الاتحاد العربي لكرة القدم يغير اسم كأس الملك سلمان الى كأس العرب للأندية

باسل صادق صوفي
بقلم باسل صادق صوفي
لائحة المحتوى
باسل صادق صوفي
بقلم باسل صادق صوفي
الاتحاد العربي لكرة القدم يغير اسم كأس الملك سلمان الى كأس العرب للأندية أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم أن اسم كأس العرب للأندية الأبطال سيتغير اسمه الى كأس الملك سلمان للأندية لموسم 2023. وتقام البطولة بنظام التأهل التمهيدي ثم النهائيات التي تستضيفها المملكة في مدن أبها والباحة والطائف. وشكر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ، الملك سلمان على موافقته على تسمية بطولة الأندية ، فيما أعرب عن شكره وتقديره لولي العهد الأمير محمد بن سلمان على اهتمامه بالاتحاد العربي ومسابقاته.

وقال الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاء الله السلامي إن "البطولة تحمل اسما عزيزا على كل الرياضيين العرب وتعتبر من مسابقات الاتحاد العربي لموسم 2023. وأشار إلى أن "37 ناديا سيشاركون في البطولة والتي بالطبع ستستضيفها المملكة العربية السعودية الصيف المقبل".

وقال "سيتم الكشف عن مواعيد التصفيات والنهائيات في وقت لاحق". المشاركون في المسابقة هم من المملكة العربية السعودية والأردن والبحرين وتونس والجزائر وجيبوتي والسودان وسوريا والصومال والعراق وعمان وفلسطين وقطر وجزر القمر والكويت ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا واليمن. .

تهدف البطولة إلى تعزيز التنافسية بين الأندية العربية ودفع نمو كرة القدم في الوطن العربي. بما يزيد عن 10 ملايين دولار.

مراهنات كرة القدم في العالم العربي

مع كل بطولة او مناسبة رياضية يبدأ محبي المراهنات الرياضية بالبحث عن مواقع مراهنات ملائمة لرغباتهم ومنها، مشاهدة المباريات بشكل مباشر وبجودة عالية جدا.

أكثر مقالات