إستراتيجية كرة القدم حول كيفية الفوز بالرهان

تعتبر مراهنات كرة القدم اون لاين في البلاد العربية، من أكثر الأنشطة الترفيهية التي يمكن من خلالها ربح مال حقيقي ضخم، وهذا لأن لعبة كرة القدم من أكثر الرياضات شعبية وشهرة في منطقة الشرق الأوسط والبلاد العربية بالأكثر، الجميع يعرف قواعد اللعب بها وأهم البطولات والفرق العربية بها، ويتابعون بشغف البطولات الأوروبية والعالمية الخاصة باللعبة.

بخلاف هذا هناك العديد من دوريات كرة القدم شهيرة في البلاد العربية، علاوة على هذا تستضيف العديد من البلاد العربية وخاصة الخليجية العديد من الأحداث الرياضية الهامة لكرة القدم. فقد استضافت دولة الإمارات العربية نهائي السوبر الإيطالي، فيما استضافت المملكة السعودية نهائي الدوري الإسباني، والدوري الإيطالي مرتين متتاليتين، كما نظمت دولة قطر بطولة أمم أسيا لكرة القدم عام 2011، هذا علاوة على استضافة العديد من مباريات الديربي الأوروبية والنهائيات في أهم بطولات كرة القدم الاوروبية.

أفضل مواقع مراهنات كرة القدم اون لاين عام 2021

1
(9.75/10)
مكافأة مجانية
30$
بعد وضع رهان أولي $10
2
(9.55/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
3
(9.25/10)
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
4
(9.20/10)
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
5
(9.18/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
6
(9.10/10)
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
7
(9.06/10)
%100 لحد أقصى
$150
+22 نقطة ولاء
8
(9.03/10)
بونص ترحيبي
100$
تصل الى 100%

استراتيجيات الفوز في مراهنات كرة القدم على الإنترنت

المراهنات الرياضيةتعتبر الاستراتيجيات في مراهنات كرة القدم اون لاين، هي السلاح الأهم لتتمكن من وضع رهان رياضي على أحد المباريات احتمالات الفوز به مرتفعة، حتى يمكنك ربح المال، وفي الحقيقة هناك عشرات الاستراتيجيات التي يمكنك تعلمها لتحقق أهدافك. نذكر أهمها فيما يلي:

1. الاستفادة من مكافآت موقع المراهنات

الاستفادة من المكافآت والعروض الترويجية التي في مراهنات كرة القدم اون لاين، تعتبر من أفضل الاستراتيجيات للفوز في مراهنات كرة القدم. من خلالها تحصل على مال مجاني لتعزيز رصيدك، أو تحصل على رهان مجاني وتسترد قيمة رهان خاسر. بما يسمح لك أن تضع رهان بقيمة أكبر، وبالتالي يمكنك جني أرباح أعلى، أو يمكنك وضع أكثر من رهان في وقت واحد، وبالتالي أيضاً يكون لديك أكثر من فرصة للفوز. من أشهر مكافآت مراهنات كرة القدم اون لاين، التي لا يجب أن تفوت ميزة التأهل لها، مكافأة التسجيل، والتي تمنحك مكافأة ترحيبية ضخمة بعد أول إيداع، يضاعف أموالك ويسمح لك باكتساب الخبرة والتدريب والتعرف أكثر على طريقة وضع الرهان.

مكافاة الرهان المجانية أيضاً من العروض الجيدة التي تسمح لك بوضع رهان رياضي على مباراة كرة قدم تفضلها حتى إذا لم يكن لديك مال. اما إذا كنت من اللاعبين الكبار في موقع مراهنات كرة القدم اون لاين، سيمكنك الاستفادة من مكافأة استرجاع المال، هذه المكافأة ترد لك نسبة من قيمة خسائرك السابقة، بما يمنحك فرصة جديدة لوضع رهان جديد، ربما تكون هي فرصة الربح. كما تمنح بعض مواقع المراهنات الرياضية مكافأة نقاط الولاء التراكمية لزوارها الأوفياء، من خلال تبديل هذه النقاط يمكن الحصول على بعض المال لمواصلة الرهان. وهناك أنواع كثيرة مثل الرهان التراكمي وغيره يجب استغلالها جيداً.

2. اختر أفضل موقع مراهنات رياضية

من أهم الاستراتيجيات التي تدعمك جداً في الفوز في مراهنات كرة القدم، أن تختار موقع مراهنات رياضي جيد، يقدم لك العديد من الخدمات والتسهيلات ليدعمك في الفوز، يعرض لك المعلومات والسجلات، ويعرض انواع كثيرة من خيارات الرهان ذات الاحتمالات العالية ونسب العوائد الجيد. وجودك في مواقع المراهنات رياضية موثوق وآمن يجعلك تراهن وأنت في منتهى التركيز، قادر على قراءة الاحتمالات والاشتراطات، بما يسمح لك بوضع رهانات رياضية رابحة.

3. فهم احتمالات الرهان ونسب العوائد

القدرة على قراءة الاحتمالات وفهم نسب العوائد في مراهنات كرة القدم اون لاين، تعتبر من أهم الاستراتيجيات التي يجب عليك تعلمها جيداً. فهم الاحتمالات يسمح لك أن تحكم على كل رهان هل هو مناسب ويستحق المغامرة بأموالك ويمكن من خلاله تحقيق شيئاً ما أم لا. عليك أن تعرف أن الاحتمالات تتناسب عكسي مع نسب العوائد، كلما كانت احتمالات فوز الرهان مرتفعة، أصبحت نسب أرباحك أقل. عليك أن تنشئ معادلة رياضية عبر حساب الاحتمالات ونسب العوائد، لتتمكن من حساب تكلفة أي رهان رياضي تقوم به في مراهنات كرة القدم اون لاين، ونسب الأرباح التي يمكن الفوز بها، وبالتالي يمكنك إدراك ما إذا كان الرهان يستحق أم لا.

فمثلاً إذا كان هناك رهان على فريق ما في مباراة كرة القدم، الاحتمالات به كسرية تشير إلى 1/4، معنى هذا بشكل مبسط هو أنك ستربح 4 دولارات عند الرهان بدولار واحد ويفوز رهانك. هنا يمكنك أن تجري معادلة رياضية على النحو التالي: الرهان الرياضي في الاحتمالات ناقص واحد= نسب العوائد المتوقعة 4/6 -1= 2.5، أما إذا كانت الاحتمالات عشرية مثل 20%، معنى هذا أن نسبة فوز الرهان منخفضة، لأن نسبة الخسارة أعلى تصل إلى 80%.

4. فهم استراتيجية المراهنة على كرة القدم

حتى تكون مراهن رياضي ناجح في مراهنات كرة القدم اون لاين، عليك أن تعرف استراتيجية المراهنة على كرة القدم، ومعناها هو أن موقع مراهنات الرياضي يعرض لك خيارات رهان باحتمالات ونسب عوائد معينة، فيها يقوم بحساب فرصة فوز الرهان مع نسب العوائد مقابل سعره. بعد أن تقوم بحساب الاحتمالات مقابل التكلفة ونسب العوائد، يمكنك معرفة إذا كان هذا الرهان فرصة جيدة أم لا. هكذا يمكن التفريق بين الرهانات الجيدة والفرص التي لا تستحق.

5. فهم مصطلحات  الرهان على كرة القدم

في مراهنات كرة القدم اون لاين فهم مصطلحات الرهان أمر ضروري وهام جداً للنجاح فيها، حتى يمكنك فهم الرهانات والاحتمالات والتعليمات وغيرها، عليك على الأقل أن تتعلم بعض هذه المصطلحات البسيطة منها:

  • إيداع: تمويل حسابك في موقع المراهنات بالمال
  • حصة: قيمة المال التي تحتاجها لوضع رهان رياضي
  • الإعاقة: رهان رياضي معروف، ويوضع في مباريات كرة القدم التي يوجد فيها فارق كبير بين الفريقين
  • نتيجة المباراة: هو الرهان على النتيجة الصحيحة للمباراة
  • Total Goals: يشير إلى الرهان على إجمالي الأهداف المتوقع احرازها في مباراة كرة القدم
  • Half Time/Full Time: هو نوعين من الرهان معاً، فيه تراهن على نتيجة الشوط الأول، وبعدها نتيجة المباراة كاملة
  • First scorer: المراهنة على اللاعب المتوقع أن يحرز أول هدف في المباراة
  • Double Chance: هو رهان مزدوج، فيه يمكنك وضع رهانين على مختلفين، مثل التعادل وفوز فريق ما.

6. راهن على الفريق الأقوى

عندما تكون هناك مباراة كرة قدم تجمع فريقين الفارق بينهم في المستوى كبير، عليك أن تراهن على الفريق الأقوى، بالرغم من أنه عادة ستجد أن نسب العوائد على هذا الرهان منخفضة، إلا أن الفوز ببعض المال أفضل من لا شيء.

7. طالع الاحصائيات المتقدمة

قراءة الاحصائيات والتاريخ السابق للمواجهات بين الفريقين في المباراة التي ستراهن عليها، مهم جداً لوضع رهان فرصته عالية في الفوز، من خلال هذه السجلات سيمكنك معرفة أياً من الفريقين أكثر قدرة على الفوز، وأي اللاعبين يمكنه تسجيل أهداف، والغيابات المؤثرة في الفريق وغيرها. هكذا تكون الرؤية واضحة لك لتعرف الأشياء التي تستحق الرهان.

في الأخير؛ يمكنك جني أرباح طائلة من مراهنات كرة القدم على الإنترنت، إذا تعلمت بعض الاستراتيجيات الجيدة التي تعزز حظوظك وتسمح لك بوضع رهانات محسوبة جيدة. تجربة المشاركة في المراهنات الرياضية اون لاين، تجربة شديدة الإثارة والمتعة، ويمكنك من خلالها تحقيق أرباح كبيرة، إذا اخترت موقع مراهنات جيد، وتعلمت قراءة وحساب الاحتمالات، وطالعت الاحصائيات المتقدمة الخاصة بالفريق الذي ستراهن عليه.

تعلم الاستراتيجيات السابقة وجرب مراهنات كرة القدم اون لاين، مع التكرار ستكون مراهن رياضي ناجح!