مراهنات سباق الفورمولا 1 (F1) على الإنترنت

تزداد شعبية سباقات الفورمولا وان في العالم العربي بسرعة كبيرة وخاصة في الخليج العربي لتوفير حلبات سباق سيارات ال Formula One في الإمارات والبحرين مما تجعل الكثير من المشاهدين العرب في الحديث عنها، وكما المراهنة عليها لربح مال حقيقي على الإنترنت. وتعتبر مراهنات سباقات الفورمولا وان (Formula 1) واحدة من أشهر وأفضل مراهنات سباقات سيارات السرعة الجذابة، التي تجذب ملايين المراهنين من مختلف دول العالم، لما بها من متعة وإثارة ومغامرة وتشويق وفرص كبيرة جداً لجني ثروات، ولهذا توفرها كافة مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت، ومع هذا يجب على هواة المراهنة على سباقات الفورمولا وان أن يختاروا موقع مراهنات بحسب مواصفات معينة، حتى يمكنهم الحصول على تجربة مراهنة ممتعة ومثيرة ويمكنهم تحقيق نسبة أرباح جيدة.

أفضل مواقع مراهنات الفورمولا وان لعام 2020

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(8.95/10)
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول
6
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

أهم أنواع الرهانات في سباقات الفورمولا وان (Formula 1)

سباقات الفورمولا وان واحدة من أكثر أنواع الرياضات الغنية، تتميز بأنواع الرهانات الكثيرة ذات نسب العوائد العالية، وفي نفس الوقت رهانات سهلة يمكن المشاركة بها دون الحاجة لخبرة كبيرة، ومن أهم أنواع الرهان في (Formula 1):

  1. رهان الفائز بالسباق: هذا الرهان من أفضل الرهانات وأسهلها، كل ما على المراهن أن يختار سائق يعتقد أنه الأفضل القادر على الوصول إلى خط نهاية السباق أولاً، إذا تحقق توقعه يفوز بقيمة الرهان، ويخسر إذا حقق السائق أي مركز آخر.
  2. الرهان على الفائز بالبطولة: وهو أيضاً من أكثر الرهانات تحقيقاً للأرباح، وفيه يراهن اللاعب على السائق الذي يفوز بالبطولة كلها، ويخسر إذا لم يتمكن السائق من فعل هذا.
  3. الرهان على المركز الأسرع باللفة: وبنفس الطريقة يختار اللاعب سائق يكون مؤهل أن يفوز بالمركز الأول الأسرع باللفة في السباق، وإذا لم يفوز اللاعب بهذا المركز، يخسر اللاعب رهانه.

كما يوجد العديد من  أنواع الرهانات الأخرى مثل الرهان على فوز نوع المحرك إن كان فيراري او مكلارين أو أي نوع أخر. وتختلف انواع الرهانات المتوفرة وفقاً لموقع المراهنات الرياضية الذي تختاره.

أهم بطولات سباق الفورمولا وان في الدول العربية

توفر مواقع المراهنات الرياضية اون لاين الكثير من بطولات سباقات الفورمولا وان، يمكنك أن تختار الأفضل لك لتحقق أرباح جيدة وتحصل على وقت ممتع ومثير، ومن أهم البطولات الكبرى بسباقات Formula 1)):

بطولة الإمارات المتحدة لسباقات الفورمولا وان: تقام بطولة جراند بريكس (سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى Formula 1) على مضمار مرسى ياس بإمارة أبو ظبي بالإمارات المتحدة، وتعتبر من أفضل المهرجانات الرياضية وأضخمها، الوحيدة التي تقام عند غروب الشمس، بدأت أول موسم لها عام 2009 وتقام عادة في نهاية شهر نوفمبر ومطلع شهر ديسمبر.

بطولة جراند بريكس البحرين: بطولة البحرين لسباقات (Formula 1) واحد من أهم الأحداث الرياضية التي تجري في الوطن العربي، وتوفر مواقع المراهنات الرهان عليها لتلبية طلبات ملايين المراهنين بها، يشارك بها أفضل السائقين بأفضل السيارات، بدأت بطولة جراند بركيس في البحرين عام 2004، وتقام في الفترة ما بين 19 إلى 22 مارس، وتجري السباقات نهارياً وليلاً.

ميزات المراهنة في سباقات الفورمولا وان على الإنترنت

في الحقيقة هناك أسباب كثيرة جداً تدفع هواة متابعة الأحداث الرياضية على المراهنة في سباقات الفورمولا وان اون لاين، ولعل أهم تلك الأسباب ما يلي:

  1. نسبة أرباح عالية: تتميز المراهنة في سباقات الفورمولا وان بنسبة العوائد العالية، وخاصة إذا نجحت في اختيار موقع مراهنات اون لاين يقدم أعلى احتمالات مع أقل نسبة حد للموقع، وهذا يساهم بدرجة كبيرة في زيادة أرباحك.
  2. فرص مجانية للربح: يمكنك بسهولة أن تحقق أرباح بدون أن تدفع أي دولار في سباقات الفورمولا وان، عبر حصولك على بعض العروض والمكافآت، لأن هذا يضاعف فرصتك في الفوز والربح.
  3. سهولة الوصول والمراهنة: بمنتهى السهولة يمكنك أن تستخدم هاتفك الجوال لتحقق أرباح ضخمة من المراهنة في سباقات الفورمولا وان، كل ما عليك أن تختار موقع مناسب ويقدم لك أسواق عديدة في بطولات متنوعة، وأنت في مكانك يمكنك أن تضع الرهان الذي يحقق لك أرباح كبيرة، كما أن المراهنة بهذا النوع من السباقات لا يتطلب منك خبرة كبيرة.

مراجعة أفضل مواقع المراهنات الرياضية التي تقدم مراهنات الفورمولا 1

نظراً لأن مراهنات الفورمولا وان اون لاين شديدة الجاذبية وبها أرباح كبيرة، مثلها مثل مراهنات سباق الخيل، تستقطب ملايين المراهنين سواء الجدد أو المحترفين، تجد أن جميع مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت توفرها لجذب مزيد من المراهنين، ولكن للأسف ليس الجميع يقدمون الخدمات بنفس معايير الكفاءة والنزاهة والحيادية، لهذا يجب على اللاعب أن يقوم بعمل مقارنة بين عدد من أفضل مواقع المراهنات لاختيار الأفضل بينها، في هذه المقارنة يجب مراجعة النقاط التالية:

  1. الأمان والسلامة: أهم نقطة عند اختيار موقع مراهنات للمراهنة في سباقات الفورمولا وان، هو أن تتأكد أن هذا الموقع يضمن لك السلامة وأمان بياناتك وأموالك، لأن عند التسجيل ستكون مطالب بإدخال كافة بياناتك الشخصية، وكل مرة تراهن فيها سيطلب منك عمل إيداع وإدخال بيانات وسيلة التعامل المالي الخاصة بك، ولهذا يجب أن يتأكد اللاعب أنه أختار موقع مرخص ويطالع هذا الترخيص والجهة المناحة له وتصنيفها أيضاً، أيضاً يجب أن يطالع بعض الآراء للتأكد أن القائمين على الموقع ذو سمعة طيبة، ومن المهم أيضاً التأكد أن الموقع يعمل ببرامج تشفير عالية الكفاءة لا تقل عن برامج تشفير SSL، حتى يتأكد اللاعب أن خصوصية وأمواله في أمان في هذا الموقع.
  2. منصة سهلة التصفح وسريعة الاستجابة: من المهم أن تختار موقع مراهنات يكون لديه منصة ذكية متطورة لها واجهة منظمة وسريعة الاستجابة والتصفح متوافقة مع الهاتف الجوال، حتى يمكنك بسرعة وسهولة استخدام موقع الويب الخاص بالموقع، والتعرف على الرياضات والأحداث المتوفرة للرهان، وجداول الاحتمالات ونسب العوائد وغيرها من الخدمات الأخرى.
  3. فرص تنافسية عادلة: من الضروري أن تختار موقع مراهنات يقدم لزواره فرص تنافسية نزيهة واحتمالات جيدة وهوامش ربح منخفضة، وهذا يضمن لك كامل حقك في اختيار أفضل فرصة رهان مع احتمالات عالية، وهذا بالتأكيد يشكل فارق كبير في معدل أرباحك مع الوقت.
  4. الجوائز والمكافآت: ما أجمل أن تراهن بمال موقع المراهنات، أنها متعة شديدة، كما أن فرصة الحصول على بعض المكافآت في أحد مواقع المراهنات الرياضية هي فرصة رائعة لتعزيز رصيد اللاعب ومنحه فرصه مضاعفة لكسب الأموال، ولهذا يمكنك أن تختار موقع مراهنات يقدم لك مكافاة ترحيبية جيدة، بجانب بعض المكافآت الأخرى مثل نقاط الولاء وبعض العروض الحصرية لهواة المراهنة على سباقات الفورمولا وان.
  5. سهولة الدفع: من الضروري أن تختار موقع مراهنات يوفر لك العديد من وسائل الدفع التي يمكنك بسهولة إستخدامها في بلدك، وتضمن لك إجراء تعاملات مالية آمنة وسريعة وتحمي خصوصيتك، وفي مقدمتها المحافظ الإلكترونية مثل سكريل، نتلر، ماتش بتر وباي بال، بطاقات الخصم المسبق أو بعض العملات الرقمية مثل البيتكوين.

بخلاف المعايير السابقة عند مقارنة مواقع مراهنات لاختيار الأفضل بينها للمشاركة في سباقات الفورمولا وان، يجب أن يتوفر به بعض المعايير الهامة الأخرى مثل تغطية العديد من أنواع الرهانات مثل الرهان المباشر، ووضع حدود متفاوتة للرهان، بحيث تناسب إمكانيات كافة فئات اللاعبين، وبالطبع يجب أن يكون بالموقع خدمة عملاء جيدة متاحة باستمرار لديها الكفاءة أن تفيد كل من يتصل بها من المراهنين وتقدم لك المعونة بلغات عديدة.

أخيراً تعتبر مراهنات الفورمولا وان على الإنترنت (Formula 1 Betting) من أكثر أنواع المراهنات الرياضية متعة وحماس وشغف، حافلة بالأحداث والمنعطفات التي تخطف القلوب، بخلاف هذا يمكن جني ثروة منها، كل ما عليك أن تختار موقع مراهنات رياضية جيد يوفر لك الأمان والخصوصية ومنصة متوافقة بالهاتف الجوال وسهلة التنقل والاستخدام، ويمنحك بعض الأموال الإضافية عبر المكافآت.

إختر السباق الذي تفضله والرهان الذي يقدم لك أفضل احتمالات وأقل هامش ربح للموقع. وراقب نتيجة السباق. بعدها تثق أنك لن تتوقف عن المراهنة في سباقات F1.