مكافأة إعادة الإيداع في الكازينو اون لاين

يمكنك أن تحصل على مكافأة إعادة الإيداع بتكلفة بسيطة في الكازينو اون لاين، حتى تحصل على دعم مالي لرصيدك يمنحك الفرصة المجانية لقضاء وقت أطول في اللعب على طاولات الالعاب التي تفضلها، بما يدعمك على تحسين فرصتك للفوز والحصول على نسبة عوائد معقولة تدخل الفرحة إلى قلبك وتدفعك لعمل مزيد من الإيداعات للحصول على جلسات مراهنة أكثر متعة وترفيه. أما فئة اللاعبين التي تستحق الحصول على مكافأة إعادة الإيداع (Reload Bonus)، فهم اللاعبين الذين سبق وأن قامو بإيداع واحد على ألأقل وما زال لديهم حسابات فعلية بالكازينو اون لاين. ويقدم الكازينو اون لاين لهم مكافأة إعادة الإيداع من أجل تحفيزهم على معاودة تمويل حسابتهم واللعب لديهم، ولكن يجب أن يعرف اللاعب أنه ليس كل الكازينوهات تقدم مكافأة إعادة الإيداع، وأن يعرف أيضاً أن قيمتها أحياناً ليست عالية وبالرغم من هذا، فإن خبراء الكازينو واللاعبين المحترفين، يجدون أنها فرصة جيدة للاعبين لزيادة أرصدتهم وتحسين فرصهم للحصول على تجربة مراهنة ممتعة.

أفضل مكافآت إعادة الإيداع في الكازينو اون لاين لشهر  10/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

شرح مفهوم مكافأة إعادة الإيداع في الكازينو اون لاين

مكافأة إعادة الإيداعيضمن الكازينو اون لاين لزواره من اللاعبين الحاليين، من خلال منحهم مكافأة إعادة الإيداع، أن يحصلوا على دعم مالي جيد بأقل تكلفة، ومفهوم مكافأة إعادة الإيداع (Reload Bonus) هو مبلغ مالي متوسط القيمة عندما يقوم أي لاعب بها بإعادة تمويل حسابه في الكازينو، وتختلف قيمة مبلغ هذه المكافأة من كازينو لآخر، وعادة ما يتراوح ما بين 25 إلى 50 بالمائة من مبلغ إيداع اللاعب، بحيث يقدم له الفرصة أن يعزز رصيده ويواصل اللعب لفترة زمنية أكبر يحصل خلالها على الترفيه والإثارة ويحاول أن يحقق أرباح أكبر أو حتى يقلل من حجم خسائره التي تعرض لها مسبقاً.

يقدم كل كازينو اون لاين مكافأة إعادة الإيداع بالطريقة التي تناسبه، فهناك من يقدمها بعد كل إيداع مباشرة، ومن يقدمها عبارة عن جزء من مكافأة الترحيب للاعبين المبتدئين، إذ يحصل اللاعب على جزء من إجمالي قيمة مكافأة الترحيب بعد إيداعه الأول وهو الجزء الأكبر، وباقي قيمة المكافأة مع عدد من اللفات الحرة يتم تقديمها بعد إعادة الإيداع على عدد من مرات الإيداع قد تصل إلى الإيداع الخامس، ومع كل إيداع تنخفض قيمة مكافأة إعادة الإيداع، وهناك أيضاً من يقدمها في أوقات ومناسبات معينة.

طريقة الحصول على مكافأة إعادة الإيداع (Reload Bonus)

يحدد موقع الكازينو اون لاين رمز خاص لتشغيل كل مكافأة من المكافآت التي يقدمها لزواره، وحتى يتمكن اللاعب من الحصول على مكافأة إعادة الإيداع، عليه أن يقوم بإدخال رمز المكافاة (عند تواجده) بعد أن يقوم بتمويل حسابه في مرة جديدة، وخاصة إذا كان متوقف عن الإيداع والمراهنة لمدة طويلة، وقتها يحق له الفوز بالمكافأة، وقبل أن يحصل عليها يطالبه الكازينو بتلبية متطلبات الرهان الخاصة بها، وبعدها يقوم الكازينو بتحويل قيمة مكافاة إعادة الإيداع إلى حساب اللاعب فوراً، ويرسل له رسالة بالبريد الإلكتروني يخبره فيها بتحويل قيمة المكافأة له، وقتها يبدأ اللعب والرهان بمال حقيقي برصيد أعلى بنسبة ربما تصل إلى نصف قيمة مبلع تمويله لحسابه.

متطلبات الكازينو اون لاين لتقديم مكافاة إعادة الإيداع

يمنح الكازينو مكافأة إعادة الإيداع للاعبين الذين لديهم حسابات بالفعل به، ويهدف من تقديمها حس هذه الفئة من اللاعبين على معاودة التواجد به بشكل نشط، ولكنه لا يقدم أي مكافاة مجاناً بالمسمى الذي نعرفه، فهو يحدد بعض المتطلبات الواجب على اللاعب القيام بها حتى يستحق هذه المكافأة الرائعة، وتتمثل هذه المتطلبات في ضرورة أن يقوم اللاعب بعمل عدد من مرات الرهان قبل أن يحصل على أرباح هذه المكافأة، وتختلف عدد مرات الرهان من كازينو لآخر، فالبعض يطلب عدد معقول مثل 20 ضعف، والبعض قد يطلب 40 ضعف، وللاعب مطلق الحرية في الموافقة على تلبية هذه المتطلبات أو رفضها، إذا وجدها مبالغ فيها ولا يمكنه تحقيق استفادة من قيمته بما يوازي قيمة المتطلبات، عليه أن يرفضها، وإذا كانت مناسبة له يمكنه القبول بها ويقوم بعمل مرات الرهان، ويحصل على قيمة المكافأة فوراً.

أنواع مكافأة إعادة الإيداع في الكازينو اون لاين

تختلف طبيعة مكافأة إعادة الإيداع من كازينو لآخر، وتختلف من حالة لأخرى التي تقدم فيها، فمثلاً، هناك بعض الكازينوهات التي تقدمها عبارة عن مكافأة مالية للاعبين الغير نشطين، أو تقدمها عبارة عن (عدد) مكافأة اللفات المجانية مع مبلغ مالي صغير كجزء من مكافأة الترحيب لتحفيز اللاعبين الجدد للاستمرار في المراهنة بمال حقيقي، وهذا كله يعتمد على سياسة موقع الكازينو اون لاين الذي يختاره اللاعب للاشتراك به.

الفرق بين مكافأة إعادة الإيداع وكلاً من مكافأة الترحيبية والمكافأة المماثلة

كل كازينو اون لاين لديه برنامج مكافآت وعروض ترويجية خاصة به وفق خطته وسياسته المالية المتبعة لزيادة شعبيته وتعزيز أرباحه، وتأتي مكافاة إعادة الإيداع (Reload Bonus) مع عدد آخر من المكافآت في مقدمة هذه البرامج الترويجية، والتي يبحث عنها اللاعبين بل وقد يختارون الكازينو وفق برامج المكافآت الموجود به وقيمتها ومتطلباتها وفترات صلاحيتها، وقد يجعل اللاعبين الجدد لا يعرفون الفرق بين أنواع المكافآت العديدة في الكازينو اون لاين، لهذا وجدنا أنه من الضروري أن نشرح لهم الفرق بين أهم ثلاثة أنواع من هذه المكافآت، ألا وهي مكافأة إعادة الإيداع ومكافأة الترحيب والمكافأة المطابقة "المماثلة"، والفرق بينهم في هذه النقاط:

  1. مكافأة ترحيبية ومكافأة اعادة الايداعالمكافأة المماثلة: كافة مواقع الكازينو اون لاين تقدم المكافأة المطابقة أو مكافاة المماثلة لكل لاعب جديد بعد أن يقوم بتمويل حسابه في الكازينو، وقيمة هذه المكافأة عادة تكون بنسبة 100% من مبلغ إيداع اللاعب، ولهذا يطلق عليها البعض بالمكافأة المطابقة أو المماثلة، لأن قيمتها تساوي قيمة مبلغ إيداع اللاعب، ولكن لها حد أقصى لا تتجاوزه مهما كانت إيداع اللاعب كبير.
  2. مكافأة الترحيب: هي واحدة من أهم مكافآت الكازينو، ويقدمها للاعبين المنضمين له حديثاً، وتشمل عدة مكافآت بداخلها، مثل مكافاة التسجيل و مكافأة أول إيداع، وقد تشمل مكافأة إعادة الإيداع، ولهذا تكون قيمتها عالية عادة.
  3. مكافأة إعادة الإيداع: هي عبارة عن مبلغ مالي يحصل عليه اللاعب عند معاودة تمويل حسابه، ونسبتها تتراوح عادةً ما بين 25 إلى 50%، وقد تقدم مختصة بذاتها، أو تقدم ضمن مكافاة الترحيب، ويمكن للاعب أن يحصل عليها أكثر من مرة.

في النهاية؛ يرى خبراء الكازينو اون لاين أن مكافأة إعادة الإيداع فرصة جيدة للاعبين المحترفين، حيث يمكنهم استغلالها بطريقة ذكية حتى يحصلوا على المتعة والإثارة مع الربح المادي، ولكن في ظل متطلبات الرهان التي قد تصل إلى 40 ضعف، يكون الوفاء بهذه المتطلبات عملية صعبة مع صعوبة الاستفادة منها إذا كان اللاعب قليل الخبرة. طالع متطلبات الرهان قبل قبول مكافأة إعادة الإيداع جيداً، وإذا كانت تناسبك، وافق عليها وأبحر في رحلة في غاية المتعة! 

إبحث في موقعنا عن أفضل الكازينوهات التي تقدم مكافأة إعادة إيداع وأحصل على متعة حقيقية!