مكافأة طريقة الدفع في الكازينو اون لاين

ما لا يعرفه الكثيرين من هواة المراهنة أن استخدام طريقة دفع معينة للإيداع في الكازينو تؤهله لاستحقاق مكافاة مالية في رصيده والتي تسمى مكافأة طريقة الدفع (Payment Method Bonus). تعتبر هذه المكافاة فرصة جيدة جداً لكل لاعب يرغب البدء بالرهان بمال حقيقي، لأنها لن تكلفه أي شيء إضافي، عليه فقط أن يقوم بعمل إيداع مالي بالحد الأدنى الذي يحدده الكازينو اون لاين، وبعدها قد يفوز بمبلغ مالي أو بعدد من اللفات المجانية التي تسمح له أن يقضي وقت إضافي على اللعبة التي يفضلها مع فرص أكبر للفوز وتحقيق المكاسب.

أفضل مكافآت طريقة الدفع في الكازينو اون لاين لشهر  10/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

من الأمور الجيدة التي تتميز بها مكافأة طريقة الدفع في الكازينو اون لاين أنها لا تختص بفئة معينة من لاعبي الكازينو، مثلما يحدث في مكافأة الترحيب أو حتى مكافأة برنامج الولاء، بل تقدم لأي لاعب سواء كان لاعب جديد أو لاعب دائم في الكازينو اون لاين. ولكن ضع باعتبارك أن مكافاة طريقة الدفع لا تتوفر إلا في بعض الكازينوهات، وإذا كنت ترغب في الحصول عليها لتعزيز ميزانيتك، عليك أولاً أن تتوصل إلى كازينو موثوق يقدمها ضمن برامج المكافآت والعروض الترويجية به.

تعريف مكافأة طريقة الدفع في مواقع الكازينو اون لاين

يمكننا أن نفهم تعريف مكافأة وسيلة الدفع من الاسم، فهي نوع من المكافآت التي يقدمها موقع الكازينو اون لاين لكل زواره المبتدئين والدائمين، وغالباً يقدمها الكازينو لتحفيز اللاعبين به لاستخدام وسائل دفع معينة، هذه الوسائل لها مزايا عديدة في الدفع من خلال معدل الأمان والسرية وسرعة التحويلات المالية، لهذا يرغب الكازينو من اللاعبين استخدامها لعمل إيداعاتهم به، لمزيد من راحتهم وراحة الكازينو، ويقدمها الكازينو للاعب بعد أن يقوم بتمويل حسابه بالمال عن طريق واحدة من هذه الوسائل بنسبة قد تصل الى 50% من مبلغ إيداع اللاعب.

فوائد الحصول على مكافأة طريقة الدفع للعب في الكازينو اون لاين

بالتأكيد أن الكازينو يقدم جميع أنواع المكافآت به ومنها مكافأة طريقة الدفع، من أجل فائدة اللاعبين به وتحفيزهم للبقاء به دائماً، وبالتالي يحصل هو على فائدة من خلال تحقيق أرباح من وراء مراهناتهم، أما بالنسبة للفوائد التي سيحصل عليها اللاعب من مكافأة طريقة الدفع، فهى كالآتي:

  • فرص مجانية للمتعة والترفيه: من المؤكد أن اللاعب سيحصل على كثير من المتعة والتسلية عندما يفوز بمكافأة طريقة الدفع، سواء كانت مبلغ مالي أو لفات مجانية، لأنه سيلعب لوقت أطول بقيمة المكافأة ويحصل على مزيد من الخبرة.
  • فرصة مجانية لجني المكاسب: يمكن للاعب من خلال قيمة مكافأة طريقة الدفع أن يحقق أرباح جيدة إذا حالفه الحظ، أو على الأقل يمكنه تقليل خسائره.
  • الحصول عليها سهل: عملية الحصول على مكافأة طريقة الدفع بسيطة جداً، كل ما على اللاعب هو عمل إيداع مالي في الكازينو بالحد الأدنى المحدد، وبعدها سيحصل فوراً عليها بدون أي متطلبات أو أحكام.

كيفية الحصول على مكافأة طريقة الدفع في الكازينو اون لاين

يتوجب على اللاعب الذي يرغب في الفوز بمكافآت إستخدام المعاملات المالية التي تعتبر من أفضل وأسهل المكافآت والعروض الترويجية التي يقدمها الكازينو للاعبين، لكونها لا تحمل أي متطلبات رهان مادية، أن يتوصل أولاً إلى كازينو موثوق يقدمها ضمن برنامج المكافآت به، ثم عليه أن يطالع طرق الدفع المحددة، إذا كانت لديه واحدة منها أو يسهل عليه الحصول عليها وإستخدامها في بلده، يقوم فوراً بخطوات إنشاء حساب فيموقع  الكازينو اون لاين، وبعدها عليه أن يقوم بعمل إيداع مالي على الأقل بالحد الأدنى المحدد في الكازينو، وبعدها سيكون من حقه الحصول على مكافأة طريقة الدفع.

الجدير بالذكر هنا أن اغلبية الكازينوهات على الإنترنت لا تسمح للمراهن الحصول على أكثر من مكافأة واحدة في آنٍ واحد، أي أنك على سبيل المثال في حالة تسجيلك في كازينو اون لاين مُعين، يمكنك الحصول على المكافأة الترحيبية أولاً، وبعد الإستيفاء بشروطها وبعد عمل إيداع ثاني يمكنك المطالبة بمكافأة طريقة الدفع. أي لا يحق لك ان تحصل على مكافأة طريقة الدفع والمكافأة الترحيبية بمرة واحدة. كما هو الحال عند الحصول على مكافأة إعادة الإيداع في الكازينو اون لاين، لا يتمكن اللاعب في الحصول على مكافأة طريقة الدفع بالوقت ذاته.

متطلبات الرهان الخاصة بمكافأة طريقة الدفع

متطلبات الرهان والأحكام الخاصة بالحصول على مكافأة طريقة الإيداع بسيطة جداً وغير مكلفة بالمرة لأي لاعب، ولكنها تختلف من كازينو لآخر، قبل أن تقوم بالتسجيل في الكازينو، عليك أولاً مطالعة شروط وأحكام الحصول عليها، حتى تكون على علم تام بقيمتها وطبيعتها ومتطلبات الحصول عليها وكيفية إنفاقها، وتتمثل هذه المتطلبات في التالي:

  • لا يحق للاعب الحصول على مكافاة طريقة الدفع إلا بعد عمل إيداع مالي في الكازينو بواحدة من طرق الدفع المحددة به.
  • لا يمكن للاعب الفوز بمكافأة طريقة الدفع، الا إذا قام بتمويل حسابه على الأقل بالحد الأدنى للرهان في الكازينو.
  • لا يمكن أن يحصل اللاعب على مكافاة طريقة الدفع في وقت واحد مع حصوله على مكافأة أخرى (كما ذكرنا أعلاه).

ما هي طرق الدفع يمنح الكازينو عليها مكافأة طريقة الدفع

في الغالب يقدم الكازينو اون لاين مكافاة طريقة الدفع به، من أجل الترويج لبعض وسائل الدفع المعينة به، وخاصة وسائل الدفع الإلكترونية التي لها مزايا عديدة، مثل السرعة الكبيرة في تحويل المال والأمان الشديد عليه عبر الإنترنت، وحماية خصوصية طرفي التعامل المالي، ويهدف الكازينو من ذلك فائدة اللاعبين في توفير الوقت للعب والمراهنة، أما أكثر طرق الدفع التي تقدم عليها مكافأة طريقة الدفع تكراراً هي:

  • بطاقات الائتمان: من أهم وسائل التعامل المالي التي إنتشرت بدرجة هائلة في السنوات الأخيرة، لما تحمله من مزايا وموثوقية، ومن أهمها الفيزا كارد والماستر كارد.
  • المحافظ الإلكترونية: وهي أصبحت في جيب كل واحد منا تقريباً، خاصةً في العالم العربي لكونها تحمل خصوصية للاعبين العرب، وتحمل معدل غير مسبوق من الأمان والسرعة في الأداء والسرية الكاملة، ومن أمثلتها: نتلر، سكريل، ماتش بتر، باي بال، باي سيف كارد، انتروباي وغيرها عدد كبير جداً.
  • العملات الرقمية: يقدم بعض الكازينوهات مكافأة طريقة الدفع على بعض العملات المشفرة مثل عملة البيتكوين، لايتكوين أو أثيريوم.

واخيراً وليس آخراً ، هناك كازينوهات التي تقدم مكافأة وسيلة الدفع عبر الهاتف الذكي من خلال تطبيق أبل باي (ApplePay) أو جوجل بلاي (GooglePay).

ما هو الاختلاف بين مكافأة طريقة الدفع ومكافأة الإيداع في الكازينو اون لاين

يمكن للاعب أن يحصل على مكافأة طريقة الدفع أكثر من مرة في الكازينو اون لاين، ولا تتطلب منه عمل أي مراهنات في الكازينو، وقد تكون على شكل مكافأة مالية قد تصل الى حد اقصى 50% من مبلغ الإيداع أو على شكل مكافأة لفات مجانية في الرصيد، ويمكن للاعبين الجدد أو الدائمين الحصول عليها.

بينما يحصل اللاعب على مكافأة الإيداع من الكازينو دون علاقة في إختيار وسيلة الدفع. حيث يمنح الكازينو اون لاين اللاعب مكافأة لا تقل عن 100% للاعب عند عمل اول ايداع (أو أكثر)، وقد يمنحه مكافأة لا تقل عن 50% عند عمل الإيداع الثاني. كما أن مكافأة الإيداع عادة ما تكون مرتبطة بمتطلبات رهان معينة يعلنها الكازينو وفقا للشروط والأحكام المرفقة مع كل نوع من أنواع مكافآت الإيداع.

نهاية القول؛ يمكنك أن تستفيد بمكافأة طريقة الدفع في الكازينو اون لاين، وتحصل على كم أكبر من المتعة والتسلية وربما تربح المال أيضاً، بدون أي متطلبات مالية، فقط على أن تقوم بتمويل حسابك في الكازينو بالحد الأدنى بواحدة من طرق الدفع التي يحددها الكازينو.

لا تتردد في إختيار كازينو اون لاين يقدم مكافأة طريقة دفع لتزيد رصيدك بسهولة، فهي مكافأة رائعة!