ZodiacBet sport مراجعة
(8.00/10)

موقع ZodiacBet للمراهنات الرياضية هو احد أفضل المواقع التي يمكن أن يكون واجهة مثالية لكل عشاق متابعة الرياضة. يقدم الموقع المراهنة الرياضية على أكثر من 20 رياضة، عبر مئات أسواق المراهنات الشعبية كل يوم، يوفر لكل زواره بيئة آمنة وبث مباشر، للاستمتاع بمشاهدة المباريات مباشرة، ووضع رهانات مباشرة أثناء المباراة، كما يوفر قسم رئيسي لتقديم ألعاب الكازينو.

مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
أطلب المكافأة ›

الرياضات المتاحة

الرياضة الافتراضية
سباقات الرالي
سباق الدراجات النارية
ملاكمة
كرة سلة
دبليو دبليو إي
لعبة التنس
كريكيت

مراجعة موقع zodiac للمراهنات الرياضية اون لاين

بقلم باسل صادق صوفي | 01/06/2023

موقع ZodiacBet للمراهنات الرياضية هو موقع حديث تأسس عام 2020 من قبل شركة Bellona N.V ، ويعمل بموجب ترخيص من ولاية كوراساو. الموقع يدعم اللغة العربية. منصة الموقع سهلة الاستخدام سريعة التجاوب عبر الهاتف الجوال، ذات تصميم أوروبي حديث. قائمة الموقع سهلة السرد عبر علامات البحث. في مراجعة موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين، نتناول مختلف المجالات بمزيد من التفاصيل، لنخبرك عنه أكثر!

 

العروض الترويجية في موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين

اذا كنت من هواة الحصول على العروض الترويجية، فنوصي لك بمتابعة قراءة مراجعة موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين، فيها أعجبنا بالعديد من العروض الترويجية والصفقات التي يقوم بتصميمها بعناية لكل فئات اللاعبين لديه، من اهم هذه العروض المكافاة الترحيبية للاعبين الجدد، التي تصل إلى 100 دولار بنسبة 100% من قيمة الإيداع الاول. للتأهل لهذه المكافاة يجب معالجة اول إيداع بحد ادنى 20 دولار.

من العروض الترويجية الجذابة الاخرى في موقع ZodiacBet للمراهنات الرياضية، مكافاة إعادة التحميل بنسبة 50% بما يصل إلى 50 دولار، ناهيك عن عرض الرهان الحر بما يصل إلى 25 دولار، وعرض الرموز المجانية الشهري، الذي تمنحك ما يصل إلى 50 دولار في اليوم. هذا بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية الدورية والاستثنائية، التي يقدمها في ظروف مختلفة، لمزيد من الإثارة والدعم لعملائه، لتحقيق أفضل النتائج واعلى المكاسب.

الألعاب الرياضية لدى موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين

ما يزيد عن 20 رياضة متنوعة، مع باقة من أفضل الرياضات الإلكترونية والألعاب التليفزيونية، يمكنك المراهنة عليها اذا كنت من عملاء موقع ZodiacBet للمراهنات الرياضية. ليس هذا فقط بل ان الموقع يوفر الرهان المباشر (الرهان أثناء المباراة)، وعدد كبير من أسواق المراهنات اليومية.

عشاق رياضة كرة القدم يمكنهم المراهنة في عدد كبير من البطولات الإقليمية والدولية، سواء الدوريات الممتازة مثل الدوري الإسباني، الإنجليزي، الهولندي، الإيطالي وغيرها، مع بطولة دوري الأبطال والدوري الأوروبي وغيرها، عبر أكثر من 200 حدث يومي.

مع باقة من أشهر الرياضة التي وجدنا انها متاحة للرهان في مراجعة موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين، مثل كرة السلة، هوكي الجليد، التنس، الجولف، سلة، كرة اليد، الكرة الطائرة، ركوب الدراجات. بالإضافة إلى الألعاب التليفزيونية والرياضات الافتراضية، بما يمنح كل عملائه، مساحة واسعة للغاية، للحصول على لحظات مثيرة للغاية.

البث المباشر لدى موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين

من اهم الميزات التي أعجبنا بها في مراجعة موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين، كونه يوفر خدمة البث المباشر للأحداث الرياضية، ليمنح عملائه فرصة للاستمتاع بمشاهدة أحداث أي رياضة يتابعونها، بما يجعل ميزة الرهان المباشر، تحقق افضل النتائج عبر فهم مجريات الأحداث ووضع الرهانات الحية وفق التحليل المباشر مع كثير من الإثارة والمرح

يمكن لكل زوار موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين، الاستفادة من خدمة البث المباشر للأحداث الرياضية، بشرط اتمام عملية التسجيل وعمل إيداع مالي قبل اسبوع على الأقل من الحدث المباشر الذي يرغب العميل في مشاهدته.

الخيارات المصرفية لدى موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين

المعاملات المالية مع موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين، تتم بمنتهى السلاسة والسرعة، مع معدل عالي من السلامة، عبر مجموعة من أفضل الخيارات المالية الأكثر استخداماً في البلاد العربية، من أهمها بطافة فيزا، سكريل، نتلر، باي سيف كارد، ماستر كارد، ريبل، ايكوبيز، ديسكوفر، وخيارات مالية عديدة، بما يضمن عمليات إيداع فورية، وسحوبات سريعة للغاية لا تتجاوز عدة أيام، ومعدل الامان العالي لمزيد من سلامة الاموال من المحتالين وسرية بيانات اللاعبين على الانترنت، يقوم الموقع بتشفير كافة المعاملات المالية ببرمجة SSL.

الدعم الفني في موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين

خدمة عملاء متعددة اللغات، تعمل على مدار الساعة وتعاملها في غاية اللطف والجدية، هذا ما اختبرناه في فريق الدعم الفني أثناء مراجعة موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين. هذه الخدمة تدعم ما يزيد عن 8 لغات منها اللغة العربية، الإنجليزية، الكندية، الصربية، الإيطالية، المجرية والفرنسية.

يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني لدى الموقع، عبر المحادثة الحية المدمجة بالموقع، او البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي. كما يوفر الموقع طريقة أخرى للدعم الفني الفوري، عبر قسم الأسئلة الشائعة، الذي يضمن مجموعة من الأسئلة ذات الصلة، مع أجوبة مفيدة لها، بنقرة واحدة يمكنك ان تجد حل لمشكلة ما او رد لسؤال لديك.

السلامة والرهان العادل لدى موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين

يتوفر لدى موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين كل معايير السلامة والمراهنة النزيهة، فهو موقع قانوني يعمل بموجب ترخيص من لجنة كوراساو، والتي تقوم بمراقبة التدابير الأمنية التي يقوم بها، لحماية عملائه من المحتالين والقراصنة الإلكترونيين، ومتابعة تسديد الأرباح، وعدالة المراهنة لديه.

هذا الموقع مشفر بالكامل، فهو يعمل بأعلى بروتوكولات التشفير، لمنع وصول أي طرف ثالث إلى معلومات اللاعبين او تعاملاتهم المالية.

مزايا موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين

  1. موقع موثوق يلائم الهاتف الجوال
  2. مكافأة ترحيبية جذابة
  3. يوفر البث الحي للرياضة
  4. يوفر ألعبا الكازينو
  5. دعم فني ودود باللغة العربية
  6. معاملات مالية سلسة وآمنة

عيوب موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين

  1. المكافآت محدودة للغاية
  2. موقع جديد لم يحقق شعبية كبيرة بعد
  3. لا يوفر نسخة محمولة

خلاصة القول في مراجعة موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين، يرى خبرائنا انه موقع رائع يسنحق التجربة عن جدارة. فهو يعمل عبر منصة سهلة الاستخدام يمكن الوصول لها أثناء التنقل عبر الهاتف الجوال. عملية التسجيل لن تستغرق من وقتك أكثر من خمسة دقائق، لتبدأ رحلة المرح والإثارة، بالحصول على المكافاة الترحيبية بمجرد معالجة أول إيداع، بشكل فوري عبر عشرات الأساليب المالية.

موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين يدعم اللاعبين العرب في شتى المجالات، ويوفر لهم اللغة العربية في خدماته. الدعم الفني فوري ولطيف للغاية عبر الدردشة الحية. الموقع يوفر البث الحي للأحداث الرياضة مع مئات أسواق الرهان الاوروبية والامريكية والمباشرة.

مع موقع زدياك بت للمراهنات الرياضية اون لاين، انت في قلب الحدث وضمن الفريق الفائز دائماً، سجل الآن وحقق حلمك!

درجة عالية من الامان والمصداقية
دعم فني عبر الدردشة المباشرة
أسواق رهان متنوعة
أفضل أسواق المراهنات: 400
سرعة الدفع: 1-3
دردشة مباشرة
إيجابيات:
أفضل الاحتمالات الرياضية
معاملات مالية آمنة وسريعة
يوفر العاب الكازينو اون لاين
سلبيات:
محظور في بعض الدول
لا يوفر تطبيق مخصص للهاتف المحمول

المعاملات المصرفية

Skrill
Skrill
Qiwi
Qiwi
Visa TR
Visa TR
Neteller
Neteller

معلومات عامة

أسم الموقع الرياضي
ZodiacBet sport
البريد الإلكتروني لخدمة الدعم
موقع الكازينو
تاريخ الإصدار
2023
ترخيص
هيئة كوراساو
لغات
الإنجليزية, العربية, الفرنسية, الالمانية , وغيرها
عملات
يورو, دولار أمريكي,  دولار كندي, درهم إماراتي, الريال السعودي, الدينار الكويتي
هاتف
-

التحويلات

مدة السحب:
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3 – 7 أيام
التحويل المصرفي: 3 7 أيام
المحافظ الالكترونية: خلال 24 ساعة
حدود السحب:
5000$ اسبوعيًا

ZodiacBet sport FAQ

هل موقع زودياك الرياضي مرخص؟

نعم، الموقع يعمل بشكل قانوني بموجب تراخيص من هيئة كوراساو الدولية.

ما هو كود مكافأة موقع Zodiacbet الرياضي؟

كود مكافاة الترحيب على موقع المراهنات الرياضية Zodiacbet اون لاين هو ZB100S وعليك استخدامه عند اتمام أول عملية إيداع نقدي في حسابك.

هل يعمل موقع Zodiacbet سبورت على الهاتف الجوال؟

نعم، الموقع يعمل على الهاتف الجوال ويمكنك الحصول على كافة الخدمات والمزايا من خلال الوصول عبر متصفح الإنترنت.
ZodiacBet sport مكافآت الموقع
مكافاة ترحيبية حتى $100 عند الايداع الاول
آخر الإحصائيات
+131
مراجعة كازينو
+29
أفضل العاب الكازينو
+191
مكافآت حصرية

قُم بالتسجيل للحصول على أفضل المكافآت

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت، عن أحدث إصدار كازينو جديد أو عن أحدث العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.