مكافأة دعوة صديق في الكازينو اون لاين

تريد مواقع الكازينو اون لاين أن تحقق شهرة في عالم المراهنات على الإنترنت وتزيد من شعبيتها عبر تسجيل أكبر عدد ممكن من اللاعبين على مواقعها، ولهذا تلعب جميع مكافآت الكازينو اون لاين دور رئيسي في تحقيق هذه الغاية عبر توفير عروض جذابة للاعبين الجدد والقائمين. وتأتي مكافأة دعوة الصديق في الكازينو اون لاين كعرض ترويجي جذاب للاعبين القائمين في الكازينو اون لاين.

أفضل مكافآت دعوة صديق في الكازينو اون لاين لشهر  10/2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

يسمح لك الكازينو اون لاين أن تدعم رصيدك بمكافاة مالية من خلال دعوة أحد أصدقائك، عليك أولاً أن تتوصل إلى كازينو إنترنت يوفر مكافأة دعوة صديق ضمن برنامج العروض الترويجية والمكافآت به، وبعدها يمكنك أن تقوم بتوجيه دعوة لأحد الأصدقاء أو المعارف ممن تعرفه أن لديهم الرغبة في تجربة المراهنة واللعب في العاب الكازينو عبر الإنترنت. وقتها يمكنك أن تحصل على مبلغ مالي جيد يتراوح بين 10 الى 50 دولار الذي سيسمح لك أن تستمر في لعب الألعاب التي تفضلها حتى تعزز موقفك وتحصل على فرصة مجانية للمتعة والتسلية ومزيد من الأرباح. ليس هذا فقط بل  صديقك هو مرشح أيضاً للحصول على مكافأة للإستجابته لدعوتك أو على الأقل، وبدون أي شك، سيحصل على مكافأة ترحيبية في الكازينو اون لاين يمكنه أن يبدأ بها مشواره في المراهنة والربح في الكازينو اون لاين.

كيف يحصل اللاعب على مكافأة إحالة صديق

يحرص الكازينو اون لاين أن يجعل عملية الحصول على مكافأة دعوة صديق عملية سهلة تتم في خطوات بسيطة يمكن لأي لاعب لديه حساب نشط أن يقدم دعوة لصديق ويحصل على ترقية مالية يستفيد منها، بمجرد أن يجد اللاعب أحد أصدقائه لديه الرغبة في الاشتراك بالكازينو لتجربة متعة المراهنة في الالعاب الموجودة به، يكون أمامه طريقتين يختار منهما الأفضل له، والطريقة الأولى تسير على النحو التالي:

في البداية يقوم اللاعب بإرسال دعوة من صفحة الدفع بالكازينو، حيث يقوم بكتابة بياناته وبيانات صديقه ويرسلها إلى البريد الإلكتروني الخاص بصديقه، هذه الدعوة تحتوي على رابط الكازينو ليبدأ اللاعب بالتسجيل من خلالها، يقوم الصديق المدعو بتلبية الدعوة والضغط على الرابط المرسل له ويقوم بالفعل بخطوات التسجيل لانتشاء حساب جديد في الكازينو، وبعدها عليه أن يقوم بعمل تمويل مالي لحسابه الجديد على الأقل بالحد الأدنى للإيداع وبعد الانتهاء منها يمكنه هو واللاعب صاحب الدعوة أن يحصلا على قيمة المكافاة سواء كانت مبلغ مالي أو عدد من اللفات المجانية، ولكن على اللاعب الإنتباه إلى أمر مهم وهو أن الصديق المدعو عليه التسجيل خلال فترة الصلاحية المخصصة للدعوة، وإلا لا يجوز له أن يطالب بقيمة المكافأة، وعلى اللاعب أيضاً عدد محدد من الأصدقاء يمكنه توجيه دعوة لهم للإنضمام للكازينو، بحيث يستغل هذه النقطة ويستفيد أكبر استفادة ممكنة ليحصل على مبلغ أكبر يسمح له باللعب والمراهنة في الالعاب التي يفضلها بدون أن يحتاج لتمويل حسابه من ماله الخاص.

وهناك طريق آخر يمكن للاعب أن يسير فيه ليحصل على مكافأة دعوة صديق، لأن طريقة تقديم الدعوة تختلف من كازينو لآخر، فمثلاً قد يكون في أعلى صفحة الكازينو في صفحة المكافآت هناك كلمة دعوة صديق، يمكن للاعب الضغط عليها، يقدم له الكازينو نموذج على اللاعب كتابة بياناته الشخصية وبيانات صديقه الذي يريد أن يرسل له الدعوة، وسيقوم الكازينو بإرسال هذه الدعوة للصديق على البريد الإلكتروني الخاص به، ويرسل له بالدعوة رابط الكازينو، يقوم اللاعب بخطوات فتح حساب بالكازينو وعمل أول إيداع، وبعدها يحق لكل واحد من اللاعبين الحصول على مكافأة.

نوعية مكافأة دعوة صديق في الكازينو اون لاين

تقدم أغلبية الكازينوهات مكافأة دعوة صديق كمبلغ مالي في رصيد اللاعب والذي يتراوح بين 10 الى 50 دولار، حين تقدم بعض الكازينوهات مكافأة دعوة صديق على شكل عدد من اللفات المجانية على بعض الالعاب، وهذا بالطبع يمنح اللاعب فرصة للمشاركة في عدد أكبر من اللفات بما يعزز فرصته في الفوز والربح والتدريب وإكتشاف كل ما هو جديد.

متطلبات وأحكام الرهان للحصول على مكافأة دعوة صديق

قبل أن يقرر اللاعب أن يقدم دعوة لأحد أصدقائه حتى يحصل كلاً منهما على مكافأة جيدة، يجب عليه مثلما ننصح دائماً بمطالعة متطلبات الرهان للحصول عليها جيداً، ليعرف ما عليه وما له، إذا رأى أن هذه المتطلبات والأحكام منطقية ويمكنه بسهولة أن يقوم بها بدون أن يضع حمل على ميزانيته، يبدأ خطوات قبول المكافأة، وإذا كانت هذه المتطلبات مبالغ بها، عليه أن يبحث عن مكافأة أخرى، ومن المتطلبات الخاصة بمكافأة دعوة صديق التي لا تختلف كثيراً من كازينو لآخر، ما يلي:

  1. لابد أن يقوم الصديق المدعو بالنقر على الرابط المُرسل اليه وفتح حساب بالكازينو وتمويل حسابه بالمال، حتى يحصل اللاعب على مكافاة دعوة صديق.
  2. يجب على اللاعب الالتزام بالعدد المحدد له من دعوات الأصدقاء.
  3. الحصول على مكافأة دعوة صديق، يمنع اللاعب من الحصول على أي نوع آخر من المكافآت في الوقت نفسه.
  4. اذا انتهت فترة صلاحية تقديم الدعوة للصديق، ولم يقوم بعملية التسجيل إلا بعدها، لا يحصل اللاعب على المكافأة.
  5. قد يطلب بعض الكازينوهات من اللاعب الجديد الذي قبل الدعوة، ضرورة عمل عدد من المراهنات ربما تصل إلى 20 رهان.
  6. وقوع أي خطأ في تقديم الدعوة أو في عملية التسجيل بالنسبة للصديق المدعو، لا يجوز لهما المطالبة بالمكافأة.

الجدير بالذكر، بعد الحصول على مكافأة دعوة الصديق يتوجب على اللاعب (الداعي) في تدوير مبلغ الرهان عدة مرات (وقد يصل الى 30 او 40 مرة احياناً) حتى يتكمن سحب أرباح المكافأة.

مقارنة بين مكافأة دعوة صديق ومكافأة عدم الإيداع

تعتبر مكافأة دعوة صديق مكافأة رائعة للاعبين القائمين في الكازينو، كما تعتبر مكافأة عدم الإيداع (مكافأة التسجيل) في مقدمة المكافآت التي يقدمها الكازينو للاعبين الجدد، كلاً منهما لها فوائد كبيرة للاعبين، ولكن لكل واحدة منهما بعض الخصائص، يمكن أن نلخصها في النقاط التالية:

  • مكافأة دعوة صديق: لا تتوفر في جميع الكازينوهات عبر الإنترنت وتقدم للاعبين القائمين في الكازينو، ولا تتطلب من اللاعب إلا إرسال دعوة لأحد أصدقائه للانضمام للكازينو الذي يلعب به، وقد تكون المكافأة مال في الرصيد أو عدد من اللفات المجانية، وتقدم للاعب صاحب الدعوة ولصديقه الذي اشترك في الكازينو تلبية لها.
  • مكافأة عدم الإيداع: هذه المكافأة تقدم في كافة الكازينوهات للاعبين الجدد فقط الذين لم يسبق لهم في إنشاء حساب في الماضي، ولا يطالب اللاعب فيها بعمل أي تمويل لحسابه، ولكن عليه بعض المتطلبات إذا حقق أرباح من اللعب بمال المكافأة.

في الأخير؛ مكافاة دعوة صديق طريقة ممتازة للاعب القائم لربح المزيد من المال للعب وهي فرصة لا يجب على اللاعب إضاعتها، لأنها مكافأة بقيمة جيدة ولا تتطلب الكثير من الشروط، فقط أن يقدم دعوة لصديق أو أكثر بحسب  المحدد في الكازينو، وبعد أن يستجيب هذا الصديق ويشترك بالكازينو، يحصل هو وصديقه على قيمة المكافاة.

ابحث بين أصدقائك عن هواة العاب الكازينو وأرسل له دعوة، أحصل على مكافأة جيدة تضاعف متعتك من اللعب في الكازينو اون لاين!