادة تشارك في سباقات قفز الحواجز أو سباقات الهرولة.
  • سلالات ربع خيل: الخيول التي لها أصول مختلطة.

فهم شروط مراهنة سباق الخيل

حتى يمكنك الرهان بشكل سليم، عليك أن تعرف شروط المراهنة من خلال قراءة جدول الرهان في السباق، لتعرف نسب العائد مقابل قيمة الرهان، احتمالات الفوز وغيرها، أيضاً يجب أن تتعلم بعض المصطلحات والكلمات الدارجة التي تستخدم في الرهان، حتى يمكنك فهم الأجواء وتشعر بالإثارة والمتعة. من أشهر المصطلحات:

  1. أكزاكتا: الرهان على اثنين من الخيول ويتوجب فيه تحديد مركز كل حصان
  2. المهرة: أنثى الحصان
  3. كولت: ذكر الحصان
  4. فورلونج: أداة قياس طول السباق
  5. الإعاقة: أحد أشهر أنواع الرهان، وفيه يتم وضع حمل على الخيول الأفضل
  6. OTB: الرهان خارج مضمار السباق

اصنع سجلك الخاص بمراهناتك

سباق الخيولمن أهم استراتيجيات الفوز في مراهنة سباق الخيل على الإنترنت، هو أن تستفيد من رهاناتك السابقة من خلال تسجيل كل رهان، قيمة الرهان، نتيجته ونسب العوائد به. أيضاً من المفضل تسجيل الرهانات الرابحة والخاسرة. هذا السجل يمنحك خبرة وضوء ينير لك الطريق.

اضبط ميزانيتك حسب امكانياتك

من المهم أن تحمي رصيدك من الانهيار السريع، عن طريق المراهنة بطريقة عقلانية، ولك أن تعرف أن ليس كل الرهانات تستحق الرهان، لهذا يجب أن تراهن في الرهان الذي يستحق ويمكن من خلاله جني أرباح جيدة. بالاضافة يجب أن تتجنب المخاطرة العالية بحثاً عن الأرباح الضخمة، الأصح هو أن تراهن على الاحتمالات الأعلى وليس على نسب العوائد الأعلى. ايضا من المهم أن تراهن في الرهانات البسيطة وتجنب الرهانات المعقدة.

ضع تأثير الطقس على المبارايات في اعتبارك

عليك أن تطالع حالة الطقس في موعد إجراء سباق الخيل لأن الطقس من أهم العوامل التي تؤثر على الخيل وعلى قدرته على الجري والمواصلة، لأنه التربة إذا كانت مبللة في الشتاء مثلا بسبب الأمطار، قد تؤدي إلى تعثر الحصان وبالتالي خسارته السباق.

في الأخير؛ بخلاف ما سبق من استراتيجيات التي يمكنك تطبيقها للفوز في مراهنة سباق الخيل اون لاين، والتي تعتبر بمثابة دليل جيد لك يوضح لك أياً من الخيول التي لديها قدرة على الفوز وأياً من الرهانات التي تستحق المخاطرة والترقب. هناك الكثير من النصائح الهامة التي يجب أن تتعلمها وتكون لك بمثابة دستور تطبقه دائماً.

لا تأتي الأرباح من سباقات الخيل اون لاين بسهولة ولا تأتي بالعشوائية، عليك أن تكون منظم وتسجل كل المراهنات السابقة وتدير مالك جيداً، تطالع الكثير من المعلومات عن السباق والحصان الذي ستراهن عليه. هكذا يمكنك أن تحقق نتائج جيدة تجعلك أكثر استمتاعاً بالمراهنة وتسمح لك بجني مكاسب ضخمة.

سجل الآن، جرب تطبيق هذه الاستراتيجيات وتأكد أنك ستحصل على أفضل تجربة مراهنة في حياتك!