استراتيجيات ونصائح المراهنات الرياضية

اربح في المراهنات الرياضية اون لاينتعلم الاستراتيجيات من القواعد الأساسية للنجاح في المراهنات الرياضية اون لاين. بجانب الأدوات التي يجب أن تكون حريص على تعلمها لإدارة مشروعك في المراهنة على أي رياضة تفضلها. عليك أن تفهم جيداً إذا كنت مراهن مبتدئ، أن ربح المال من المراهنات الرياضية لا يأتي بسهولة. هناك الملايين من خاضوا التجربة، ولكن القليلين هم من نجحوا في تحقيق أهدافهم.

إذا كنت تريد أن تكون مراهن رياضي ناجح، تربح المال أكثر مما تخسر، عليك أن تعرف أن ميزانيتك وخبرتك هما كل شيء لك. لهذا اعمل دائماً على تنمية خبراتك، وإدارة أموالك بذكاء، وكيف تحمي هذا المال لأطول وقت ممكن. تعلم هذه الاستراتيجيات والنصائح لتكون ناجح في المراهنة الرياضية:

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين عام 2023

1
(9.80/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
2
(9.50/10)
احصل على
500$
بنسبة 100%
3
(9.80/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
4
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
5
(9.62/10)
مكافأة مجانية
30$
بعد وضع رهان أولي $10
6
(9.00/10)
استرجع 10% حتى
$500
من خسارتك
7
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية حتى
200$
عند الايداع الاول
8
(8.90/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
9
(9.50/10)
مكافأة ترحيبية
100$
للمشتركين الجدد
10
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$300
عند الايداع الاول
11
(8.80/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
12
(9.00/10)
احصل على مكافأة
100$
بنسبة 100%
13
(8.00/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
14
(7.00/10)
احصل على مكافأة
100€
بنسبة 100%
15
(5.50/10)
أحصل على
€30
عند ايداع 10€
16
(7.50/10)
احصل على مكافأة
150$
بنسبة 100%
17
(7.50/10)
بونص ترحيبي
500$
للمشتركين الجدد
18
(9.00/10)
حتى نسبة 100%
€100
مكافأة ترحيبية
19
(8.00/10)
احصل على مكافأة حتى
$10
اسبوعيا
20
(7.00/10)
احصل على مكافأة
%200
عند اول ايداع
21
(8.50/10)
احصل على مكافأة حتى
$100
عند اول ايداع
22
(8.40/10)
احصل على مكافأة حتى
$400
بعد اول ايداع

أساسيات استراتيجية المراهنات الرياضية

نبدأ معك رحلة النجاح في المراهنات الرياضية اون لاين من البداية تماماً، منذ ان تتخذ قرارك بأن تبدأ المراهنة الرياضية، هنا. عليك أن تبدأ بتعلم بعض الاساسيات التي تدعمك لتحقق حلمك وتحصل على تجربة جيدة، تبني خبرتك مع الاستمرار في المراهنة. نذكر لك هذه الأساسيات:

  • اختر موقع مراهنات ثقة

من المهم جداً ان تعرف كيف تختار موقع مراهنات رياضي موثوق، حتى تضمن أن لا تتعرض للاحتيال والنصب وتحصل على فرصة عادلة في الرهان والربح. في ظل وجود مئات من المواقع اللامعة على الإنترنت، الأمر صعب نوعاً ما.

أنت لا تسجل في أول موقع يقع تحت نظرك في البحث، اختر أحد المواقع بعد أن تتأكد من أنه مرخص من جهة معروفة، بعدها طالع كل الخدمات التي يقدمها بما فيها المكافآت، والرياضات التي يغطيها وغيره. إذا لم تتمكن من هذا، اختر موقع من العلامات التجارية الشهيرة.

  • تابع أخبار الرياضة التي ستراهن عليها جيداً

النجاح في المراهنة الرياضية مبني أولاً على المعلومات والحقائق. للفوز والربح في المراهنة على رياضتك المفضلة، يحتاج جمع كثير من المعلومات والأخبار الطازجة عن الرياضة التي تراهن عليها، فمثلاً أن إذا كنت تراهن على مراهنات كرة القدم، عليك أن تطالع آخر أخبار الفرق التي ستراهن عليها.

اربح في المراهنات الرياضية اون لاينمن خلال هذه المتابعة سيمكنك أن تعرف أن مثلاً هناك لاعب مهم في الفريق يغيب عن المباراة، أو هناك لاعب مصاب، بالطبع هذا سيؤثر على نتيجة فريقك في المباراة سلباً، دائماً كن مطلع على أحدث الاخبار، ولا تعتمد فقط على احصائيات الوكيل الرياضي.

  • راهن في أكثر من موقع رياضي

طالما قررت أن تكون مراهن رياضي ناجح، عليك أن تشترك في أكثر من موقع مراهنات، على الأقل 3 مواقع. لأن كل موقع مختص بذاته، كل موقع يضع رهاناته ويحدد الاحتمالات في الجانب الذي يناسبه ويسمح له بجني أرباح هو الآخر. هذا التنوع أيضاً يسمح لك أن تختار أفضل فرصة مراهنة لك بينهم.

  • نوّع رهاناتك

ربح المال من المراهنة الرياضية اون لاين، يحتاج منك أن تكون لاعب مغامر، من خلال وضع أكثر من رهان على مباراة واحدة فيما يعرف هذا الرهان بالراهن المجمع. فمثلاً يمكنك أن تراهن على النتيجة النهائية للمباراة، وأفضل لاعب، وفارق النقاط، هذا يسمح لك بجني أرباح كبيرة، وفي نفس الوقت يجعل المراهنة أكثر متعة وإثارة.

  • ابتكر استراتيجية خاصة

استراتيجية الرهان هي الطريقة أو أسلوب المراهنة، او الخطة التي تتبعها في وضع رهاناتك، ليس بالضرورة أن الاستراتيجية الناجحة مع غيرك تنجح معك. لهذا من المهم أن تضع لنفسك خطة، فأنت أكثر شخص يعرف ما لديه من مال، ويعرف ما لديك من معلومات وخبرة، وتعرف كيف كانت رهاناتك السابقة. وفق كل هذا يمكنك أن تضع لنفسك خط تسير عليه، ربما في البداية تكون الاستراتيجية غير مجدية، ولكن مع الاستمرار والمثابرة والالتزام، ستجد ثمار مُرضية جداً.

  • اصنع لنفسك سجل خاص

التعلم من كل رهان تقوم به، سواء كانت نتيجته رابحة أو خاسرة، هو طريق جيد للنجاح في المراهنات الرياضية. عليك أن تصنع لنفسك سجل خاص بكل رهاناتك التي قمت بها، من خلالها ستبني خبرتك. بحيث يمكنك الرجوع له في رهاناتك المقبلة، لتعرف لماذا خسرت أو ربحت، بما يعزز قدرتك على اختيار رهانات أكثر فوزاً.

الأدوات التي تحتاجها لمراهنات رياضية ناجحة

المراهنة الرياضية السليمة المربحة، تتطلب منك أن تمتلك بعض الأدوات التي تدعمك في تحقيق هذا. معظم هذه الادوات يمكنك امتلاكها بمرور الوقت وتحسن خبرتك، من هذه الادوات:

  1. التحكم في المشاعر: جني المكاسب من المراهنة الرياضية، يحتاج منك أن تسيطر على مشاعرك وتراهن وفق العقل والحسابات. فمثلاً إذا فريقك المفضل يعاني من ظروف تشير انه سيخسر، فما المانع من المراهنة على الفريق الآخر.
  2. لديك مهارات رياضية في فهم الأرقام: أثناء المراهنة الرياضية اون لاين، ستقابل الكثير من الأرقام، قراءة هذه الأرقام وفهمها وتحليلها، هو أحد الطرق للفوز في رهانك، من هذه الأرقام الاحتمالات، قيمة الرهان ونسبة العائد.
  3. واكن تأتي أهمية قراءة الاحتمالات وفهمها على رأس هذه الأرقام المهمة. من خلالها يمكنك أن تعرف مدى نفع رهانك، وهل يعتبر فرصة جيدة للرهان أم لا. تشير الاحتمالات إلى نسبة تحقق الرهان، وإلى نسبة العائد مقابل قيمة الرهان. لهذا يجب ان يكون لديك مهارات رياضية جيدة في الحساب والأرقام.
  4. كن حازم: في البداية الجميع يتعرض للخسارة في المراهنات الرياضية، لا تبتعد فوراً، ثابر في تحقيق حلمك، كل الذين يحققون عوائد عالية من المراهنات الرياضية الآن، تكبدوا خسائر طائلة في البداية. المهم أن تتعلم من تجاربك وتعرف اين كان خطأك، فلا تعود إليه من جديد.
  5. تعلم إدارة رصيدك: رصيدك المالي في موقع المراهنات الرياضي، هو طريقك لمواصلة الرهان والربح، بمجرد أن ينتهي لا مكان لك بينهم. لهذا احرص على حماية مالك من النفاذ سريعاً. دائماً لا تراهن بأكثر من 5% من رصيدك، واحتفظ بـ95% في حسابك. علاوة على هذا التزم جيداً بالمال الذي خصصته للعب، أياً كانت نتائج وظروف المراهنة، لا تتجاوز هذه الميزانية.

نصائح النجاح في المراهنة الرياضية

عرفنا بعض اهم الاستراتيجيات والادوات التي تدعمك في النجاح في المراهنات الرياضية. بالطبع هذا لا يكفي، هناك بعض النصائح البسيطة التي يمكنك بسهولة تعلمها وتطبيقها بشكل طبيعي وأنت تختار رهاناتك، بما يعزز خبرتك وحظوظك في الفوز والربح، إليك هذه النصائح:

  1. استفد من مكافآت موقع المراهنات، فهي بمثابة اموال مجانية تسمح لك بتعظيم رهاناتك أو تغطية بعض الخسائر.
  2. لا تراهن وأنت منفعل. غالباً ستخسر بعض المال في البداية، لا تلهث وراء تعوضها، من خلال وضع رهانات انفعالية حتى لا تتضاعف هذه الخسائر، توقف قليلاً وعاود دراسة الموقف وتقدير الأحداث جيداً.
  3. ليس عليك المراهنة في كل الأحداث الرياضية لتربح. عليك أن تعرف ان ليس كل رهان يوفر المكتب الرياضي بمثابة فرصة جيدة لك، هو أيضاً يسعى للربح بكل قوته. اختر ما ترى أنه جيد.
  4. عندما تجد فرصة رهان احتمالات الفوز به عالية أو أكيدة، يجب ان تغامر بعض الشيء بزيادة قيمة الرهان.
  5. لا تراهن إلا وأنت تشعر بأن ذهنك صافي وفي أقصى درجات التركيز، بما يسمح لك بقراءة الرهان جيداً وحساب مدى فائدته وهل يستحق المخاطرة بالمال أم لا.
  6. لا تضع رهانك في وقت مبكر كثيراً عن انطلاق الحدث الرياضي، غالباً تتحرك الاحتمالات بقوة قبل الحدث مباشرة، وهو أفضل وقت للرهان.

ما ينبغي أن تفعل او تتجنب في المراهنة الرياضية على الإنترنت؟

عند المشاركة في المراهنات الرياضية، وخاصة اللاعبين الجدد ومحدودي الخبرة، لابد أن يتبعوا خطة معينة حتى يمكنهم الفوز، ويطبقوا بعض النصائح والتعليمات لضمان الحصول على تجربة  مراهنة آمنة ومربحة ومثيرة، وقد وضع العديد من الخبراء في مجال المراهنات الرياضية بعض النصائح والاستراتيجيات التي تعتبر بمثابة ضوء لإرشاد هذه الفئة من اللاعبين عند البدء في خوض تجربة المراهنة في أحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  1. إختيار موقع مراهنات موثوق قانوني: يتمتع بالسمعة الحسنة ويتوفر به عدد كبير من الألعاب الرياضية ويضمن حماية اللاعب وخصوصيته، ويقدم بعض العروض والمكافآت، ويتوفر به عدد جيد من خيارات الدفع والسحب.
  2. شارك في رهانات رياضية البسيطة: إذا كنت لاعب مبتدئ وليس لديك خبرة تسمح لك بالرهان في الرهانات المعقدة التي تقدم أرباح كبيرة، فالأفضل أن تشارك في البداية في الرهانات المباشرة البسيطة، بحيث تكتسب منها الخبرة وبعض الربح، وبعد فترة يمكنك أن تبدأ تجربة المراهنة في مجالات رهان أكبر وأقوى.
  3. الإستفادة من المكافآت والحوافز: حاول إستغلال كل مكافأة أو عرض يقدمها موقع المراهنات الرياضية، والتي تتمثل في رهان مجاني، أو رصيد مالي، بالرغم من أنها قليلة، إلا أنها تمنحك الفرصة المجانية لخوض التجربة، ولكن طالع جيداً الشروط والأحكام قبل قبولها.
  4. لا تراهن إلا في اللعبة التي تعرف قواعدها: تعرف ظروف ولاعبي الفريق الذي ستراهن عليه: لا تندفع في الرهان في رياضة لا تعرف شيئاً عنها، بمجرد رغبتك في الحصول على المتعة والمغامرة والربح الضخم، هذا سيؤدي بك للخسارة غالباً، كن ذكي ولا تراهن إلا في لعبة تعرف قواعدها وطريقة اللعب بها جيداً، بل وتعرف كل ما يخص الفريق أو المتسابق الذي ستراهن عليه، حتى تضمن أعلى فرص الفوز.
  5. كن مدبر جيد لأموالك: مالك هو رفيقك وتذكرة تواجدك في موقع المراهنات، لهذا حاول قدر الإمكان أن تستغل مالك لأعلى درجة في البقاء والمراهنة لوقت أطول، ولا تطارد الخسائر أبداً، بل حاول أن تراهن بمال أنت لست بحاجة له وتراهن به في رهانات عديدة حتى تضمن الفوز حتى في رهان واحد.
  6. الرهان المباشر هو الأفضل لك: من مميزات الرهان المباشر، أنه يسمح لك بمشاهدة جزء من أحداث المباراة قبل وضع الرهان، وهذا يعطيك خلفية عن طبيعة سير الأمور، والمباراة تسير في أي إتجاه، ووفق هذه الأحداث يمكنك أن تضع رهان مباشر نسبة الفوز به كبيرة.
  7. مطالعة نسبة العوائد: تختلف نسبة العوائد من موقع مراهنات لآخر، لهذا لا تهمل نقطة قراءة نسبة العوائد قبل الإشتراك به، لتضمن الحصول على أعلى نسبة ربح عن الفوز.

مختصر القول؛ بقليل من الاستراتيجيات والنصائح، سيمكنك احتراف المراهنة الرياضية، الأمر حقاً ممتع ومثير جداً، ومسلي لأبعد درجة، قد تتعرض في البداية لبعض الخيبة، ولكن إذا تداركت أخطائك السابقة، ستستمتع بوقتك وتجربتك أكثر مما تتخيل!

بمرور الوقت لن تجد أي معاناة في تطبيق هذه الاستراتيجيات، ستكون أمور بديهية تفعلها دون أدنى مشكلة، بما يجعل المراهنة الرياضية أكثر سلاسة ومتعة وإثارة، ربح المال منها أمر محسوم لصالحك.

جرب الآن وكت واثق أنك لن تندم أبداً!