دليل مراهنات كرة القدم اون لاين

مراهنات كرة القدم اون لاين من أكثر الرياضات التي تحظى بإقبال كبير جداً من مختلف فئات اللاعبين في مواقع المراهنات الرياضية، وهذا لأن اللعبة أساساً تعتبر اللعبة رقم واحد على مستوى العالم من جهة الشعبية والاهتمام، حتى أن حكومات بعض الدول تخصص لها ميزانية كبيرة للاهتمام بها وبالأندية والفرق ومقومات اللعبة الأساسية، كما تُدر هذه اللعبة أرباح ضخمة جداَ على الأندية والفرق واللاعبين، بل وتًدر دخل كبير على بعض الدول وخاصة التي يتم تنظيم المسابقات الكبرى بها مثل مونديال كأس العالم ومسابقة الالعاب الأولمبية، والسبب الذي يشجع ملايين المراهنين للمشاركة في مواقع المراهنات الرياضية للرهان على مبارياتها، أن هذه المواقع توفر فرص رهان كثيرة ومتنوعة ليس لها حصر، يمكن للاعب أن يشارك في عدد كبير منها في وقت واحد، وبهذا يضمن فرصة الفوز بأرباح ضخمة، بجانب أنه سيحصل على فرصة مراهنة ممتعة ومثيرة وخاصة مع مشاهدة أحداث المباراة التي يراهن بها من خلال خدمة البث الحي التي تقدمها معظم مواقع المراهنات الرياضية.

أفضل مواقع مراهنات كرة القدم اون لاين عام 2020

1
(9.75/10)
%200 لحد أقصى
$100
+ $30 عند التسجيل
2
(9.25/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.00/10)
%200 لحد أقصى
$100
عند ايداع 20$ أو أكثر
5
(8.95/10)
%100 لحد أقصى
€100
عند الايداع الأول
6
(8.65/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(8.45/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء

كيف تراهن على مباراة كرة قدم اون لاين؟

يمكنك أن تستفيد من هواية مشاهدة مباريات كرة القدم التي تفضلها، وتحقق نسبة أرباح كبيرة من خلال المراهنة على كرة القدم في مواقع المراهنات اون لاين، وخاصة أن ذلك سيتم في منتهى الخصوصية والأمان من أي مكان تتواجد به وفي أي وقت من اليوم، كل المطلوب أن تختار موقع من عشرات مواقع المراهنات عبر الإنترنت، يوفر الرهان على لعبة كرة القدم، ويقوم بتغطية أحداث البطولة التي تفضلها، أيضاً يجب أن يوفر هذا الموقع بعض الخدمات الأخرى مثل عدد كبير من خيارات الدفع وسحب الأرباح، ويقدم خدمة عملاء دائمة وبعدة لغات مختلفة، ويقدم بعض العروض والترقيات مثل الرهان المجاني، وبعدها قم فوراً بخطوات التسجيل لفتح حساب خاص به حتى يمكنك البدء في المراهنة بمال حقيقي.

أهم الأحداث الرياضية الخاصة بمراهنات كرة القدم اون لاين

هناك عشرات الأحداث الرياضية الكبرى الخاصة بلعبة كرة القدم، والتي تقوم مواقع المراهنات الرياضية اون لاين بتغطيتها وتقديم مئات فرص الرهان عليها، وتوفر مواقع المراهنات الرياضية هذه الأحداث، نظراً لشعبيتها والأعداد الكبيرة من المشاهدين التي تتجاوز المليارات، ومن أهم هذه المسابقات للمراهنين العرب:

  1.  المباريات الرياضية الخاصة بمراهنات كرة القدم اون لاينالدوري الإسباني: يعتبر الدوري الإسباني من أفضل دوريات العالم، والتي يتوفر الرهان عليها في جميع مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت، وتأتي أهمية الدوري الإسباني لأنه يضم عدد من الفرق التي تصنف عالمياً بأنها الأفضل والأغلى على مستوى العالم، وهذا يرجع إلى قيمة اللاعبين الموجودين بها، وخاصة فريق ريال مدريد وعدوه اللدود فريق برشلونة وفريق خيتافي وليفانتي واتليتكو مدريد وغيره، وهناك مئات الفنوات التليفزيونية التي تقوم بتغطية مباريات الدوري الإسباني.
  2. الدوري الإنجليزي: أيضاً مباريات الدوري الإنجليزي الذي يتوفر في كافة مواقع المراهنات الرياضية، يتمتع بنسبة مشاهدة مرتفعة جداً، ويضم أشهر وأهم الفرق مثل فريق ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ويضم أفضل اللاعبين وأشهرهم على مستوى العالم.
  3. مسابقة دوري أبطال اوروبا: واحدة من أهم المسابقات الإقليمية بمذاق عالمي، لأنها تتمتع بمشاهدة كبيرة جداً، وتضم غالبية فرق كرة القدم في أوروبا.
  4. بطولة كأس العالم: يضم مونديال كأس العالم عدد كبير من منتخبات كرة القدم تشمل جميع قارات العالم، والتي تأهلت بعد فوزها في الكثير من التصفيات، وكل منتخب وطني يضم أفضل اللاعبين من كل فريق من فرق البلد، مونديال كأس العالم يتم إذاعته في كل دول العالم، ويتوفر في كل مواقع المراهنات الرياضية.
  5. دورة الألعاب الأولمبية: من الأحداث الرياضية الهامة الخاصة بكرة القدم، وتحظى بنسبة مشاهدة عالية، وتتوفر في كافة مواقع المراهنات عبر الإنترنت.
  6. مسابقة كأس القارات: من البطولات الهامة جداً ولها نسبة مشاهدة كبيرة، وهى تقام بين 8 أفضل منتخبات من كل قارات العالم.
  7. مسابقة الاتحاد الإنجليزي: وهى من أشهر المسابقات التي تقام في بريطانيا، وتضم الفرق الإنجليزية التي تفوز بالمراكز الأولى في الدوريات المحلية.

أشهر أنواع الرهانات في مراهنات كرة القدم اون لاين

ما يميز مراهنات كرة القدم عن غيرها من الرياضات الأخرى، أن اللعبة نفسها تحمل الكثير من الأحداث التي يمكن الرهان عليها خلال المباراة، وهذا ما يزيد اللعبة متعة ويشعر معه المراهن والمشاهد بالحماس والسحر والإثارة، وكل نوع رهان من هذه الرهانات له نسبة عوائد مختلفة، بحيث يمكن لأي لاعب أن يشارك بأي منها وفق ميزانيته المتاحة، كما تتضاعف فرصة المراهن في الفوز كلما كان أكثر معرفة بقواعد اللعبة وبظروف الفريق الذي يراهن عليها، ومن أشهر أنواع الرهانات بها:

  • المراهنة على مباراة كرة قدم اون لاينالرهان على النتيجة النهائية للمباراة (FT): هو من أهم وأبسط أنواع الرهان في مراهنات كرة القدم، يشارك به جميع رواد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، وخاصة اللاعبين الجدد، كل ما على اللاعب أن يتنبأ بفوز فريق من الفريقين الذين يشاركا في المباراة.
  • الرهان على أن الفريقين يسجلان أهداف BTTS)): يضع اللاعب رهانه متوقعاً أن كل فريق من الفريقين سيحرز أهداف خلال المباراة.
  • الرهان على نتيجة أول شوط بجانب النتيجة النهائية للمباراة (HT): وفيها يتوقع اللاعب نتيجة انتهاء الشوط الأول من المباراة سواء بفوز أحد الفريقين أو التعادل، بالإضافة إلى نتيجة المباراة النهاية.
  • رهان أعلى أو أقل: وفي هذا النوع من الرهان: يتوقع المراهن عدد الأهداف التي سيتم إحرازها من كلا الفريقين، ويكون بنسبة عشرية عادة، على سبيل المثال الرهان يكون أن يتم إحراز أعلى من 2.5 هدف، إذا تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف، يكون المراهن خاسر، وإذا تم تسجيل أكثر من 3 أهداف يفوز.
  • الرهان على محرز أول هدف: هذا الرهان يتميز عن غيره من الرهانات الأخرى، لأنه يحمل الكثير من المخاطرة وفي نفس الوقت يحمل الكثير من العوائد، لهذا يجب أن يكون اللاعب خبير على قدر كبير من معرفة دقيقة بإمكانيات اللاعب الذي يراهن على أنه سيتمكن من تسجيل أول هدف في المباراة.
  • الرهان على اللاعب المتوقع يسجل هدف خلال وقت المباراة: فيه يتنبأ المراهن أن لاعب ما في أحد الفريقين سيتمكن من تسجيل هدف في أي وقت خلال المباراة.
  • رهان الهانديكاب الأسيوي: هذا الرهان لا يشمل خيار التعادل، إما فوز أو خسارة الفريق، ودائماً يوضع على الفريق الأكثر ضعف، بجانب توقع عدد الأهداف المتوقع إحرازها من الفريق الآخر.
  • رهان الهانديكاب: وهو عكس الرهان السابق، يوضع على الفريق الأقوى، ويتوقع المراهن فيه فوز فريق وعدد الأهداف التي سينجح في تسجيلها.
  • رهان التراكمي / الرهان المتراكم: وفيه يراهن اللاعب على عدد معين من الرهانات، بحيث يضمن اللاعب أرباح ضخمة، ولكن إذا لم يتحقق تنبأ اللاعب في رهان واحد من هذه الرهانات، يخسر اللاعب قيمة كل هذه الرهانات، وبالتأكيد هذا شديد المخاطر.

في الأخير؛ يمكنك أن تقضي أمتع اللحظات وأنت تراهن في مراهنات كرة القدم اون لاين وتحقق أعلى الأرباح، إذا كنت من هواة متابعة مباريات كرة القدم، وتعرف القواعد وطريقة اللعب، بل وتعرف ظروف الفريق الذي ستراهن عليه، وقبل هذا تختار موقع مراهنات رياضية اون لاين به مواصفات جيدة مثل الأمان والمصداقية والنزاهة ويقدم نسب عوائد عالية، ويوفر لك خدمات بمعايير عالية من الكفاءة والجودة.

إستثمر هوايتك في رياضة كرة القدم، وحقق أرباح ضخمة من خلال أحد مواقع المراهنات الرياضية الآن!