مكافآت كازينو كبار الشخصيات

هناك الكثير من المكافآت والعروض الترويجية التي تقدمها مواقع الكازينو اون لاين لجميع عملائها. هذه المكافآت والعروض تقدم من أجل تشجيع اللاعبين على العودة مرة أخرى للموقع وأحدى الوسائل لشكر اللاعبين على ثقتهم في موقع الكازينو اون لاين. تعتبر مكافآت كبار الشخصيات في الكازينو اون لاين أحد أهم وأشهر هذه المكافآت. فهي غير مقتصرة على اللاعبين الجدد ومن السهل الوصول إليها. فإذا كنت أحد أعضاء فئة كبار الشخصيات في الكازينو ستحصل على الكثير من المميزات التي لا يتمتع بها اللاعبين الآخرين. هذه المقالة سوف تكون بمثابة الدليل الشامل حول كل ما يخص مُكافآت كبار الشخصيات في مواقع الكازينو اون لاين.

أفضل مكافآت كبار الشخصيات في الكازينو اون لاين لشهر  01/2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(7.35/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

هدف ألإنضمام إلى نادي كبار الشخصيات في الكازينو اون لاين

إن الهدف من المكافآت والعروض الترويجية هو تشجيع اللاعبين على العودة مرة أخرى لموقع الكازينو اون لاين. في محاولة من مواقع الكازينو اون لاين لابتكار كل ما هو جديد، فقد قامت بتقديم مكافأة نادي كبار الشخصيات في الكازينو. يمكنك من خلال هذا النادي الاستمتاع بالكثير من الخدمات التي تجعلك تشعر بأنك أحد الأمراء أثناء فترة تواجدك على الموقع. ستحصل على عروض ترويجية حصرية، حدود أعلى للسحب والإيداع النقدي في حسابك، خدمة عملاء خاصة تتمثل في حصولك على مدير خاص بحسابك، الحصول على نقاط ولاء أكثر وغير ذلك. جميع هذه المميزات هي أسباب هامة لانضمامك لنادي كبار الشخصيات في الكازينو اون لاين.

كيفية الانضمام إلى نادي كازينو كبار الشخصيات

هناك طريقتان تقوم بها مواقع الكازينو اون لاين في ضم اللاعبين لقسم كبار الشخصيات في الكازينو. الطريقة الأولى هي أن الموقع يتيح لجميع اللاعبين بالانضمام لفئة كبار الشخصيات بمجرد التسجيل في الموقع. هذه الطريقة لا تتطلب منك القيام بشيء سوى الذهاب إلى إعدادات حسابك الشخصي والتأكد من انضمامك للنادي. ستحصل على نقاط الولاء عندما تقوم بالإيداع النقدي في حسابك والاشتراك في المراهنة على العاب الكازينو اون لاين والمراهنات الرياضية اون لاين. عدد النقاط يتم احتسابها طبقًا لقيمة الإيداع النقدي ومدى تكراره، وعدد الجولات التي تقوم بالمراهنة بها. هذه النقاط يمكن تحويلها إلى رصيد نقدي أو يمكن استخدامها للترقي لفئة أعلى في نادي كبار الشخصيات.

أما الطريقة الثانية فهي أن مشغلي الكازينو يقومون باختيار بعض الأعضاء المتميزون الذين يقومون بعمل إيداعات بقيمة كبيرة قد تصل إلى 1000 دولار. يقوم موقع الكازينو بمطابقة هذا الإيداع في المكافأة الترحيبية كما يحصل اللاعب على عدد نقاط كبير في برنامج نادي VIP في الكازينوهات. يتم توجيه دعوة لهؤلاء اللاعبين للانضمام في نادي كبار الشخصيات في الموقع. يحصل اللاعبون على نقاط بنفس الطريقة الأولى التي يمكن استخدامها كما يحلو لهم.

أنواع مُكافآت كبار الشخصيات في الكازينو اون لاين

تختلف أنواع مكافآت الكازينو اون لاين التي يحصل عليها أعضاء نادي كبار الشخصيات من موقع كازينو اون لاين لآخر. يتم تصنيف أعضاء نادي كبار الشخصيات في مواقع الكازينو اون لاين إلى مستويات. كل مستوى يتمتع بمكافآت أكثر من المستوى الأدنى. يتم هذا التصنيف حسب قيمة الإيداعات والأموال التي يتم المراهنة بها على الموقع. في الغالب يتم تسمية هذه المستويات وتقسيمها إلى فئة برونزية، فضية، ذهبية وبلاتينية أو حتى بمسمى أخر. على الرغم من اختلاف المسميات إلا أن جميع الأعضاء يحصلون على مكافآت وعروض تتمثل بصفة عامة فيما يلي:

  • مكافأة نادي كبار الشخصيات: تحصل على مكافأة خاصة عندما تقوم بقبول الدعوة للانضمام لنادي كبار الشخصيات. هذه المكافأة مختلفة بالطبع عن المكافأة الترحيبية التي تحصل عليها عند التسجيل كلاعب جديد في موقع الكازينو اون لاين.
  • حدود إيداع وسحب نقدي أعلى: يتيح موقع الكازينو للأعضاء حدود أعلى للدفع النقدي في حساباتهم. تكون أيضًا حدود سحب الأرباح أعلى من الطبيعي لهذه الفئة من اللاعبين.
  • مدير لحسابك الشخصي: يقوم موقع الكازينو اون لاين بتخصيص أحد الموظفين لديهم لإدارة حسابك الشخصي. يقوم هذا المدير بإدارة مراهناتك والرد على كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بك.
  • نقاط ولاء أعلى: ستتمتع بمعدل أعلى لتحويل النقاط التي تحصل عليها عند الإيداع النقدي أو المراهنات المختلفة.
  • عروض ترويجية حصرية: يحصل اللاعبين من فئة كبار الشخصيات بالعديد من العروض الترويجية المختلفة. هذه العروض غير متاحة للاعبين العاديين. قد تكون هذه العروض في صورة عروض استرداد نقدي، عروض رهانات رياضية مجانية وغير ذلك.
  • عروض اللفات المجانية: قد تجد أن هناك بعض العروض التي تقدم لك عدد من اللفات المجانية دون الحاجة إلى القيام بأي إيداع نقدي. تتراوح عدد اللفات المجانية التي قد تحصل عليها حسب المستوى الخاص بك في فئة كبار الشخصيات وقد تصل عددها إلى 100 لفة مجانية. قد يتطلب الحصول على هذه اللفات المجانية مجرد تسجيل الدخول لحسابك في يوم معين أو وقت معين خلال الاسبوع.
  • مكافآت إيداع حصرية: عندما تقوم بالإيداع في حسابك على موقع الكازينو اون لاين في أي وقت ستحصل على مكافأة إيداع بنسبة تتراوح بين 50% إلى 100% من قيمة الإيداع.
  • هدايا خاصة: يقوم موقع الكازينو بتقديم هدايا خاصة للاعبين قسم كبار الشخصيات في أعياد الميلاد الخاصة بهم، أعياد رأس السنة والمناسبات العامة الأخرى. قد تكون هذه الهدايا في صورة لفات مجانية، استرداد نقدي، مكافأة إيداع أو حتى رهانات رياضية مجانية. لا تنسى استكمال ملفك الشخصي في موقع الكازينو اون لاين لكي يقدم لك الموقع هدية خاصة في عيد ميلادك.
  • عروض لحفلات هامة: قد تحصل أيضًا، كلاعب في قسم كبار الشخصيات، على دعوات لحفلات هامة، مباريات كرة قدم، بطولات بوكر دولية أو غير ذلك. يتم إرسال هذه التذاكر لك من خلال البريد أو بطريقة أخرى.
  • عروض فنادق ورحلات: تقدم مواقع الكازينو اون لاين عروض حصرية لفنادق ورحلات لأعضاء نادي كبار الشخصيات. فقد تحظى برحلة مجانية أو بمقابل بسيط إلى جزر المالديف، أو إقامة مدفوعة في أحدى أشهر الفنادق.

خاتمة مُكافآت كبار الشخصيات في الكازينو اون لاين

إن مكافآت نادي VIP في الكازينوهات عبر الإنترنت لها الكثير من المميزات. فإذا كنت لاعب متميز وتدين بالولاء لموقع الكازينو اون لاين الخاص بك، سيكون لديك فرصة للانضمام لهذه الفئة من اللاعبين. يمكنك استخدام المكافآت التي تحصل عليها من فئة كبار الشخصيات لزيادة نسبة ربحك على موقع الكازينو اون لاين والاستمتاع بالمراهنة على العاب الكازينو اون لاين لمدة أطول.

اشترك الآن في موقع كازينو اون لاين! انضم لنادي كبار الشخصيات واستمتع بالعديد من المزايا والمكافآت الحصرية!