أفضل العاب السلوتس الكومكس

أفضل العاب السلوتس الكومكس

هاشم علي | 27 / 02 / 2022

كان ظهور العاب السلوتس الكلاسيكية على الإنترنت هو مجرد بداية لحقبة جديدة من العاب السلوتس وهي العاب السلوتس ذات السمات المختلفة. تمتلئ مواقع الكازينو اون لاين بمئات ومئات من العاب السلوتس ذات السمات المختلفة والمستوحاة من موضوعات متنوعة ذات رسومات ممتعة. تبرز العاب السلوتس الكومكس كواحدة من أفضل هذه الألعاب. يتوالى إطلاق العاب السلوتس الكومكس بفضل وجود شركة مارفل والتي تسهم في تقديم افكار جديدة تستغلها شركات البرمجيات وتقدم لنا لعبة سلوتس فكاهية جديدة تنال إعجاب الجميع. يهتم اللاعبين العرب بالاستمتاع بألعاب السلوتس الكومكس ذات الطابع الهزلي. نظرًا لذلك، دعنا نلقي نظرة على أفضل العاب السلوتس الكومكس التي يمكنك الاستمتاع بها.

1. لعبة سلوتس سوبرمان Superman

تعتبر شخصية سوبرمان من أكثر شخصيات الأبطال الخارقين شهرة. فلقد تربينا على أفلام سوبرمان منذ الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، وتستمر هذه الشخصية في الظهور في أفلام جديدة وحديثة إلى يومنا هذا. مع ذلك، فإن لعبة سلوتس سوبرمان تقدم لنا هذه الشخصية بشكل مختلف إلى حد ما كما أنها مرتبطة ببعض احداث الإثارة والتشويق. تقدم لك هذه اللعبة أيضًا العديد من الجوائز الضخمة سواء النقدية، المضاعفات أو حتى اللفات المجانية.

2. لعبة سلوتس فرقة العدالة Justice League

واحدة من أشهر العاب السلوتس الكلاسيكية والتي تكون مستوحاة من فيلم فكاهي أخر وهو فيلم الشجاع والجريء The Brave and The Bold. لم يظهر هذا الفيلم إلا بعد 2017 حيث تشاهد مجموعة من الأبطال الخارقين مثل سوبرمان، باتمات، أكوا مان ووندر وومان في فيلم واحد. لعبة سلوتس الكومكس Justice League هي من تطوير وإنتاج شركة برمجيات Playtech.

أفضل الكازينوهات لأحدث ألعاب القمار لعام 06/2024

1
(9.85/10)
مكافاة ترحيبية
$3000
للمشتركين الجدد
2
(9.75/10)
100% لحد اقصى
$2200
بعد اول ايداع
3
888
(9.65/10)
مكافأة ترحيبية
$2000
على اول ايداع
4
(7.90/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
عند اول ايداع
5
(8.00/10)
احصل على مكافأة حتى
2200$
للمشتركين الجدد
6
(9.50/10)
احصل على مكافأة حتى
$1000
عند اول ايداعين
7
(9.00/10)
احصل على مكافأة ترحيبية
500$
+ 200 لفة مجانية
8
(8.55/10)
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية

3. لعبة سلوتس الفرقة الانتحارية Suicide Squad

تحتل سلسلة أفلام الفرقة الانتحارية Suicide Squad اهتمام عدد كبير من مشاهدي أفلام الحركة والإثارة. فلقد تم مؤخرًا إصدار الفيلم الجديد من هذه السلسلة والذي لاقي إعجاب الكثيرين من المعجبين. لعبة سلوتس Suicide Squad مليئة بالشخصيات الرئيسية لهذا الفيلم بطابع فكاهي وممتع. اللعبة من إنتاج وتطوير شركة برمجيات Ash Gaming والتي قامت بتقديم محاكاة رائعة لأحداث الفيلم وكافة الشخصيات الرئيسية به. تجد أنواع مختلفة من المكافآت منها اللفات المجانية، الجائزة الكبرى، مكافأة المضاعف وغير ذلك.

4. جاك هامر Jack Hammer

لعبة سلوتس جاك هامر هي أحد العاب السلوتس الكومكس والمستوحاة من الفيلم Jack Hammer. لقد تمكنت شركة برمجيات نت انت NetEnt من الدمج بين الإثارة والتشويق في حياة المحقق البوليسي وبين السمة الهزلية التي تغلب على اللعبة. هنا تعيش تجربة لعب في حياة المجرمين والحكايات الهزلية الممتعة. تتكون اللعبة من خمسة بكرات وثلاثة صفوف، كما تجد 25 خط دفع. تشمل مكافآت اللعبة: اللفات المجانية، المضاعفات والمكافآت النقدية. يمكنك الوصول للعبة من خلال هاتفك الجوال، وتتميز أيضًا بارتفاع نسبة الدفع للاعبين TRP والتي تبلغ هنا 96.96%.

5. فارس الظلام The Dark Knight

يعتبر باتمان من شخصيات الأبطال الخارقين التي يفضلها الجميع. في لعبة السلوتس الهزلية فارس الظلام The Dark Knight سوف تعيش مغامرة مثيرة تجميع بين الإثارة والفكاهة بطريقة لا تستطيع تخيلها. فأنت تحاول إنقاذ مدينة جوثام من شر الجوكر مع وجود الكثير من الرسومات والمؤثرات البصرية الكومكس. ستحصل على مميزات المحقق جوردان وتقابل أيضًا ذا كات وومن Cat Woman.

6. ووندر وومن Wonder Woman

comic gamesتعتبر ووندر وومان أحد الشخصيات النسائية التي استحوذت على قلوب السيدات والتي تُظهر أن المرأة لديها مواهب خارقة مثل الرجل تمامًا وتستطيع العمل من أجل المجتمع. تأتي لعبة سلوتس ووندر وومن بطابع هزلي مستوحى من أحد الكتب الهزلية الكومكس والتي يعود تاريخها لأوائل القرن العشرين. تجد في هذه اللعبة مؤثرات بصرية ورسومات غاية في الدقة وتساعدك على لعب دور المرأة العجيبة التي تتمتع بالمواهب الخارقة للطبيعة. تحتوي اللعبة على العديد من المكافآت والجوائز والتي تنال إعجابك.

7. القاضي دريد Gudge Dredd

تحظى شخصية القاضي دريد على إعجاب الكثيرين من محبي افلام الخيال العلمي. فجميعنا شاهدنا هذا الشرطي الذي يحقق العدالة ويضرب الشر بيد من حديد. لعبة سلوتس Gudge Dredd تأخذك إلى عالم أخر حيث تعيش حياة هذه الشخصية مع مزيج من الفكاهة والمتعة. تحتوي اللعبة على 5 بكرات و 25 خط دفع، وهي أحد العاب شركة برمجيات NExtGen Gaming. الرمز الأساسي في اللعبة هو وجه القاضي دريد، وستجد مجموعة من الرموز الأخرى منها الشرير ذو العيون الحمراء، سلاح القاضي دريد، دراجته الشهيرة وقفازاته إلى جانب الرز المبعثر وهو شارة القاضي الذهبية. إذا حصلت على ثلاث شارات ذهبية في أي مكان على الشاشة، ستحصل على 10 لفات مجانية مكافأة. لا تنسى أنك ستحصل على مكافأة نقدية جيدة عندما يظهر القاضي ويطلق النار على البكرات!

8. سوبر هيروز Super Heroes

في لعبة سلوتس سوبر هيروز الكومكس، فإنك تعمل جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الأبطال الخارقين على التصدي لمجموعة من الأشرار. لعبة سلوتس Super Heroes هي من إنتاج شركة برمجيات إغدراسيل وتنتمي إلى العاب السلوتس الكومكس التي تتمتع بشعبية كبيرة بين محبي العاب الكازينو اون لاين. ستجد في اللعبة مجموعة من الأيقونات الملونة والرائعة بدقة عالية. تتكون اللعبة من 5 بكرات و20 خط دفع. عندما تحصل على 3 ايقونات من الرمز المبعثر ستحصل على 7 لفات مجانية. يتمتع كل بطل خارق بميزة معينة حيث يمكنهم تغيير البكرات إلى الرموز البرية ومساعدتك على الفوز بمكافأة المضاعفات.

9. لعبة سلوتس فايكينج فروزن جودز Viking: Frozen Gods

تعتبر هذه اللعبة من أشهر العاب السلوتس الكومكس والتي تأخذك إلى عالم فكاهي بصحبة الأساطير والمحاربين الفايكينج. اللعبة من تطوير شركة AGames وتتميز بالكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تتضمن صورة إلى نورس منحوت وبعض الصور التي تمثل آلة المحاربين القدامى. هذا إلى جانب بعض الرموز الأخرى مثل السيوف المتقاطعة، الفؤوس المتقاطعة وبعض محاربي الفايكنج. تتكون اللعبة من 5 بكرات و 25 خط دفع.

10. لعبة سلوتس ميولينر Mjolnir

تشير اسم لعبة السلوتس الكومكس هذه إلى مطرقة ثور الشهيرة والتي تزيد من قوته وتميزه عن الأبطال الخارقين. تتميز هذه اللعبة بالكثير من الرسومات والأيقونات الغامضة التي تثير الدهشة. تتكون اللعبة من 5 بكرات، وتحتوي على رموز مختلفة منها شخصية ثور، لوكي، خوذة، درع، فأس، ثعبان عملاق وغير ذلك. الرمز البري هنا هو مطرقة ثور والتي تعطيك 25 لفة مجانية عندما تحصل على 3 أو أكثر من هذا الرمز على البكرات.

يمكنك الاستمتاع بأفضل العاب السلوتس الكومكس وغيرها الآن حيث أنها متوفرة على مواقع الكازينو اون لاين. من خلال الاشتراك في أحد الكازينوهات على الإنترنت الموثوقة التي نوصي بها ستتمكن من الوصول لكافة هذه الألعاب وأكثر من ذلك بكثير.

المزيد من الإثارة والتشويق، وربح المال الحقيقي في انتظارك! ابدأ الآن!