مراهنات رياضة MMA اون لاين

تزداد شهرة رياضة الفنون القتالية المختلطة MMA يومًا بعد يوم بين اللاعبين العرب. فالرياضة هذه في حد ذاتها تتميز بالإثارة والتشويق، كما يزيد من ذلك المراهنة عليها عبر الإنترنت. ظهرت رياضة بطولة القتال المختلطة Mixed Mortal Arts بفضل البطل الشهير بروس fلي والذي يُعتبر الأب الروحي والمؤسس الفعلي لهذه الرياضة التي يعود تاريخ ظهروها لآلاف السنين، لكن شكل الرياضة الحالي ظهر في القرن التاسع عشر وتطور خلال القرن العسرين. كانت اليابان وبعض الدول الآسيوية هي منشأ هذه الرياضة والتي منها انتشرت لبعض الدول الأخرى حتى شملت جميع أنحاء العالم تقريبًا في الوقت الحالي. يمكنك الآن الاستمتاع بمراهنات بطولة القتال المختلطة اون لاين ومشاهدة الاحداث الشهيرة بها من خلال مواقع المراهنات الرياضية.

أفضل مواقع مراهنات رياضة الفنون القتالية المختلطة اون لاين عام 2021

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
5
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
6
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
8
(9.03/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%

قواعد اللعب في رياضة فنون القتال المختلطة

حتى بداية القرن الحادي والعشرين، لم يكن هناك قواعد موحدة في رياضة بطولة القتال المختلطة. انتشار الرياضة في دول مختلفة بشكل كبير كان وسيلة ضغط كبيرة على المسؤولين والجهات المنظمة لوضع قواعد لهذه الرياضة. في عام 2009، تم تحديد قواعد اللعب بشكل رسمي. تشير قواعد اللعب هذه على أن مباراة رياضة الفنون القتالية المختلطة تضم أثنين من المتنافسين داخل قفص من نوع خاص يشبه حلبة الملاكمة أو المصارعة، ولكنه يكون قفص حديدي. يتنافس الرجال في هذه الرياضة على حدة، ويتنافس السيدات أيضًا بشكل منفرد. يرتدي اللاعب قفازات بدون أصابع وتكون مبطنة، إلى جانب شورت مناسب. يجوز وضع ضمادة على ساعد اللاعب في كل يد من الشاش بطول لا يزيد عن ياردة. من ناحية أخرى، لا يجوز على اللاعب ارتداء أحذية أو غطاء للراس.

يسمح للاعبين بالضرب بالأيدي أو بالأرجل ويسمح بالهجوم سواء في وضع الوقوف أو على الأرض. من ناحية أخرى، يمنع على اللاعبين الذرب في المناطق الحساسة أو في العين أو العض أو شد الشعر. علاوة على ذلك، يحظر على اللاعب توجيه ضربات بأسفل الكوع أو ضربات على الحلق او ضربات مباشرة على العمود الفقري أو مؤخرة الرأس وذلك لأن هذه الضربات قد تؤدي إلى إصابات خطيرة على اللاعبين. في حالة قيام اللاعب بأحد هذه الضربات الممنوعة، يتم توجيه تحذير، إما إذا كانت ضربة ممنوعة صريحة ومقصودة فقد تؤدي إلى الاستبعاد بشكل مباشر من المباراة.

يكون الفوز في مباراة بطولة القتال المختلط من خلال الاستسلام أو من خلال الضربة القاضية KO. يكون ذلك أيضًا من خلال TKO والتي يعلنها الحكم في حالة عدم استطاعة أحد اللاعبين إكمال المباراة. يكون الفوز أيضًا من خلال وقف الطبيب للمباراة وذلك لتعرض أحد اللاعبين لإصابة تمنعه من مواصلة اللعب. في الحالات الأخرى التي لا يتمكن أحد اللاعبين من التغلب على اللاعب الأخر بهذه الطرق، يقوم ثلاثة من الحكام بتحديد الفائز بناء على مجريات المباراة.

أسباب المراهنة على رياضة فنون القتال المختلطة اون لاين

تتيح لك أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي نوصي بها إمكانية المراهنة على رياضة فنون القتال المختلط MMA. فإذا كنت تستمتع بهذه الرياضة، فإن المراهنة عليها يزيد الأمر إثارة، متعة وتشويق. في الحقيقة، هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك للمشاركة في المراهنة على رياضة فنون القتال المختلط اون لاين منها:

  • سهولة الوصول: من خلال هاتفك الجوال، التابلت أو جهاز الكمبيوتر تستطيع المراهنة على هذه الرياضة اون لاين من خلال مواقع المراهنات الرياضية. لن يكون هناك حاجة إلى مغادرة منزلك أو تحمل مشقات الانتقال إلى مكاتب المراهنات الغير موجودة من الأساس في الوطن العربي.
  • الأمان والمصداقية: جميع المواقع الرياضية التي نوصي بها هي مواقع مراهنات مرخصة من هيئات دولية مما يؤكد على عمليها بشكل شرعي وقانوني. تلتزم مواقع المراهنات الرياضية بموجب هذه التراخيص بتوفير أعلى معدلات الأمان ونزاهة اللعب وشفافية النتائج.
  • المكافآت السخية: عندما تقوم بالاشتراك في احد المواقع التي نوصي بها ستحصل على الكثير من المكافآت والعروض الترويجية السخية. هذه المكافآت عبارة عن أموال نقدية مجانية تستطيع استخدامها للمراهنة على رياضة فنون القتال المختلط أو أي رياضة أخرى.
  • ربح المال الحقيقي: عندما تفوز برهانك على رياضة فنون القتال المختلط ستحصل على أرباح حقيقية يمكنك سحبها من موقع المراهنات حسب رغبتك.
  • المشاهدة المباشرة: توفر لك أفضل مواقع المراهنات الرياضية بث مباشر لأهم أحداث رياضة فنون القتال المختلط. ستتمكن من متابعة الحدث والمراهنة عليها في وقت واحد وبشكل سهل.

أنواع الرهان في رياضة فنون القتال المختلط

تتوفر أنواع مختلفة من الرهان على رياضة فنون القتال المختلط MMA. هذه الرهانات تغطي كافة جوانب الحدث ولها عوائد مختلفة يمكنك التعرف عليها من خلال الاحتمالات الخاصة بكل رهان. يجب أن تكون على دراية جيدة بأنواع الرهان وما هو مطلوب منك لكي تصع رهان رياضي رابح. من أهم أنواع الرهان ما يلي:

  • رهان خط المال MoneyLine: هو أحد أبسط أنواع الرهان بصفة عامة حيث يكون عليك توقع اللاعب الذي يفوز بالمباراة.
  • رهان عدد الجولات Total Rounds: يشير ذلك إلى توقع عدد الجولات التي تستمر خلالها المباراة. تحدد مواقع المراهنات الرياضية عدد أعلى أو أقل لهذه الجولات Over/Under. فإذا كان هذا الرهان هو 2.5 و 3.5 فإن الرقم يشير إلى عدد جولات يساوي 2 أو أقل، والرقم الأخر يشير إلى اربعة جولات أو أكثر. يكون عليك اختيار أحد الرقمين عند وضع الرهان.
  • طريقة الفوز Winning Method: هنا تتوقع الطريقة التي تنتهي بها المباراة بفوز أحد اللاعبين سواء الاستسلام، الضربة القاضية، التعرض للإصابة أو غير ذلك.
  • الرهان المستقبلية Futures: هنا تقوم بتوقع البطل القادم في البطولة بشكل عام.
  • الرهانات المستمرة Parlays: هنا تضع رهانك على نتائج أكثر من مباراة في هذه الرياضة للحصول على عوائد أكبر. يجب ان تكون جميع توقعات صحيحة من أجل الفوز.

من المهم أن تقوم باتخاذ بعض الخطوات قبل وضع رهانك على مباراة في رياضة فنون القتال المختلط من أجل الحصول على الأرباح. يجب أولًا أن تضع رهانك من خلال موقع مراهنات رياضية اون لاين موثوق ومرخص. عليك أن تقوم بدراسة اللاعبين جيدًا ونقاط الضعف والقوة في كل لاعب. قم بالاطلاع على نتائج المواجهات المباشرة بينهما وكيفية الأداء المتوقعة. ليس من المفضل أن تراهن دائمًا على اللاعب المفضل لديك وخاصة إذا كان المنافس أقوى. هذه الأمور ستساعدك بشكل كبير على وضع رهان رابح على رياضة فنون القتال المختلط.  

أشهر بطولات رياضة فنون القتال المختلط MMA

يتم إقامة العديد من البطولات العالمية الشهيرة في رياضة فنون القتال المختلط. تسمح لك مواقع المراهنات الرياضية اون لاين بالمراهنة على هذه البطولات والتي من أشهرها desert Force. هذه البطولة التي تُقام في الأردن منذ عام 2012 تستهدف المحترفين العرب في هذه الرياضة وتقدم جوائز كبيرة للفائزين. كما استضافت البحرين في عام 2017 بطولة العالم لرياضة فنون القتال المختلط في عام 2017. هذا إلى جانب بطولات أخرى عالمية منها برايد فايتنج وبطولة تيتان القتالية. يشارك في هذه البطولات مجموعة من أشهر المقاتلين في العالم منهم ميركو كرو كوب، انطونيو رودريغيز، واندرلي سيلفا وكوينتون جاكسون.

في النهاية، يمكنك الآن الاشتراك في مراهنات فنون القتال المختلط اون لاين بفضل مواقع المراهنات الرياضية الموثوقة والتي تهتم بالمراهنين العرب وتقدم لهم أفضل الخدمات. ما عليك الآن إلا أن تقوم بالاشتراك في أحد هذه المواقع الآمنة ووضع رهانك. بهذا تستطيع مشاهدة البث المباشر لأشهر البطولات في هذه الرياضة وربح المال الحقيقي.

لا مزيد من الانتظار! اشترك الآن، ضع رهانك على رياضة الفنون القتالية اون لاين واربح المال.