مكافأة استرداد المال في الكازينو اون لاين

أصبحت مكافأة استرداد المال في السنوات الأخيرة أكثر شعبية من بين جميع انواع مكافآت الكازينو اون لاين وهي تُقدم للاعبين الذين تخلى عنهم الحظ مما تجعل اللاعب الخاسر يشعر بنشوة الفوز والرضا. حيث يسعى الكازينو اون لاين دائماً بتغيير مفهوم الخسارة لدى اللاعبين الذين يتخلى الحظ عنهم أو الغير قادرين على الفوز بسبب قلة خبرتهم، فيقوم بمتابعة مراهناتهم وحجم إيداعاتهم، كذلك أرباحهم وخسائرهم، ووفق هذا يقدم مكافأة استرداد المال لأصحاب الحظ العاثر. وبالرغم من أن قيمة المكافأة تعتبر رمزية، إلا أنها قادرة على إسعاد اللاعب الخاسر، بل تعطيه فرصة أخرى للعب بمال حقيقي والمراهنة لعل الحظ يرضى عنه ويعوض ما سبق خسارته. إذاً في الكازينو اون لاين أنت رابح في كل الأحوال.

أفضل مكافآت إسترداد المال في الكازينو اون لاين لشهر  10/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

ما هي مكافأة إسترداد المال التي يقدمها الكازينو اون لاين؟

تحرص مواقع الكازينو اون لاين دائما على أن تكون أجواء اللعب مرحة ومثيرة، ومن أجل الحفاظ على اللاعبين القائمين في موقع الكازينو اون لاين، وجد الكازينو أن تقديم مكافأة استرداد المال من أهم الطرق التي لن تكلفه إلا جزء من المال الذي سبق وخسره اللاعب به مسبقاً، ليجعله يشعر بالفرح والحماس وتنبعث بداخله الرغبة في مواصلة اللعب ليقلص هذه الخسائر بمال المكافأة، وخاصة أن هذه المكافأة تعتبر هي الوحيدة بين كافة أنواع المكافآت والعروض الترويجية التي يقدمها الكازينو، لعدم وجود متطلبات رهان أو تدوير رهان عليها، لهذا يعتبرها الكثيرين من لاعبي الحظ العاثر فرصة رائعة وسهلة الحصول عليها.

وتكون  قيمة مكافأة استرداد المال في الكازينو اون لاين بنسبة مئوية من إجمالي قيمة المال الذي خسره اللاعب في المراهنة في الكازينو على مدار فترة زمنية محددة سواء أسبوع أو شهر، ولها سقف لا تتجاوزه مهما كانت خسائر اللاعب ضخمة، وغالباً يقدم الكازينو هذه المكافأة للاعبين المهمين الذين يشاركون في مراهنات عالية. على سبيل المثال؛ إذا راهن اللاعب على مدار اسبوع ولم يحقق أي أرباح نهائي وبلغت خسائره 1000 دولار، فإذا كان الكازينو يخصص قيمة مكافأة استرداد المال بنسبة 20% وهي الحد الأقصى الذي يمكنك أن تجده في الكازينوهات لهذه المكافأة، وقتها سيحصل اللاعب على مبلغ 200 دولار، ويقوم الكازينو فوراً بتحويل هذا المبلغ إلى حساب اللاعب الخاص، بعد مطالبة الأخير بها، حتى يعاود من جديد تجربة على ألعاب الكازينو اون لاين التي يفضلها، وربما يصالحه الحظ ويفوز في عدد من الجولات ويحقق منها بعض الأرباح التي تنسيه مذاق مرارة الخسائر السابقة.

شروط وأحكام الحصول على مكافأة استرداد المال في الكازينو اون لاين

كما ذكرنا سابقاً، تعتبر مكافأة استرداد المال (مكافأة إسترجاع المال) المكافأة الوحيدة في الكازينو اون لاين التي لا تحتاج الى متطلبات تدوير رهان للحصول على أرباحها. لأنه من ناحية المنطق والعدل فقد قام اللاعب بالفعل بمشاركة في عدد كبير من جولات اللعب الخاسرة، ويكون قد قام بعمل عدد كبير من التمويلات والودائع التي لم يحقق من ورائها أي فائدة، بل كان يخيب ظنه ويخسر مرة بعد مرة على مدار وقت طويل، وخاصة إذا كان اللاعب يشترك في رهانات عالية ويخسر مبالغ كبيرة. لهذا السبب البسيط لا تضع مواقع الكازينو اون لاين أي متطلبات لتقديم مكافأة استرداد المال، فهو لا يقدم مكافأة استرداد المال بهدف تحفيز اللاعب على وضع مزيد من الرهانات، بل يقدمها كتعويض بسيط منه للاعب عن المبالغ الكبيرة التي خسرها به كشكر خاص له وكوسيلة للحفاظ على العملاء في البقاء في الكازينو.

لهذه الأسباب المقنعة ولعدم استغلال الكازينو للاعبين بها، تحذر منظمات منح التراخيص وتنظيم العمل في مواقع الكازينو، من وضع أي متطلبات على تقديم مكافأة استرداد المال، وتهيب باللاعبين على مستوى العالم عدم الموافقة على قبول المكافأة إذا كانت تتضمن بعض المتطلبات، بل وتطالبهم بالتخلي عن التواجد به، لأنه غير ملتزم بقوانينها، لهذا السبب وغيره دائماً ما ننصح عملائنا بضرورة قراءة متطلبات كل نوع من أنواع المكافآت قبل التسجيل بالكازينو، لتلافي الوقوع في مثل هذه الإشكاليات.

فئة اللاعبين المستحقة لمكافأة استرداد المال

لا تتواجد مكافآت استرداد المال في جميع مواقع الكازينو اون لاين ولا تلتزم الكازينوهات في تقديمها، وهي تقدم احياناً للاعبين الخاسرين، وتقدم غالباً فقط للاعبين الكبار (VIP) الذين يراهنون بأموال كبيرة ويواصلون الخسارة، حتى يحافظ الكازينو على وجودهم به وعدم ذهابهم لكازينوهات أخرى منافسة، كما يقدمها الكازينو في مناسبات مختلفة وفي مواعيد مختلفة بحسب رؤيته الخاصة التي يرى فيها مصلحته.

الفرق بين مكافأة استرداد المال ومكافأة التسجيل في الكازينو اون لاين

يقدم الكازينو مكافأة استرداد المال ومكافأة التسجيل ضمن برامج العروض والمكافآت الكثيرة التي يقدمها لدعم زواره وضمان تواجدهم الدائم به، ولكن هناك العديد من الفروق بين النوعين من المكافآت، لعل أهمها ما يلي:

تقدم مكافاة التسجيل (مكافأة عدم إيداع) للاعبين الجدد فقط والذين لم يسبق لهم في إنشاء حساب في الكازينو. ليستفيد منها اللاعبين المبتدئين في الحصول على التدريب واكتساب الخبرة والتعرف على خدمات الكازينو والتعود على الأجواء الصاخبة به. ويسعى الكازينو اون لاين من خلالها بتوسيع شعبيته وضم المزيد من اللاعبين المبتدئين. وهي عبارة عن مكافأة عدم إيداع والتي تقدم للاعب مع متطلبات تدوير رهان قد تصل الى 40 مرة للحصول على أرباحها.

اما مكافأة استرداد المال تقدم للاعبين القائمين في الكازينو والذين سبق وأن خسرو في مراهناتهم على مدار يوم، أسبوع أو شهر. ولا تطالب هذه المكافأة من اللاعب في المراهنه عشرات المرات (تدوير الرهان) للحصول عليها. وتقدم كمبلغ صغيربنسبة قد تصل الى 20% من خسائر اللاعب لتعويضه عن بعض خسائره.

نهاية القول؛ مكافأة استرداد المال يمكنها أن تمنحك تعويض رمزي عن بعض الخسائر التي تعرضت لها، وتمنحك الفرصة للمراهنة في بعض الجولات من خلال استرداد نسبة من الخسائر السابقة، وربما يحالفك الحظ وتتمكن من الفوز وربح بعض المال من جديد. وقتها تكون قد حققت أعلى الأماني منها، وخصوصاً أنها تأتي بدون أي متطلبات أو شروط، كل ما عليك هو التركيز وفهم نوعية رهاناتك وطريقة اللعب التي تراهن بها، أيضاً عليك أن تتعلم من أخطائك السابقة وتستفيد منها في الجولات القادمة حتى يمكنك أن تربح في بعضها.

ابحث عن كازينو اون لاين يقدم مكافأة استرداد المال، لتكن لديك خطة اخرى التي تضمن لك إسترجاع المال الخاسر لتحصل على مزيد من المتعة والحماس والخبرة.