دليل مراهنات سباق الخيل اون لاين

تمثل مراهنات سباق الخيل اون لاين، فرصة ذهبية لكل عشاق هذه الرياضة العريقة التي تتميز بالإثارة والحماس والمتعة، وخاصة لمن هم في أماكن بعيدة عن مجال تنظيم السباق، مما جعل أعداد هواة هذه الرياضة تتضاعف لتتجاوز الملايين بعد دخولها مجال الإنترنت، وقد كانت رياضة سباق الخيل في السابق غير متوفرة إلا لأعداد قليلة من هواة هذه الرياضة الفريدة من نفس البلد التي يتم تنظيم السباق بها وبعض البلاد القريبة منها، الآن في مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت، ومن خلال هاتفك الجوال وفي أي مكان في العالم، يمكنك أن تختار سباق الخيل الذي ترغب المراهنة به، وتضع رهانك على أي نوع من أنواع الرهانات الكثيرة، وتشاهد أحداث السباق وأنت في منتهى الأمان والخصوصية وأنت في مكانك، وبالتأكيد يمكنك تحقيق أرباح كبيرة  وتشعر بالحماس والإثارة وأنت تشاهد سباق الخيل.

أفضل مواقع مراهنات سباق الخيل اون لاين عام 2020

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند التسجيل
2
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(8.95/10)
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول

كيف تشارك الرهان على سباق الخيل اون لاين

تُعد المراهنة على سباق الخيل عبر أحد مواقع المراهنات الرياضية عملية في منتهى السهولة. في البداية يجب أن تختار موقع مراهنات رياضية اون لاين موثوق يتمتع بالسمعة الحسنة، ثم تقوم بعملية التسجيل لفتح حساب بالموقع، وبعدها قم بالبحث عن نوع سباق الخيل المتوفر في الموقع، ثم قم بإيداع قيمة الرهان الذي تريد المشاركة به، ثم شاهد السباق في خدمة البث الحي التي يقدمها موقع المراهنات حتى تكون على علم بكل النتائج، كما ستحصل على متعة أكبر وحماس حقيقي وأنت تتابع أحداث السباق، إذا صح توقعك وفاز الحصان الذي راهنت عليه، تربح قيمة الرهان بعد خصم نسبة عمولة الموقع، أما إذا حدث العكس ولم يتحقق توقعك، تخسر قيمة رهانك.

أنواع سباقات الخيل اون لاين

حتى يمكنك أن تربح من المراهنة في سباق الخيل او لاين، لابد أن تكون مُلم بعض الشئ بقواعد كل سباق من السباقات الكثيرة المتوفرة في مواقع المراهنات، ومن أهم هذه السباقات:

  1. أنواع سباقات الخيل اون لاينسباق الخيل الأصيلة: هناك  نوعين من سباقات الخيل الأصيلة، الأول هو سباق الركض السريع والمسافة التي يقطعها الخيل المشارك بها لا تزيد عن ميل واحد كحد أقصى، والنوع الثاني هو سباق المسالك ومسافة السباق تكون أطول من ميل، ويعتبر سباق الخيل الأصيلة من أشهر السباقات التي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم
  2. سباق الخيل الكوارتر: يطلق على هذه السباقات إسم كوارتر لأن الخيل التي تشارك به تكون جميعها من فصيلة الكوارتر، التي تتميز عن غيرها بعضلات أطرافها الخلفية تتكون أقوى بكثير عن عضلات الخيل العربي.
  3. سباقات الحلبة أو الركض: يتم سباق الحلبة على مضمار من العشب الأخضر سواء كان طبيعي أو صناعي، فيه لابد أن يكون الحصان أكثر سرعة ولديه قدرة كبيرة على التحمل، بجانب كفاءة الفارس ومدى تدريبه للخيل وقدرته على حثه للجري أسرع أو توقيفه في الوقت المناسب لتقليل سرعته، والحصان الفائز هو من يصل أولاً إلى نقطة النهاية.
  4. سباقات قفز الحواجز: واحد من أشهر وأهم أنواع سباقات الخيل، يتوجب على  الحصان أن يجري مسافة تتراوح ما بين 2 إلى 4.5 ميل، خلال هذه المسافة تواجهه  العديد من الموانع التي يجب أن يتخطاها الحصان سواء كانت سياج من الأسلاك أو خنادق مكشوفة أو موانع مائية.
  5. سباقات خيل العربات (سولكي): تتسابق الخيل في هذا النوع من السباقات بسرعة معينة يحب ألا يتجاوزها الحصان، وهو يدفع عربة تتكون من دولابين تسمى  "سولكي"، ولكن هذا النوع من سباقات الخيل ليست بالشهرة الكبيرة.

أهم أنواع الرهانات في سباق الخيل اون لاين

هناك نوعين من أنواع الرهانات في سباقات الخيل المختلفة في مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت، يمكن لكل مراهن أن يطالع كل سباق ويختار نوع الرهان الذي يراه مناسب له ويحقق له أفضل الأرباح بأقل مخاطرة، ومن أشهر هذه الرهانات ما يلي:

1# رهانات سباق الخيل المباشرة أو العادية على الإنترنت

ويعتبر هذا النوع من الرهانات في سباق الخيل من أكثرها شهرة ورواج بين المراهنين، نظراً لبساطته الشديدة وحدود الرهان المنخفضة، حتى أنه قد يراهن اللاعب بقيمة 2 دولار، وبالرغم من ذلك يمكن أن يفوز رهان اللاعب ويحقق أرباح ضخمة جداً، وفي هذا الرهان يتوقع اللاعب الحصان الذي يفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى

  1. الرهان على الحصان الفائز بالمركز الأول: ومن الاسم نفهم المطلوب في الرهان وهو أن يتوقع المراهن الحصان الذي سيفوز بالمركز الأول، إذا صح توقعه يفوز بقيمة الرهان مباشرة.
  2. الرهان على الخيل التي ستحقق المركز الثاني والثالث: هذا الرهان يحمل أرباحاً كبيرة ويتميز بالسهولة الشديدة، وفيه يضع اللاعب رهانين واحد على الحصان المتوقع أن يفوز بالمركز الثاني، والثاني على حصان يتوقع أنه يفوز بالمركز الثالث، يفوز اللاعب إذا صح توقعه في كلا الرهانين، ويخسر إذا لم يحقق أيهما المركز المحدد.
  3. الرهان على الحصان الذي يفوز بواحد من المراكز الأولى الثلاثة: هذا الرهان من أفضل أنواع الرهانات في سباقات الخيل أون لاين، لا يحتاج خبرة كبيرة، كل ما على اللاعب أن يضع رهانه على أحد الخيول، ويتوقع أن يفوز بمركز من ضمن  المراكز الثلاثة الأولى، إذا حدث هذا يفوز بقيمة الرهان، وبالرغم من ذلك نسبة الأرباح به ليست كبيرة، وفي العادة يشارك به المراهنين الجدد.
  4. الرهان الثلاثي: هذا الرهان يعتبر رهان شامل يقوم اللاعب فيه بالرهان على المراكز الثلاثة الأولى، بمعنى أنه يختار ثلاثة خيول للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى، وتكون قيمة الرهان مضاعفة أيضاً، وبالتالي تكون قيمة الأرباح كبيرة.
  5. الرهان على اللوحة : هذا الرهان من اخطر انواع الرهانات، لان اللاعب فيه يراهن على كل احد الخيول  في كافة الرهانات، ومن ضمنها  الرهان على المراكز الثلاثة الاولى.
  6. الرهان الثنائي: بمعنى أن اللاعب يمكنه أن يختر نوعين من الرهانات، ويتميز هذا النوع من الرهانات بمعدل أرباح عالية وفرص فوز كبيرة، إما  اللعب على الرهان الثلاثي مع المركز الأول والثاني، أو الرهان الثلاثي  مع المركز الثاني، أو الرهان الثلاثي مع المركز الأول. 

2# رهانات سباق الخيل الحديثة (المعقدة) على الإنترنت

هذا النوع من الرهانات في سباق الخيل اون لاين، لا يشارك  فيه إلا اللاعبين الخبراء والأكثر ميلاً للمخاطرة والإثارة، فيها يراهن اللاعب على أكثر من رهان في وقت واحد، ولهذا هى تعتبر رهانات عالية التكلفة، أيضاً قيمة الأرباح التي يمكن تحقيقها منها كبيرة، ومن أهمها:

  1. رهان كوينيلا (Quinella bet): يراهن اللاعب على إثنين من الخيل للفوز بالمركز الأول والثاني، بدون تحديد حصان معين لمركز معين، إذا حدث مثلما توقع، وفاز الحصانين بالمركز يفوز اللاعب، أما إذا لم يفوز واحد منهم بواحد من المركزين يخسر اللاعب قيمة رهانه.
  2. رهان البانكر "المصرفي": يه هذا النوع يراهن اللاعب على نوعين من الرهانات، الأول على الحصان الذي يفوز بالمركز الأول، وإثنين من الخيول للفوز بالمراكز الأولى.
  3. رهان إكزاجتا (Exacta Bet): فيه يراهن اللاعب على إثنين من الخيل للفوز بمركزين، مع ضرورة تحديد أياً من الحصانين يفوز بأي مركز، ولابد أن يفوز الحصان بنفس المركز الذي يختاره اللاعب، وإلا يخسر الرهان بالكامل.
  4. رهان سوبر فيكتا "الرباعي" (Superfecta bet): وفيها يضع اللاعب أربعة رهانات دفعة واحدة على أربعة خيول للفوز بالمراكز الأربعة الأولى، وهو من أكثر الرهانات التي تحقق أرباح ضخمة، ولكن معدل المخاطرة به والتكلفة عالية.

في الأخير؛ سباق الخيل اون لاين من أشهر السباقات التي تتوفر في معظم مواقع المراهنات الرياضية، يمكن من خلالها جنى أرباح ضخمة، بها الكثير من أنواع الرهان التي تتنوع  ما بين البسيط والمباشر، وبين الحديث والصعب، البسيط يتميز بالسهولة والحديث يتميز بالأرباح الكبيرة، هناك أيضاً العديد من أنواع سباقات الخيل، يمكنك أن تختار الرهان على أياً منها، بشرط أن تراعي عدة أمور في الحصان الذي ستراهن عليه مثل تاريخه ونوعه وخبرة المدرب وقدرة الفارس على ترويض الحصان وغيره. في كل الأحوال ستحصل من المراهنة في سباق الخيل اون لاين على الكثير من الحماس والإثارة، بجانب فرص كبيرة لتحقيق الأرباح، يمكنك التجربة الآن!