كازينوهات الفيزا كارد اون لاين Visa Card

تمثل كازينوهات الفيزا كارد Visa Card Casinos فرصة ثمينة لكل هواة العاب المقامرة في البلاد العربية، حيث يمكنهم في هذه الكازينوهات استخدام بطاقة الفيزا كارد الائتمانية في إجراء عمليات الإيداع والسحب بكل سرعة وبأمان تام وخصوصية كواحده من اهم وسائل التعاملات المالية على كازينو الانترنت، كما تتم التعاملات المالية بأقل تكلفة، حتى يمكنك أن تبدأ اللعب فوراً في أياً من العاب الكازينو الكثيرة، ليمنحك فرصة جيدة للمتعة والإثارة والترفيه. ربما تكون محظوظ وتحقق الكثير من الأرباح، التي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة وأمان أيضاً باستخدام بطاقة الفيزا كارد، سجل الآن في أحد كازينوهات الفيزا كارد اون لاين وأستمتع بوقتك!

أفضل الكازينوهات اون لاين التي تتيح التعامل مع Visa

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية
1350$
للمشتركين الجدد
3
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
4
(9.25/10)
%100 لأقصى حد
€500
للمشتركين الجدد
5
(9.15/10)
مكافأة ترحيب
€800
+100 لفة مجانية
6
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
7
(9.05/10)
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
8
(9.04/10)
مكافأة ترحيبية
$300
+50 لفة مجانية

المصداقية والأمان في بطاقة الفيزا في الكازينو اون لاين

الشركة التي تصدر بطاقة الفيزا واحدة من أهم وأعرق شركات الخدمات المالية في العالم، تعمل منذ سنوات طويلة حصلت خلالها على السمعة الطيبة، تعمل بالتحديد منذ عام 1920، كما أنها تتعامل بسياسة صارمة في تأمين عملاء بطاقة الفيزا، من خلال أحدث بروتوكولات التشفير في العالم، بحيث يستحيل الاحتيال على ما فيها من أموال، حتى وإن تم فقدانها أو سرقتها فلا يمكن سرقة ما بها من مال، لأنه لا يعرف الكود السري لها، حتى وإن حدث وفقدت يمكن لك إبلاغ البنك المصدر لها ليقف الصرف من خلالها، علاوة على أنها تتعامل بنزاهة وشفافية مع الجميع ولا تحمل مصروفات مخفية، جميع هذه المزايا جعلت بطاقة الفيزا كارد مقبولة للدفع على أرض الواقع وعلى الإنترنت بنفس الكفاءة والقبول.

طريقة فتح حساب لامتلاك بطاقة فيزا كارد  (Visa Card)

عملية فتح حساب للحصول على بطقة فيزا كارد، حتى يمكنك الاستفادة من مميزاتها للعب في الكازينو اون لاين، أو للبيع أو الشراء عبر الإنترنت، بل ويمكنك استخدامها في غالبية المتاجر الحقيقية، الأمر بسيط جداً ولا يحتاج منك إلا دقائق بسيطة. كل ما عليك هو أن تذهب إلى أقرب بنك لعنوان سكنك، وتطلب الحصول على بطاقة فيزا ائتمانية، سيقوم البنك بفتح حساب لك ويطلب منك كتابة البيانات الشخصية لك وصور بعض المستندات الرسمية مثل صورة الهوية الشخصية أو جواز السفر. ثم يطلب منك إيداع مبلغ من المال حتى يمكنك سحب الأموال عبر بطاقة الفيزا، وفي غضون أسبوع سيرسل لك البنك بطاقة الفيزا على محل إقامتك مع الكود السري لها، وهى عبارة عن بطاقة خفيفة صغيرة مستطيلة من البلاستيك مطبوع عليها كلمة (فيزا كارد)، وبها جزء ممغنط، يمكنك بعد تفعيلها استخدامها فوراً للدفع في الكازينو أو التسوق عبر الإنترنت.

أهم الكازينوهات التي تقبل الدفع ببطاقة الفيزا كارد

من الأمور الجيدة أن بطاقة الفيزا الائتمانية مقبولة في غالبية مواقع الكازينو اون لاين، نظراً للمزايا الكثيرة بها. توفرها هذه الكازينوهات لأنها متاحة مع غالبية هواة العاب المقامرة والناس عموماً، لهذا تدعمها للتسهيل على عملائها في إتمام تعاملاتهم المالية في أمان وسرعة وسرية تامة. من بين أهم هذه الكازينوهات نشير إلى الأسماء التالية:

  1. كازينو 888 اون لاين: يعتبر هذا الكازينو الرائد أول من اعتمد بطاقة الفيزا للتعامل المالي به، وهو أيضاً من أهم الكازينوهات التي تتسم بالسمعة الطيبة والنزاهة والمصداقية، يتوفر به مجموعة ضخمة من أهم العاب المقامرة بما فيها العاب الموزع المباشر، ويستقبل كل زواره بالعديد من المكافآت والحوافز، به دعم فني لطيف ومفيد، كما يوفر تطبيق خاص بالهاتف الجوال.
  2. كازينو وليام هيل: من أعرق الكازينوهات وأكثرها أمان وشفافية، يعمل بأحدث برامج التشفير لضمان حماية وسرية حسابات اللاعبين به، يدعم اللاعبين العب ويقدم لهم مجموعة من أفضل العروض الترويجية، سواء كانوا من هواة العاب الطاولة أو السلوتس أو العاب الوسيط الحي.
  3. كازينو بيت 365: تأسس هذا العملاق عام 2001 عبر ترخيص من هيئة المقامرة البريطانية، يقدم باقة من أجمل عناوين الالعاب المعروفة والتي تتميز بالنزاهة ومعدل عالي من الكفاءة والوضوح، فهو يتعامل مع أهم مطوري برمجيات الالعاب في السوق، يقدم مكافآت متنوعة للاعبين الجدد والدائمين، ويعمل بأحدث تقنيات التشفير.

كيف يتم إيداع الأموال وسحبها باستخدام بطاقة الفيزا كارد

عملية الإيداع في الكازينو او ن لاين باستخدام بطاقة الفيزا كارد، تعتبر من أهم الخطوات وأكثرها سهولة، إذا كنت لاعب جديد وليس لديك حساب في احد الكازينوهات، عليك أن تختار كازينو يدعم بطاقة الفيزا أولاً وتأكد أنه موثوق وقانوني، ثم قم بالخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الصفحة الرئيسية للكازينو عبر الضغط على الرابط الإلكتروني له.
  2. في نهايتها مستطيل مكتوب به كلمة "العب معنا" أضغط عليه لتبدأ مرحلة التسجيل، والتي سيطلب منك فيها كتابة بيانتك الشخصية الصحيحة.
  3. بعد أن تصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني من الكازينو، تخبرك بانتهاء عملية التسجيل، قم بالذهاب إلى صفحة الكاشير، أضغط على كلمة "إيداع"
  4. ستظهر أمامك مجموعة من طرق الدفع، من بينها بطاقة الفيزا كارد، أضغط على الرمز المقابل لها.
  5. أدخل الكود السري لها وتاريخ صلاحيتها، وحدد مبلغ الإيداع وأضغط على زر تأكيد لتبدأ تنفيذ عملية التحويل. بعد دقائق قليلة سيتم تحويل المبلغ من حسابك في الفيزا إلى حسابك في الكازينو.
  6. هنا يمكنك أن تطالب بمكافاة أول إيداع وتذهب إلى صفحة الالعاب وتختار ما يحلو لك لتستمتع بوقتك وتحصل على المرح والإثارة وربما تحقق أرباح جيدة.

الدول العربية التي تدعم بطاقة الفيزا كارد

تعتبر بطاقة الفيزا كارد من أكثر بطاقات الائتمان انتشاراً وقبولاً في جميع دول العالم تقريباً بما فيها الدول العربية، لما تمتاز به من فوائد وخدماته الكثيرة في التعاملات المالية، بجانب معدل الأمان العالي بها وسهولة استخدامها. التعامل الآن على الإنترنت أصبح أكبر وأوسع، حيث يمكن الآن البيع والشراء واللعب في الكازينو عبر الإنترنت، وأصبح وجود بطاقة فيزا أمر ضروري لكل الناس في كل العالم، للتسهيل واختصار الوقت والجهد في التعامل المالي بالأموال النقدية أو عبر شيكات من البنوك. من أهم البلدان العربية التي تدعم التعامل المالي بطاقة الفيزا كارد، كلاً من دولة المملكة السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات العربية وغيرها الكثير.

مزايا اللعب في كازينوهات الفيزا كارد اون لاين

  • الأمان والمصداقية
  • إتمام عملية الإيداع سحب الأرباح بشكل فوري
  • أقل رسوم ممكنة
  • الحصول على مكافآت عديدة قيمّة
  • الوصول إلى تشكيلة كبيرة من أهم العاب المقامرة
  • سهلة الاستخدام والحمل
  • من الصعب الاحتيال عليها

عيوب استخدام بطاقة الفيزا كارد في الكازينو اون لاين

  • غير مقبولة في كل الكازينوهات عبر الإنترنت
  • يمكن سرقة ما فيها إذا عرف الكود السري الخاص بها
  • يفرض الكازينو بعض الرسوم عند التعامل ببطاقة الفيزا كارد

خلاصة القول؛ تعتبر كازينوهات الفيزا اون لاين من أفضل الكازينوهات التي يمكنك من خلالها أن تقضي أجمل أوقات فراغك، لأن هذه الكازينوهات عادة ما تكون موثوقة وآمنة تعمل بأحدث بروتوكولات التشفير لضمان سرية معلوماتك الشخصية وأموالك، كما تقدم لك مجموعة كبيرة من أهم وأشهر العاب المقامرة التي تحصل من خلالها على الإثارة والمرح والتشويق الغير محدود، بجانب أن استخدام بطاقة الفيزا كارد في إجراء عمليات الدفع والسحب تسمح لك بالاستفادة من كل دقيقة من وقت للعب والترفيه وجني الأرباح، فهى من أفضل بطاقات الائتمان التي تتميز بمعدل أمان عالي جداً فضلاً عن المصداقية والنزاهة ومقبولة في غالبية الكازينوهات، علاوة على أن الرسوم الخاصة بها زهيدة جداً والحصول عليها متاح في كل الدول العربية.

اختر الآن أحد كازينوهات الفيزا كارد اون لاين، استفيد من كل لحظة في اللعب والمرح والمتعة وأموالك في أمان كامل!

آخر الإحصائيات
+23
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+40
مكافآت حصرية