jackpot city مراجعة
  1. ArabicBet 
  2. »
  3.  online casinos 
  4. »
  5.  jackpot city review
(7.25/10)

يعتبر موقع جاك بوت سيتي احد افضل مواقع الكازينو اون لاين وخصوصا للاعبين العرب. فمنذ تأسيسه يحتوي الموقع على تحديثات دائمة مما يجعله مثير للاهتمام ويحث المشتركين على الرجوع اليه. بالاضافة الى ذلك، يحتوي الموقع على خاصية الهاتف الجوال مما يمكن الاشتراك واللعب على الموقع في اي مكان وزمان. 

احصل على مكافأة حتى
$1600
عند اتسجيل والايداع
أطلب المكافأة ›

مراجعة موقع كازينو جاكبوت سيتي اون لاين

بقلم باسل صادق صوفي | 14/09/2021

يظل موقع كازينو جاكبوت سيتي اون لاين أحد المواقع المميزة على مر السنين. فهو الموقع الذي يتخصص في تقديم أفضل العاب كازينو اون لاين بشكل قانوني وآمن. يفخر جاكبوت سيتي كازينو اون لاين بتاريخ عريق في تقديم الترفيه عبر العاب الكازينو اون لاين حيث يعود تأسيسه إلى عام 1998. من الأمور التي ساعدت الموقع على الاحتفاظ بهذه المكانة المميزة هو التراخيص التي يحظى بها من هيئات دولية مختلفة منها هيئة مالطا للألعاب MGA. الموقع يقبل اللاعبين من دول عربية كثيرة، كما أنه يدعم اللغة العربية. يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات من خلال مراجعة خبرائنا لموقع كازينو جاكبوت سيتي اون لاين.

منصة الموقع وكيفية الوصول

يتوافق موقع كازينو جاكبوت سيتي مع مختلف أنظمة التشغيل للهاتف الجوال، التابلت والكمبيوتر. كل ما تحتاجه هو الجهاز الخاص بك واتصال جيد بالإنترنت. تتميز منصة الموقع بتصميم بسيط ومميز، كما يسهل عليك عملية تصفح الموقع. هذا بفضل المفاتيح التي تمثل الأقسام الرئيسية للموقع. ستجد أيضًا مفتاح التسجيل في الموقع، اقسام الألعاب المختلفة إلى جانب قسم المكافآت وخدمة العملاء.

مكافآت كازينو جاكبوت سيتي اون لاين

يتميز موقع جاكبوت سيتي كازينو اون لاين بأنه أحد المواقع السخية والتي تقدم الكثير من المكافآت والعروض الترويجية. هذه المكافآت تجذب إليها العديد من اللاعبين وتعمل العروض الترويجية على الاحتفاظ بهذا العدد. لذا، تجد أن الموقع يحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين العرب. يمكنك استخدام المكافآت للعب وربح المال الحقيقي بشكل مجاني.

العاب كازينو Jackspot City

يتوفر على منصة الموقع أكثر من 400 لعبة كازينو اون لاين. بمجرد الاشتراك في الموقع يصبح لك الحق في الاستمتاع بها جميعًا دون حدود أو قيود. لا حاجة إلى تحميل أي لعبة على الجهاز الذي تستخدمه في اللعب حيث أنها تعمل بشكل مباشر دون برامج خاصة. تتنوع هذه الألعاب لكي تلائم الأذواق الخاصة بجميع اللاعبين. من أمثلة هذه الألعاب: السلوتس، بوكر، البلاك جاك، روليت اون لاين والعاب الكازينو المباشر. تتوفر العاب السلوتس بنوعيها الكلاسيكية والتقدمية الجاكبوت. كل فئة من فئات الألعاب تتوفر أيضًا بإصدارات مختلفة. فعلى سبيل المثال، تجد لعبة روليت أمريكية، أوروبية، فرنسية وغير ذلك. حدود الرهان تختلف من لعبة لأخرى لكي تتناسب مع الميزانيات المختلفة لجميع اللاعبين.

برمجيات العاب كازينو جاكبوت سيتي اون لاين

العاب كازينو اون لاينتتميز الألعاب التي يوفرها لك موقع جاكبوت سيتي اون لاين بجودة عالية للصوت والصورة. فهي تأتي من إنتاج أفضل شركات البرمجيات في العالم. من أمثلة هذه الشركات: مايكروجيمنج وايفولوشون جيمنج. تستخدم هذه الشركات أفضل المؤثرات الصوتية والبصرية عند انتاج أي لعبة كازينو جديدة. يتم أيضًا استخدام أفكار مبتكرة تجذب انتباه اللاعبين وتقدم لهم المتعة والإثارة.

وسائل الدفع النقدي وسحب الارباح

لن تجد أي مشكلة في اتمام عمليات الدفع وسحب الارباح على كازينو جاكبوت سيتي. هذا بفضل الوسائل المتنوعة التي يوفرها الموقع والتي تتناسب مع اللاعبين العرب. من بين هذه الوسائل: المحافظ الإلكترونية مثل نتلر وسكريل، بطاقات الائتمان مثل ماستر كارد وفيزا إلى جانب البطاقات مسبقة الدفع. عمليات الدفع تتم بشكل فوري ومجاني. تستغرق عمليات السحب فترة أطول ولكنها لا تتجاوز 48 ساعة.

خدمة العملاء في موقع Jackspot City

هناك خدمة عملاء على موقع Jackspot City كازينو اون لاين تعمل ليلًا ونهارًا من أجل تقديم الدعم للاعبين. فهذه هي الوسيلة الوحيدة للحصول على إجابات لما لديك من أسئلة وحل لأي مشكلة محتملة. للتواصل مع خدمة العملاء يمكنك استخدام خاصية الدردشة المباشرة المدمجة في الموقع أو رسائل البريد الإلكتروني. يتمتع فريق خدمة العملاء باحترافية شديدة في الرد على استفساراتك بشكل ودود. يوجد أيضًا قسم خاص بالأسئلة الشائعة على الموقع حيث تجد إجابات لأهم الأسئلة التي تدور في أذهان الكثير من اللاعبين.

اللعب بنزاهة وعدل في موقع جاكبوت سيتي

موقع كازينو Jackspot City اون لاين هو موقع كازينو مرخص وحاصل على شهادات تُثبت أنه يعمل بشكل قانوني وشرعي. من هذا المنطلق، يلتزم الموقع بموجب هذه التراخيص والشهادات أن يقدم العاب كازينو يتوفر بها أعلى معدلات اللعب العادل والنزيه. لتحقيق ذلك، يتم استخدام برنامج مولد الارقام العشوائية RNG لتحديد نتائج العاب الكازينو. بالنسبة لألعاب الكازينو المباشر، فهي تتم عبر البث المباشر من قلب الحدث حيث تشاهد كل تفاصيل اللعب أمام عينيك. إلى جانب ذلك، يحرص الموقع على توفير بيئة آمنة تمامًا للاعبين إلى جانب قدر عالٍ من الخصوصية.

مميزات موقع كازينو جاكبوت سيتي اون لاين

  • موقع كازينو عربي يدعم اللغة العربية
  • مكافأة ترحيبية ضخمة
  • مئات من العاب الكازينو المتنوعة
  • خدمة عملاء 24/7 عبر الدردشة المباشرة
  • تطبيق كازينو الهاتف الجوال
  • وسائل تعامل مالي تناسب اللاعبين العرب

عيوب موقع كازينو جاكبوت سيتي اون لاين

  • لا يوفر المراهنات الرياضية
  • لا يوفر الدفع عبر عملات البيتكوين

في نهاية تقييم موقع Jackspot City كازينو اون لاين، نتأكد أنه بالفعل أحد المواقع العربية المميزة. فالموقع يوفر كافة الخدمات التي يبحث عنها جميع اللاعبين. تجد سهولة كبيرة في عملية التسجيل وتصفح الموقع. بالطبع متوفر على الموقع كافة الألعاب التي تفضلها مع إمكانية استكشاف المزيد من الألعاب الجديدة المميزة. إن اللعب على موقع جاكبوت سيتي كازينو اون لاين يضمن لك الأمان وربح المال الحقيقي.

الاشتراك في كازينو جامبوت سيتي اون لاين مجاني! لما لا تحصل على حساب الآن؟!

موقع باللغة العربية
مكافاة ترحيبية ضخمة
وسائل تعامل مالي مناسبة للاعبين العرب
دردشة مباشرة
نسبة الدفع: 96.02%
سرعة الدفع: 1-7 أيام
الحد الأدنى لللإيداع: $10
جائزة كبرى (جاك بوت): 2 مليون دولار
إيجابيات:
كازينو آمن ويقبل اللاعبين العرب
العاب كازينو توفر أعلى معدلات اللعب العادل والنزيه
تطبيق الهاتف الجوال
نسبة الدفع للاعبين مرتفعة
سلبيات:
لا يوفر الدفع عبر بيتكوين
لا يقدم المراهنات الرياضية
لا يسمح باللعب المجاني إلا بعد التسجيل

المعاملات المصرفية

مزودي الألعاب

معلومات عامة

أسم الكازينو / أسم الموقع
jackpot city
البريد الإلكتروني لخدمة الدعم
موقع الكازينو
تاريخ الإصدار
1998
ترخيص
ولاية مالطا التنظيمية
لغات
العربية, الإنجليزية, الفرنسية, الإيطالية, ولغات اخرى حول العالم
عملات
دولار أمريكي, يورو, جنيه استرليني, روبل روسي
هاتف
لا يوجد

التحويلات

مدة السحب:
بطاقة الائتمان: 2-6 ايام
التحويل المصرفي: 3-7 أيام
المحافظ الالكترونية: 24-48 ساعة
حدود السحب:
4000$ اسبوعيًا

jackpot city FAQ

هل كازينو جاكبوت سيتي اون لاين مرخص؟

نعم! الموقع حاصل على تراخيص من هيئة مالطا وشاهدة إيكوجورا المعتمدة لتقديم العاب الكازينو عبر الانترنت.

ما هو كود مكافأة كازينو جاكبوت سيتي اون لاين؟

لا يوجد كود للحصول على المكافأة. قم بعمل إيداع نقدي أول بحد أدنى 10$ للحصول على المكافاة بشكل تلقائي.

هل يمكنني اللعب عبر الهاتف الجوال؟

نعم! يمكنك ذلك من خلال استخدام متصفح الانترنت على هاتفك أو تحميل تطبيق كازينو جاكبوت سيتي اون لاين
jackpot city مكافآت الموقع
احصل على مكافأة حتى $1600 عند اتسجيل والايداع
آخر الإحصائيات
+26
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+50
مكافآت حصرية