راندوم لوجيك
الصفحة الرئيسية » Software » Random Logic

شركة راندوم لوجيك لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين

شركة راندوم لوجيك (Random Logic) هي شركة تملكها شركة 888 القابضة، كما أنها واحدة من أوائل الشركات العريقة المتخصصة في إنتاج وتطوير برمجيات العاب الكازينو اون لاين، بدأت في العمل في مجال تطوير برمجيات العاب الكازينو منذ عام 1997. تشتهر برمجيات العاب الكازينو الخاصة بها بالعدالة والإنصاف، حيث تعمل ببرامج مولد الأرقام العشوائي (RNG). كما أنها الشركة المسؤولة عن تزويد وتطوير العاب كافة مواقع الكازينو المملوكة لشركة 888 القابضة. تعتبر جودة منتجات شركة راندوم لوجيك من أهم عناصر نجاح وشهرة الكازينوهات التي تتعامل معها، فهى تنتج وتطور العاب مقامرة متوافقة مع كافة الأجهزة الذكية  سواء الهاتف الجوال أو الحاسوب اللوحي،  تعمل عبر منصات ذكية وسهلة الاستخدام وسريعة التجاوب، تتميز تلك البرمجيات بالمعايير العالية من الجودة والكفاءة،  كما أنها تقدم أعلى نسبة عوائد للاعبين فيها (RTP)، بجانب مزايا كثيرة أخرى نتعرف عليها في هذا الموضوع.

أفضل الكازينوهات ذات العاب شركة راندوم لوجيك  07/2021

1
888
(10.00/10)
مكافأة ترحيبية
$1000
بنسبة 100%
2
777
(8.87/10)
مكافأة ترحيبية
$400
بنسبة 200%

العاب كازينو شركة راندوم لوجيك (Random Logic)

من أهم أسباب شهرة شركة راندوم لوجيك (Random Logic) أن إنتاجها غزير ومتنوع يشمل العاب الكازينو اون لاين بكل أنواعها، بحيث يمكن لأي كازينو أن يحصل على كافة العاب المقامرة التي يريدها من مطور واحد عملاق ذو سمعة طيبة مثل راندوم لوجيك، ويضمن أن هذه الالعاب تحوذ على رضاء اللاعبين به، لأنها تقدم أعلى نسب عوائد للاعبين، وهذا يدعمهم  لتحقيق أعلى نسبة أرباح ممكنة، ومن العاب الكازينو التي تقوم راندوم لوجيك بإنتاجها وتطويرها ما يلي:

العاب الطاولة: تتميز العاب الطاولة والورق التي ينتجها المزود راندوم لوجيك بكثير من الكفاءة والدقة، رسوميات أكثر من رائعة، نسبة عائد اللاعب بها عالية جداً تصل إلى 97%، وهذا ما يجعل اللاعبين في الكازينوهات التابعة لها تبحث بالاسم عن العاب الطاولة الخاصة بها مثل العاب الروليت اون لاين سواء الأوروبي أو الأمريكي، البوكر بأنواعه، العاب بلاك جاك بجميع الإصدارات، الى جانب العاب الباكارات اون لاين المختلفة، كما أنه يوفر الكثير من الأسماء الشهيرة الأخرى.

العاب السلوتس: تأتي العاب السلوتس اون لاين، أو بما تسمى العاب ماكينات القمار، في صدارة الالعاب التي تقوم الرائدة راندوم لوجيك بإنتاجها وتطويرها، حتى أنك تجد كافة الإصدارات منها، مثل السلوتس التقليدية والسلوتس التراكمية والعاب السلوتس التي تقدم الجوائز الكبرى، أيضاً هذه الالعاب تقدم أعلى نسب عوائد للاعبين فيها.

العاب الفيديو: العاب الفيديو المثيرة التي تتميز بتصميمات الجرافيكس ثلاثية الأبعاد التي تنقل اللاعبين فيها إلى عالم خيالي شديد الإثارة والروعة مع نسب العوائد العالية. تعتبر العاب الفيديو من أكثر العاب المطور راندوم شعبية وإقبال من اللاعبين في مختلف الكازينوهات التي تتعامل معها، ويوجد منها الفيديو بوكر والفيديو بلاك جاك، والفيديو سلوت.

جودة الصوت وكفاءة الرسوميات في العاب شركة راندوم لوجيك

كفاءة الرسوميات، جودة الصوت ووضوح الألوان هم من أهم سمات برمجيات العاب الكازينو اون لاين الخاصة بشركة راندوم لوجيك (Random Logic). تستخدم راندوم لوجيك في إنتاجها وتطويرها أحدث التقنيات والإمكانيات المتاحة، لديها طاقم ضخم من المهندسين والفنيين وخبراء التكنولوجيا، أصحاب الخبرة الطويلة والاحترافية الفريدة، مما يجعل منتجات هذه الشركة العملاقة من أفضل الالعاب الموجودة في أي كازينو، ومن المؤكد أن كفاءة الرسوميات وجودة الصوت في لعبة الكازينو أياً كان نوعها، قادرة على نقل اللاعب إلى عالم خيالي ممتع ومثير، وهذا يجعله يشعر بكم أكبر من الترفيه والمتعة والإثارة، أكثر قدرة على التفاعل مع اللعبة والاندماج، وبالتالي يمكنه تحقيق أرباح أكبر، ولهذا يواصل اللعب بدون ملل أو فتور.

الأمان والنزاهة في العاب راندوم لوجيك (Random Logic)

من أهم مزايا شركة راندوم لوجيك أنها تحرص كل الحرص على إنتاج وتطوير العاب كازينو باحترافية عالية معتمدة على خبرتها الطويلة، تستخدم أعلى معايير الكفاءة والجودة في إنتاج العاب الكازينو وتطويرها، بما يجعلها منصفة وحيادية، لأن كل واحدة منها تعمل ببرامج مولد الأرقام العشوائي، بحيث تضمن عدم تدخل أي طرف آخر في نتائج، وأن ناتج كل لفة من لفات الالعاب مستقلة بذاتها منفصلة عن ما قبلها أو بعدها، وهذا منتهى الحيادية والعدالة، كما أن كافة الالعاب تخضع للاختبار والمراجعة من أهم المنظمات والجهات المعنية باختبار نزاهة العاب الكازينو مثل منظمة إيكوجرا الدولية أو منظمة GLI المشهورة، وهذا يضمن للاعبين النزاهة في نتائج اللعب والعدالة في توزيع الأرباح.

أهم الكازينوهات التي تتعامل مع شركة راندوم لوجيك

شركة راندوم لوجيك لتطوير برمجيات العاب الكازينو، من الشركات العملاقة التي تعمل منذ سنوات طويلة منذ ظهور مواقع الكازينو، تتميز منتجاتها بالجودة والوضوح ونسب العوائد العالية، وهذا ما يجعل مئات الكازينو عبر الإنترنت تطلب الحصول على هذه الالعاب، حتى أن هذا المزود العريق يتحرى الدقة في الكازينو الذي يتعاون معه، وإذا لم يكن الكازينو مرخص وقانوني ومشهود له بالسمعة الطيبة، فإنه يرفض التعامل معه، ولهذا وجود برمجيات العاب من إنتاج راندوم لوجيك يمنح الكازينو المصداقية والثقة من قبل اللاعبين، ومن أهم الكازينوهات التي توفر برمجيات العاب الكازينو الخاصة بالمطور راندوم لوجيك ما يلي:

كازينو 888 اون لاين: يعتبر هذا الكازينو العريق الذي بدأ منذ عام 1997 من قبل الشركة الأهم والأكبر في العالم شركة 888 القابضة، علامة تجارية تدل على النزاهة والأمان والاحترافية، كل ما يقدمه يتميز بالأمان والكفاءة، حيث أنه يعمل من خلال تراخيص من جهات كثيرة أهمها هيئة المقامرة البريطانية، ويوفر تسهيلات كبيرة جداً في التعاملات المالية، يحصل على برمجيات الالعاب به من المطور العريق راندوم لوجيك، ومن أهم هذه الالعاب السلوتس، البوكر، الروليت، الباكارات والبلاك جاك. ويقدم خدمة عملاء متواصلة، يوفر بيئة آمنة واجواء مرحة من خلال تقديم الكثير من المكافآت والعروض الترويجية لكل اللاعبين به. أنقر وسجل في كازينو 888 الآن!

كازينو 777 اون لاين: كازينو 777 واحد من الفروع الحديثة لشركة 888 القابضة، بدء عام 2015 بتراخيص من ولاية جبل طارق ومن هيئة المراهنات البريطانية، يتعاون مع شركة راندوم لوجيك لتوفير تشكيلة ضخمة من أفضل العاب المقامرة أهمها: البوكر، الروليت، البلاك جاك، السلوتس، الباكارات، العاب الفيديو وكروت الخدش وغيرها الكثير، بجانب عدد كبير من وسائل الدفع، وطاقم من الخبراء في الدعم الفني لمساعدة أعضاء الكازينو. 

كازينو Bwin: كازينو بيوين اون لاين هو واحد من أشهر الكازينوهات عبر الإنترنت لتوفيره العاب الكازينو الى جانب البوكر والمراهنات الرياضية، وهو كازينو اون لاين متطور لديه منصة ذكية حديثة متوافقة مع الهاتف الجوال سهلة التصفح يمكن للاعب بنقرة واحدة أن يتعرف على كافة المعلومات الخاصة بالكازينو، يوفر أعلى معايير الأمان للاعبين به لأنه مرخص من هيئة تنظيم جبل طارق ولجنة المقامرة البريطانية منذ بدء عام 2001، يوفر مجموعة كبيرة من العاب الكازينو اون لاين من صناعة وتطوير العملاق راندوم لوجيك. 

في الأخير؛ يمكننا القول أن شركة راندوم لوجيك من أهم وأفضل المطورين على الساحة، لديها الخبرة والاحترافية التي تجعلها قادرة وبكفاءة على إنتاج وتطوير برمجيات العاب متنوعة تجتاز اختبارات ومراقبة كافة الجهات الرسمية، وتحوذ على إعجاب كافة اللاعبين في مختلف الكازينوهات الكثيرة التي تتعامل معها مثل كازينو 888 وكازينو 777 اون لاين، حيث تتميز بالرسوميات الواضحة والأصوات النقية ونسب العوائد العالية.

قبل أن تختار كازينو، احرص على أن تكون الالعاب به من صناعة وتطوير راندوم لوجيك، لتضمن جلسة مراهنة مثالية!

آخر الإحصائيات
+23
مراجعة كازينو
+30
أفضل العاب الكازينو
+43
مكافآت حصرية