رياضة كرة القدم

المراهنات الرياضية: أمور عليك تعلمها للمراهنة كالمحترفين

هاشم علي | 20 / 02 / 2022

لم يعد من الصعب الآن الاشتراك في مراهنات كرة القدم. ففي الماضي، كان عليك الذهاب إلى أحد شركات المراهنات الرياضية التقليدية لكي تشارك بشكل قانوني في المراهنة على أحد المباريات الرياضية. مع ذلك، تغير الأمر كثيرًا هذه الأيام، وتجذب المراهنات الرياضية أعداد كبيرة من اللاغبين العرب على وجه التحديد. فالأمر سهل للغاية وفي متناول الجميع، كما أنه قانوني وشرعي تمامًا. من خلال هاتفك الجوال، تستطيع الوصول لأفضل مواقع المراهنات الرياضية على الانترنت ووضع رهان على أي مباراة في أي رياضة تفضلها. مع ذلك، تعتبر المراهنة الرياضية مصدر للحصول على الارباح الإضافية والتي تدعوك لتحقيق أقصى استفادة منها. لذا، نقدم لك أفضل 7 نصائح ذهبية تساعدك على تعلم المراهنة كالمحترفين.

أفضل مواقع مراهنات رياضية اون لاين عام 2024

2
(9.50/10)
احصل على
500$
بنسبة 100%
5
(9.62/10)
راهن قبل المباراة بمبلغ
5$
وأحصل على رهان مجاني
6
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
7
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية حتى
200$
عند الايداع الاول
8
(8.90/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
9
(9.10/10)
%100 لحد أقصى
$300
عند الايداع الاول
10
(9.50/10)
مكافأة ترحيبية
100$
للمشتركين الجدد
12
(9.00/10)
احصل على مكافأة
100$
بنسبة 100%
13
(8.00/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
14
(7.00/10)
احصل على مكافأة
100€
بنسبة 100%
15
(7.50/10)
احصل على مكافأة
150$
بنسبة 100%
17
(7.00/10)
احصل على مكافأة ترحيبية
100$
بنسبة 100%
20
(9.00/10)
حتى نسبة 100%
€100
مكافأة ترحيبية
21
(7.00/10)
احصل على مكافأة
%200
عند اول ايداع
22
(8.40/10)
احصل على مكافأة حتى
$400
بعد اول ايداع

7 نصائح ذهبية للمراهنة بشكل محترف

1. راهن من خلال موقع قانوني وموثوق

تتوفر المراهنات الرياضية عبر الانترنت بشكل كبير، ويمكنك بكل سهولة الوصول لأحد هذه المواقع المتخصصة في تقديم هذه المراهنات. مع ذلك، لا تعتبر كافة هذه المواقع قانونية أو موثوقة، كما أنها ليست كلها مناسبة للمراهنين العرب. لذا، عليك البحث بشكل جيد لاختيار موقع مراهنات موثوق، يعمل بشكل قانوني ويوفر لك كافة الخدمات التي تناسبك. قد يتطلب الأمر الكثير من الوقت للوصول لهذا الموقع. لذا، نقوم نحن بهذا الدور بدلًا منك. قام خبرائنا بالبحث عن أفضل مواقع المراهنات الرياضية ودراستها بشكل تفصيلي. قمنا بوضع جميع هذه المواقع في القائمة التي تجدها هنا لكي تختار منها ما ينال إعجابك. ما عليك الآن إلا أن تقوم بالاشتراك في أحد المواقع الموجودة هنا والاستمتاع بالمراهنات الرياضية بشكل قانوني وآمن تمامًا.

2. لا تراهن على شيء لا تفهمه جيدًا

تتيح لك مواقع المراهنات الرياضية إمكانية المراهنة على عدد كبير من الرياضات والتي قد يصل عددها لأكثر من 30 رياضة. الغرض من ذلك هو تلبية رغبات كافة العملاء، وليس الهدف منها أن تشارك أنت في جميعها. عليك فقط أن تضع رهان على الرياضة التي تفهمها جيدًا وتعرف طريقة المنافسة بها. رهان فقط على هذا النوع من الرياضات أو على الأقل الرياضة التي تفضلها. تجنب المراهنة على الرياضات الأخرى لأنك في الغالب ستخسر الرهان.

3. تعلم من أخطائك

للوصول لمرحلة متقدمة من الخبرة في أي مجال، ترتكب بعض الأخطاء. هذا أمر وارد وطبيعي في الحياة، أما الأمر غير الطبيعي هو أنك تستمر في ارتكاب هذه الأخطاء مرارًا وتكرارًا. ينطبق الأمر على المراهنات الرياضية اون لاين والتي تتضمن الفوز والخسارة. في حالة قمت بارتكاب أحد الأخطاء، حاول تجنب هذه الأخطاء في المرات القادمة. ابحث عن السبب وراء ذلك، وتفادى هذه الأمور في الرهانات القادمة.

4. تعلم التحكم في أموالك

المراهنات الرياضية غير مجانية، ولكن تتطلب منك وضع رهان بمال حقيقي. تعلم أيضًا كيفية التحكم في الميزانية الخاصة بك. يجب عليك أولًا أن تحدد ميزانية مالية محددة لاستخدامها في المراهنة الرياضية عبر الانترنت. عدم وجود ميزانية محددة سيدفعك لوضع العديد من الرهانات الرياضية بدون تفكير جيد. من ناحية أخرى، تلزمك الميزانية المحددة أن تستفيد بأقصى قدر من هذه الأموال. فإذا وضعت ميزانية بقيمة 100$ اسبوعيًا مثلًا، فأنك تسعى للحصول على مبلغ 200$ على أقل تقدير من هذه الميزانية. التزم بالميزانية التي تحددها أنت جيدًا ولا تتخطاها لأي سبب من الأسباب.

5. تعلم لغة المراهنة الرياضية

هناك بعض المصطلحات التي يستخدمها المراهنين بشكل مستمر وهي عبارة عن بعض المفاهيم المختصرة التي تشير إلى بعض الأمور. فكما تسمع المحامين، الأطباء والحرفيين يتحدثون ببعض المصطلحات فيما بينهم، يقوم المراهنين الرياضيين بهذا الأمر أيضًا. ليس من الجيد أن تسمع هذه الأمور أو تقرأها بدون أن تفهم. سيبدو عليك أنك أحد المراهنين الهواة، وليس المحترفين على الإطلاق. لا تشعر بالقلق في حالة سماع أحد هذه المصطلحات. يمكنك أن تسأل أحد أصدقائك على معنى ما تسمعه وسيساعدك بكل تأكيد. من أمثلة هذه المصطلحات:

  • Action: وهو يعني وضع الرهان
  • Dime: يعني رهان بقيمة 1000$
  • Handle: يعني عدد الرهانات التي تم وضعها
  • Hold: يعني النسبة المئوية الأموال التي يحصل عليها الموقع في حالة الفوز وهي شبيهة بمصطلح نسبة أفضلية الكازينو.
  • Off the board: مصطلح يعني أنك لا تستطيع وضع رهان على مباراة معينة
  • Sides: يشير إلى الفريقين أو اللاعبين المتنافسين

6. استفد من المكافآت والعروض الترويجية

تقدم مواقع المراهنات الرياضية اون لاين مكافآت نقدية وعروض ترويجية كثيرة للاعبين الجُدد والحاليين. فعلى سبيل المثال، تحصل على مكافأة ترحيبية بعد أول إيداع لك بنسبة 100% من قيمة الإيداع وتصل إلى 100$ في أغلب الأحيان. ستحصل على عروض ترويجية أخرى تستمر معك بشكل دائم منها مكافأة الاسترداد النقدي، مكافأة الرهانات التراكمية ومكافأة إعادة التمويل. يمكنك الاستفادة من هذه المكافآت النقدية والمراهنة على الرياضة المفضلة لديك. ستحصل على ارباح حقيقية عند الفوز بالرهان، ولن تتأثر أموال الإيداع الخاصة بك في حالة الخسارة. تعتبر هذه طريقة مثالية لتجربة المراهنة على رياضات جديدة.

7. احتفظ بسجل للمراهنات الرياضية الخاصة بك

للانتقال من المشاركة في المراهنات الرياضية كهواية إلى مرحلة الاحتراف، يكون عليك الاحتفاظ بسجل للمراهنات الخاصة بك. قد يكون عبارة عن مفكرة صغيرة الحجم تكون معك بشكل متواصل أو في أغلب الأوقات. في هذه المفكرة، قم بتسجيل كافة التفاصيل بأي رهان تقوم بوضعه. قم بتحديد تاريخ المباراة، الفريقين أو اللاعبين المتنافسين، أنواع الرهان، الاحتمالات الخاصة بكل رهان، الرهان الذي قمت باختياره، مكان المباراة، حالة الطقس في يوم إقامة المباراة، مبلغ الرهان الخاص بك وأخيرًا نتيجة الرهان وقيمة الارباح التي حصلت عليها في حالة الفوز. ستكون هذه المفكرة بمثابة مرجع شخصي لك من واقع التجربة. في المرات المقبلة، ستستفيد من هذه المفكرة بشكل كبير لتجنب أخطاء الماضي وتكرار النقاط الإيجابية.

في النهاية، هذه النصائح في غاية الأهمية التي تساعدك على الاشتراك في المراهنات الرياضية اون لاين كالمحترفين. الوصول لهذه المرحلة ليس مستحيلًا، ولكنه يحتاج إلى بعض الانضباط. فمن الخطأ أن تضع رهان على أي رياضة، حتى إن كانت الرياضة المفضلة لديك، بدون تفكير او دراسة جيدة. عليك التدريب على هذه النصائح بشكل متواصل حتى تجيد التعامل بها جميعًا في وقت واحد. نؤكد لك أن نتائج المراهنات المستقبلية الخاصة بك ستختلف كثيرًا من الآن.

اشترك الآن في موقع مراهنات رياضية اون لاين، اتبع النصائح السابقة وراهن كالمحترفين!