مراهنات رياضة البيسبول اون لاين

 

مراهنات كرة البيسبول أو كما يطلق عليها لعبة كرة القاعدة، من أكثر المراهنات المثيرة جداً والحماسية التي تستقطب بالأكثر المراهنين محبي المغامرة والإثارة والتحدي. هم يظلون طوال المباراة يتنقلون بين الفريقين لمعرفة أيهما سيتمكن من الفوز باستخدام مهارات لاعبيه الفردية والجماعية.

ميزة مراهنات كرة البيسبول على الإنترنت، الوضوح في أنواع الرهانات التي تزيدها ووضوح وإثارة الاحتمالات التي تعلن عنها مكاتب المراهنة، بما يجعل نسب العوائد الضخمة عامل جذب هائل للاعبين لاختيار الرهانات المستضعفة. فيما تمثل الرهانات البسيطة مضمونة الفوز بنسبة كبيرة، خيار آمن للاعبين الجدد. أياً كانت خبرتك وميولك للرهان، ستقضي تجربة مراهنة في منتهى الإثارة والحماس وخاصة إذا تكللت بالأرباح. هيا لنعرف أكثر عن مراهنات البيسبول اون لاين في دليلنا التوضيحي هذا!

 

أفضل مواقع مراهنات البيسبول اون لاين عام 2024

2
(9.50/10)
احصل على
500$
بنسبة 100%
5
(9.62/10)
راهن قبل المباراة بمبلغ
5$
وأحصل على رهان مجاني
6
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
7
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية حتى
200$
عند الايداع الاول
8
(8.90/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول

قواعد لعبة البيسبول

مراهنات لعبة االبيسبول اون لاينلعبة البيسبول من الرياضات الجماعية التي ليست شائعة بقوة مثل الرياضات الأخرى، كرة القدم أو التنس مثلاً. تشبه لعبة البيسبول لحد كبير رياضة الرجبي، الموطن الأهم لها هو الولايات المتحدة الامريكية. تتكون مباراة البيسبول من 9 جولات، يتنافس في المباراة فريقين للفوز بها، كل فريق يتكون من 9 لاعبين، يتم توزيعهم بشكل معين، منهم اللاعب الرامي والضارب، وأربعة لاعبين يقفون عند القواعد الأربعة للملعب، ولهذا أطلق عليها لعبة كرة القاعدة، وهناك ثلاثة لاعبين آخرين لالتقاط الكرة وتوصيلها للاعبين الواقفين عند القواعد. مهمة اللاعبين القواعد إيصال الكرة إلى اللاعب الرامي ليسجل أهداف.

كل جولة من مباراة البيسبول تنقسم إلى جزأين، كل فريق يلعب جزء دفاع وجزء هجوم. يسعى اللاعب الرامي ضارب الكرة لتدخل في مرمى الخصم، هكذا يمكنه تسجيل أهداف واحراز نقاط، في حين يحاول الفريق الآخر الدفاع عن مرماه وصد الكرة ومنع الخصم من الوصول إلى منطقة تسجيل الأهداف، الفريق الذي يسجل نقاط اعلى هو من يفوز بالمباراة. يستخدم اللاعبين مضارب لقذف الكرة، ويرتدون قفازات في أيديهم، وملابس خاصة باللعبة.

لماذا المراهنة في لعبة البيسبول عبر الإنترنت

تستقطب المراهنات الرياضية على الإنترنت ملاين المراهنين يومياً من جميع البلاد العربية، ولما لا وهي مراهنات تحمل الكثير من المزايا والعوائد للمحظوظين والخبراء، من أهم هذه المزايا التي يجدر الإشارة لها:

  1. مراهنات نزيهة: تجذب مراهنات البيسبول على الإنترنت، المراهنين العرب لأنها في الحقيقية مراهنات عادلة وتتم وفق معايير عالية للمراهنة المسؤولة، فيها تقدمها مواقع قانونية مرخصة تتم تحت اشراف جهات مستقلة ونزيهة تعمل بسياسات صارمة لحماية المراهنين.
  2. مراهنات مربحة: توفر مواقع المراهنات الرياضية تغطية شاملة لمجموعة كبيرة من الرياضات الشعبية والغير شعبية، ومع كل رياضة مجموعة من أهم خيارات الرهان ذات العوائد المرتفعة. هكذا يكون أمام كل مراهن مجموعة من الفرص الرائعة لربح المال.
  3. مراهنات آمنة وخصوصية: تجذب المراهنات الرياضية على الإنترنت كثير من هواة الرياضة، من خلال البيئة الآمنة والخصوصية التي توفرها لهم عبر العمل ببرامج تشفير شديدة الفعالية، مع مراعاة أعلى التدابير الأمنية.
  4. المكافآت والحوافز المجانية: مع تلقي العروض والعلاوات المجانية التي تعرضها مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، يجد المراهنين فرصة أقل تكلفة للرهان مع أعلى احتمالات الربح، وهذه ميزة فريدة جداً.
  5. معاملات مالية سلسة وآمنة: تقبل مواقع المراهنة الرياضية على الإنترنت، باقة من أهم خيارات التعامل المالي الشائعة في البلاد العربية، بما يسمح للمراهنين العرب بإجراء معاملاتهم المالية بسهولة وامان، من أجل ربح المال.

أنواع الرهان الشائعة في مراهنات البيسبول اون لاين

تكمن إثارة ومتعة مراهنات البيسبول على الإنترنت، في وجود مجموعة كبيرة من خيارات الرهان المتميزة، تناسب كل فئات اللاعبين، على كل واحد أن يختار الرهان الذي  يلبي تطلعاته، سواء من حيث احتمالات الفوز أو نسب العوائد ومعدل المخاطرة. من أكثر خيارات الرهان شيوعاً في مراهنات البيسبول هي:

  • رهان خط المال: رهان خط المال بالرغم من سهولته، إلا أنك تحتاج أولاً ان تعرف ماذا تريد وإلى مدى يمكنك تحمل المخاطرة، في هذا الرهان أمامك فريقين، يمكنك ان تراهن على أياً منهما، الأول وهو الأكثر قدرة على الفوز، ولكن عوائد الرهان منخفضة، فيما يمكنك أن تراهن على الفرق الأضعف، وإذا تحقق توقعك ستفوز بعوائد اعلى. يمكنك الآن أن تحدد اتجاهك بسهولة!
  • رهان فوق/ تحت: في هذا الرهان البسيط المثالي للاعبين الجدد، عليك أن تراهن على الفريق الذي تتوقع أنه سيتجاوز النقاط التي يحددها الموقع، فمثلاً، يجب ان يفوز الفريق الأقوى بأكثر من 1.5 نقطة، او العكس.
  • رهان النتيجة النهائية: رهان ممتع ومثير جداً، فيه لن يتوجب عليك فعل الكثير، فقط أن تتوقع نتيجة المباراة النهائية بأعلى أو أقل من الرقم الذي يحدده الموقع.
  • رهان المجاميع: هنا يراهن اللاعبين على عدد الجولات التي سيفوز بها الفريق المفضل، إذا حقق الفريق التوقع يفوز رهانك.
  • رهان الإعاقة: هنا يجب عليك الانتباه جيداً، الأمر أكثر ذكاءاً، ليس الفريق الأقوى هنا هو الأصلح للرهان، مع وجود النقاط السلبية التي يخصمها منه الموقع، والنقاط التي يمنحها للفريق الأضعف.
  • الرهان المباشر: هذه أكثر الرهانات إثارة ومتعة، لديك فيها فرصة جيدة في تعديل رهانك وفق مجريات اللعب والاكثر سيطرة على المباراة، مشاهدة المباراة يسمح لك بكشف الأحداث لتستفيد من تعديل رهانك بحسب ما يجري، ومع هذا هناك عوائد مجزية جداً.
  • الرهانات المستقبلية: هذا رهان ممتع جداً، فيه تضع رهانك قبل انطلاق المباراة أو البطولة بفترة، ضع رهانك على من يفوز بالبطولة أو الدوري الوطني، وانتظر وراقب من بعيد.

أفضل طريقة للمراهنة على رياضة البيسبول اون لاين

مراهنات البيسبول اون لاينأن تراهن بطريقة احترافية وتفوز في مراهنات البيسبول على الإنترنت، الأمر كله يقتصر على كونك أن تقوم بما عليك فعله، أن تقوم بواجبك من جهة بعض الامور مثل:

  1. المراهنة مع أفضل المنصات هو طريق الفوز: أن تراهن مع موقع مراهنات مصدر ثقة يتعامل معك بمصداقية ويوفر لك بيئة آمنة يضمن لك عدم التعرض للاحتيال. عامل مهم جداً لتفوز في مراهنات البيسبول على الإنترنت.
  2. طالع نتائج آخر خمسة مباريات بين الفريقين: تعكس نتائج آخر خمس مباريات أفضلية الفريق الذي يجب ان تراهن عليه. ليس هذا فقط، بل يجب ان تبحث عن اللاعبين الأكثر أهمية للفريق، هل هم مستعدين أم مصابين، مدى الاستعداد لمباراة وأميتها، مدى كفاءة دكة الاحتياطي وما إلى ذلك.
  3. قراءة الاحتمالات جيداً: تعكس الاحتمالات مدى إمكانية فوز رهانك ونسبة العوائد الممكنة من خلاله. لهذا اقرأ الاحتمالات جيداً.
  4. لا تهمل الاحصائيات: الاحصائيات تعكس أيضاً وجهة نظر المحللين وفق تحليل المباريات السابقة للفريقين ومعدل أدائهم. هم أكثر خبرة ومعرفة منك، هذه الاحصائيات وتحليل الخبراء ستدعمك في تحديد الوجهة الأنسب لك.
  5. الفريق الأقوى هو الأنسب: نعم المراهنة على الفريق الأقوى أكثر احتمالاً لفوز رهانك، حتى وغن كانت العوائد منخفضة، فما المانع لتقوم بذلك حتى تكتسب الخبرة للمخاطرة الأعلى والعوائد الأكبر.

أهم بطولات لعبة البيسبول

تعتبر الولايات المتحدة هي موطن لعبة البيسبول، فيها أقوى الفرق وأفضل اللاعبين واهم البطولات، لهذا تأسس فيها الدوري الوطني، وفيها أيضاً تأسست أول رابطة لأندية البيسبول.

بطولة كأس العالم MLB

هي أكبر البطولات المحلية على الإطلاق، انطلقت عام 1903، ويتنافس فيها 30 فريق، منهم 29 فريق أمريكي وفريق كندي واحد، يتنافسون على مدار 162 مباراة، تبدأ عادة في شهر أبريل كل عام، وتستمر حتى شهر أكتوبر على مدار 6 أشهر. في المباراة النهائية تجمع بين بطل الدوري الأمريكي وبطل الدوري الوطني الأمريكي.

أشهر الفرق في لعبة البيسبول

بالطبع أشهر فرق لعبة البيسبول هي فرق أمريكية، سواء ممن يتنافسون في الدوري الأمريكي أو الدوري الوطني، من أشهر هذه الفرق:

  1. فريق نيويورك يانكيز
  2. فريق بوسطن ريد سوكس
  3. فريق فيلادلفيا فيليز
  4. فريق سانت لويس كاردينالز
  5. فريق لوس أنجلوس دودجرز

أشهر اللاعبين في لعبة البيسبول

بشكل بديهي سيكون أفضل لاعبي رياضة البيسبول هم أمريكيين الجنسية، ولما لا وهي الدولة الأولى الراعية لهذه الرياضية الممتعة والمثيرة. إليك أشهر لاعبي البيسبول في العالم:

  1. الأمريكي بيب روث
  2. الأمريكي ويلي هاورد
  3. الأمريكي تيد وليامز
  4. الأمريكي تي كوب
  5. الأمريكي ميكي شارلز مانتل

خلاصة القول؛ مراهنات البيسبول فرصة رائعة وسهلة لربح المال، لا تختلف كثيراً عن المراهنة في الرياضات الاخرى، ولا تقلق سيزودك الموقع بكل ما تحتاج إليه من معلومات واحصائيات وسجلات، كما يعرض الموقع احتمالات جيدة تعكس نسبة فوز رهانك، يمكنك الاعتماد على هذا إذا لم يكن لديك خلفية عن المراهنة.

مزيد من العوائد والدعم من خلال المكافآت، سيوفرها لك موقع مراهنات البيسبول اون لاين. كما سيمكنك مشاهدة الإثارة والمتعة في المنافسة المحتدمة بين فرق الرابطة الوطنية والدوري الوطني.

ماذا تنتظر الآن، قم بإيداع المال، وراهن على الفريق الذي تشجعه في لعبة البيسبول، ربما تكون فرصتك لجني الأرباح قد حانت!