مراهنات التنس اون لاين

 

تمتاز مراهنات التنس اون لاين بالعوائد المرتفعة، غير أن بساطة المراهنة نفسها تشجع كل محبي هذه اللعبة حتى الجدد بوضع رهانات احتمالات الفوز بها مرتفعة. إذا كان لديك معرفة جيدة بقواعد اللعبة وتعرف اللاعبين فيها، يمكنك بسهولة أن تتوقع الفائز في المباراة أو البطولة، وهي تعتبر أسهل الرهانات وأكثرها عوائد.

يمكنك أن تعزز حظوظك للربح من مراهنات التنس عبر الإنترنت، من خلال عروض المراهنة المتنوعة التي يقدمها الموقع لعملائه. مكافأة الترحيب التي عادة تمنحك مبلغ مجاني مطابق لقيمة إيداعك، فرصة رائعة لوضع أكثر من رهان في وقت واحد. لمزيد من الأرباح والإثارة. توفر غالبية مواقع مراهنات التنس اون لاين، خدمة بث مباشر، لتسمح لهم بمتعة مشاهدة المباراة وتحليل الموقف لوضع رهانات نسبة الفوز بها مرتفعة. مع توفير حلول مالية مبتكرة لتسهيل معاملاتك لديهم. وتزودك دائماً بكل ما تحتاجه لوضع رهانك. فلا ترتبك وابدأ الآن وأدرس رهاناتك جيداً.

2
(9.50/10)
احصل على
500$
بنسبة 100%
5
(9.62/10)
راهن قبل المباراة بمبلغ
5$
وأحصل على رهان مجاني
6
(9.00/10)
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الاول
7
(9.70/10)
مكافاة ترحيبية حتى
200$
عند الايداع الاول
8
(8.90/10)
مكافاة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول

قواعد لعبة التنس وطريقة اللعب بها

ظهرت لعبة التنس في فرنسا أولاً، ومنها انتشرت في جميع بلاد العالم. هي رياضة فردية، تدور المباراة بين لاعبين فقط، ولكن قد تكون زوجية كل فريق يتكون من لاعبين اثنين. تقام مباراة التنس على ملعب مستطيل ومقسوم إلى نصفين وفي المنتصف شبكة، كل لاعب لديه مضربه الخاص لضرب الكرة إلى الجهة الأخرى من الملعب. يجري حكم المباراة قرعة بعملة معدنية لتحديد اللاعب الذي يبدأ بضربة الإرسال. فيما يختار اللاعب الآخر الجهة التي سيبدأ منها اللعب.

يحصل لاعب التنس على نقطة في كل مرة يرمي الكرة لمنافسه ولم يتمكن من صد الكرة وردها له في نفس المكان. الحصول على نقطة في التنس يحتاج إلى إحراز 15 نقطة. حصول اللاعب على 4 نقاط  بإجمالي 40 نقطة تسمح له بالفوز بالمباراة. أما إذا حصل تعادل بينهما عبر الحصول على 4 نقاط، يتم مواصلة اللعب، واللاعب الذي يحرز نقطتين أولاَ يفوز بالمباراة.

مباريات التنس الرجالي تختلف بعض الشيء عن مباريات تنس النساء، في مباريات الرجال الفوز فيها يحتاج للفوز بأفضل خمسة مجموعات. بينما النساء تحتاج الفوز بأفضل ثلاثة مجموعات للفوز بالمباراة.

لماذا المراهنة على التنس على الإنترنت؟

دعنا نجيب عن السؤال بسؤال آخر. لماذا لا تجرب مراهنة التنس على الإنترنت، وهي مراهنات رائعة وبها كثير من الميزات والإجابيات، أهم هذه الميزات الراحة والامان والسرية التامة والعوائد الضخمة. دعنا نشير إلى بعض الأسباب التي يجب ان تخوض مراهنة التنس اون لاين من أجلها، إذا كنت تتمتع بروح المغامرة والتحدي:

  • مراهنات عادلة: تتعامل مواقع مراهنات التنس بمصداقية تامة ونزاهة شديدة، فهي مواقع آمنة وقانونية وتعمل بمعايير المراهنة العادلة والمنصفة. غير أنها تعمل تحت اشراف جهة الترخيص، بما يؤكد أن كل التعاملات بها تتم في بيئة نزيهة.
  • مراهنة آمنة: كل معاملاتك المالية وبياناتك الشخصية التي تقوم بإدخالها مع موقع مراهنات التنس، تعامل بأعلى معايير الحماية والتشفير، عبر برامج تشفير فاسقة الجودة، لا تسمح مطلقاُ بوصول أي طرف ثالث إليها.
  • مراهنة مربحة: تعرض مواقع المراهنات خيارات رهان كثيرة جداً في مباريات التنس، مع احتمالات جيدة وأسعار معقولة، بما يسمح لك بجني مكاسب جيدة مع الفوز في أقل فرصة مراهنة.
  • مراهنة بتكلفة منخفضة عبر المكافآت: تعرض مواقع مراهنات التنس العديد من العروض والمكافآت الترويجية، لكل اللاعبين بها. مثل مكافاة الترحيب والولاء واسترداد المال وغيرها. من خلال هذه المكافآت ستحصل على اموال مجانية أو رهانات مجانية، تسمح لك بتعزيز حظوظك في مراهناتك لتفوز بالمكاسب.
  • عمليات إيداع وسحب سهلة: عند المراهنة في التنس اون لاين مع أحد المواقع الموثوقة، ستجد به عدد كبير من طرق الدفع المبتكرة، مثل المحافظ الإلكترونية وبطاقات الخصم المسبق، والتي تمنحك معاملات مالية فورية وآمنة وسرية.

خيارات المراهنة في مراهنات التنس اون لاين

إذا قررت المراهنة على التنس اون لاين، ستجد حزمة ضخمة من أفضل خيارات المراهنة والفرص الجيدة التي يمكنك المشاركة بها. تتميز معظم هذه الرهانات بالسهولة والوضوح ونسب العوائد العالية. غير ذلك توفر لك مواقع المراهنة كل ما تحتاجه لتتمكن بسهولة من وضع رهانك. هيا نلقي نظرة على أشهر خيارات المراهنة الشعبية في مراهنات التنس اون لاين:

  • رهان خط المال: وهو نفسه رهان الفائز الصيح، يمكنك أن تضع هذا الرهان بسهولة، إذا كنت قادر على التنبؤ بمن سيفوز بالمباراة.
  • المراهنة على عدد المجموعات التي سيتم لعبها في المباراة: هذا هو رهان المخضرمين، فيه ستراهن على عدد المجموعات التي سيكسبها اللاعب للفوز بالمباراة. وضع هذا الرهان يحتاج منك أن تكون على دراية كبيرة باللاعب الذي ستراهن عليه.
  • رهان الفائز بالبطولة: وهو رهان آجل: فيه تتوقع  اللاعب الذي سيفوز بالبطولة، يمتاز هذا الرهان بالمكاسب الطائلة، يمكنك المشاركة به قبل بدء البطولة بعدة أشهر.
  • المراهنة على الفائز بأول مجموعة في المباراة: يمكن لأي لاعب أن يفوز بأول مجموعة، لحسم الموقف يجب عليك البحث في مدى استعداد اللاعب قبل المباراة وبعض التفاصيل الأخرى.

هناك أيضاً الرهانات المباشرة والرهان أثناء المباراة، بما يجعل متعة مشاهدة مباراة التنس أكثر حماس وشغف.

أفضل طريقة للمراهنة على التنس على الإنترنت

أن تراهن في مراهنات التنس اون لاين أمر سهل، ولكن الأهم هو أن تراهن وتربح مال حقيقي. وهذا بالطبع لا يمكن تحقيقه إلا من خلال المراهنة وفق خطة مدروسة واستراتيجية جيدة، مع تعلم بعض النصائح والاستراتيجيات التي تمثل لك الضوء الذي ينير لك الطريق. هكذا تكون لديك أفضل طريقة للمراهنة على التنس اون لاين. تعلم هذه النصائح:

  1. اختر افضل منصات المراهنة، بحيث تحصل على أفضل فرص المراهنة والاحتمالات التنافسية التي تدعمك في تعظيم رهاناتك بشكل حقيقي. ويفضل أن تختار موقع يعمل عبر منصة متنقلة.
  2. طالع تاريخ مواجهات اللاعبين السابقة، لتعرف أيهما أكثر قدرة على الفوز
  3. طالع الاحصائيات المتقدمة، لتعرف الاستعدادات التي قام بها كل لاعب وهل تؤهله للفوز، وما هي آخر انتصاراته.
  4. عليك دراسة ملعب المباراة، لأن هذا له تأثير كبير على معدل أداء اللاعبين.
  5. إذا كنت لاعب مبتدئ، فلا تشتت انتباهك وتهدر اموالك. اختر الرهانات الصريحة أفضل
  6. استفيد جيداً من عروض موقع المراهنة، مثل مكافأة التسجيل أو الترحيب، لتدعم أرباحك أو تغطي خسائرك
  7. عليك تعلم قراءة وحساب الاحتمالات جيداً، فهي كل شيء في المراهنة. هذا سيسمح لك أن تختار رهاناتك بطريقة احترافية.

أشهر البطولات الخاصة بلعبة التنس

هناك العديد من البطولات الدولية الضخمة الخاصة برياضة التنس حول العالم. ولكن هناك أربعة بطولات كبرى لها، ينتظرها الجميع ويشارك فيها أفضل اللاعبين للتتويج بالألقاب. تحظى هذه البطولات الأربعة بشعبية هائلة وتغطية واستعدادات مذهلة. هذه البطولات متاحة للمراهنة في مختلف مواقع المراهنة. نلقي نظرة على هذه البطولات:

  1. بطولة استراليا المفتوحة للتنس: انطلقت هذه البطولة أول مرة عام 1905، وتقام عادة في شهر يناير. لها شهرة واسعة، وخاصة أنها تحتوي على مباريات نسائية بجانب الرجال. فيها تقام المباريات على ملاعب مغلقة. يشارك فيها لاعبين محترفين وهواة.
  2. بطولة ويمبلدون: أعرق بطولة على الإطلاق للتنس وتسمى أيضاً بطولة "جراند سلام". انطلقت عام 1877  في بريطانيا من مدينة ويمبلدون، وتستمر على مدار 60 يوم، تقاك خلال شهري يونيو ويوليو.
  3. بطولة الولايات المتحدة المفتوحة: بدأت هذه البطولة عام 1881، وفيما بعد تم إضافة مباريات النساء جزء رئيسي بها. تستمر فعاليات هذا الحدث الرياضي المثير لمدة اسبوعين.
  4. بطولة فرنسا المفتوحة: واحدة من أقدم بطولات التنس في العالم وأكثرها شعبية. تقام في فصل الصيف على ملاعب طينية لمدة 15 يوم، تبدأ في الاسبوع الأخير من شهر مايو.

أشهر اللاعبين في رياضة التنس

تألق الكثير من اللاعبين المصنفين على أنهم الأفضل في لعبة التنس على مستوى العالم. ممن حققوا الألقاب وفازوا بالجوائز في بطولات التنس العالمية. من أشهر هؤلاء النجوم:

  1. الإسباني رافاييل نادال
  2. السويسري روجر فيدرر
  3. الصربي نوفاك دجوكوفيتش
  4. الاسترالي رود ليفر
  5. الاسباني كارلوس الكاراز

ومن النساء لاعبات التنس

  1. الأمريكية سيرينا وليامز
  2. الأمريكية فينوس وليامز
  3. الروسية ماريا شارابوفا
  4. اليابانية نعومي أوساكا
  5. اللاعبة التونسية أنس جابر

الأحداث الهامة القريبة لرياضة التنس

لعبة التنس من الرياضات المحببة في منطقة الشرق الأوسط والبلاد العربية، هناك بعض البطولات الثانوية التي تستضيف بعض منها دول منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد دول الخليج، مثل الإمارات المتحدة وقطر، منها:

  • بطولة دُبي المفتوحة للتنس: بدأت هذه البطولة عام 1993، وتقام سنوياً في أواخر شهر فبراير، وهي بطولة للرجال والسيدات، تقام على ملاعب صلبة، هذه البطولة تصنف ضمن بطولات رابطة محترفي التنس 500 نقطة.
  • بطولة قطر المفتوحة للتنس: بطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للتنس واحدة من البطولات الدولية أيضاً العريقة، بدأت أول مرة عام 1993، ويشارك فيها أفضل المصنفين في العالم، تقام في الهواء الطلق على ملاعب صلبة، تقام سنوياً في شهر يناير في الدوحة عاصمة قطر.

في الأخير؛ المراهنة التنس اون لاين لها مذاق خاص ومتعة تجعلك تتابع مباريات اللعبة بشغف كبير. فما أجمل من مشاهدة المباراة عبر البث المباشر في موقع المراهنات الرياضية وتشجيع لاعبك المفضل، مع ربح العوائد. الأمر أكثر بساطة من تصورك.

كل ما تحتاجه للمراهنة في التنس اون لاين، هو تسجيل حساب مع أحد المواقع الموثوقة، وعمل إيداع أول لتحصل على مكافأة ترحيبية مطابقة. وبعدها ضع رهانك على أي مباراة تنس تعرف اللاعبين فيها جيداً. حتى وإن كنت لا تعرف شيئاً عن اللاعبين، الموقع سيزودك بكل ما تريد من معلومات وإحصائيات.

ماذا تنتظر الآن لتقتنص الفرصة وتجني الأرباح، جرب هذه الإثارة والشغف الهائل الآن!