ربح كازينو اون لاين

8 لاعبين ربحوا في العاب الكازينو اون لاين

تُطالعنا العديد من مواقع الكازينو الرائدة بالإعلان من وقت لآخر عن فوز عدد من اللاعبين الرابحين في العاب الكازينو المختلفة، بأرباح ضخمة جداً، سواء كانت العاب ماكينات سلوتس تراكمية أو العاب فيديو سلوت، أو عبر الفوز في أحد العاب الطاولة مثل البلاك جاك أو البوكر أو الباكارات أو غيره. من المؤكد أن متعة الربح في العاب الكازينو اون لاين، هدف رئيسي وأول لدى كل هواة العاب المراهنات عبر الإنترنت، ويأتي بعدها المتعة والإثرة والترفيه. الأجمل في الموضوع هو أن هؤلاء اللاعبين قد فازوا بمبالغ ضخمة جداً تجاوزت الملايين من الدولارات، وهذا في الحقيقة يفسر الإقبال الهائل من ملايين اللاعبين حول العالم، لتجربة حظوظهم، فربما يمكنهم أن حُجز لهم أماكن في قائمة أكثر اللاعبين ربحاُ في العاب الكازينو عبر الإنترنت.

أشهر 8 لاعبين ربحوا في العاب الكازينو اون لاين

تجذب العاب الكازينو اون لاين ملايين اللاعبين من مختلف دول العالم، لأنها تحمل كثير من فرص الفوز بأموال ضخمة جداً، بجانب الإثارة العالية والمتعة الحقيقية،  وبالفعل هناك آلاف اللاعبين الذين ربحوا من المراهنة في العاب الكازينو اون لاين المختلفة. منهم من فاز في العاب البطاقات مثل البوكر اون لاين والبلاك جاك والباكارات، ومنهم من ربح في العاب ماكينات السلوتس، وخاصة الالعاب الجديدة التي تقدم جوائز كبرى. في كل الأحوال يمكنك أن تصبح واحد من ضمن الرابحين من العاب المقامرة اون لاين. إليك أهم أسماء أكثر 8 لاعبين جنو ألارباح من العاب المراهنات اون لاين:

1.  لاعب الكازينو كيري باكر

يُعد الاسترالي "كيري باكر" واحد من أشهر 8 لاعبين ربحوا ملايين الدولارات من المراهنة في العاب الكازينو المختلفة، وفي نفس الوقت خسر ملايين أخرى. كيري هو رجل أعمال استرالي ثري جداَ مولع بالمراهنة في العاب الكازينو اون لاين، بل مدمن للاشتراك في المراهنات العالية، بما يسمح له شعور المغامرة والتحدي والإثارة. في أحد جلسات المراهنة في كازينو ((MGM نجح في ربح 33 مليون دولار، بينما خسر في جلسة أخرى 28 مليون دولار.

2.  لاعب الكازينو رون هاريس

اللاعب رون هاريس واحد أيضاً من ضمن قائمة أكثر اللاعبين ربحاً في العاب الكازينو اون لاين، فقد كان سعيد الحظ وفاز بجائزة كبرى من أحد العاب ماكينات السلوتس. رون وشريكه ريد إيرول ماكنيل، وقد كان يعمل هاريس في البداية كمبرمج لمكانيات السلوتس في ولاية نيفادا الأمريكية. مما سمح له بابتكار طريقة للاحتيال على برامج مولدات الأرقام العشوائية لمعرفة الأرقام التي ستولدها الماكينة.

أفضل مواقع الكازينو اون لاين عام 2020

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
(9.75/10)
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
3
(9.50/10)
%100 لأقصى حد
$1000
+50 لفة مجانية
4
(9.25/10)
أحصل على
€1500
+ 150 لفة مجانية
5
(9.20/10)
%100 لحد أقصى
$1001
عند إيداع 20$ أو اكثر
6
777
(9.25/10)
مكافأة ترحيبية
$1500
عند أول 5 إيداعات
7
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
8
(9.45/10)
%350 لحد أقصى
€1000
+125 لفة مجانية

3.  لاعب الكازينو السوري فؤاد الزيات

نجح أيضاً اللاعب العربي ذات الأصل السوري "فؤاد الزيات" أو كما كان يطلق عليه "الرجل الحوت" نظراً للأموال الضخمة التي كان يراهن بها في الجلسة الواحدة. كان فؤاد الذي يعيش في جزيرة قبرص من هواة المراهنات المرتفعة، حتى أنه كان يراهن بما يزيد عن مليون دولار في الجلسة الواحدة، أن يتصدر قائمة أكثر اللاعبين الذين حققوا مكاسب ضخمة من العاب الكازينو اون لاين. لكن في المقابل قد تكبد خسائر عالية جداً، حتى أنه دفع 2 مليون دولار بعد أن الزمته المحكمة البريطانية بذلك، بعد أن وقّع شيك للكازينو بعد خسارته في أحد المراهنات.

4.  لاعب الكازينو كين اينجر

أما اللاعب "كين اينجر" فهو واحد من أكثر الرابحين من المراهنة في العاب البلاك جاك، فقد كان بطل لمسابقة العالم لالعاب البلاك جاك للكمبيوتر. قبل هذا كان من أشهر رواد مواقع الكازينو الشهيرة في العالم، وكان معروف بمشاركته في الرهانات المرتفعة. بدأ احتراف العاب المراهنات عام 2003، وبعد عام واحد وبالتحديد في عام 2004 فاز في 4 مسابقات العاب بلاك جاك من إجمالي 7 مسابقات، وحصل على جوائز بقيمة 500 ألف دولار.

5.  لاعب الكازينو آرشي كاراس

واحد من أشهر هواة العاب الكازينو اون لاين، نجح بمهاراته وخبرته الغير مسبوقة في أن يحقق أرباح بقيمة 17 مليون دولار خلال 18 شهر من المراهنة بمبلغ لا يزيد عن 10 آلاف دولار كان قد حصل عليهم من أحد البنوك. لجأ آرشي كاراس للاقتراض بعد أن خسر كل أمواله في المراهنة في العاب الكازينو اون لاين، فقد كان شديد الولع بهذه الالعاب، وقد لعب معه الحظ لعبته ومكنه من تعويض ما قد خسره سابقاً من خلال الفوز بمبلغ ضخم جداً.

6.  لاعب الكازينو حمد الحمودي

أما اللاعب حمد الحمودى هو لاعب قطري الجنسية من أكثر اللاعبين العرب عشقاً بالمراهنة في العاب ماكينات السلوت التراكمية، وقد سانده الحظ للفوز بأحد الجوائز الكبرى بقيمة 10،144،395.82 دولار من خلال المراهنة في كازينو 888 اون لاين، على لعبة ميغا مولا، وقد كان لا يصدق ما حدث.

7.   لاعب الكازينو البريطاني جون هييود 

ربح كازينو اون لاينأما اللاعب البريطاني فقد دخل عام 2015 موسوعة جينيس من خلال الفوز بأكبر جائزة كبرى في أحد العاب الجاكبوت، قيمة الجائزة 19 مليون دولار. ذلك وهو يراهن في كازينو 888 اون لاين في لعبة Mega Moolah، وقد كانت قيمة رهانه 30 جنيه استرليني استخدمها في عدة لفات كانت قيمة الرهان في كل لفة لا تزيد عن 0.38 دولار. كانت الغرابة في الأمر هو أن اللاعب جون كان قد سجل في الكازينو للتو، وكان قد فاز في اللعب بمبلغ 1000 دولار، وهذا ما ظنه هييود. لكنه في الحقيقة كان قد فاز بالجائزة الكبرى ليتمكن من تغيير مجرى حياته ويصبح من الأثرياء، بعد إن كان موظف بسيط جداً مرتبه لا يسمح له بسداد احتياجاته الأساسية.

8.   لاعبة الكازينو الإمرأة استرالية

ومن ضمن أشهر الرابحين في العاب الكازينو اون لاين، امرأة استرالية كانت من هواة العاب ماكينات السلوتس "الجاكبوت"، حالفها الحظ وهى تراهن على لعبة سلوت the Hall of Gods، لتفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 7.6 مليون. وقد كانت في ذهول شديد لا تصدق ما حدث، وبعدها قالت أنها ستتمكن الآن من تحقيق أحلامها وشراء سيارة والمنزل الذي تقيم به، كما ستدعو أسرتها للقيام برحلة سياحية في تايلاند.

في الأخير؛ لا أحد يمكنه إنكار أن هناك آلاف من اللاعبين الذين يربحون أموالاً طائلة من المراهنة في العاب الكازينو اون لاين. هناك من فازوا بجوائز كبرى تتجاوز الملايين من الدولارات، غيرت حياتهم وجعلت في مصاف الأثرياء. من هؤلاء اللاعبين من تمكنوا بفضل خبراتهم ومهاراته وتطبيق استراتيجياتهم في التغلب على العاب الذكاء مثل العاب البوكر، الباكارات على الانترنت والعاب البلاك جاك. أما من فازوا في العاب الجاكبوت أو السلوتس التراكمية، فقد فازوا بفضل حظهم السعيد، ومع كل هذه الأموال يحصلون على وقت مثير وممتع في العاب تتميز بالإثارة والمتعة.

ما زال هناك فرصة أن تكون واحد من ضمن هؤلاء اللاعبين الذين ربحوا أمولاً طائلة من العاب الكازينو اون لاين، إذا اشترك الآن!