المراهنة على الرياضات الافتراضية اون لان

ربما قد تكون شاهدت بعض الرياضات الافتراضية اون لاين أو تكون قد مارستها، لكن هناك المزيد في عالم الرياضات الإفتراضية وهو إمكانية المراهنة على الرياضات الافتراضية اون لاين والتي تسمى بالإنجليزية Virtual Sports BettingOnline .

انتشرت المراهنة على الرياضات الافتراضية بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية في العالم الغربي. وقد أصبح لها الكثير من المحبين في العالم العربي بصفة خاصة، حيث كانت بديل للمراهنة على الأحداث الرياضية التي تم إلغاؤها بسبب جائحة كورونا ومنع التجمهر. المراهنة على الرياضات الافتراضية توفر الكثير من المرح والمتعة التي تقدمها الرياضات الحقيقية أو الرياضات الإلكترونية، بل أكثر من ذلك.

أفضل مواقع مراهنات الرياضات الافتراضية اون لاين عام 2020

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(8.95/10)
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول
6
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

هنا سوف تتعرف على معنى الرياضات الافتراضية (Virtual Sports) وأوجه الشبة والاختلاف مع الرياضات الحقيقية. سنتعرف أيضًا على أنواع الرياضات الافتراضية التي يمكن المراهنة عليها، أنواع الراهنات على الرياضات الافتراضية، المكافآت والعروض التي يمكن الحصول عليها عند المراهنة على الرياضات الافتراضية على الإنترنت، وغير ذلك الكثير.

ما هي الرياضات الافتراضية على الإنترنت؟

الرياضات الافتراضية (Virtual Sports) هي عبارة عن رياضات تحاكي الرياضات الحقيقية ويتم إقامتها في أي وقت باستخدام برامج كمبيوتر متطورة للغاية. شهدت هذه الألعاب تطورًا شديدًا لدرجة أنه قد لا تتمكن من التفرقة بين اللاعبين الحقيقيين والافتراضيين. من أمثلة الألعاب الرياضية الافتراضية التي ربما تكون قد مارستها من قبل هي لعبة كرة القدم الفيفا الشهيرة.

هناك بعض الاختلافات بين الرياضات الافتراضية والرياضات الحقيقية. تتلخص هذه الاختلافات فيما يلي:

  • الرياضة الافتراضية يمكن إقامتها في أي وقت وأي مكان على عكس الرياضات الحقيقية،
  • الرياضة الافتراضية يتم إقامتها باستخدام لاعبين افتراضيين على عكس الرياضات الحقيقية التي يجب إقامتها بوجود لاعبين حقيقيين.
  • لا تضطر إلى الانتظار لنهاية المباراة في الرياضات الافتراضية لكي تتمكن من المراهنة على مباراة أخرى. فيمكنك على سبيل المثال تخطي مباراة كرة القدم الافتراضية التي تستغرق 90 دقيقة والإعلان على النتيجة ببضع ثواني.
  • توفر الرياضات الافتراضية الكثير من أنواع الرهانات على عكس الرياضات الحقيقية.

أنواع المراهنات الرياضات الافتراضية اون لاين

تتيح مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت عدد كبير من الرياضات الافتراضية. يمكنك اختيار ما يناسبك من هذه الرياضات. على سبيل المثال لا الحصر يمكنك المراهنة على هذه الرياضات:

يمكنك العثور على الرياضات المفضلة لديك بكل سهولة، حيث تتنافس مواقع الكازينو اون لاين المختلفة لكي تجذب العديد من محبي المراهنة على الرياضات الافتراضية من خلال توفير أكبر قدر من هذه الألعاب.

أنواع الرهانات على الرياضات الافتراضية اون لاين

تتوقف أنواع المراهنة على الرياضات الافتراضية اون لاين على نوع الرياضة نفسها. يتوفر في الرياضات الافتراضية نفس أنواع الرهانات على الرياضات الحقيقية مع إضافة المزيد من الرهانات. ففي المراهنة على مباراة كرة قدم افتراضية على سبيل المثال يمكنك اختيار هذه الرهانات:

  • المراهنة على الفريق الفائز  winner bet
  • المراهنة على نتيجة المباراة المتوقعة correct score bet
  • المراهنة على أجمالي عدد الأهداف التي يتم إحرازها في المباراة  total goals bets
  • المراهنة على عدد الأهداف الزائدة أو الناقصة over/under goals bets

كمثال أخر نتحدث عن أنواع المراهنة على أحد السباقات في الرياضات الافتراضية مثل سباقات السيارات أو الخيول. يمكنك اختيار أحد الرهانات التالية:

  • الرهان على الفائز
  • الرهان على أول متسابقان ينهيان السباق
  • الرهان على أول ثلاث متسابقين ينهون السباق

كذلك الأمر بالنسبة للرياضات الافتراضية الأخرى، حيث يتوفر المزيد من أنواع الرهانات مقارنة بالرياضات الحقيقية. الأمر الذي يزيد من شعبية هذه الرياضات خاصة لدى المبتدئين في عالم المراهنة اون لاين.

المكافآت والعروض الترويجية المتاحة في الرياضات الافتراضية

عند التسجيل في أحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي توفر إمكانية المراهنة بمال حقيقي على الرياضات الافتراضية، تحصل على مكافأة ترحيبية مميزة بمجرد القيام بالإيداع النقدي الأول في حسابك. تبلغ قيمة هذه المكافأة في أغلب الأحيان نسبة 100% من قيمة الإيداع النقدي الأول. يمكنك الاستفادة من أموال المكافأة الترحيبية للمراهنة على مختلف الرياضات الافتراضية.

تقدم أيضًا مواقع المراهنات الرياضية اون لاين هذه العديد من العروض الترويجية لجميع اللاعبين لتشجيعهم على المشاركة في المراهنة على الرياضات الافتراضية ولتقديم فرصة أكبر للاعبين للاستمتاع والحصول على المزيد من الأرباح.

مميزات المراهنة على الرياضة الافتراضية اون لاين

  1. المرح والإثارة: يمكنك من خلال المراهنة على الرياضات الافتراضية الحصول على قدر كبير من المرح والإثارة. على الرغم من أنها رياضات تحاكي الرياضات الحقيقية، إلا أنها لها نفس قواعد اللعب واحتمالات الفوز والخسارة.
  2. متاحة في جميع الاوقات والظروف: يمكنك المراهنة على الرياضات الافتراضية في جميع الأوقات في ظل توقف الرياضات الحقيقية. لا يمكنك المراهنة على الرياضات الحقيقية أثناء توقف النشاط الرياضي في موسم الصيف، أو بسبب الحروب، أو بسبب تفسي وباء مثل فيروس كورونا الذي شهدنا أوقاته العصيبة.
  3. لا حاجة إلى القيام بتحليلات: تعتمد نتائج الرياضات الافتراضية على مولد الأرقام العشوائية RNG الذي يزيد من نزاهة هذه الرياضات على عكس الرياضات الحقيقية التي يمكنك بها رشوة الحكام، حارس المرمى أو أحد اللاعبين.
  4. لا يوجد حاجة لدى المراهنين على الرياضات الافتراضية لقضاء الكثير من الوقت لمعرفة تاريخ فريق لكي يتمكنوا من المراهنة بشكل صحيح.

أهم عيوب المراهنة على الرياضات الافتراضية اون لاين

  1. تحتاج إلى المزيد من التدريب: لكي تتمكن من المراهنة على الرياضات الافتراضية اون لاين بمال حقيقي يجب عليك أولاً أن تقوم بالمراهنة بأموال المكافأة الترحيبية أو من خلال استغلال العروض الترويجية التي تقدمها مواقع المراهنات الرياضية اون لاين المختلفة.
  2. صعوبة توقع نتائج الأحداث الرياضية الافتراضية، وذلك لأنه يتم الاعتماد على مولد الأرقام العشوائية لتحديد النتائج، وليس من خلال دراسة تاريخ نتائج فريق ما ونقاط القوة والضعف كما يحدث في الرياضات الحقيقية.

على الرغم من هذه العيوب، إلا أنه يمكنك من خلال الممارسة والتدريب أن تجيد اختيار الرهان الصحيح. في أسوأ الأحيان قد تتعرض إلى خسارة رهانك بطبيعة الحال، لكن في المقابل سوف تحصل على الكثير من المرح والترفيه.

كيفية اختيار مواقع المراهنات الرياضة الافتراضية اون لاين

من الجوانب الهامة التي يجب عليك أن تضعها في اعتبارك هو اختيار موقع مراهنات رياضية اون لاين يوفر هذا النوع من الرياضات. ليس ذلك فحسب، بل يجب أن تتوفر به بعض المواصفات لكي تحقق أكبر استفادة. هذه المواصفات هي كالتالي:

  • تنوع الرياضات الافتراضية: يجب أن يوفر موقع المراهنات الرياضية أكبر قدر من الرياضات الافتراضية لكي تتمكن من العثور على الرياضات المفضلة لديك وتجربة المزيد.
  • اللغة: يفضل محبي المراهنة على الرياضات الافتراضية في العالم العربي الاشتراك في موقع مراهنات رياضية يدعم اللغة العربية سواء من خلال منصة الموقع أو لغة التواصل مع خدمة العملاء.
  • المكافآت والعروض الترويجية: يجب أن تبحث عن موقع مراهنات رياضية يوفر هذا النوع من الرياضات ويقدم مكافأة ترحيبية ضخمة والمزيد من العروض الترويجية الأخرى.
  • موقع مرخص: عندما يكون موقع المراهنات الرياضية مرخص من أحد الهيئات الدولية لتنظيم المراهنة على الإنترنت، يضمن لك نزاهة وعدالة اللعب، كما يحافظ على أمان بياناتك الشخصية والائتمانية.

المراهنة على الرياضات الافتراضية اون لاين هي متعة بلا توقف وبلا قيود. اشترك الآن!