المكافأة المماثلة في الكازينو اون لاين - مكافأة الإيداع

تعتبر المكافأة المماثلة أو بما تسمى احياناً مكافأة الإيداع من أهم أنواع مكافآت مواقع الكازينو اون لاين. كما أن المكافأة الترحيبية التي يمنحها الكازينو للاعبين الجدد عند التسجيل في الكازينو وعمل أول إيداع لهم تعتبر نوع من انواع المكافأة المماثلة في الكازينو. وتتمركز القاعدة في هذه النوع من مكافآت الكازينو ان موقع الكازينو اون لاين يقوم بمنح اللاعب مكافأة مماثلة لقيمة أي أيداع يقوم به في موقع الكازينو الإلكتروني. إذا كان عرض المكافأة المماثلة في الكازينو يقول أنها تساوي 100% فهذا يعني أن اللاعب الذي يقوم بعمل إيداع يساوي مثلا 100 دولار، سوف يمنحه الكازينو مكافأة مال لعب تساوي 100 دولار أيضًا، وبالتالي يصبح رصيد اللاعب في الكازينو يساوي 200 دولار. بهذه الطريقة تأخذ مواقع الكازينو اون لاين على نفسها نوع من المخاطرة المالية البسيطة من خلال مطالبتها اللاعبين بعمل إيداع مالي حقيقي لإثبات جديتهم في لمراهنة بمال حقيقي، في مقابل أن تمنحهم مكافأة مماثلة (Match Bonus) لقيمة هذا الإيداع.

أفضل مكافآت مماثلة في الكازينو اون لاين لشهر  10/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

المقصود بمكافأة الإيداع المماثلة في الكازينو اون لاين

ترى جميع مواقع الكازينو اون لاين في مكافأة الإيداع (المكافاة المماثلة) بأنها جزء اساسي من كافة انواع المكافآت وكواحدة من أهم العروض الترويجية، والتي تسعى من خلالها إغراء اللاعبين الجدد والمحتملين للانضمام إليها والبدء في تمويل حسابتهم بالمال للمراهنة بمال حقيقي، وأطلق عليها اسم المكافأة المماثلة لأنها عادة تكون بنسبة 100% أو بنفس قيمة الإيداع الذي يقوم به اللاعب في الكازينو اون لاين، ويحصل عليها اللاعب مرة واحدة أو أكثر مهما استمر في اللعب في نفس الكازينو، ويستفيد اللاعب المبتدئ منها في التعرف بشكل أكبر على خدمات الكازينو ونوعية الالعاب المتوفرة به، كما يمكن من خلالها أن يحصل على التدريب الجيد ويكتسب بعض الخبرة الحقيقية التي تؤهله في المستقبل أن يفوز ويحقق أرباح جيدة تجعل متعة اللعب والمراهنة بالكازينو مضاعفة مثل قيمة المكافأة.

هل مكافأة المماثلة هي نفسها مكافأة الإيداع؟

عادةً يرمز للمكافأة المماثلة مكافأة الإيداع (Deposit Bonus) أيضاً لأنها مشترطة على إيداع اللاعب في الكازينو اون لاين، ولا تتواجد المكافأة المماثلة دون إيداع. تشير بعض الكازينوهات الى المكافأة المماثلة عندما تكون 100% من قيمة الإيداع، وبعض الكازينوهات الآخرى ترمز الى المكافأة المماثلة دائماً بالرغم من كونها 50% أو 200% أو نسبة أخرى من قيمة الإيداع.

هل مكافأة المماثلة هي نفسها المكافأة الترحيبية؟

تتكون المكافأة الترحيبية في الكازينو اون لاين أحياناً من مكافأة واحدة فقط وأحياناً أخرى تتكون من عدة مكافآت. فمن الممكن أن تتكون المكافأة الترحيبية من مكافأة إيداع (مكافأة مماثلة) فقط أو تتكون من عدة مكافآت مماثلة على الإيداع الأول والإيداع الثاني وحتى الإيداع الخامس احياناً. كما من المحتمل ان تتكون المكافأة الترحيبية من مكافأة إيداع (أو مكافأة مماثلة) الى جانب مكافأة اللفات مجانية، أو تتكون من مكافأة عدم الإيداع (مكافأة التسجيل) الى جانب مكافأة مماثلة. كما يوجد هناك العديد من المركبات للمكافأة الترحيبية في مواقع الكازينو اون لاين.

دعنا نضعها على هذا النحو ، بالنسبة للاعبين الجدد، عادةً ما يتم تغليف المكافأة المماثلة على أنها مكافأة ترحيبية، ويمكن استخدامها مرة واحدة أو أكثر عند التسجيل لأول مرة، وفي إطار زمني محدود. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لن تحصل على أي مكافآت أخرى بعد المكافأة الترحيبية. كل كازينو على الإنترنت لديه مكافآت إيداع أخرى، بما في ذلك المكافآت المماثلة، لمكافأة العملاء الحاليين على اللعب بانتظام.

الحد الأقصى للمكافأة المماثلة في الكازينو اون لاين

عندما يحصل اللاعب من الكازينو اون لاين على مكافأة الإيداع المماثلة لقيمة الإيداع الذي يقوم به، وقد يكون ضمن شروطها أنها تساوي 100% من قيمة الإيداع، او قد تكون تساوي 200% أو حتى 50%، كما يكون لها حد أقصى لا تتجاوزه مهما بلغ قيمة المال الذي يقوم اللاعب بإيداعه. فلنفترض أن المكافأة المماثلة في الكازينو تساوي 100% من الإيداع وبحد أقصى 200 دولار. وبالتالي فإن قيام اللاعب بعمل إيداع بقيمة 100 دولار أو ما يعادلها، يحصل من الكازينو على مكافأة مماثلة بقيمة 100 دولار  بنسبة 100%، وهكذا يصبح رصيد اللاعب في الكازينو 200 دولار. مع العلم أن الكازينو لا يترك المكافأة المماثلة مفتوحة، بل يضع لها سقف لا تتجاوزه مهما قام اللاعب بتمويل حسابه بمال أكبر، فمثلاً، يحدد الكازينو قيمة المكافأة 250 دولار كحد أقصى وبنسبة 100% من قيمة الإيداع الأول، وهذا معناه أنه في حالة أن يقوم اللاعب بإيداع أكثر من 250 دولار، فإنه لن يحصل إلا على الحد الأقصى لقيمة المكافأة، حتى وإن قام بعمل إيداع بقيمة 500 دولار.

ما مدى سرعة إضافة المكافأة المماثلة، وهل يتم ذلك تلقائيًا؟

عادةً ما يتم إضافة "المكافأة المماثلة" تلقائيًا بمجرد إتمام الإيداع. لا ينبغي أن يستغرق أكثر من بضع ثوان. هناك عدد قليل من الكازينوهات حيث يجب عليك الاتصال بالدعم بعد الإيداع من أجل إضافة المكافأة ولكن إذا كان هذا هو الحال، فإن الكازينو سوف يبين ذلك بوضوح. ومع ذلك، كقاعدة عامة ، إذا قمت بالإيداع وتوقعت مكافأة ولم يتم إضافتها مباشرة، افتح محادثة بالدعم وتحقق من الخطأ الذي حدث.

شروط وأحكام الكازينو اون لاين لمنح المكافاة المماثلة

من المعروف أن الكازينو اون لاين لا يقدم شئ مجاني بالمرة، بل يضمن حقوقه وفوائده، مثلما يمنح اللاعب الفرصة للحصول على بعض الفوائد منها، ولهذا يقوم كل كازينو إنترنت على حدة وبحسب سياسته المالية بوضع بعض الشروط والأحكام بمنح المكافاة المماثلة، على اللاعب الوفاء بهذه الشروط حتى يمكنه الحصول عليها والاستفادة بقيمتها، وفي الغالب تتمثل هذه الشروط والأحكام في ضرورة قيام اللاعب بعمل عدة إيداعات مالية، تتراوح ما بين 20 إلى 40 إيداع، حتى يمكن للاعب أن يسحب الأرباح التي تمكن من تحقيقها نتيجة المراهنة بالمكافاة المماثلة.

كيف تحقق أكبر استفادة من المكافأة المماثلة في الكازينو اون لاين

راهن بالحد الادنى على طاولة اللعب: حتى يمكنك أن تحقق أعظم استفادة من قيمة المكافأة المماثلة التي حصلت عليها من الكازينو بعد عمل أول إيداع لك، يجب أن لا تندفع في رهاناتك وتشارك في رهانات مرتفعة، بما يساهم بقوة في خسارتك رصيدك بسرعة، وخاصة أن حجم خبرتك ومهارتك ما زالت محدودة لا تؤهلك للفوز في هذه النوعية من الرهانات ذات التكلفة العالية، إذن أولاً شارك في رهانات منخفضة والأفضل أن تراهن بأقل حد متاح للرهان على طاولة اللعب،.

قسم رصيدك لأجزاء صغيرة: حتى يمكنك أن تستفيد أقصى استفادة من رصيدك بمساعدة مال مكافأة الإيداع، يجب أن تكون مدير جيد لأموالك، بمعنى أنك تستخدم حصة صغيرة جداً من رصيدك في كل جولة من جولات الرهان، ولا تخاطر أبداُ بأكثر من 5% من الرصيد مهما كنت لاعب محظوظ وترغب في تحقيق ربح أكبر، كل ما عليك هو أن تقسم رصيدك إلى حصص صغيرة قيمة كل حصة 5% فقط، وجرب حظك وراهن في جولات أكبر، وقتها يمكنك أن تحقق أرباح أكبر، أو على الأقل تشارك في عدد كبير من اللفات التي تضمن لك أن تحصل على جلسة مراهنة طويلة تحصل خلالها على مقدار أكبر من المتعة والإثارة والترفيه، بغض النظر عن الأرباح.

راهن في العاب لديك خلفية عن قواعدها وطريقة اللعب بها:  حتى تعزز فرصك في الفوز وتجني أرباح جيدة بمساعدة مبلغ المكافأة المماثلة في الكازينو اون لاين، أو على الأقل تحصل على جلسة مراهنة مثيرة وممتعة، تكتسب فيها بعض الخبرة وتتعلم بعض الاستراتيجيات التي تدعمك فنياً وتحسن حظوظك في الفوز، راهن على العاب تعرف بعض من قواعدها وطريقة اللعب بها، هذا يجعلك تدخل في أجواء اللعب سريعاً قبل أن تستنفذ كثير من رصيدك، أيضاً معرفتك بقواعد اللعبة يجعلك قادر على وضع رهانات فرصتها عالية في الفوز، وبالتالي تكون فرصتك أكبر في الربح.

خطوات هامة قبل الحصول على المكافاة المماثلة في الكازينو اون لاين

بما أن المكافأة المماثلة في الكازينو اون لاين، لها العديد من المزايا والفوائد الجيدة للاعبين، لابد أن تقوم ببعض الخطوات التي تضمن لك الحصول على أعلى مكافاة مماثلة، وبأقل تكلفة ممكنة، وخصوصاً أن الكازينو يربط منح المكافأة والأرباح التي تتحقق منها، ببعض الشروط والأحكام، لهذا عليك القيام بالخطوات التالية:

  1. قم بعمل بعض المقارنات: حتى تحصل على أكبر مكافاة مماثلة، عليك أن تقوم بمطالعة عروض ومكافآت العديد من مواقع الكازينو الموثوقة، وطالع قيمة المكافأة المماثلة التي يقدمها كل واحد منهم، وطالع أيضاً شروط ومتطلبات الحصول عليها، ثم قم بعمل مقارنة بين كل منها، وقتها يمكنك أن تختار الكازينو الذي يقدم أفضل مكافاة مماثلة، وبأقل شروط وأحكام، وفي الغالب ستجد الكازينو الموثوق يضع متطلبات تدوير الرهان لا تزيد عن 30 مرة من قيمة المكافأة.
  2. لا تنخدع في قيمة المكافاة المماثلة: قبل أن تقرر قبول مكافاة الإيداع المماثلة، لأنه قيمتها ضخمة ولا تعوض، كن ذكي وحريص جداً، وطالع الشروط والأحكام التي يضعها الكازينو على اللاعب الذي يطالب بها، إذا كانت هذه الشروط متناسبة مع قيمة المكافأة المماثلة، اقبلها فوراً، أما إذا كانت غير منطقية وباهظة التكلفة أو أعلى من إمكانياتك المالية، فلا تقبل بها أبداً. أيضاً من الضروري أن تعرف هل متطلبات الكازينو خاصة بسحب قيمة المكافأة المماثلة فقط، أم على قيمة المكافاة مع الأرباح التي تتحقق منها.

في النهاية؛ الحصول على المكافأة المماثلة في الكازينو اون لاين (Match Bonus)، يعتبر فرصة ذهبية لكل اللاعبين الجدد، يمكنهم من خلالها مضاعفة رصيدهم للمراهنة في عدد أكبر من الجولات بما يحسن حظوظهم للفوز والربح، أو على أقل تقدير الحصول على الخبرة والتدريب والمتعة والترفيه، ولكن لا تتغاضى عن قراءة شروط وأحكام الكازينو لمنح المكافأة المماثلة، أيضاً يجب أن تعرف هل قيمة المكافأة متعلقة بوقت محدد أم لا.

قم بعمل مقارنة بين بعض الكازينوهات، حتى يمكنك أن تحصل على مكافأة مماثلة بقيمة جيدة وبأقل تكلفة ممكنة!