العاب بلاي ستيشن

أفضل 5 العاب بلاي ستيشن رياضية للاعبين العرب

هاشم علي | 18 / 08 / 2021

تحظى العاب البلاي ستيشن بصفة عامة بشعبية كبيرة في العالم العربي. بدأت هذه الألعاب في الظهور بشكل ملحوظ مع بداية القرن الحادي والعشرين وانتشرت بشكل كبير نظرًا لما تقدمه من متعة وترفيه. تشير بعض الإحصائيات إلى أن هناك ما يقرب من 109 مليون لاعب فعال على مستوى العالم. هذا العدد من اللاعبين يواصلون اللعب بشكل مستمر. بالنسبة للعالم العربي، فقد يصل هذا العدد إلى ما يقرب من 30 مليون لاعب. إذا نظرنا إلى أسباب ذلك، نجد أن انخفاض أسعار أجهزة البلاي ستشين وسهولة شراؤها على رأس القائمة. بالإضافة إلى ذلك، نجد أن من السهل الوصول إلى الألعاب الجديدة سواء من على الإنترنت أو من المتاجر المتخصصة.

أفضل مواقع مراهنات رياضية اون لاين عام 2021

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
5
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
6
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
7
(9.03/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%
8
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
9
(8.00/10)
100% لحد اقصى
$25
عند اول ايداع
10
(8.50/10)
مكافأة ترحيبية
$30
عند الايداع الأول
11
(5.00/10)
احصل على مكافأة
%200
عند اول ايداع
12
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
13
(5.00/10)
احصل على مكافأة حتى
$100
عند اول ايداع
14
(8.00/10)
احصل على مكافأة حتى
$200
عند اول ايداع
15
(8.30/10)
بونص ترحيبي
500$
للمشتركين الجدد
16
(8.27/10)
حتى نسبة 100%
€100
مكافأة ترحيبية

أفضل 5 العاب بلاي ستشين رياضية للاعبين العرب

تتنوع العاب البلاي ستيشن لتلبي أذواق جميع اللاعبين. ببعض اللاعبين العرب يميلون إلى الألعاب الرياضية، والبعض الأخر يميل إلى الألعاب الحربية وهكذا. على الرغم من ذلك، تنال العاب البلاي ستيشن رواجًا كبيرًا بين اللاعبين العرب. من جانبنا، قمنا بالبحث عن أفضل 5 ألعاب بلاي ستيشن رياضية مفضلة للاعبين العرب. تأتي هذه القائمة كالتالي:

1. لعبة فيفا 21 

هي أحد أشهر العاب البلاي ستشين في جميع أنحاء العالم وليس في المنطقة العربية فقط. فكما تعرف، هي عبارة عن لعبة كرة قدم إلكترونية حيث تختار أحد الأندية لكي تلعب مباراة في غاية الحماس والتشويق. تتيح لك اللعبة اختيار أوضاع متعددة في اللعب سواء من خلال الإنترنت أو بدون اتصال بالإنترنت (اوف لاين). فهناك وضع المباراة الواحدة، الوضع المهني career والبطولات وغير ذلك. يمكنك اختيار اللعب بالنادي المفضل لديك من بين دوريات العالم المختلفة. يمكنك اللعب مثلًا بأندية الدوري الإنجليزي، الإسباني، الألماني، الفرنسي وغير ذلك. ليس ذلك فقط، بل يمكنك اختيار الاشتراط في بطولة كأس العالم واللعب بالمنتخب الذي تفضله.

لعبة fifa2021 تتيح لك أيضًا تكوين فريقك المفضل حيث تقوم باختيار مجموعة من النجوم المتواجدين بالفعل في اندية مختلفة لتلعب بهم في نادي واحد. ستجد محاكاة فعلية لجميع تفاصيل المباريات سواء الملعب نفسه والمدرجات أو ردود فعل اللاعبين. علاوة على ذلك، ستجد رسومات تمثل كافة اللاعبين بشكل دقيق لدرجة أنك بالكاد تستطيع التفرقة بينها وبين الحقيقي.

2. لعبة البيسبول MLB The Show21

إذا كانت رياضة البيسبول هي الرياضة المفضلة لديك، ستكون لعبة MLB The Show هي اختيارك المناسب. فهي لعبة بلاي ستيشن  توفر لك تجربة البيسبول بكافة تفاصيلها. يتوفر خيار اللعب في مواجهة برنامج اللعبة، مواجهة أحد أصدقائك أو اللعب عبر الإنترنت. يمكنك بالطبع اختيار فريق البيسبول المفضل لديك وبدء مباراة أو بطولة ممتعة في أي وقت. يمكنك الدمج بين لاعبين من فرق مختلفة في فريق من إنشائك وابتكار لاعبين من خيالك أيضًا. هناك الكثير من المميزات الإضافية في النسخة الأخيرة من اللعبة مثل إمكانية إنشاء الملعب الخاص بك، إمكانية اللعب بمجموعة من أساطير هذه الرياضة وسهلة إنشاء الفريق الخاص بك.

3. لعبة الدوري الأمريكية لكرة السلة NBA 2K22

يحظى الدوري الأمريكي لكرة السلة بصفة خاصة ورياضة كرة السلة بصفة عامة بشعبية كبيرة في العالم العربي، كما أن هذه الشعبية تزداد يومًا بعد يوم. من أكثر العاب البلاي ستيشن الرياضية شعبية لدى اللاعبين العرب هو لعبة كرة السلة NBA 2K22. فهذه اللعبة تضع بين يديك كافة تفاصيل مباريات كرة السلة الأمريكية. يمكنك إنشاء فريق الأحلام الخاص بك بواسطة الاستعانة بنجوم اليوم وأساطير الأمس. يمكنك أيضًا الاختيار من بين أشهر أندية الدوري الأمريكي لكرة السلة واللعب بشكل مباشر. بالطبع هناك أوضاع مختلفة للعب سواء المباراة الفردية أو البطولات مع الاستمتاع بتفاصيل دقيقة للملاعب، اللاعبين وكافة الأحداث التي تراها في الحقيقة.

4. لعبة المتزلج المحترف توني هوك Tony Hawk’s Pro Skater

العاب بلاي ستيشنأحد الألعاب الشهيرة التي تمثل رياضة التزلج على الألواح. تجد نفسك في هذه اللعبة على لوح التزلج الخاص بك لتقم بجولة تزلج في أشهر مناطق وأماكن التزلج في العالم. تمثل اللعبة كافة التفاصيل الخاصة بهذه الأماكن واللاعبين أيضًا. يمكنك اختيار المتزلج الخاص بك من بين مجموعة من أشهر اللاعبين في العالم وعلى رأسهم توني هوك. اختر لوح التزلج الخاص بك ودرجة الصعوبة ونافس اللاعبين من أجل الفوز. استخدم الحيل والمهارات الخاصة بك للحصول على أعلى النقاط وتحقيق الفوز. ستجد أيضًا موسيقى تصويرية ترفع مستوى الإثارة والتشويق في اللعبة. هل لديك المهارة المميزة لكي تنافس محترفين اللعبة عبر الإنترنت؟

5. لعبة مادين NFL

يفضل محبي الدوري الأمريكي لكرة القدم NFL نوع أخر من العاب البلاي ستيشن الشهيرة وهي لعبة Madden NFL. فمن خلال هذه اللعبة، تعيش أجواء اللعب المثير مع محاكاة فعلية لكل ما يحدث على أرضية الملعب في رياضة كرة القدم الأمريكية. توفر لك هذه اللعبة الكثير من أوضاع اللعب سواء عبر الإنترنت أو بدون اتصال بالإنترنت. اختر الفريق المفضل لديك من بين جميع أندية الدوري أو قم بإنشاء الفريق الخاص بك. يمكنك منافسة أصدقاء في وضع اللعب المتعدد أو العب بمفردك في مواجهة برنامج اللعبة. لمزيد من الإثارة، فإن وضع اللعب عبر الإنترنت يضعك في مواجهة لاعبين من نفس مستواك من دول أخرى. تجد في اللعبة محاكاة دقيقة لجميع اللاعبين وردود أفعالهم. ستشعر حقًا أنك في الملعب ومن حولك جمهور يقوم بتشجيعك طوال المباراة ويرفه مستوى الحماس.

خاتمة، سواء كنت تفضل أحد العاب البلاي ستيشن سابقة الذكر أو غيرها، إن العاب البلاي ستيشن هي أحد الألعاب الإلكترونية المفضلة لدى اللاعبين العرب على الإطلاق. يمكنك اللعب من منزلك بمفردك، مع أفراد عائلتك أو مع أصدقائك في أي وقت. إذا لم يكن لديك جهاز بلاي ستيشن، فإن هناك الكثير من محطات اللعب أو الأماكن المتخصصة في تقديم هذه الألعاب في مختلف الدول العربية. ساعد على ذلك أيضًا هو أن هذه الألعاب تنتمي لفئة الرياضة وتشمل رياضات مختلفة نفضل ممارستها بشكل طبيعي أو مشاهدتها. فإذا كنت تحلم أن تصبح أحد مشاهير كرة القدم أو غيرها، فإن السبيل لذلك هو العاب البلاي ستيشن الرياضية.

علاوة على ذلك، فإن الكثير من اللاعبين العرب يفضلون المراهنة على الألعاب الرياضية اون لاين. فهي أحد المجالات الترفيهية التي تضمن المتعة والترفيه وربح المال الحقيقي. من أكثر مجالات المراهنات الرياضية عبر الإنترنت شهرة في العالم العربي: مراهنات كرة القدم، رهانات سباق الخيل ومراهنات سباقات السيارات. يمكنك الوصول لهذه الألعاب الرياضية من خلال أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي نوصي بها.

اختر الرياضة التي تفضل المراهنة عليها واشترك في موقع مراهنات رياضية الآن! الكثير من المتعة والأرباح في انتظارك!