دليل المراهنات الرياضية اون لاين

تحظى المراهنات الرياضية اون لاين بشعبية كبيرة في كل الدول العربية، فهي تعتبر من أجمل التجارب التي يمكن القيام بها بأمان وسرية، والتي يمكن من خلالها جني أرباح طائلة، ولاسيما إذا كنت تتابع رياضة معينة وتعرف قواعدها وطريقة اللعب بها، قبل هذا تكون قد اخترت موقع مراهنات رياضية موثوق يقدم لك الخدمات والمزايا التي تدعمك في وضع رهانات احتمالات الفوز بها مرتفعة ونسب العوائد بها مُرضية.

من أكثر الأمور متعة وإثارة في المراهنات الرياضية اون لاين، أنك ستستمتع بمشاهدة الأحداث الرياضية التي تريد الرهان عليها، عبر خدمة البث الحي، وستحصل على المعلومات الحديثة والاحصائيات المتقدمة والتوقعات التي تضاعف فرصتك في وضع رهان رابح، علاوة على العروض المتنوعة التي يقدمها الموقع لزواره. فيما يلي نقدم دليل المراهنات الرياضية اون لاين، ربما تجد فيه ما يفيد إن كنت من هواة متابعة الأحداث الرياضية!

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين عام 2021

1
(8.00/10)
%100 لحد أقصى
$50
عند الايداع الاول
2
(8.00/10)
100% لحد اقصى
$25
عند اول ايداع
3
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
4
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
5
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
6
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
7
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
8
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
9
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
10
(9.03/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%
11
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
12
(8.50/10)
مكافأة ترحيبية
$30
عند الايداع الأول
13
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
14
(8.30/10)
بونص ترحيبي
500$
للمشتركين الجدد
15
(8.27/10)
حتى نسبة 100%
€100
مكافأة ترحيبية

كيفية العثور على موقع مراهنات رياضية جدير بالثقة؟

دليل المراهنة على الرياضة عبر الإنترنت يوضح لنا أن أول خطوة للنجاح في المراهنات الرياضية، هو النجاح في اختيار موقع مراهنات جدير بالثقة، بالرغم من أن هناك أعداد كبيرة من المواقع الجيدة، لكن يجب أن تختار موقع مراهنات يتوفر بحسب المعايير التالية:

  1. موقع قانوني: لا تسجل في أي موقع مراهنات إلا بعد أن تتأكد من أنه مرخص ويعمل بشكل قانوني.
  2. يوفر معدل عالي من الأمان: اختر موقع يعمل ببرامج تشفير حديثة، لضمان الأمان والسرية
  3. اختر كازينو اون لاين يوفر يغطي مجموعة كبيرة من أهم الرياضات وخاصة التي تفضلها.
  4. خدمة البث المباشر: يفضل أن تختار موقع يوفر البث المباشر للأحداث الرياضية، لتستمتع بكل لحظة ويمكنك تحليل الحدث الرياضي للاستفادة في الرهان.
  5. يوفر أعلى الاحتمالات: بحيث تجني أرباح عالية في كل مرة تفوز فيها.
  6. يعرض أنواع كثيرة من المكافآت: حتى تحصل على دعم مالي جيد.
  7. يوفر دعم فني احترافي: حتى تجد من يقدم لك الدعم في أي وقت، ويذلل لك العقبات التي تواجهك أثناء المراهنة.
  8. يوفر حلول مالية متنوعة: بحيث يمكنك بسهولة وأمان إجراء عمليات الإيداع وسحب الأرباح.

مراهنات رياضيةأهمية فهم الاحتمالات للنجاح في المراهنات الرياضية

فهم الاحتمالات ومعرفة قراءتها وحسابها، من أهم عوامل الفوز والربح في المراهنات الرياضية اون لاين، المفهوم الصحيح للاحتمالات في دليل المراهنة على الألعاب الرياضية، هو المؤشر لنسبة فوز الرهان الرياضي، وهو أيضاً المؤشر لنسبة الأرباح التي سيدفعها لك الموقع عند الفوز.

حتى تفهم الاحتمالات في المراهنات الرياضية عبر الإنترنت، عليك أن تعرف أن الاحتمالات عادة ما توضع بطريقة عشرية (1.80) أو كسرية (2/5)، وأن رقم الاحتمالات الجزء الثاني منه يشير إلى نسبة أرباح مقابل مبلغ رهانك، فمثلاً إذا كانت تراهن على فريق كرة قد وكانت الاحتمالات 2/8، معنى هذا أن نسبة عوائد 8 دولار إذا كنت تراهن بمبلغ 2 دولار وفاز رهانك.

عليك أيضاً أن تفهم أن كلما كانت احتمالات الرهان الرياضي مرتفعة، كلما كانت نسبة الفوز منخفضة، فهي تتناسب عكسياً. وهذا حيلة تستخدمها مواقع المراهنات للترويج لرهانات ضعيفة، فمثلاً تضع احتمالات عالية للرهان على فوز فريق ضعيف أمام فريق قوي.

كيفية قراءة خطوط الرهان في المراهنات الرياضية على الإنترنت

يشير دليل شامل المراهنات الرياضية اون لاين إلى أهمية قراءة خطوط الرهان، فهي ضرورية للفوز في المراهنات الرياضية على الإنترنت، ايضا تشير إلى نسبة فوز رهانك، وتعتبر الوجه الآخر للاحتمالات، عند ربط الاحتمالات مع خطوط الرهان، تكون لديك رؤية أوضح لما تراهن عليه وقيمته وهل يستحق المخاطرة أم لا.

أيضاً في حالة وضع الموقع خطوط رهان مختلفة لكل فريق بنسب كبيرة، يمكننا معرفة الفريق الأقوى والأكثر قدرة على الفوز، أما إذا كانت خطوط الرهان متقاربة لكلا الفريقين في المباراة، معنى هذا تقارب المستوى وفرص الفوز بينهما، لتعرف أي فريق أفضل للرهان، ابحث في التفاصيل في كل فريق، لتعرف الأفضل للرهان.

أشهر أنواع الرهانات الرياضية اون لاين

تتفنن مواقع المراهنات الرياضية في عرض أنواع الرهانات الرياضية في الرياضات الأكثر شعبية، لتوفر رهانات تناسب كل فئات اللاعبين وبنسب عوائد مختلفة وحدود رهان متفاوتة، يرشدنا دليل المراهنات الرياضية اون لاين عن أشهر أنواع الرهان الرياضي في النقاط التالية:

  1. الرهان التراكمي: هذا الرهان يفضله اللاعبين الخبراء، هو عبارة عن عدة رهانات لا تقل عن 4 في رهان واحد، ويجب فوز كل الرهانات ليفوز الرهان التراكمي، يتميز بنسب العوائد المرتفعة.
  2. رهان العائق: وهو من الرهانات الاحترافية، فيها يتوجب عليك أن تختار نتيجة من ثلاثة رهان، فوز فريق أ، فوز فريق ب، التعادل، وعليك أن تحدد نتيجة معينة للفريق الفائز، حتى يفوز رهانك يجب أن يفوز فريقك وبنفس العدد من النقاط أو الأهداف، وإلا يخسر رهانك،
  3. رهان أعلى/ أقل: فيه يضع الموقع الرهان على فريق ما بنسبة 3.5 مثلاً، إذا راهنت على فوز هذا الفريق، يجب ن يحقق أكثر من 3 أهداف حتى يفوز رهانك، حتى وإن فاز وسجل هدفين فقط تخسر.
  4. رهان خط المال: هو من أسهل أنواع الرهانات الرياضية، فيه لن تحتاج لأكثر من أن تتنبأ بالفريق الذي سيفوز بالمباراة، تحقق توقعك يفوز رهانك.

أشهر أشكال الرهانات الرياضية

ما يجعل المراهنات الرياضية أكثر شعبية ومتعة ومغامرة، وبها كثير من الأرباح الطائلة، وجود أنواع كثيرة وأشكال مختلفة من الرهانات التي تناسب كل اللاعبين، بحسب إمكانياتهم المالية وخبراتهم، فيما يلي نشرح لك أشهر صور الرهانات الرياضية على الإنترنت:

  1. الرهان المباشر: هي الرهانات التي توضع أثناء الحدث الرياضي وبشكل مباشر، مثل الرهان على الشوط الأول، أو الشوط الثاني، أو الرهان على نتيجة المباراة النهائية وغيرها.
  2. الرهان على فارق النقاط: في هذا الرهان يضيف الموقع نقاط للفريق الأضعف والعكس مع الفريق الأقوى، و يتوجب عليك أن تراهن على فوز فريق ما في مباراة ما، وحتى يفوز رهانك يجب أن يغطي فريقك عدد النقاط التي يحددها الموقع، فمثلاً إذا كان الرهان على فريق أ ( 110 – 8 +)، أو على فريق ب ( 110 -8-)، وفق نقاط السبريد هذه يجب أن تراهن على فريق ب.
  3. رهان التبادل: هذا واحد من الرهانات المثيرة التي يقوم بها المراهنين المخضرمين، فيها يقوم اللاعب بوضع رهان رياضي، سيعرض هذا الرهان على اللاعبين، منهم من يعارض، ومنهم من يوافق على نفس النتيجة، بعد انتهاء الرهان واعلان النتيجة، يأخذ اللاعب من الخاسرين ويدفع للرابحين، والفرق في قيمة الرهان تكون أرباحه.

أشهر المصطلحات الرياضية في المراهنة على الرياضية اون لاين

مراهنات رياضية عبر الهاتفحتى تستمتع في المراهنات الرياضية على الإنترنت، ويمكنك التفاعل مع الآخرين وفهم التعليمات، يجب أن تتعلم المصطلحات والكلمات المختصرة التي يتم استخدامها والمناداة بها، إليك أشهر المصطلحات الرياضية اون لاين:

  1. تغطية الانتشار: الفوز في رهان مقابل انتشار نقطة
  2. شراء النقاط: الدفع للحصول على نصف نقطة أو أكثر مقابل رهان فارق نقاط
  3. الاحتمالات العشرية: صورة من صور الاحتمالات في الرهانات الرياضية
  4. الرهان المباشر: الرهان الذي يوضع أثناء سير المباراة
  5. حافة: تشير إلى نسبة ربح الكازينو في الرهان الرياضي
  6. الاحتمالات: تشير إلى نسبة فوز الرهان ونسب العوائد به
  7. الرهان المختلط: رهان داخله عدة رهانات 
  8. تمويل: رصيد المراهن الذي سينفقه للمراهنة
  9. مصرفي: رهان احتمالات الفوز به أكيدة بنسبة عالية
  10. فوز سيء: خسارة رهان رياضي بسبب أمر غير مفاجئ، وعادة ما يكون الحظ العاثر

نصائح هامة للمشاركة في المراهنات الرياضية اون لاين

من المؤكد أن متعة الفوز وربح العوائد أكبر متعة وأهم فائدة يبحث عنها كل المراهنين في مواقع المراهنات الرياضية، استخدام الاستراتيجيات واتباع النصائح التي يستخدمها الخبراء، أفضل طريقة لتحقيق الربح، إليك أهم هذه النصائح:

  1. راهن في الرياضة التي تعرف قواعدها
  2. لا تراهن إلا بعد فهم الاحتمالات وخطوط الرهان والاساسات للمراهنة
  3. راهن بمال فائض عن حاجتك
  4. اختر الرهانات البسيطة
  5. راهن بالحد الأدنى
  6. طالع الاحصائيات المتقدمة وتوقعات الخبراء لتحديد الرهان الأفضل
  7. ضع مشاعرك بعيداً
  8. رهان في موقع يعرض لك احتمالات عالية ومكافآت رخيصة
  9. اختر موقع مراهنات جدير بالثقة يدعم الهاتف الجوال
  10. تعلم من أخطاءك السابقة، لتعزز فرصتك في الفوز وتضاعف خبرتك

خلاصة دليل المراهنات الرياضية اون لاين

حاولنا أن نقدم لك دليل شامل المراهنات الرياضية اون لاين، ليكون لك نقطة ضوء ومرشد لك في تجربتك، لتحصل على فرص أعلى في الفوز وربح المال، بما يمنحك جلسة مراهنة ممتعة ومثيرة تلبي طموحاتك وتشجعك على تكرار التجربة باستمرار.

تعتبر مكافآت موقع المراهنات الرياضية من أكثر الأمور إثارة في الموقع، مع سهولة التعاملات المالية، أيضاً من أهم مزايا المراهنات الرياضية توفير أنواع كثيرة من الرهانات في عدد كبير من الألعاب الرياضية، بما يوفر لك فرص حقيقية للفوز والربح. أما إذا اخترت موقع يوفر خدمة البث المباشر للأحداث الرياضية، وقتها ستحصل على أفضل جلسة مراهنة على الإطلاق.

راجع دليلنا للمراهنات الرياضية وجرب بنفسك لتتذوق طعم الإثارة الحقيقية!